ما هو برومو كود فودافون الجديد 2024؟

Shahira Galal
2024-02-26T10:02:27+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

برومو كود فودافون الجديد يعبر عن كلمات أو عدة أحرف وأرقام تقدمها شركة فودافون لعملائها في شكل هدايا حتى يستطيعوا الحصول على عروض مجانية مثل الميجا بايت والدقائق والرسائل وذلك لفترة محدودة قد تكون يوميا أو أسبوعيا أو شهريا وذلك عند إدخال البرومو كود في مكانه ودائما ما ينزل برومو كود جديد.

برومو كود فودافون الجديد
برومو كود فودافون الجديد 2024

برومو كود فودافون الجديد

يوجد الكثير من العروض المجانية المتاحة لمن لديه البروموكود وقام بتحميل تطبيق انا فودافون حيث يقوم بإدخال البرومو كود في الفراغ المخصص به حتى يحصل على عروض ببلاش للنت والمكالمات باستمرار مما يجعل عملاء شركة فودافون متميزون وذلك لتعدد الطرق التي يمكنهم من خلالها الحصول على دقائق وعروض مجانية مثل مشاركة الكود والتي تعود بالنفع على الجميع.

تتعدد أكواد البرومو كود التي أتاحتها شركة فودافون مؤخرا والتي توفر عروضا تتواجد فقط بداخل تطبيق انا فودافون ولكي تعمل يجب علي العميل ان يقوم بتحميل اخر تحديث للتطبيق ويفضل استخدام بيانات الداتا وليس الواي الفاي ومن هذه الأكواد لمعرفة آخر برومو كود فودافون:

  • MARED.
  • Chipsy.
  • Liverpool.
  • Vodafone.
  • Tameem010.

والتي توفر لك ميجابايت مجانية طوال اليوم والكثير من الهدايا التي قد تصل إلى 11 هدية وقد تعطيك الهدية حوالي 500 ميجابايت كحد أقصى للتصفح على الانترنت.

يعد برومو كود Tameem010 هو أحدث برومو كود فودافون والذي يمنح عملاء شركة فودافون ميجابايت مجانية يمكن للعميل استخدامها ويمكن ان يشاركها مع افراد عائلته أو أصدقائه أو حتى غرباء عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهذا العرض يستفيد منه العميل مرة واحدة فقط وتمتد فترة صلاحية العروض بين يوم وسبعة أيام على حسب العرض الذي يحصل عليه العميل.

برومو كود انا فودافون الجديد

أعلنت شركة فودافون عن وجود عدة اكواد على تطبيق أنا فودافون حيث يظهر للعميل كود جديد يمكنك مشاركته مع الآخرين عن طريق الضغط علي (ابعت لأصحابك) فتظهر لك قائمة تظهر التطبيقات التي يمكن مشاركة الكود من خلالها وبالتالي يتيح لهم جميعا الفوز ميجابايت مجانية ويمنحك هدية قد تصل إلى 1000 ميجابايت مثل Myisl16Gh او M69g4u3G ويمكن لهذه الاكواد أن تستخدم أكثر من مرة من أشخاص مختلفين حتى ينتهي العدد المحدد.

برومو كود فودافون 500 ميجا

يمكن تفعيل برومو كود فودافون 500 ميجابايت لمدة 7 أيام على التوالي وليس 500 ميجا في اليوم وذلك عن طريق تحديث تطبيق أنا فودافون والدخول على Get gifts من الصفحة الرئيسية ثم الحصول على كود جديد يمكن ادخاله او ادخال كود Tameem010 والاستمتاع بالإنترنت المجاني لمدة اسبوع كامل أو مشاركته مع الآخرين.

برومو كود فودافون العيد

هو عرض متاح في تطبيق أنا فودافون فقط ولا يمكن الحصول عليه من أي موقع أو تطبيق آخر، ويجب أن يكون التطبيق محدث ويمكن من خلال الصفحة الرئيسية الوصول للعروض ثم كتابة البرومو كود وهو Eid بدون أي مسافات ثم يمكنك ان تحصل علي هديتك والتي تختلف من عميل لآخر.

ولا يمكنك معرفة الهدية ـو العرض المتاح، والهدية التي يحصل عليها العميل هي 200 ميجابايت حيث انه سيستلم رسالة بذلك والتي تتنوع بين جينيريك او سوشيال أو ميوزيك او ستريمنج حيث تمكنك من استخدام الانترنت بكل الطرق الممكنة ويستخدم هذا العرض مرة واحدة فقط كما أن العميل لابد له من أن ينتهي من العرض حتي يستطيع الحصول علي عرض آخر.

كيفية الحصول على برومو كود فودافون

  • في البداية يجب تحميل تطبيق انا فودافون من متجر جوجل بلاي على هاتفك المحمول سواء كان اندرويد او ايفون.
  • يجب تشغيل بيانات الهاتف او الداتا وليس الواي فاي حتى يعمل التطبيق بكفاءة.
  • ثم قم بإدخال رقم هاتفك بعدها سيطلب منك إدخال اسمك وكلمة المرور الخاصة بك.
  • وبعد ذلك يتم تسجيل بياناتك واستخدام التطبيق.
  • وفي حالة نسيانك لكلمة المرور يمكنك الضغط على جملة نسيت كلمة السر ثم سيطلب منك المرور عبر عدة خطوات حتى تستطيع إدخال كلمة مرور جديدة.
  • بعدها يمكنك الاستمتاع ب 500 إلى 1000 ميجابايت اولية عند تسجيل الدخول أو يمكنك مشاركة الكود مع اصحابك لتحصل على هدية تصل إلى 1000 ميجابايت، كما يمكنك الحصول على كود من أحد اصدقائك أو إدخال أحد الاكواد المعروفة للحصول على الهدايا والعروض المختلفة لتصفح الانترنت يوميا كيفما تريد.

وفي الختام تقدم شركة فودافون الكثير من العروض مجانية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية وهو ما يجعل شركة فودافون متميزة دائما وتعد أول شركة اتصالات فى مصر كما أن هذه العروض تتغير بين الحين والحين ويجب على كل عميل أن ينتهي من عرض حتى يستطيع الدخول على آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

  • QladaQlada

    كود

    • غير معروفغير معروف

      خطأ

  • سمسمهسمسمه

    M1u9kkpG برمكود 500 ميجا