مميزات وعيوب برج الميزان اليوم





مقدمة عن برج الميزان







برج الميزان هو سابع برج من الابراج السماوية الاثني عشر يبدأ برج الميزان من تاريخ 23 سبتمبر حتي 23 اكتوبر ياخد برج الميزان شعار التوازن حيث انه يستطيع اقامة موازنة في كافة المواقف الحياتيه فهو شخصية بسيطة وتميل إلي عدم الوحده فهو يحب التعامل مع الناس ويميل إلي العدل في التعامل مع الناس في المواقف اليومية , شخصيته البسيطة تجعله قريباً دائماً من قلوب ممن حوله وبالتالى فانه لن يعيش لوحده ابداً فسيعيش دائماً وسط الناس ولذلك فهو يحقق غايته .

 

صفات برج الميزان اليوم :-

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

بيشيل من الناس و مبيحبش يواجه. بيتحمل كتير و ميقولش حاجه من بره عادي مفيش حاجه. بس اما يقفل علي نفسه بتخرج مشاعره و مع نفسه يفكر ….
متحولش تحور قافشك في كدبك وفي صدقك …
لو حب حد بيظبط نفسه علي مقاس حبيبه …

مؤنس ، صديق ، متفهم ، نزيه ، عادل ، موضوعي ، كريم ، ذو ذوق ، لطيف ، فني
بيهتم جدا بمظهره و الفاظه وقت ما يشوفك غلطان مش بيعرف يمسك لسانه لاكن هيقولهالك بشكل منسق و يحاول يختار الفاظ قد ما يقدر حتي لو كان في باله بيكرهك اوي و نفسه يقولك كلام تقيل فوف دماغك

القمر في برجك يساعدك علي اثبات وجودك و تفتن الجميع بسحر شخصيتك .. تزداد اليوم نقاطك الاجابيه في عيون الاخرين و تتحرك بجرأه وشجاعه .

الصفات العامة لبرج الميزان :-


ُمولود الميزان مولود حساس وعاطفي.يحتاج الى الحب والرومانسية والتناغم الاجتماعي.علاقته بالآخرين تمتاز بطابع الرقة والحنان.قادر على اقامة العلاقات ببساطة وسهولة.برج اجتماعي لا يستطيع ان يعيش بعيدا عن المجتمع والناس.مواليد هذا البرج يبرعون في المجالات الحيوية والنشاطات الاجتماعية والدراسات والمؤتمرات ومطالعة الكتب والمجالات الثقافية… يعرف ماذا يثريد مسبقا ويصل الى ما يصبو اليه ويحقق الاعتدال والكمال المتوازن في ميزان الحق.لا يظهر الا على حقيقته بشخصيته الصادقة.هائم بالحق والعدالة.ليس مدعي او خبيث بل واقعي ومنطقي.طيب القلب رغم ان البعض منهم قد يظهر عكس ذلك.يتمتع بملاحظة حادة ونظر ثاقب لكل ما يجري حوله.متكتم لا يبوح بما يعرفه دفعة واحدة .

الحب برج الميزان :-

لا تبحث عن السيطره في العلاقه العاطفيه . و تقدر علي اعطاء الشريك السلطه الكامله . لكنك تعرف ان تلقي حلولا خلاقه عندما تواجهك مشكلات مع الشريك.

 حقائق ومعلومات عن برج الميزان :-

١- الميزان خجول إلى أن تتمكن من معرفته جيداً .

٢- يمكنك أن تأخذ كل وقت الميزان، لا يمانع، ولكن لا تأخذ هاتفه أو تقد سيارته .

٣- عندما لا نأخذ الميزان على محمل الجد يصبح عنيداً جداً.

٤- الميزان يستصعب التقرير، خاصة إذا وصل إلى نتيجة “منتصف الطريق”.

٥- الميزان مزاجي، ولأنه مزاجي قد يكون عدوانياً.

٦- عندما يكون الميزان مشغولاً بقضية وينهيها، ينام طوال النهار .

٧- من السهل أن يسحرك الميزان، ومن الصعب أن تسحره .

٨- إذا حقق الميزان ما في رأسه سنعيش في عالم لا يظلم فيه أحد .

٩- الميزان صادق بطبعه، لكنه يمتلك الكثير من الحيل .

١٠- التخطيط لأي رحلة إلى أي كان، أمر يسعد الميزان

 

يمتاز برج الميزان بانه برج اجتماعي فهو يحب التعامل مع الناس والاستفادة منهم بشكل كامل حيث انه يمتاز ايضاً بالعدل فهو صريح وواضح في كافة تعاملاته وينصف دائماً الحق علي الباطل يحب ان يكون متعاون معك في الاشياء التي تفعلها بدون ان تطلب منه ذلك ويمتاز ايضاً بانه كريم في تعاملاته المادية يحب ايضاً ان يتنزه بالخارج يمتاز بانه رشيق وممشوق القوام  ويهتم بالرياضة دائماً فهي جزء اساسي من حياته , يكره برج الميزان الصوت العالى ويحب البيئة الهادئة بعض الشئ كما انه يكره العنف والتعامل بخشونه .

برج الميزان 2

 

  1. من اهم عيوب برج الميزان انه يكتم الكراهيه ولا يبوح لك بما يضايقه منك
  2. فيجب ان تحذر برج الميزان في ذلك
  3. يتجنب المواجهات والمشاكل فهو سلبي بعض الشئ
  4. يهتم بأن يشكر في نفسة دائماً فهو يميل الي بعض الغرور وليس غرور بشكل كامل

30 حقيقة مثيرة عن برج الميزان :-

 

– يمكنك أن تأخذ كل وقت الميزان، لا يمانع، ولكن لا تأخذ هاتفه أو تقد سيارته..
– عندما لا نأخذ الميزان على محمل الجد يصبح عنيداً جداً..
– الميزان يستصعب التقرير، خاصة إذا وصل إلى نتيجة “منتصف الطريق”..
– الميزان مزاجي، ولأنه مزاجي قد يكون عدوانياً..
– عندما يكون الميزان مشغولاً بقضية وينهيها، ينام طوال النهار..
– من السهل أن يسحرك الميزان، ومن الصعب أن تسحره..
– إذا حقق الميزان ما في رأسه سنعيش في عالم لا يظلم فيه أحد..
– الميزان صادق بطبعه، لكنه يمتلك الكثير من الحيل..
– التخطيط لأي رحلة إلى أي كان، أمر يسعد الميزان..
– الميزان أكثر من يمكن أن يكون موضوعياً..
– الميزان يحب التواصل المباشر، ليس بالرسائل النصية!
– الميزان يعمل بجد عندما يريد أن يعمل..
– الميزان لا يحرم نفسه شيئاً..
– الميزان لا يحزن على الشيء لأكثر من مرة..
– الميزان يحب الأكلات اللذيذة كالبطاطس والبسكويت كثيراً..
– الميزان حساس جداً وانفعالي ويمكن إغضابه بسهولة..
– الميزان يتخبط يتخبط، ثم يقول لك الحقيقة..
– الميزان يجيد أسلوب التمهيد..
– الميزان ينطلق من الصفر ولا مشكلة عنده من الصعود بالتدرج..
– الميزان يحب التسوق، ويجب أن يكون وحده..
– الميزان سريع الأحكام والتراجع عنها، قد يحكم عليك أنك خائن ووفي في نفس اللحظة..
– عندما يعبر الميزان عن حبه يقول: أحبك كما أحب الموبايل..
– لن يسمح الميزان لأحد أن يرفع صوته عليه، يختفي من حياته..
– الميزان يتحسر لأنه لم يرد الرد المناسب، بل رد رداً آخر..
– الميزان يكرر الحديث عن نفس النقطة أكثر من مرة..
– الميزان كثير الامتنان..
– الميزان يقرف بطريقة مثيرة للعجب..
– الميزان كثير الدلع والدلال، حسب الجنس..
– يقول الميزان: افعل ما شئت ولا تربطني بك..

 

برج الميزان 3

من اهم اولويات حياة برج الميزان هو البحث علي العلاقات العاطفية النقية فهو شخص لا يستطيع ان يعيش بدون الحب لان الحب عامل اساسي في حياته يدعمه دائماً للتقدم للأمام , أما إذا كان مرتبط فهو يعمل جاهداً علي الحفاظ علي العلاقة الصافيه البسيطة الهادئة مع نصفه الاخر ويعمل على استمرار العلاقة بقدر الامكان ولا يفتعل المشاكل ابداً , اهم ما يميز برج الميزان في الحب انه يبتكر دائماً فهو لا يستخدم الحب التقليدي والكلمات التقليدية بل ينفذ افعال دائماً غير تقليدية وتميل الي بعض الجنون .

 

  • علي مستوى الاصدقاء

يحب ان يكون الوسيلة الاولي التى يعتمد عليها الناس في مساعدة الناس فاى شخص يقصدة يخدمه بكل رحب وسعه ويسعي دائما علي عمل اى مهمه مطلوبة منه بشكل كامل وعلي افضل اسلوب وطريقة , يحب دائماً ان يتقابل مع اصدقائة ومع اقاربة لانه شخص اجتماعى

لدية رؤية مميزة في الامور , حيث يسعي دائماً على حل المشاكل بشكل مختلف وشكل جذري .

 

برج الميزان

 

يكون لديك الامانة والعدالة الكافية في المعاملات معه لان برج الميزان اكثر ما يهتم به العدالة والامانة والصدق في التعامل فاكثر شئ يكرهه برج الميزان هو الظلم والكذب فيجب ان تكون حذر معه جداً في تلك النقطة .

لا تحاول ان تعزل صاحب برج الميزان عن الناس لانه شخص اجتماعى يحب الناس ويحب التعاملات معهم فيجب ان لا تسحبه وتصادقه وحدك ولكن اتركه واجعل له الخيار وان كنت الشخص المناسب فسوف يميزك عن بقية الناس

برج الميزان لا يعطي قلبة بسهولة إلي من يحبه فيجب أن تكون حذر من ذلك ولكن برج الميزان حينما يعطي قلبة للشخص فانه يكون مخلص ويحب باخلاق وجدية تامة فسوف تكون محظوظ ان كان برج الميزان تحبه وهو يبادلك نفس الشعور فهو برج حساس ويشعر بمن حولة بشكل جيد فلا تحاول خداعهه واكتسب حبه وقلبه الكبير .

يتعلق برج الميزان دائماً بالحب الاول والقبله الاولى فبرج الميزان مثل الاطفال يتعلق ببوادر الاشياء دائماً فإن كنت انت اول حب في حياة برج الميزان فسوف تكون محظوظ جداً لانه لن ينساك بسهوله حتي ولو افترقت معه فلن ينساك بسهولة ابداً لان ذاكرته مثل الاطفال فلا تحاول كسره ابداً في تلك الحالة  .

لا تجعل برج الميزان يشعر بالوحدة , فيجب ان تسرع دائماً في ان تكون بجانبه دائماً ولا تجعله يحتاج لشخص غيرك ان كنت تريد الارتباط به او تجعله ينجذب اليك اقف بجانبة دائماً لانه اكثر شئ يكرهه هو الوحده لانه اجتماعى ويكون لديك رغبه في قضاء الوقت الكثير معه .

لا تتعمد نقد برج الميزان امام الناس , وحتى وان كنت وحيداً مع برج الميزان فيجب ان يكون لديك اسلوب راقي في النقد لهم فبرج الميزان برج حساس ويهتم دائماً بالكلمات واقل كلمة تجرحة فيجب ان تكون حذر وتسعي لاختيار وانتقاء الكلمات البسيطة في اسلوب النقد لديك .

 





تعليق واحد على

  1. مشكورا انك وضعت مميزات وعيوب برج الميزان حتى يكون الموضوع مكتمل الاركان فمن الطبيعى ان اى شىء فى الحياه به مميزات وعيوب لانه لا يوجد شىء كامل فالكمال لله وحده ورمز الميزان يدل على العدل والرحمة بالبشر ولكن كل هذا الكلام بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله فى النار ولكن اذا اخد عن طريق التسلية فلا ضرر منه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *