كل ما يتعلق بإلغاء تحويل مكالمات فودافون 2024

Shahira Galal
2024-02-26T09:50:47+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين

يعد كود إلغاء توجيه المكالمات Vodafone 2024 من أهم الأكواد التي تقدمها شركة الاتصالات المصرية Vodafone، لأن خدمة إعادة توجيه المكالمات تتيح لك التحكم في المكالمات الواردة وحظر جميع المكالمات، باستثناء القائمة البيضاء التي تحددها مسبقًا، ولكن إلغاء المكالمات من فودافون يتتطلب منك تثبيت التعليمات البرمجية.

وأيضا ستتعلم من خلال هذه المقالة، وتستمر في التطور حتى تصبح فودافون واحدة من أفضل شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية، وتعمل  جاهدة لتقديم خدمات وعروض فريدة للحفاظ على عملائها الحاليين وجذب عدد كبير من مشغلي الاتصالات، للعملاء الجدد الذين ذكروا خدمة تحويل المكالمات والتي تعتبر من الخدمات الفريدة التي تقدمها لهم.

إلغاء تحويل مكالمات فودافون 2021
إلغاء تحويل مكالمات فودافون

إلغاء تحويل مكالمات فودافون

توفر Vodafone Communication رمزًا لتسهيل إلغاء المكالمة، ما عليك سوى التعرف علي كيفية الغاء تحويل المكالمات فودافون على النحو التالي:

  • إذا كنت تستخدم خطوط اتصال Vodafone، فهي خدمة مهمة ومفيدة في العديد من الحالات، ومن المهم فهم كيفية إرجاعها إلى وضع الاتصال العادي.

قدمت Vodafone الكود التالي لتبسيط عملية إلغاء تحديد المكالمات البسيطة:

  •  يمكن أن تطلب #200## ليعود الخط إلى وضعه الطبيعي في الإجابة على المكالمات.

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون

تحرص شركات الاتصالات في مصر على تطوير خدمات للعملاء، لذلك قاموا بتفعيل العديد من الأكواد المفيدة للمستخدمين، مما يسهل عليهم إلغاء كود إعادة توجيه الاتصال عن طريق استدعاء كود فودافون”# 002 #”، وستتمكن من إلغاء هذه الخدمة من خلال تلقي رسالة على الهاتف تشير إلى أن الخدمة قد تم إلغاؤها من خطك.

إلغاء التحويل الشرطي المكالمات فودافون

  • إذا ألغيت هذه الخدمة وألغيت التحويل الشرطي للمكالمة، يمكنك أن تقوم بالنقر على الكود الآتي: (# 67 #)، ثم اضغط على علامة الاتصال.
  • يمكن للعملاء أيضا استخدام رمز التشغيل لإلغاء التحويل الشرطي بطريقة مختلفة عن طريق النقر نجمة نجمة 61 رقم الهاتف شباك، وإذا لم تتم معالجة المكالمات.
  • لإلغاء هذا الأمر، يمكنك أيضًا استخدام الكود التالي، وهو (# # 61 #).
  • عند استخدام خدمة تحويل المكالمات من Vodafone، لأن شبكة Vodafone تضع أيضًا رمزًا آخر لإلغاء عملية التحويل الشرطي من Vodafone، يمكنك العودة إلى وضع الاتصال العادي في أي وقت.

كود إلغاء تحويل المكالمات الواردة فودافون

قم بإلغاء المكالمة الواردة من Vodafone عن طريق تثبيت الكود لإلغاء الخدمة التي قمت بتشغيلها مسبقًا، أو ذكرنا هذه المشكلة في الفقرة السابقة، قم بإلغاء جميع الوظائف التي سبق تنشيطها عن طريق تثبيت رمز الخدمة.

إذا كان المستخدم يريد إلغاء إعادة توجيه الاتصال، يرجى النقر فوق رقم الرمز (## 002 #)، بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في سماع رسالة مفادها أن هذا الرقم ليس في الخدمة، فسيتم استدعاء هذا الرمز (# ثم رقم الهاتف الخطأ ، يرجى تعيينه على أنه ** 21 * 0100000000000).

كود تحويل المكالمات فودافون

يمكنك أيضًا تحويل كافة مكالمات فودافون عن طريق تقديم طلب أو عند إدخال رمز برقم غير مبرمج في الشبكة أو أي رقم آخر غير مغلق بالفعل، يمكن استخدام خدمة إعادة توجيه المكالمات للتخلص من المكالمات المزعجة أو وضع الهاتف في مكان غير قابل للاستخدام، ويجب ترك جميع الرموز إلى اليمين أو أدخل بالترتيب أعلاه. الآن ، إليك رمز إعادة توجيه المكالمات ورمز الإلغاء من فودافون:

  • لتفعيل خدمة تحويل المكالمات لعملاء فودافون، يمكنك إدخال  (لإعادة توجيه المكالمة إلى النافذة ** 67 * رقم الهاتف #) للرد على المكالمة إذا كان الرقم الأصلي مشغولاً، وتريد الإلغاء خدمة تحويل المكالمات، يرجى إدخال  ## 67 # والاتصال.
  • يمكنك أيضًا استخدام 61 نجمة، علامة النجمة، نافذة ** 61 * رقم الهاتف #، إذا لم ترد على المكالمة، لإلغاء المكالمة، يرجى استخدام نافذة نافذة 61 # 61 #.
  • ثم أدخل علامة  ** 62* رقم الهاتف #، إذا كنت ترغب في إعادة توجيه المكالمة عندما يكون الرقم مشغولاً أو غير متوفر، يمكنك إلغاء الرقم عن طريق إدخال ## 62 #، ثم أرسل.
  • رمز التحويل لكافة مكالمات فودافون وهو **21*رقم الهاتف المحول له #.

كود تحويل المكالمات الى رقم آخر فودافون

يسعدنا تقديم وشرح كيفية تحويل المكالمات من Vodafone إلى رقم آخر أو بريد صوتي بأي وقت حسب احتياجاتك، وكذلك عملية تحويل جميع مكالمات Vodafone خلال فترة عدم الرد أو غير متوفرة أو مغلقة أو مشغولة، وسنقدم لكم كافة طرق تحويل مكالمات التحويل.

مميزات خدمة تحويل المكالمات من فودافون

بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الخدمة تعيين قائمة بيضاء، والتي تتضمن الأرقام التي تريد حتمًا استقبال المكالمات في أي وقت. بالإضافة إلى أن هذه الخدمة مجانية وليست هناك حاجة لاستخدام الخدمة، فهي تتجنب أيضًا عناء إغلاق الهاتف، ليس من المستغرب أن تتقاضى فودافون أي مصاريف مالية، فشركة فودافون تسعى لتوفير أحدث الخدمات لراحة العملاء.

  • تسهيل عملية الوصول للرقم المطلوب.
  • إذا لم يكن الهاتف المحمول في منطقة التغطية ولا توجد شبكة، فيمكن للعميل معرفة الرقم الذي يحاول الاتصال به.
  • إذا كان الهاتف مغلقًا أو خارج التغطية، فيمكنك العثور على 10 أشخاص يحاولون الاتصال بك حيث أن الخدمة مجانية ويمكن القيام بها من خلال الكود.
  • كما يسمح للعملاء بإبقاء المكالمات للحصول على مكالمات في حالة انشغاله.

وفي نهاية المقال قد نكون أخذنا فكرة عن إلغاء تحويل المكالمات وتعرفنا علي الأكود التي قد تفعل هذه الخدمة والمميزات التي تقدمها للعميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *