كل ما يتعلق بكود تجديد باقة فودافون 30 للمكالمات والنت

Shahira Galal
2021-02-17T23:39:18+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كود تجديد باقة فودافون 30، من الجدير بالذكر أن باقة فودافون 30 هي واحدة من أهم الباقات الخاصة بفودافون وأكثر الباقات إقبالاً بسبب مميزاتها العديدة التي تجذب الملايين من المستخدمين إليها وفوق كل هذا فهي زهيدة الثمن مقارنتاً بالمميزات التي يحصل عليها العميل عند اشتراكه بها من إنترنت ودقائق وخلافه.

كل ما يتعلق بكود تجديد باقة فودافون 30
كود تجديد باقة فودافون 30

كود تجديد باقة فودافون 30

مع توضيح كون باقة تجديد فودافون هي باقة غاية في الأهمية بالنسبة للمستخدمين فلن يكون من الصعب تصديق أنه يتم البحث عن الأكواد الخاصة بها على نطاق واسع وبشكل شبه يومي.    

  • من أهم الأكواد التي يتم البحث عنها هو كود تجديد باقة فودافون 30 وباقة فودافون 30 في الأصل هي باقة تتيح لمستخدميها عدد ١١٠٠ فليكسات وسعرها هو ثلاثون جنيها فقط لا غير.
  • كود تجديد الباقة يختلف باختلاف رصيد العميل فإذا كان رصيده الشخصي كاف لتغطية سعر الباقة فيجب عليه حينها أن يقوم بالاتصال بهذا الكود *225# ومن ثم النقر على رقم اثنين وأخيراً يتم النقر على رقم واحد وسوف يتم تجديد الباقة بشكل ناجح.
  • أما إذا كان رصيد العميل غير كافي فحينها يجب عليه بعد إدخال الكود والنقر على رقم اثنين ويختار أن يتم تجديد الباقة ويتم احتساب الرصيد الباقي من أول شحنه للعميل، فمن ضمن المميزات التي تتمتع بها شركة فودافون وتتميز بها عن غيرها هو إمكانية تجديد الباقة على النوتة.
  • وينوه إلى أنه عند استخدام تلك الخاصية فهناك رسوم إضافية يتم احتسابها بجانب رسوم الباقة نفسها.
  • أما الكود الخاص بالاشتراك في الباقة لأول مرة هو *030# يجب إدخاله فقط عندما يكون هناك رصيد كافي في حساب العميل وبعدها يجب الاتصال بهذا الكود وسيتم الاشتراك بنجاح.

كيفية تجديد باقة فودافون 30

من السهل على أي عميل الحصول على كود تجديد باقة فودافون 30 ولكن قلة قليلة من الناس هم فقط من يعرفون كيفية استخدامه في تجديد الباقة وسنقوم الأن بعرض الطريقة بخطوات سهلة وبسيطة.

  • إذا كان العميل مشترك بالفعل في إحدى الباقات ففي ميعاد تجديدها الشهري سوف تجدد تلقائياً إذا كان لديه رصيد كافي في حسابه.
  • ويستثنى من ذلك بضعة حالات ولكن في المجمل إذا أراد العميل تجديد الباقة كل ما يجب عليه فعله هو إعادة شحن رصيده بقيمة الباقة أولاً.
  • بعد ذلك يجب عليه طلب *2030# وسوف يتم تجديد باقة الإنترنت الأساسية ويستثنى من ذلك الباقات الإضافية واليومية وخلافه.
  • هذا الكود يستخدم فقط في حالة أن ميعاد تجديد الباقة الرسمي قد فات ولم يقوم العميل بالشحن بقيمة الباقة أو أكثر.
  • ينوه إلى أنه إذا تم الشحن قبل ميعاد تجديد الباقة يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي واذا كان هناك أي فليكسات متبقية من الباقة الأولى فهي لا تُفقد بل ترحل إلى الباقة الجديدة.

كود تجديد باقة فودافون 30 مكالمات

تختلف باقات فودافون فمنها باقات تكون خاصة بالإنترنت ومنها ما تكون خاصة بالمكالمات والرسائل وخلافه.

  • يتم الاتصال على كود *225# لتجديد الباقة الشهرية.
  • هناك باقة فودافون 35 والتي تكاد تكون نفس باقة فودافون 30 إلا إنها أغلي خمس جنيهات فقط ولكنها تعطي العميل نفس المميزات بجانب ٣٠٠ فليكس زيادة وللاشتراك في تلك الباقة يجب الاتصال على هذا الكود #035*.
  • طريقة تجديد هذه الباقة سهله جدًا ويمكن لأي كان اتباعها فبعد إدخال الكود السابق ذكره ستظهر نافذة صغيرة بها عدة اختيارات، يجب بعد ذلك اختيار الرقم الخاص بخيار تجديد الباقة ومن ثم إرساله.
  • بعد ذلك سوف يتم تجديد الباقة آلياً وإرسال رسالة إلى العميل يتم تأكيد فيها العميلة ولكن قبل الخوض في كل هذه الخطوات يجب التأكد أن هناك ما يقارب أربعون جنيهاً أو أكثر أي أكثر من قيمة الباقة ببضعة جنيهات.

كود تجديد باقة نت فودافون 30

الانترنت أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا حرفياً ففي يومنا هذا الدارسة والعمل وحتى سبل الترفيه عن النفس مجدها جميعا على الإنترنت لذا من المهم معرفة كود تجديد باقة فودافون نت لكي نستطيع الاستمتاع بالاتصال بالإنترنت في أي وقت.   

  • هناك نوعان من الباقات المميزة والتي أحياناً ما يخلط الناس بينهما وهما باقة فودافون 30 والتي سعرها بالضريبة المضافة هو ٤٥ جنيهاً وهي تعطي للعميل ١٨٠٠ ميجا بايتس صالحة لمدة شهر.
  • للحصول على تلك الباقة يجب الاتصال على هذا الكود #30*2000*.
  • ولكن الباقة الأخرى هي باقة فودافون 20 والتي تصبح بعد إضافة قيمة الضريبة المضافة بسعر ثلاثون جنيهاً وهي تعطي للعميل ١١٠٠ ميجا بايتس صالحة لمدة شهر كذلك.
  • ولطلب تلك الباقة يجب الاتصال على #20*2000*.

مع كون بعض العملاء يخلطون بينهما يجب التأكد من أي الباقات يريد العميل ومعرفة سعرها بعد إضافة الضريبة واختيار عدد الميجا بايتس التي يريدها قبل أن يقوم بالاتصال على أي كود.

كود تجديد باقه فليكس 30

هناك أكواد أخرى منتشرة لتجديد الباقة وهي الخاصة باقات فليكس والتي تتيح للمستخدم عدد معين من الفليكسات يكون مضاعف عند أول شحنة وبعدها يظل ثابت ويمكن استخدامه في كلا من المكالمات والرسائل وكذلك الإنترنت.

  • الكود الخاص بتجديد هذه الباقة هو *030# ولكن هذا إذا رغب المستخدم في تجديدها في معادها أما إذا أراد تجديدها قبل معادها فالكود المستخدم في هذا النظام هو *225#.
  • عند رغبة العميل في أن يقوم بمضاعفة سرعة هذه الباقة يجب عليه الاتصال بهذا الكود #22*880* ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عدد الميجا بايتس التي يتم الحصول عليها من هذه الباقات هي ١١٠٠ ميجا بايتس فقط لا غير كما أن سعر الباقة بعد قيمة الضريبة المضافة يصبح ٤٥ جنيهاً.

كود تجديد باقة فودافون 30 قبل معادها

هناك عدة أسباب قد تدفع العميل إلى أن يقوم بتجديد الباقة قبل معادها مثل أن تنفذ الفليكسات نتيجة الاستخدام الزائد ونفاذ الباقة قبل معادها وخلافه.

  • هناك كود وحيد يمكن استخدامه لتجديد باقة فودافون 30 قبل معادها وهو كود مميز تم اختيارة خصيصاً لكي لا يتم الخبط بينه وبين أي كود آخر وهو *2000#.
  • بمجرد الاتصال بهذا الكود مع وجود رصيد يكفي لشحن الباقة أي ثلاثون جنية فأكثر سوف يتم تجديد الباقة بشكل آلي وترحيل أي فليكسات متبقية إلى الباقة الجديدة.
  • هناك خدمة مميزة أيضاً بشأن هذه الباقات وهي خدمة تسريع سرعة الإنترنت وإضافة خمس جنيهات فقط وعندها ستصبح سرعة الإنترنت مضاعفة مما سيحسن من تجربة العميل ويزيد من استمتاعه بالميجا بايتس خاصتة.
  • كذلك إذا أراد المستخدم الحصول على باقة إضافية عوضاً عن تجديد الباقة الأساسية قبل موعدها فكل ما يجب عليه فعله هو الاتصال بهذا الكود *880*30# وسوف يحصل العميل على ٦٠ فليكس صالحين إلى حين حلول موعد تجديد الباقة الشهرية الرسمي وهذا مقابل ثلاث جنيهات فقط لا غير.

في نهاية هذا الموضوع نكون قد ذكرنا كل ما يتعلق بموضوع كود تجديد باقة فودافون 30 والذي يتم البحث عنه بصفة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي لكونه يحظى بشعبية واسعة وتوصيات عديدة من العملاء الذين اشتركوا فيها سابقاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *