جميع باقات فودافون الشهرية للمكالمات والإنترنت

Shahira Galal
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

باقات فودافون الشهرية، يرجع جزء كبير من الشهرة والسمعة المكتسبة لشركة فودافون إلى باقاتها سواء الشهرية أو اليومية او الأسبوعية ولكن للشهرية النصيب الأكبر من الانتشار بسبب مميزاتها العديدة التي تجذب الملايين من العملاء إليها وخصوصاً أسعارها التي تتميز بكونها في متناول فئة كبيرة جداً من المواطنين.

باقات فودافون الشهرية 2021
باقات فودافون الشهرية

باقات فودافون الشهرية

ليس بشيء جديد على شركة فودافون أن تقوم بإحداث ضجة كبيرة وتغطى على العديد من شركات الاتصالات الأخرى بسبب عروضها وباقاتها التي لا تقبل المنافسة وعلى أعلى تلك الباقات هي الباقات الشهرية.

  • هناك نظام باقة فودافون فليكس 25 وهو يعطي للعميل ٦٠٠ فليكس بالإضافة إلى ٢٠٠ ميجا بايتس يمكنه أن يستخدمه في تطبيق الواتس اب.
  • نظام فودافون فليكس 35 هو ثاني باقة من الباقات الشهرية المشهورة وهو يعطي للعميل 1400 فليكس ويشترك مع النظام الأول فيما يتعلق بالميجا بايتس الخاصة بالواتس اب.

باقات فودافون مكالمات فقط شهرية

أياً يكن رغبة العميل الشخصية التي يقوم بالاشتراك في الباقة بسبب إشباعها فلن يقف أمامها أي شيء فبعد الاشتراك في الباقة يحصل العميل على عدد من الوحدات يمكنه استخدامه كيفما يريد سواء في النت أو المكالمات.

  • باقة فودافون 20 هي من الباقات الصغيرة التي تعطي العميل ٥٥٠ فليكس يمكن استخدامهم في المكالمات فقط.
  • إن كان العميل يجرى العديد من المكالمات فهناك خيار آخر وهو باقة فودافون 30 وهي تعطي للعميل ١١٠٠ فليكس.

باقات نت فودافون الشهرية

من الجدير بالذكر أنه معظم من يشتركون في باقات فودافون الشهرية يكون غرضهم من ورائها هو الإنترنت والميجا بايتس وليس المكالمات ولكن على أية حال فتلك الباقات تعطي العميل وحدات كافية لكلا الأمرين.

باقة فودافون فليكس 60 هي من الباقات الكبيرة التي تصلح لمن يستهلكون الكثير من الوحدات في الشهر فهو يعطي للعميل ٢٧٠٠ فليكس و٢٠٠ ميجا بايتس خاصين بتطبيق الواتس اب.

باقات فودافون انترنت الشهرية للموبايل

نظراً إلى أنه في يومنا الحالي أصبحت التكنولوجيا تشغل حيزاً كبيراً من حياتنا اليومية وأصبح من المعرض جداً أن تظهر الحاجة إلى الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان لذا يجب التزود بهذه الباقات.

  • باقة الإنترنت للهواتف المحمولة قد تنقذ صاحبها في أي وقت قد يحتاج فيه إلى الدخول على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وهو خارج المنزل سواء بسبب الدراسة أو العمل وخلافه.
  • باقة فودافون 20 اكستريم هي باقة تكلفتها عشرون جنيهاً وتغطي للعميل ١١٠٠ ميجا بايتس.
  • هناك أيضاً باقة فودافون 30 اكستريم وهي تعطي العميل ١٥٠٠ ميجا بايتس.

اكواد باقات فودافون انترنت الشهرية

تتميز شركة فودافون عن غيرها من شركات الاتصالات بكثرة الأكواد، فهي تخصص كود لكل شيء بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، لذا يجب معرفة أي كود هو المخصوص الباقات الشهرية لتسهيل الأمر على العملاء.

  • للاشتراك في أي باقة يجب كتابة شباك والرقم المصاحب بسعر الباقة واضافة الرقم صفر وبعدها نجمة ويتم إدخال الكود بهذه الطريقة من الجهة اليمين إلى الجهة اليسار.
  • على سبيل المثال كود الاشتراك في باقة فودافون 20 هو #020*.

