معرفة كود تحويل فودافون كاش وطريقة استخدامه وكود تحويل فودافون كاش لرقم اخر وكود استقبال فودافون كاش

Shahira Galal
2021-09-12T22:23:29+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: مصطفي شعبان3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كود تحويل فودافون كاش هو خدمة تقدمها شركة فودافون لعملائها لتسهيل عليهم التعاملات المالية، وتتمتع هذه الخدمة بالأمان والخصوصية التامة كما يمكن من خلالها شحن الرصيد أو الشراء أو دفع الفواتير، وسنتعرف على الكثير من الأكواد من خلال المقال التالي.

كود تحويل فودافون كاش
كود تحويل فودافون كاش وطريقة استخدامه

كود تحويل فودافون كاش

أصبح التعامل الإلكتروني أكثر استخدامًا في حياتنا، لذلك لجأت الشركات إلى توفير تعاملات مالية إلكترونيًا في محاولة منها لمواكبة التطور الذي يشهده العالم، وتميزت شركة فودافون بتوفير هذه الخدمات لعملائها من خلال تقديم كود تحويل فودافون كاش والذي تتم العملية من خلاله عبر الهاتف المحمول.

ففودافون كاش هي محفظة لوضع الأموال أو سحبها أو استخدامها في عمليات الشراء، عن طريق تحويل الأموال وتتم بإدخال أكواد معينة، ويمكن تحويل المال من خلال الكود التالي #مبلغ الشحن *رقم الهاتف*9*3*.

يجب أولًا التأكد من وجود رصيد في محفظة الكاش، وبعدها يمكن تحويل الرصيد من المحفظة إلى رقمك أو إلى أي رقم آخر تريده، ولكي يتم ذلك يجب عليك إدخال كود تحويل رصيد فودافون كاش، وللتحويل اتبع الخطوات التالية:

  • يجب أولًا أن تكتب الكود التالي *9#.
  • اختر من القائمة التي ستظهر شحن الرصيد.
  • اكتب الرقم الذي تريد الإرسال له سواء رقمك أو رقم أي أحد آخر.
  • اكتب المبلغ الذي تريد تحويله كرصيد.
  • اكتب الرقم السري الخاص بك الذي اخترته عند عمل المحفظة، ويكون الرقم مكون من ٦ أرقام.
  • يوجد كود مختصر إذا أردت شحن الرصيد لرقمك أدخل الكود التالي #مبلغ التحويل*9*0*
  • يوحد كود مختصر إذا أردت شحن الرصيد لرقم آخر، فيجب أن تكتب الكود التالي #مبلغ الشحن*رقم الموبيل*9*3*

رقم تحويل فودافون كاش

لكي يتم تحويل رقمك إلى فودافون كاش، يجب عليك الذهاب لفرع فودافون، وإذا كنت لا تعرف مكان فرع فودافون القريب منك فيمكنك معرفته من خلال هذا الكود #9*9*، واتبع الخطوات التالية:

  • يجب التوجه إلى الفرع، وأن تحضر معك رقم فودافون الخاص بك لتفعيل خدمة الكاش عليه.
  • الخط الذي ستفعله يجب أن يكون ملك لك ومسجل باسمك، وعليك إحضار بطاقة الرقم القومي.
  • تقدم شركة فودافون هذه الخدمة مجانًا كل ما تحتاجه هو إثبات الهوية، ويتم بعدها تفعيل الخدمة علي الخط في مدة تتراوح بين ال ٣٠ دقيقة إلى ٦٠ دقيقة.
  • بعد أن يتم تشغيل الخدمة على الخط، يجب إدخال الكود التالي لعمل رقم سري لمحفظتك #5*9*، ويجب أن يكون الرقم لا يقل عن ٦ أرقام، ويجب عليك تذكره لأن به ستتم جميع معاملاتك من خلال المحفظة، ويجب عليك الانتباه أن تحتفظ به لنفسك وعدم معرفة الآخرين به لكي لا تتعرض للسرقة.
  • إذا كنت تريد وضع الأموال بمحفظتك، اذهب للفرع وأعط الموظف المال الذي تريد وضعه بالمحفظة ثم أعطيه رقم الكاش الخاص بك، وسيتم إرسال رسالة نصية على هاتفك تأكد أنه تم وضع الأموال بمحفظتك.

كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر

تستخدم هذه الخدمة من قبل عدد كبير من الأفراد، فهي تعتبر أهم الخدمات التي وفرتها فودافون، ويمكنك أن تحول الأموال حتي لو الشخص الذي سيستلم المال ليس لديه محفظة فودافون كاش، لذلك سنعرض كود تحويل فودافون كاش لأي رقم آخر.

  • لتحويل المال يجب ادخال الكود التالي #7*9*.
  • بعدها ستفتح قائمة بها عدة خيارات وهي إدخال الرقم، اختيار رقم، آخر أرقام استخدمتها.
  • قم باختيار إدخال رقم ثم اكتب الرقم الذي ستحول له المال.
  • حدد المبلغ الذي ستحوله مع مراعاة أن أقل مبلغ للتحويل ٥ جنيهات، وأكثر مبلغ ٦ آلاف جنيه.
  • وبعدها يجب إدخال الرقم السري للمحفظة الخاصة بك.
  • وبعدها سوف يتحول المبلغ مباشرة، وسيتم إرسال رسالة لك لتأكيد وصول المبلغ.
  • عند الاستخدام المكثف للمحفظة ستحصل على هدايا، فيمكن أن تحصل علي ١٠ جنيه تستخدمها كدقائق أو ميجابايت.

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم اخر

يمكن أن يحول الشخص رصيد من محفظته إلى الرقم الخاص به أو إلى أي رقم يريده، وتتم هذه العملية بطريقة بسيطة عن طريق إدخال كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم اخر واتباع الخطوات التالية:

  • أدخل الكود التالي #9*، ثم اضغط على تم.
  • ستظهر قائمة اختر منها شحن الرصيد.
  • بعدها اختر الرقم الذي سترسل له الرصيد، إذا كان رقمك اضغط على شحن رقمي، وإذا كان رقم غيره اضغط على شحن رقم آخر، وقم بكتابته.
  • حدد المبلغ الذي تريد تحويله كرصيد.
  • اكتب الرقم السري للمحفظة الخاصة بك، وذلك لتأكيد عملية التحويل.
  • بعدها ستصلك رسالة على الهاتف لتأكيد تحويل الرصيد.

كود تحويل الرصيد من محفظة فودافون كاش

تتم عملية تحويل الرصيد من محفظة فودافون كاش الي أي رقم آخر أو رقمك بطريقة مبسطة، ولأن هذه العملية دائمًا ما يستخدمها العملاء حاولت شركة فودافون توفير أكواد ليستخدمها العملاء بشكل آمن ومضمون بهدف التسهيل عليهم ولجذب أكبر شريحة من العملاء إليهم، فيمكنك الآن من خلال ضغطه واحدة إرسال الرصيد لأي رقم، كل ما عليك فعله هو التأكد من وجود رصيد كافي بالمحفظة الخاصة بك ويمكن التحويل من خلال الكود التالي:

  • اضغط علي #مبلغ الشحن*رقم الهاتف*9*3*، وهو كود مختصر لإتمام العملية.
  • بعدها ستصلك رساله لتأكيد تحويل الرصيد.

تحويل من فودافون كاش لرصيد

تهدف شركة فودافون لتقديم الكثير من الخدمات التي تساعد عملائها في حياتهم وتعاملاتهم، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة فودافون كاش، ولم تقف الشركة عند ذلك بل وفرت العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من محفتك بكل سهولة.

رمز تحويل فودافون كاش

يمكن تحويل المبلغ عبر تطبيق أنا فودافون لمن متوفر لديه خدمة الانترنت، ويمكن تحويلها من خلال الاتصال بخدمة العملاء بالشركة وهو ٧٠٠١، ويمكن التحويل عن طريق الكود التالي #مبلغ الشحن*رقم الهاتف*9*3*.

طريقة تحويل فودافون كاش من الموبايل

لمواكبة التطور الذي أصبح حولنا في كل مكان، كان ولا بد على الشركات أن تبدأ بتطوير ذاتها، لذلك سعت شركة فودافون لعمل خدمة فودافون كاش وإمكانية تحويل الأموال لأي شخص أو فرد باستخدام الموبايل، فيمكن التبرع عن طريقها للجمعيات الخيرية، أو شراء أي شيء تريده كما يمكن من خلالها دفع الكثير من الفواتير سواء الكهرباء أو الانترنت ويتم ذلك بطريقة اتوماتيكية.

وتتميز هذه الخدمة بالخصوصية والأمان للعملاء، فلا يمكن لأي شخص الاطلاع على معلوماتك، ويمكن تحويل الأموال عن طريق الكود التالي #مبلغ الشحن*رقم الهاتف*9*3*.

كود استقبال فودافون كاش

لمزيد من التسهيل على العملاء قامت شركة فودافون بتوفير إمكانية تحويل المال أو استلامه عبر شبكة فوري، ولعمل هذه العملية يجب استلام كود تأكيد السحب أو الاستلام وتكون خلال دقيقة من إرسال الكود لذلك يجب علي الأشخاص التي تتعامل به أن تكون متفقة ومتواجدة في نفس الوقت، وأن تحاول التواجد بمكان تتوفر به الشبكة لكي تتم العملية، وللتحويل اتبع الخطوات التالية:

  • ستذهب لمكان التحويل وتخبر الموظف أنك تريد تحويل مال من فودافون كاش عبر فوري.
  • تأكد من وجود الشخص الذي سترسل له المال، بجانب الهاتف.
  • وبعدها ستصل رساله إلى الشخص الذي ستحول له المال، وعليه أن يدخل رقم التأكيد لإتمام العملية.
  • إذا لم تصل الرسالة يمكن أن يطلبها من خلال الكود التالي #2*900*.

لكي يتم تفعيل فودافون كاش وتنشيطه على الخط الخاص بك يجب عليك أن تذهب إلى الفرع وتقدم طلب، ولا يتأخر التفعيل فبمجرد من اتمامك للإجراءات يتم تنشيط الخدمة تلقائيًا خلال ساعة أو أقل، ولكن يجب عليك بعد وصولك رسالة تفعيل الخدمة أن تطلب كود تفعيل فودافون كاش لكي يتم تأكيد التفعيل، ويجب أن تختار كلمة السر في ذلك الوقت وحاول اختيار أرقام يصعب تخمينها، ولتأكيد التفعيل اطلب الكود التالي #5*9*.

كود معرفة رصيد فودافون كاش

يوجد الكثير من العملاء الذين يستلمون أموالًا بشكل دوري من خلال فودافون كاش، لذلك وفرت لهم الشركة كود للتحقق من الرصيد بسهولة، دون الحاجة إلى الذهاب للفرع، ولكي تستعلم عن الرصيد اطلب #13*9*، ثم قم بكتابة الرقم السري، وستصلك رسالة بها معلومات عن رصيدك.

معرفة رصيد فودافون كاش مجانًا

تتميز شركة فودافون بأنها تقدم خدمة الاستعلام عن الرصيد الموجود بالمحفظة بدون رسوم، وهذا ما يجعلها مفضلة لدي العديد من العملاء لأنها توفر لهم الكثير من الامتيازات، ويمكن معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود التالي #13*9*.

كود سحب فودافون كاش

يمكن سحب الأموال التي بمحفظتك عن طريق الكود التالي #1*9* ويجب الذهاب إلى الفرع لسحب الأموال، ويتم حساب رسوم مقابل هذه الخدمة فيتم سحب ١٪ من قيمة المبلغ.

الغاء خدمة فودافون كاش

لكي تتم عملية إلغاء خدمة فودافون كاش يجب الذهاب إلى فرع فودافون، فلا يتوفر كود لإلغاء تلك الخدمة، أو يمكن الاتصال بخدمة العملاء ٧٠٠١ وطلب إلغائه.

لقد ذكرنا جميع المعلومات عن كود تحويل فودافون كاش والكثير من الأكواد الأخرى مثل كود السحب والاستعلام عن الرصيد، وتعرفنا على كيفية تنشيط خدمة فودافون كاش، فإذا أردت تفعيلها يجب اتباع الخطوات الموضحة بالمقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *