خدمة كلمني شكرا فودافون واتصالات وأورانج

 

فودافون
كلمني شكرًا

كلمني شكرًا في ڤودافون

تُعد شركة ڤودافون بريطانية الأصل وتتخصص في خدمة شبكات المحمول وهي إحدى أكبر شركات العالم في مجالها، تم تأسيسها عام ألف تسعمائة وثلاثة وثمانون كشركة راكال وأصبحت شركة مستقلة في عام ألف تسعمائة واحد وتسعون، كما أنه يعمل بها ما يقرب من تسع وسبعون ألف موظف حول العالم لخدمة عملائها.

ويوجد لدي مجموعة ڤودافون الأم عدة مجموعات منها ڤودافون مصر والتي تحتل المرتبة الثانية في شبكات المحمول في مصر، وكان يطلق عليها في الماضي كليك چي اس ام، وتحتوي ڤودافون مصر على أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة موظف لخدمة أكثر من أربعة عشر فاصل واحد من عشرة عميل.

شروط وأحكام خدمة كلمني شكرًا في ڤودافون

خدمة كلمني شكرًا واحدة من “خدمات شكرًا” المجانية التي تقدمها شركة ڤودافون لعملائها وذلك لتسهيل التواصل في حالة نفاذ الرصيد، يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة لأحد الأصدقاء بطلب الاتصال منهم، لإتمام هذا الأمر يلزم عدم وجود رصيد وإرسال الكود المخصص لهذه الخدمة ورقم المرسل اليه.

كلمني شكرًا خدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا.

كلمني شكرًا خدمة متاحة لعملاء ڤودافون فري.

أما عملاء بيزنس بوكيه فيسمح لهم أيضًا باستخدام خدمة كلمني شكرًا.

كود كلمني شكرًا ڤودافون

لكي يتم طلب خدمة كلمني شكرًا يجب كتابة الكود الآتي *505* رقم المحمول#.

بمعني أنه لإرسال رسالة كلمني شكرًا نتبع الخطوات الآتية:

نقوم بالاتصال بالضغط على رمز النجمة، رقم خمسة، الرقم صفر، الرقم خمسة، رمز النجمة، رقم المحمول المراد إرسال الرسالة إليه ثم ننهي الرسالة بالضغط على رمز الشباك.

سوف تصل رسالة للمرسل إليه باللغة العربية والانجليزية تحمل نص عبارة “كلمني شكرًا” وفي نفس الوقت تصل للمرسِل رسالة تؤكد للمرسِل أنه قد تم إرسال رسالته بنجاح، وتكون هذه الرسالة مجانية بحد أقصى لعدد رسالتين في اليوم الواحد ثم تُحسب خمسة قروش كسعر خدمة عن الرسالة الثالثة لعملاء ڤودافون.

كيفية إرسال كلمني شكرًا من ڤودافون لأورانچ

لكي نتمكن من الاستفادة من الخدمة إلى شبكة أورانچ يلزم الالتزام بالكود *506* رقم محمول شبكة اورانچ# أي أنه لكي يتم إرسال رسالة كلمني شكرًا لشبكة أورانچ يجب أن نقوم بالخطوات التالية:

نقوم بالاتصال بالضغط على رمز النجمة، رقم خمسة، الرقم صفر، الرقم ستة، رمز النجمة، رقم محمول شبكة أورانچ المراد إرسال الرسالة إليه ثم ننهي الرسالة بالضغط على رمز الشباك.

سوف تصل رسالة للمرسل إليه باللغة العربية والانجليزية تحمل نص عبارة “كلمني شكرًا” ويكون سعر هذه الخدمة خمسة عشر قرشًا.

كيفية إرسال كلمني شكرًا من ڤودافون إلى اتصالات

عند الرغبة في الاستفادة من خدمة كلمني شكرًا إلى شبكة اتصالات نقوم بالضغط على الكود *506* من أي شبكة اتصالات#، بمعني أنه لإرسال رسالة كلمني شكرًا لشبكة اتصالات نتبع الخطوات الاتية:

نقوم بكتابة النجمة، رقم خمسة، الرقم صفر، الرقم ستة، رمز النجمة مرة أخرى، ومن ثم رقم هاتف شبكة اتصالات المراد إرسال الرسالة إليه ثم الضغط على رمز الشباك.