باقة فودافون الشهرية مكالمات ونت

إذا أراد العميل أن يحصل على باقة تكون كافية لكلا من المكالمات والنت فهناك عدة باقات يمكنه الاختيار من بينهما ما تناسب ميزانيته.

هناك باقة فودافون 50 وهي تعطي للعميل مقدار ٢٢٠٠ فليكس يمكنه استخدامهم في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والأهم في الدخول على الإنترنت.

أنظمة فودافون الفاتورة الشهرية

بالنسبة لجميع عملاء فودافون الذين يشتركون في الباقات الشهرية فمن المهم جداً الاطلاع على تفاصيل أنظمة فودافون للفاتورة الشهرية.   

  • هناك خمسة أنظمة فقط لا غير.
  • الخمسة أنظمة هم فليكس 20، فليكس 30 ، فليكس 50، فليكس 70، فليكس 90.

عروض فودافون الشهرية

مؤخراً قامت شركة فودافون بتفجير قنبلة عروض أحدثت الكثير من الضجة بين المستخدمين وهي تسمى بعروض فودافون الشهرية لباقات فليكس، كما أنها قد قامت بتخصيص كود معين لتلك الباقات لكي تيسر على عملائها عميلة الاشتراك بها.

عروض باقات فليكس الشهريه     

  • عروض باقات فليكس الشهريه لا تتوقف فبين كل حين وآخر تفجر الشركة مجموعة عروض أكثر من مميزة ولكن هذه الفترة العروض المقدمة من الشركة هي العروض التي سبق ذكرها فقط لا غير.

اكواد باقات فودافون فلیکس الشهريه

  • كود باقة فودافون فليكس 30 هو *030#.
  • كود باقة فودافون 90 هو *090#.
  • كود باقة فودافون 70 هو *070#.

باقات سوبر باس الشهرية فودافون

باقات سوبر باس الشهرية التي تقدمها فودافون على الرغم من نجاحها الواسع وكونها قد نالت استحسان كل من جربها إلا أنه مازالت هناك فئة كبيرة لا تعرف عنها شيئاً، حان وقت إلقاء الضوء على تلك الباقات.

  • باقة سوبر باس تكلفتها هي ٦٥ جنيهاً وتعطي صاحبها ٩٥٠٠ سوبر ميجا.
  • لكي يتم الاشتراك في هذه الباقة يجب الاتصال بهذا الكود #2265*.

اسعار باقات فودافون الشهرية

هناك بعض الأسئلة التي تدور في زهن العملاء بشأن أسعار باقات فودافون الشهرية وسوف نذكر الرائج منها.

  • أكثر ما يشغل الناس هو ازدياد اسعار الباقات وحاليا لا لن تزداد الاسعار بل هي ثابتة.
  • يتسائل الناس أيضاً عن إمكانية الاشتراك في أي باقة بواسطة أي عميل والإجابة هي نعم.

سعر باقة ببجي الشهرية فودافون

بعض المستخدمين الذين يحبون ألعاب الفيديو جيمز يبحثون عن باقات تكون مناسبة وقوية لكي يقوموا بلعب تلك الألعاب مثل لعبة ببجي الشهيرة.

وفرت الشركة باقات خاصة بتلك اللعبة وهي باقة يومية تعطي العميل ١٠٠ ميجا مقابل جنية واحد وللاشتراك *2000*22#.

تجديد باقة فودافون الشهرية

للأسف هناك لبس أو حيرة بشأن كيفية تجديد الباقة الشهرية على الرغم من سهولة الأمر.

يجب إدخال نفس الكود الذي تم إدخال في بداية الأمر لكي يتم تجديد الباقة مع وجود رصيد كافي وستجدد تلقائياً.

تغير الباقة الشهرية فودافون

بشأن الباقات الشهرية وإمكانية تغييرها فما لا يعرفه بعض المستخدمين وخصوصاً العملاء الجدد هو أنه يمكن بكل سهولة تغير الباقة في أي وقت بدون قيود.

في نهاية هذا الموضوع نكون قد ذكرنا كل ما يتعلق بموضوع باقات فودافون الشهرية من كيفية الاشتراك بها وتغييرها وأسعارها وخلافه فمما لا شك فيه أن هذا الأمر كان يشغل جميع عملاء شركة فودافون وخصوصاً العملاء الجدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *