برج الجوزاء مميزاته وعيوبة كاملة بالتفصيل

gemini

 

برج الجوزاء يعتبر البرج الثالث من الابراج الاثني عشر السماوية يسمي برج الجوزاء ببرج التوأمان يمتاز برج الجوزاء بالبراعه الفائقة حيث يجمع بين صفتين قوييتين فهو شخص سريع البديهة وحاد الذكاء , كما انه يميل إلي انه شخص حساس جداً يمتاز برج الجوزاء بانه برج مرح واجتماعي فلا يميل إلي العزلة ويحب التحدث مع الناس وحل مشاكلهم .

 gemini1

يعتبر برج الجوزاء من الابراج الهوائية فتجدة بعض الاحيان يميل الي التأمل كما انه متقلب المزاج فطارة يكون عصبي وطارة يكون هادئ فهو شخص يتكيف مع كافة الاشخاص من كافة الابراج , ويعتبر برج الجوزاء من افضل الشخصيات التى من الممكن ان تتعرف عليها وتتعامل معها علي الاطلاق .

من اهم مميزاته ايضاً أنه يميل إلي معرفة الاشياء فلا يستكفي فقط بالمعرفة الظاهريه ولكنه يميل الي معرفة اصول المواضيع واساساتها ويمتاز بانه عاطفي وحنون كثيراً

الجوزاء2

ومن عيوب برج الجوزاء انه متقلب المزاج وعصبي بعض الاحيان ويتعامل مع الاشياء التى حوله بفوضوية في الغرفه او المنزل بشكل عام فهو برج مهمل احياناً .

ما يحبه برج الجوزاء هو التحدث مع الناس والموسيقي ويعشق الرسم والشعر  ويستطيع ان يتاقلم بشدة في الاماكن المزدحمه والاماكن المكتبية والمتاحف , كما انه يعشق التحدث مع الناس في مشاكلهم بالاخص  والسعي الي حلها بشكل جذري .

الجوزاء 3

من اهم النقاط التى يجب ان تتوفر بك كي تتأقلم مع برج الجوزاء كـ صديق او كـ شريك في الحياة هو ان تسمعه جيداً فمعظم البشر يريدون التحدث بطلاقة ولكن بالاخص برج الجوزاء يريد ان تتيح له الفرصة بالتحدث خاصة انه برج يحب الكلام ويحب التعبير عما بداخلة بشكل صحيح وكبير .

كن على استعداد ان تقوم باشياء جنونيه معه  حيث ان برج الجوزاء برج نشيط وله القدرة على فعل اكثر من شئ بنفس الوقت فيجب ان يكون لديك القدرة على فعل اشياء جنونيه في اى وقت وان يكون لديك روح المغامرة والجرؤه الشديدة حتي تستطيع مواكبة برج الجوزاء

الجوزاء

لا يتم تقييد برج الجوزاء باى قوانين او بأى شخص حيث ان برج الجوزاء شخص متحرر تماماً فإنها تستمد خبرتها من تلقاء نفسها دون تلقين احد الاشخاص لها اى شئ , فعامل التغيير والحرية من اهم مبادئ برج الجوزاء فافضل شئ لكي تستطيع التعامل مع برج الجوزاء هو اعطاءه المزيد من الحرية من حين الي اخر والمزيد من الاستقلاليه لانهم يحتاجوا الاستقلالية مثل  . حاجتك انت للهواء

كن علي قدر المعرفة الجيدة بالامور والمواضيع التى تتحدث فيها مع شخص برج الجوزاء لما يتمتع به من ذكاء حاد وقوة ملاحظة فإن لم يكن لديك المعرفة بموضوع سوف تتحدث به مع هذا الشخص فيجب ان تعمل عليى تثقيف نفسك جيداً قبل التحدث مع شخص برج الجوزاء حتي لا تضع نفسك في موقفاً محرجاً معه .

كن دائماً مخلص وأمين مع برج الجوزاء وذلك  لانهم يحبون باخلاص وان كسرتهم مره فلن تستطيع ان تداوي جراحهم مره اخري .

 

تعليق واحد على

  1. مشكور على الكلام وطرح الموضوع ولكن يطرح سؤالا فى ذهنى فى موضوع الابراج فمثلا اذا قام احد بقراءه تفاصيل برجه او حظه اليوم على سبيل التسلية وحدث له مثلما هو مكتوب هل يعتبر كفر بالله .. اعتقد ان الشخص فى ذلك الوقت يعتقد ان يوجد اشخاص يعلمون الغيب غير الله وهذا غير صحيح ويتعبر الحاد او كفر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *