برج القوس تعرف علي اهم مميزاته وعيوبة كاملة

برج القوس

برج القوس ترتيبه التاسع من وسط الابراج السماوية الاثنى عشر , وتم تصنيفة من الهيئة العالمية الفلكية للابراج كـ أفضل برج في عالم الابراج الفلكية حيث انه تفوق على برج الجدى ويكون ميعاد برج القوس من 23 نوفمبر إلي 21 ديسمبر , يمتاز برج القوس بأنه برج فلسفي بحت حيث انه يمتاز بالتأمل في الطبيعة وطرح العديد من التساؤلات فهو يحسب اموره جيداً يمتاز بالحيوية والايجابيه حيث يصعب علي من حولة إحباطه لما يحتوية على حيوية ونشاط قوي في حياته , كما ان برج القوس يميل دائماً إلي التجديد والإحلال والتغيير مما يجعله في المقدمة دائماً علي من حولة .

برج القوس

يرمز إلي برج القوس برمز رامى السهام وهو يعتبر من الكواكب النارية كما ان البرج المعاكس له هو الجوزاء ويرمز له بالرمز الصيني الفأر يمتاز برج القوس بانه يمتلك روح الدعابه والفكاهة لا يهتم باستخدام إسلوب الحوار في الحديث مع من حولة فهو ليس دبلوماسياً تماماً , لا يهتم بالتفاصيل عن الاشياء فهو يهتم بقشور المواضيع ومن ذكاءة يستنبط الموضوع كاملاً لا يميل إلي التقيد بالقوانين والقيود العقيمة .

 

يحب برج القوس دائماً السفر فهو يستمتع بالاماكن الخاليه ذي المظاهر الخلابة والجذابة يكره من يقيد حريته حيث انه يحب الحرية بشكل كبير , يهتم بالجري في الهواء الطلق واخيراً وليس آخراً فإنه يهتم بالمنهج الفلسفي البحت .

  • القوس وعلاقاته العاطفية

Sagittarius1

يمتاز برج القوس بانه برج مرح جداً حيث يهتم بقضاء الاوقات العاطفيه بجانب الحبيب دائماً فبرج القوس يغامر في الحب ويصل لدرجة الجنون في الحب فلا يتناسب مع برج القوس إلا الحبيب الناضج يمتاز أيضاً برج القوس بانه مخلص في الحب ويكره الخيانه تماماً فهو حبيب وفي لحبيبه يجب ان يكون شريك برج القوس يميل الي العقلانية يستخدم تفكيرة في كافة الامور .

  • القوس وعلاقته باصدقائة

 Sagittarius2

برج القوس من الابراج المرحه فهو يحب دائماً ان يفعل كل شئ وبجانبه اصدقائة , يحب أن يكونالقدوة والمثل الاعلي الذى يحتذي به في كافة مجالات الحياة , فعلي الرغم من ثقافته وفلسفته الكبيره إلا انه يتصرف احياناً بشكل عشوائي وغير مفهوم , ولكنه على مستوي الصداقة فهو شخص مضحي جداً يسعي دائماً لإسعاد من حولة من اصدقاء .

  • في علاقاته المادية وفي التعامل العملي

Sagittarius3

حينما يقتنع برج القوس بشئ فإنه يحاول ويسعي جاهداً لإقناع من حوله بذلك الشئ يجيد التحدث في الوقت المناسب بالكلام الانسب من أهم مميزاته هو التحدث بصراحه تامة في العمل بدون قيود وبدون حرج , فهو شخص مجتهد فإذا تم تكليفه بعمل شئ فيسعي جاهداً طوال الايام حتي ينهيه حتي وإن لم ينم تماماً .

يحب العمل في بيئة تحتوي على النشاط والحيوية من اهم الاعمال وافضلها بالنسبة له هي العمل في مجال التصوير ومجال السفر الفنون بكافة انواعها من رسم وشعر وغيرها .

عندما يمتلك برج القوس العمل فإنه يسعي لادخار اموالة بدون ان يحسب اى شئ بخصوص الاموال ,فهو مبذر لان هذا البرج محظوظ علي مستوي التعاملات المادية فلا يحمل هم الايام المقبله فلذلك يعتبر مغامر بعض الشئ .

تعليق واحد على

  1. برج القوس يتعبر من الابراج المميزه وسط الابراج فهو فى نهايه السنة ولكل نهايه لابد ان تأتى بداية جديده ومشرقة ومن الواضح فى الموضوع ان هذا البرج ليس له عيوب وهذا مايميز البرج ويضم العديد من البشر لذلك يجب رفع روحهم المعنويه فى الحياة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *