التخطي إلى المحتوى
كيف أسعد زوجي؟
كيف اسعد زوجي

 

كيف أسعد زوجي

للسعادة الزوجية العديد من الأسرار، ولا شك أن العلاقة الحميمية ركن أساسي من أركان العلاقة الزوجية. فهي تحمل العديد من اللمسات التي تضيفها المرأة لمزيد من السعادة والمودة. تعرفي على أسرار الكيمياء الجسدية بين الزوجين وكيف تسعدين نفسك وزوجك.

كيف أسعد زوجي جنسيًا؟

الفهم الدقيق لطبيعة زوجك من أول وأهم العوامل التي تساعدك في إسعاده أثناء العلاقة الجنسية وفي الحياة الزوجية بوجه عام. لذا تحدثي مع زوجك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة حول بعض الأمور مثل:

  • اسأليه عن أنواع الملابس التي يفضلها أثناء العلاقة، أو دعيه يختارها بنفسه.
  • هل يفضل وضع المكياج أم لا؟ فهناك بعض الرجال لايفضلون أبدًا وضع المرأة للمكياج وخاصة أثناء العلاقة.
  • هناك بعض الرجال يفضلون الصمت وآخرون يفضلون التحدث أثناء العلاقة الزوجية، راقبي ما يفضله زوجك.
  • في بعض الأحيان يفضل الرجال الشعور بأن المرأة هي المتحكمة في العلاقة.

كيف أسعد زوجي بالجماع؟ لا تخجلي من التحدث إليه حول الأمور الخاصة بالعلاقة، عبري له عن مشاعرك ومدى سعادتك حتى لا يتحول الأمر إلى مهمة روتينية ويسيطر الملل على الحياة الزوجية.

كيف أسعد زوجي في الفراش؟

العطور، نشرت مجلة “Royal sociaty” دراسة حديثة تؤكد أن الفيرمونات الموجودة في العطور تعمل على إثارة الرغبة الجنسية بشكل كبير. لذا استخدمي أنواع العطور التي تفضلينها أو التي يفضلها زوجك فهي تعزز التقارب العاطفي بينكم.

رائحة النفس ونظافة الفم، ربما لا ينتبه بعض الرجال إلى هذه النقطة، ولكنها تؤثر بشكل كبير وربما تكون عاملًا للنفور من العلاقات الحميمية. لذا خذي زمام المبادرة في بعض الأحيان بلمسة مرحة.

اهتمي بصحتك ونظافتك الشخصية باستمرار دون التطرق لتفاصيل مزعجة. تحكي إحدى النساء أنها كانت تعاني من الهالات السوداء ولم يكن زوجها مهتم أو ربما لم يلتفت لهذا الأمر من قبل، وعندما تكررت شكواها من هذه الهالات وأنها تؤثر على مظهرها أثار الأمر انتباه زوجها وبدأ يعلق بشكل سلبي وأحيانًا يصفها بالإهمال في صحتها.

وأخرى كانت تشكو ظهور بعض الحبوب الصغيرة بعد إزالة شعر الجسم، وتتطور الأمر إلى نفور من زوجها رغم أنه لم يلتفت إلى المشكلة من قبل. لذا لا تحاولي أبدًا ذكر مثل هذه المشاكل الصغيرة أمام زوجك.

كيف أسعد زوجي في التليفون؟

تبحثين عن طريقة لجعل زوجك يعود مسرعًا من العمل مشتاقًا إليك. اختاري التوقيت المناسب واتبعي هذه النصائح:

  • نبرة الصوت الهادئة لها وقع السحر على آذان الرجل، لذا اعتمدي النبرات الهادئة الحنونة، وأخبريه أنك لا تسمعيه جيدًا حتى يرفع صوته ويتفاعل معك أكثر وأكثر.
  • إذا كان زوجك لا يفضل أو لا يستطيع التحدث في الهاتف أثناء العمل، اختاري أوقات الراحة في العمل وأرسلي له رسالة نصية صغيرة تعبر بشكل غير مباشر عن اشتياقك له، استخدمي بعض الإيموشنز.
  • لا تكوني روتينية في الرد عليه ولكن كوني متجددة باستمرار. اجعليه يحترق شوقًا إليك ليعود مسرعًا. أخبريه بأنك غيرتي مظهرك أو تحضرين له مفاجأة ستجعله في قمة السعادة. حاولي التزام الغموض في بعض الأحيان.
  • إذا كان زوجك مسافرًا فتجنبي إثارته عبر الهاتف، حاولي فقط مشاركته في تفاصيل يومه وكوني له خير صديقة.

كيف أسعد زوجي في الفراش بالكلام؟

الحديث حول العلاقة الزوجية يسعد كلا الزوجين، ولكن بشرط أن يدور الحديث بطريقة صحيحة شيقة. حاولي إرضاء غرور الرجل بالحديث، ليس فقط بالتغزل والتغنج، ولكن تحدثي معه بوضوح حول الأوضاع والحركات التي تفضلينها وتجعلك في قمة نشوتك.

ومن أكثر الطرق لجذب الرجل للحديث حول العلاقة الحميمية هي ذكر نقاط قوته أثناء العلاقة، والتعبير عن مدى رضاؤك واستمتاعك بالعلاقة. فمثل هذه الأمور تجذبه للحديث وتعزز من شعوره بالرضا عن نفسه وأنه يلبي رغباتك.

المبادرة في الحديث في بعض الأوقات وليس دائمًا. لا تنتظري حتى يبدأ زوجك بالحديث كل مرة ولكن حاولي أن تبدأي بمداعبته وإثارته بالحديث واللمسات الناعمة. احذري أثناء العلاقة أن تعتمدي على الألفاظ الخارجة التي لم تسمعيها من زوجك من قبل، حتى لا تثير غضبه ولكن حاولي التودد إليه بالأسلوب المفضل له.

كيف أسعد زوجي في حياته؟

السعادة في الحياة عمومًا تتطلب الرضا والمشاركة.

  • امنحيه من الحب والحنان ما يكفي ليواجه عناء اليوم.
  • شاركيه في حياته واهتمي بتفاصيل يومه وقراراته أيضًا.
  • الثقة بالنفس، لن يراكي قوية ومثالية إذا لم تتحلي بالثقة بالنفس.
  • كوني مستقلة إذا تتطلب الأمر ذلك، فالبعض لا يفضلون المرأة الضعيفة التابعة.
  • التجديد في الحياة وكسر الملل يجعل السعادة تدوم أطول.
  • لا تعكري صفوه واختاري الوقت المناسب لتخبريه بالمشاكل.
  • جهزي المفاجأت البسيطة قدر إمكانياتك ولا تكوني روتينية طوال الوقت.
  • خصصي أوقاتًا للحديث والخروج للابتعاد عن المشاكل وكسر الروتين.
كيف أسعد زوجي في حياته؟
كيف أسعد زوجي في حياته؟

كيف أسعد زوجي بالكلام الحلو؟

لا ينبغي أن يتوقف الحديث بين الزوجين لأى سبب، فهو مفتاح القلوب. استقبليه بابتسامة حانية وعبارات تخفف عنه عناء اليوم. لا تبدأي بالحديث معه حول القرارات المهمة أثناء عودته مباشرة، اتركي له مساحة خاصة يستعيد فيها نشاطه وتركيزه.

لا تخجلي من التعبير عن مشاعرك بصدق وبطريقتك الخاصة، عبري له عن مدى سعادتك وأنك تفتخرين بأنه زوجك حقًا. أخبريه عن مدى شعورك بالأمان وأنت بجانبه ورغبتك في أن تظلي معه 24 ساعة.

شاركيه في التفاصيل إذا كان يفضل ذلك، فبعض الرجال يفضل أن تشاركه زوجته في كل تفاصيل حياته والبعض الآخر يفضل الاحتفاظ ببعض التفاصيل الخاصة. كوني له أم وصديقة ثم زوجة.

اقطعي ملل الحياة الزوجية بالحديث اللبق، إذا كان زوجك لا يفضل الحديث كثيرًا فحاولي الوصول إلى المواضيع التي تثير فضوله في الحديث. فالرجال عادة لا يفضلون الصمت طويلًا ولكن تختلف طرق إثارتهم للحديث من شخص لآخر. فبعضهم لا يفضل الحديث عن العمل وآخر يحب مشاركة تفاصيل يومه أولًا.

كيف أسعد زوجي أثناء الدورة؟

على عكس ما يعتقد البعض، هناك العديد من الأفكار والبدائل لإسعاد زوجك أثناء الدورة الشهرية. ولكن من الضروري أن يتفهم زوجك طبيعة حالتك المزاجية المتقلبة أثناء وقبل الدورة الشهرية.

المداعبة والقبلات الناعمة المثيرة. اللقاء الجنسي بدون إيلاج، اختاري الأوضاع الجانبية لمساعدتك في ذلك. عبري لزوجك عن مدى اشتياقك له بتلك الأحضان الدافئة والنظرات الحانية.

لماذا لا تجربي بعض الألعاب الزوجية مثل:

  1. صندوق المفاجأت: أحضري صندوقًا صغيرًا وضعي فيه بعض الألعاب أو الأفكار في ورق ليختار منها زوجك وهو مغمض العينين.
  2. لعبة الريشة: حيث تعطي لزوجك ريشة ليحركها على جسدك واستوقفيه عند الأماكن المثيرة لك ليقبلها.
  3. صراع الوسادات: اخرجي الطفل الذي يكمن بداخله وابدأي مداعبته بتلك الوسادات الصغيرة الناعمة.
  4. تحدي الأسئلة: اكتبي بعض الأسئلة في ورق. الطرف الأول يختار السؤال ويضع حكم للطرف الثاني ينفذه إذا كانت الإجابة خاطئة.

وتذكري دائمًا أن السعادة الزوجية تتوقف على الحوار الصحيح والعلاقة الجنسية الجيدة، تغلبي على روتين الحياة بأفكار متجددة وحوارات شيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.