شرح مميزات وعيوب برج الميزان والتعامل معه بسهولة

Libra

 

 

برج الميزان هو سابع برج من الابراج السماوية الاثني عشر يبدأ برج الميزان من تاريخ 23 سبتمبر حتي 23 اكتوبر ياخد برج الميزان شعار التوازن حيث انه يستطيع اقامة موازنة في كافة المواقف الحياتيه فهو شخصية بسيطة وتميل إلي عدم الوحده فهو يحب التعامل مع الناس ويميل إلي العدل في التعامل مع الناس في المواقف اليومية , شخصيته البسيطة تجعله قريباً دائماً من قلوب ممن حوله وبالتالى فانه لن يعيش لوحده ابداً فسيعيش دائماً وسط الناس ولذلك فهو يحقق غايته .

 

يمتاز برج الميزان بانه برج اجتماعي فهو يحب التعامل مع الناس والاستفادة منهم بشكل كامل حيث انه يمتاز ايضاً بالعدل فهو صريح وواضح في كافة تعاملاته وينصف دائماً الحق علي الباطل يحب ان يكون متعاون معك في الاشياء التي تفعلها بدون ان تطلب منه ذلك ويمتاز ايضاً بانه كريم في تعاملاته المادية يحب ايضاً ان يتنزه بالخارج يمتاز بانه رشيق وممشوق القوام  ويهتم بالرياضة دائماً فهي جزء اساسي من حياته , يكره برج الميزان الصوت العالى ويحب البيئة الهادئة بعض الشئ كما انه يكره العنف والتعامل بخشونه .

برج الميزان 2

 

  1. من اهم عيوب برج الميزان انه يكتم الكراهيه ولا يبوح لك بما يضايقه منك

  2. فيجب ان تحذر برج الميزان في ذلك

  3. يتجنب المواجهات والمشاكل فهو سلبي بعض الشئ

  4. يهتم بأن يشكر في نفسة دائماً فهو يميل الي بعض الغرور وليس غرور بشكل كامل

برج الميزان 3

من اهم اولويات حياة برج الميزان هو البحث علي العلاقات العاطفية النقية فهو شخص لا يستطيع ان يعيش بدون الحب لان الحب عامل اساسي في حياته يدعمه دائماً للتقدم للأمام , أما إذا كان مرتبط فهو يعمل جاهداً علي الحفاظ علي العلاقة الصافيه البسيطة الهادئة مع نصفه الاخر ويعمل على استمرار العلاقة بقدر الامكان ولا يفتعل المشاكل ابداً , اهم ما يميز برج الميزان في الحب انه يبتكر دائماً فهو لا يستخدم الحب التقليدي والكلمات التقليدية بل ينفذ افعال دائماً غير تقليدية وتميل الي بعض الجنون .

  • علي مستوى الاصدقاء

يحب ان يكون الوسيلة الاولي التى يعتمد عليها الناس في مساعدة الناس فاى شخص يقصدة يخدمه بكل رحب وسعه ويسعي دائما علي عمل اى مهمه مطلوبة منه بشكل كامل وعلي افضل اسلوب وطريقة , يحب دائماً ان يتقابل مع اصدقائة ومع اقاربة لانه شخص اجتماعى

لدية رؤية مميزة في الامور , حيث يسعي دائماً على حل المشاكل بشكل مختلف وشكل جذري .

 

برج الميزان

يكون لديك الامانة والعدالة الكافية في المعاملات معه لان برج الميزان اكثر ما يهتم به العدالة والامانة والصدق في التعامل فاكثر شئ يكرهه برج الميزان هو الظلم والكذب فيجب ان تكون حذر معه جداً في تلك النقطة .

لا تحاول ان تعزل صاحب برج الميزان عن الناس لانه شخص اجتماعى يحب الناس ويحب التعاملات معهم فيجب ان لا تسحبه وتصادقه وحدك ولكن اتركه واجعل له الخيار وان كنت الشخص المناسب فسوف يميزك عن بقية الناس

برج الميزان لا يعطي قلبة بسهولة إلي من يحبه فيجب أن تكون حذر من ذلك ولكن برج الميزان حينما يعطي قلبة للشخص فانه يكون مخلص ويحب باخلاق وجدية تامة فسوف تكون محظوظ ان كان برج الميزان تحبه وهو يبادلك نفس الشعور فهو برج حساس ويشعر بمن حولة بشكل جيد فلا تحاول خداعهه واكتسب حبه وقلبه الكبير .

يتعلق برج الميزان دائماً بالحب الاول والقبله الاولى فبرج الميزان مثل الاطفال يتعلق ببوادر الاشياء دائماً فإن كنت انت اول حب في حياة برج الميزان فسوف تكون محظوظ جداً لانه لن ينساك بسهوله حتي ولو افترقت معه فلن ينساك بسهولة ابداً لان ذاكرته مثل الاطفال فلا تحاول كسره ابداً في تلك الحالة  .

لا تجعل برج الميزان يشعر بالوحدة , فيجب ان تسرع دائماً في ان تكون بجانبه دائماً ولا تجعله يحتاج لشخص غيرك ان كنت تريد الارتباط به او تجعله ينجذب اليك اقف بجانبة دائماً لانه اكثر شئ يكرهه هو الوحده لانه اجتماعى ويكون لديك رغبه في قضاء الوقت الكثير معه .

لا تتعمد نقد برج الميزان امام الناس , وحتى وان كنت وحيداً مع برج الميزان فيجب ان يكون لديك اسلوب راقي في النقد لهم فبرج الميزان برج حساس ويهتم دائماً بالكلمات واقل كلمة تجرحة فيجب ان تكون حذر وتسعي لاختيار وانتقاء الكلمات البسيطة في اسلوب النقد لديك .

تعليق واحد على

  1. مشكورا انك وضعت مميزات وعيوب برج الميزان حتى يكون الموضوع مكتمل الاركان فمن الطبيعى ان اى شىء فى الحياه به مميزات وعيوب لانه لا يوجد شىء كامل فالكمال لله وحده ورمز الميزان يدل على العدل والرحمة بالبشر ولكن كل هذا الكلام بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله فى النار ولكن اذا اخد عن طريق التسلية فلا ضرر منه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *