قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة







قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

اقدم لكم مجموعة قصص متنوعة وغريبة فى ذات الوقت فمنها قصص اطفال ونساء ومغامرة واثارة وهذه القصص للعبرة والعظة فيجب علينا الا نفعل مثلها فما هى الا لتعطينا خبرة عن الحياة وما يدور فيها فعلينا الا نفعل مثلها ونقوم بالعمل الصالح دائماً ونساعد الناس ولا نؤذيهم مهما كانت ديانتهم او لونهم او بلدهم او شكلهم او مهما كان اختلافنا عنهم .

قصص نساء قاموا بإغتصاب رجال

يعتبر الرجل المتهم الرئيسي في حوادث التحرش والاغتصاب، ولكن الغريب هي أن تقوم امرأة باغتصاب الرجل، ولعل رغبة الانتقام هو ما يدفعهن للقيام بذلك.
ومن خلال البحث تبين أن هناك حوادث تتمثل في قيام نساء باغتصاب رجال بطرق مختلفة ولعل أبرزها.

محاكمة امرأة روسية شابة، مهووسة بأفلام الرعب وجمع العناكب، بتهمة تخدير واغتصاب 10 رجال.

وذكر موقع «موسكو نيوز» الروسي نقلاً عن موقع «لايف» الناطق باللغة الروسية أن الشرطة ذهلت عندما اكتشفت أن فالبريا كاي، البالغة من العمر 32 سنة، هي المغتصب الغامض لـ10 رجال بعد تخديرهم بمادة «الكلونيدين» السامة، لأنها كانت تبدو امرأة هادئة وجميلة المظهر.

وأوضحت أن المرأة، التي أطلق عليها لقب «الأرملة السوداء» بسبب حبها للعناكب، كانت تتودد إلى الرجال وتدعوهم إلى منزلها حيث تعطيهم شرابًا في داخله مادة الكلونيدين فينامون بشكل مباشر طوال 24 ساعة.

وتبين أن المرأة تعمد بعد ذلك إلى نزع ملابس ضحايا واغتصابهم، ومن ثم ربط حبال على أعضائهم التناسلية، وتمكنت الشرطة من اكتشاف هويتها وألقت القبض عليها، ورفع 9 من ضحاياها دعوى قضائية ضدها، في حين امتنع واحد فقط عن ذلك لأنه وجد الأمر «رائعاً» ولكنه تمنى لو لم تستخدم الكلونيدين.

أطرف ما في القضية أن أحد ضحايا فاليريا العشرة رفض التقدم بشكوى ضدها، هو فقط كان مغتاظا لأنه لا يذكر شيئا مما جرى في ليلة اغتصابه، قال للصحفيين بحسرة : «لقد أعجبني ما فعلته تلك الحسناء معي، لكني كنت أتمنى لو أنها لم تستعمل الكلونيدين معي».
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
وفي حالة أخرى اغتصبت سيدة روسية، لصًا اقتحم محلها وحاول سرقته، حيث قيدته عاريًا وقامت بإطعامه «الفياجرا».
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية أن «لصا حاول سرقة محل كوافير في روسيا، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى الفياجرا».

واعترف اللص فيكتور يازينسكى (32 عاما) أمام الشرطة بأنه «كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة الكاراتيه، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر».
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى «الفياجرا»، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له «أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا».
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب «أفشل لص» بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على «أولجا» باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
من جهتها، اعترفت «أولجا» بعد إلقاء القبض عليها بالحادثة وقالت: «اشتريت له (جينز) جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب».

وهناك قضية أخرى طريفة عن اغتصاب الرجال من قبل النساء، هذه المرة في زيمبابوي حيث قامت عصابة مكونة من أربع شابات باغتصاب الرجال من أجل الحصول على سائلهم المنوي.

ويعد «السائل المنوي» في زيمبابوي غالي الثمن، حيث تباع عبوة كبيرة وطازجة منه بقرابة الثلاثمائة دولار من أجل استخدامه في طقوس السحر المتعلقة بالخصوبة والأنوثة.

والعصابة كانت تغري الرجال بالصعود معهن في السيارة، أحيانا بحجة أرشادهن إلى مكان ما، وما أن يصعد الضحية حتى يتم إجباره تحت تهديد السلاح على ارتداء واقي ذكري ثم يمارسن الجنس معه ويجمعن سائله المنوي.

وتقدم أكثر من 17 رجلا بشكوى إلى الشرطة زاعمين اغتصابهم من قبل العصابة، وقد تمكنت الشرطة لاحقا من القبض على فتيات العصابة وهن متلبسات، حيث عثرت معهن على واقي ذكري كن يستعملنه لتخزين السائل المنوي المأخوذ من ضحاياهن.

وفي زيمبابوي أيضًا، تكرر الحادث مع قيام أربع نسوة باختصاف جنديا شابا واغتصبنه على نحو شبه متواصل فترة خمسة أيام، وعندما أوشك على الموت اقتدنه إلى منطقة جبلية وعرة ورجمن ساقيه بالحجارة للحيلولة دون هربه.

وذكرت صحف بريطانية أوردت الخبر، أن محنة الجندي الشاب، بدأت عندما استجابت سيارة مرسيدس يستقلها رجل وامرأتان لرجائه إيصاله من هراري إلى وجهته وهي بلدة موتاري، وبعد قرابة الساعة من بدء الرحلة انعطفت السيارة الى طريق فرعي مختلف.

وعندما تساءل الشاب عما يحدث والسبب في هذا الانعطافة، قيل له إن الغرض هو شراء بعض الطعام، وقال المحقق نوزونديوا كلين، الناطق باسم الشرطة الزيمبابوية في هذه القضية، إن الضحية طلب عندئذ وقف السيارة وإنزاله منها لكنه هدد بالموت ذبحا وعمدت إحدى المرأتين بعد ذلك، الى عصب عينيه بقطعة قماش سوداء.

ثم انطلقت بهم السيارة مسافة غير معلومة حتى توقفت وأُخرج منها الجندي ثم أدخل في منزل ما وهنا قُيّد ونُزعت ملابسه وأخذ منه هاتفه الجوال ومحفظته التي كان يحمل فيها ما يعادل 55 دولارا أمريكيا، ثم اختفى الرجل وانضمت امرأتان جديدتان إلى الأخريين، فطلبن منه ممارسة الجنس مع إحداهن، وتبعا للمحقق كلين، فقد تناوبت عليه النسوة بعد ذلك طوال فترة أسره.

وعندما بدا لهن أن قواه خارت بالكامل وخشين موته بينهن أخذنه إلى منطقة جبلية وعرة، وهناك رجمن ساقيه بالحجارة فأصيبت اليسرى بجراح خطرة وتركنه هناك لمصيره.

وقد تمكن الرجل، بفضل تدريبه العسكري، من الوصول الى مركز ساكوبفا للشرطة، وأبلغ هناك عن الحادثة المخيفة. وبدأت قوات الأمن وسط الشرطة والجيش عملية موسعة للبحث عن المغتصبات، لكن عملية البحث لم تثمر شيئا.

ولعل أغرب الحوادث هو وفاة رجل نيجيري بعدما أجبرته زوجاته الست على ممارسة الجنس معهن في الوقت عينه.

وذكرت صحيفة «ناشيونال بوست» النيجيرية أن أروكو أونوجا في ولاية بينو اتخذ لنفسه 6 زوجات بعد أن أصبح ثريا.

وأشارت إلى أن الرجل عاد يومًا ما إلى منزله ودخل غرفة الزوجة الأصغر سنا، غير أن الزوجات الخمس الأخريات اللواتي كن قد عقدن اجتماعا اقتحمن بعده الغرفة بالسكاكين والعصى لإجباره على ممارسة الجنس معهن جميعا من الأصغر سنا حتى الأكبر.

وقد حاول «أونوجا» مقاومتهن غير أنه عجز عن ذلك، وتوقف عن التنفس بعد ممارسة الجنس مع 4 من زوجاته وقبل أن يحين دور الخامسة.

وقالت الزوجة الأصغر سنا: «توقف زوجي عن التنفس فجأة، وهربن جميعهن، وكن يضحكن، ولكن حين رأين أنني عاجزة عن إيقاظه هربن إلى الغابة».

وتمكنت الشرطة من توقيف اثنتين من الزوجات حتى الآن ولاتزال تبحث عن البقية.

وفي باكستان قمن ثلاث نساء باغتصاب رجل، وبدأت الحادثة عندما قام رجل يدعى خليل، 23 عامًا، جارسون بأحد الفنادق، ذهب لتوصيل طعام إلى مجموعة من النساء ينتظرن في سيارة بالموقف الخاص بالمطعم.

وقالت صحيفة «ديلي تايمز» الباكستانية عنه: «ذهبت بالطلب إلى السيارة حيث النساء -اثنتان صغيرتان في السن، والثالثة في متوسط العمر، وقلن لي إنهن انتقلن حديثاً إلى المنطقة، طلبن مني الذهاب معهن ليرشدنني إلى مكان البيت، هناك قدمن لي بعض الحليب الممزوج بمخدر حيث فقدت الوعي بعد شربه».

وأوضح مصدر أمني أن النساء اغتصبن خليل على مدى أربعة أيام متتالية وقذفن به في النهاية قرب نهر «قيوم أباد» حيث تمكن من الوصول إلى مستشفى مجاور وقتها، وذكر مصدر أمني حينها أن: «حالة الضحية كانت سيئة للغاية، وأعضائه تنزف ولا يستطيع المشي»

قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
إنما المؤمنون إخوة

كان سامي من أكثر الأولاد المشاغبين في المدرسة, فقد كان يظلم الأطفال الصغار ويأخذ طعامهم ويضربهم حتى أصبحت المدرسة كلها تكره

سامي وتتقي شره, بالإضافة إلى أنه تلميذ غير نشيط يأتي متأخراً إلى المدرسة ودائماً يتعرض إلى عقاب المعلمة لأنه كسول ومشاغب, وعلى

العكس كان أحمد تلميذاً مجتهداً يحفظ دروسه وينهض نشيطاً إلى مدرسته, وقد نال تقدير المعلمة ورفاقه.

في يوم من الأيام كرمت المعلمة أحمد لأنه نال أعلى الدرجات وأعطته وساماً كي يضعه على صدره لأنه تلميذ نشيط, ففرح أحمد وشكر المعلمة

 ولكن سامي لم يسر لما فعلته المعلمة مع أحمد وأعجبه الوسام وقرر أن يأخذه عنوة من أحمد, وعندما كان أحمد عائداً من المدرسة, إذا بسامي

 يعترض طريقه ويطلب منه أن يعطيه الوسام الذي على صدره, ولكن أحمد قال له :هذا الوسام أعطته المعلمة لي لأني أنجزت واجباتي, ولكن

سامي هاجمه وضربه وأخذ الوسام, فحزن أحمد أشد الحزن

ومرت أيام متتالية لم يأت فيها سامي إلى المدرسة, وفرح معظم الأولاد لعدم قدومه وتمنوا لو يغيب عن المدرسة إلى الأبد, لكن

 أحمد قلق عليه لتغيبه الطويل وقال لرفاقه: يجب أن نزور سامي في بيته حتى نطمئن عليه لعله مريض فأجابه رفاقه: سامي لا يستحق منا أن

 نزوره, ونحن على ثقة أنه يهرب من المدرسة ليقضي الوقت في التسكع هنا وهناك, فقال لهم أحمد: ولكني سأذهب, فقال له عامر: سأذهب معك يا أحمد

وفعلاً توجه أحمد وعامر إلى بيت سامي, وعندما طرقا الباب فتحت لهما أم سامي وهي تبتسم وعندما سألاها عن سبب تغيب سامي عن المدرسة

 أجابتهما بحزن أن سامي مريض ولا يستطيع النهوض من السرير من شدة الإعياء, فطلبا منها أن يزوراه, فرحبت بهما وأدخلتهما إلى غرفة سامي

كان سامي متعب ويبدو عليه المرض وعندما رأى أحمد وعامر بدأ يبكي ويقول لهما أرجو أن تسامحاني على ما فعلت بكما فقال له أحمد: الحمد

لله على سلامتك, لا تقلق إني أسامحك لأننا مسلمون والمسلم يسامح أخاه المسلم حيث يقول

 الله تعالى (ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم) وتعانق الأصدقاء, وعندما أراد سامي

أن يعيد الوسام إلى أحمد, رفض أحمد وقال له: بل أنت ستضعه لأنه وسام الصداقة التي تجمعنا

قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

الامير وابنة الخادمة

كان هناك أمير أراد أن يتزوج , فقرر أن يقيم حفلا يجمع فيه بنات المدينة ليختار منهن زوجته المستقبلية , فتسارعت الفتيات لحضور الحفل .

وكان هناك فتاة فقيرة ابنة خادمة بسيطة , وقد تعلقت هذه الفتاة بذاك الأمير وتمنت أن تكون هي زوجته المستقبلية

فقررت أن تذهب للحفل , ولكن والدتها خافت أن يتحطم قلبها ؛ لأن الأمير حتما سيختار فتاة من الطبقة الراقية , فحاولت منع ابنتها من الذهاب للحفل ,

 على الذهاب قائلة : لا تقلقي يا أماه , وإن يكن سأذهب , ليس هناك ما أخسره  إلا أن الفتاة أصرت  

وبالفعل ذهبت الفتاة إلى الحفل

الأمير وقال : سأوزع عليكن بذورا , وأريد من كل واحدة منكن أن تزرع بذرتها , وتعود بعد ستة أشهر ومن تأتيني منكن وبيدها أجمل باقة سأتزوجها    فجاء
وذهبت الفتاة وحاولت أن تزرع البذرة ولكن لم تنبت ومرت ستة أشهر ولم تستطع زراعة تلك البذرة  

فقررت أن تعود للأمير ومعها البذرة , فحزنت أمها لحالها وحاولت أن تمنعها من الذهاب ولكنها أصرت وذهبت   

وهناك ,,,, اصطففن الفتيات وبيد كل منهن أجمل باقة ورد , إلا الفتاة الفقيرة التي كانت تحمل بين يديها البذرة  

فتقدم منها الأمير وقال لها : سأتزوجك .
فدهشت الفتيات وقلن باستغراب : كيف وهي لم تأت بباقة ؟”
 
   فقال : البذور التي أعطيتكن إياها بذور عقيمة لا تنبت ,, وجميعكن كذبتن إلا هي فقد صدقت

وأنا أريد الملكة صادقة  

فتزوج الأمير من ابنة الخادمة وأصبحت حاكمة البلاد

قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

قصة …وعبرة…

ســألت الــمعلمة طــالب الــصف الأول: لــو أعــطيتك تــفاحة وتـــفاحة وتـــفاحة، كـــم يــصبح عــدد الـــتفاحات لـــديك؟
أجــاب الــطالب بـــثقة: أربـــع تـــفاحات!

كـــررت الــمعلمة الـــسؤال ظــنا مـــنها أن الــطفل لـــم يـــسمعها جـــيدا. فـــكر الــطفل قــليلا وأعـــاد الـــحساب عـــلى يـــديه الـــصغيرتين بـــاحثا عـــن إجـــابة أخــرى. ولــكنه لـــم يـــجد ســوى نـــفس الإجـــابة فـــأجاب …بـــتردد هـــذه الـــمرة: أربـــعة.

ظــهر الإحـــباط عـــلى وجـــه الـــمعلمة ولـــكنها لـــم تـــيأس فـــسألته هـــذه الـــمرة عـــن الـــبرتقال حـــيث أنـــها تــعلم بـــحبه للـــبرتقال، قـــالت: لـــو أعـــطيتك بـــرتقالة وبـــرتقالة وبـــرتقالة، كـــم يـــصبح عـــدد الـــبرتقالات مـــعك؟
أجـــاب الـــطفل: ثـــلاث بـــرتقالات..

فـــتشجعت الـــمعلمة وســـألت الـــطالب مـــن جـــديد عـــن الـــتفاحات فــأجاب مـــجددا: أربـــع تـــفاحات!

عـــندها صـــرخت بـــوجهه: ولـــكن مـــا الـــفرق؟
أجـــاب الــطفل بـــصوت الـــخائف: لانـــني أحـــمل واحـــدة مـــعي فـــي الـــحقيبة !

عـــندما يـــعطيك احــدهم اجـــابة تـــختلف عـــما تـــتوقعه
أو تختلف عن توجهاتك ..
فـــلا تـــحكم عـــلي انــها اجـــابة خـــاطئة.
فلـــربما كـــانت هـــناك زاويــــة لـــم تـــأخذها بـــعين الاعـــتبار
يــــجب عـــليك ان تـــصغي جـــيدا كـــي تـــفهم
وألا تـــصغي وانـــت تـــحمل فـــكرة او انـــطباع مــــعد مـــسبقا

قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

حب لاخيك ما تحب لنفسك

سئل أحد الحكماء يوما :

 ماهو الفرق بين من يتلفظ بالحب ومن يعيشه ؟

قال الحكيم سوف ترون الان ؟؟
ودعاهم إلى وليمة، وبدأ بالذين لم تتجاوز كلمة المحبة شفاههم ولم ينزلوها بعد إلى قلوبهم ،

 وجلس إلى المائدة، وهم جلسوا بعده…

 ثم أحضر الحساء وسكبه لهم ، وأحضر لكل واحد منهم ملعقة بطول متر!

  واشترط عليهم أن يحتسوه بهذه الملعقة العجيبة !

حاولوا جاهدين لكنهم لم يفلحوا

 فكل واحد منهم لم يقدر أن يوصل الحساء إلى فمه دون أن يسكبه على الأرض !!

وقاموا جائعين في ذلك اليوم

 قال الحكيم والآن انظروا !

ودعا الذين يحملون الحب داخل قلوبهم إلى نفس المائدة

 وقدم إليهم نفس الملاعق الطويلة !

فأخذ كلّ واحد منهم ملعقته وملأها بالحساء ثم مدّها إلى جاره الذي بجانبه

وبذلك شبعوا جميعهم ثم حمدوا الله ..

وقف الحكيم وقال في الجمع حكمته والتي عايشوها عن قرب :

من يفكر على مائدة الحياة أن يُشبِع نفسه فقط فسيبقى جائعا ، ومن يفكر أن يشبع أخاه سيشبع الاثنان معا

قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

ان هذه القصص للعبرة والموعظة فلا تقربوا السئ منها واتبعوا الصالح منها فهناك أُناس كثيرون يقومون بفعل الاشياء السيئة والمعاصى ولا يدرون ما عواقبها ولا يجب علينا ان نصبح منهم فهم أُناس ضالون وعقابهم عند الله شديد فى الدنيا والآخرة عسى الله ان يهدينا اجمعين وارجو منكم الدعاء لنا وللمسلمين أجمعين

  1. قصص اطفال

  2. قصص حب

  3. قصص

Summary
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
Article Name
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة
Description
قصص مثيرة ومواقف مؤثرة قد تغير حياتك
Author
Publisher Name
Msry
Publisher Logo
قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

3 تعليقات على “قصص مثيرة عن نساء اغتصبوا رجال قصص للعبرة

  1. مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المختلف ويعطيك العافية وسوف اقراءه بالكامل لانه موضوع مختلف للغاية وانا اول مره اسمع عن مثل هذه المهاترات حيث ان الطبيعى ان يحدث العكس ولكن مثل هذا لم اسمع من قبل ولذلك سأقرا حتى افهم مايحويه الموضوع

  2. هههههههههههههههههه الموضوع ده رائع جدا فيه قصص مثيرة بالفعل فهناك قصص غريبة جدا وقصص مضحكة جدا و قصص مثيره جدا بجد انصح اى حد يدخل الموضوع ده انه يقراه كله ومايسيبش ولا جزء عشان يستمتع بالكلام وبالقصص الرائعة جدا دى اسلوب رائع للكاتب كالعادة وموضوع متميز ورائع برضه كالعادة استمر يا معلم على الاسلوب والمواضيع الجامده جدا دى

اترك رد