وبعد ذلك سيتم التأكد من تفعيل الخدمة عن طريق رسالة يتم وصولها إلى هاتف الشخص ورسوم هذه الخدمة هي خمسة عشر قرشًا.

كود كلمني شكرًا اتصالات

اتصالات
كلمني شكرًا اتصالات

توفر شركة اتصالات لعملائها العديد من الخدمات البديلة التي تُمكنهم من استخدام الخدمة في حالة نفاذ الرصيد، حيث يمكن للعميل استخدام خدمة كلمني شكرًا للشخص الذي يريد الاتصال به وذلك بحد أقصى رسالتين في اليوم الواحد، رسالة كلمني شكرًا تكون مجانية عند إرسالها لعملائها لشبكة اتصالات، أو إرسالها لعملاء الشبكات الاخري.

في حالة الرغبة في إرسال رسالة إضافية لأرقام شبكة اتصالات تكون تكلفة الرسالة عشرة قروش للرسالة، ولإتمام الخدمة يلزم استخدام الكود *111* رقم المحمول#، بمعني أنه نقوم بالضغط على رمز النجمة، الرقم واحد، الرقم واحد، الرقم واحد، رقم المحمول المراد إرسال الرسالة إليه ثم رمز الشباك، وهذه الرسالة تكون مجانية في أول رسالتين في اليوم الواحد بحد أقصي وفي حالة الرسالة الثالثة تكون تكلفة الرسالة خمسة قروش.

كيفية إرسال رسالة كلمني شكرًا من اتصالات لڤودافون

عند الرغبة في الاستفادة من الخدمة من شبكة اتصالات إلى شبكة ڤودافون يلزم الاتصال بالكود *111* رقم محمول ڤودافون# بمعني ان لإرسال رسالة كلمني شكراً لشبكة ڤودافون نتبع الخطوات الآتية:

نقوم بالاتصال بالضغط علي رمز النجمة، رقم واحد، الرقم واحد، الرقم واحد، رمز النجمة، رقم محمول شبكة ڤودافون المراد إرسال الرسالة إليه، ثم ننهي الرسالة بالضغط على رمز الشباك.

كيفية إرسال كلمني شكرًا من اتصالات إلي موبينيل

عند الرغبة في الاستفادة من الخدمة من شبكة اتصالات إلي شبكة موبينيل يلزم الضغط على الكود 1*11* رقم محمول موبينيل#، بمعنى أنه لإرسال رسالة كلمني شكرًا لشبكة موبينيل نتبع الخطوات الآتية:

نقوم بالاتصال بالضغط علي رمز النجمة، رقم واحد، الرقم واحد، الرقم واحد، رمز النجمة، رقم محمول شبكة موبينيل المراد إرسال الرسالة إليه ثم ننهي الرسالة بالضغط على رمز الشباك.

كلمني شكرًا أورانچ

أورانج
كلمني شكرًا أورانج

تقدم شركة أورانچ باقات عديدة يتمكن أي عميل من اختيار ما يتناسب مع احتياجاته الشخصية، وتعد خدمة كلمني شكرًا من أهم الخدمات المجانية التي توفرها الشركة للعملاء بحد أقصي رسالتين خلال اليوم الواحد، وهذه الخدمة “كلمني شكرًا” تمكن العميل من الاستفادة منها مع العملاء من شبكة أورانچ أو العملاء من الشبكات الأخرى.

الخدمة متوفرة لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا، العملاء المتمتعين بنظام كونترول، العملاء المستفيدين من نظام الخط وكذا الشركات.

تكلفة خدمة سلفني شكرًا بشبكة أورانچ مجانية لأول رسالتين لأي رقم من أرقام أورانچ، أما ما يزيد عن رسالتين لأرقام نفس الشبكة تكون تكلفة الرسالة عشرة قروش، أما الرسائل للشبكات الأخرى تكون تكلفة الرسالة الواحدة خمسة عشر قرشًا.

وللإستفادة من هذه الخدمة يلزم اتباع الكود المخصص لها و هو *120* رقم محمول الطرف الآخر#، و هو كود خاص بالرسالة المرسَلَة باللغة العربية.

أما في حالة إرسال الرسالة “كلمني شكرًا” باللغة الإنجليزية يكون الكود المخصص لها هو *121* رقم محمول الطرف الاخر#.

كيفية إرسال كلمني شكرًا من أورانچ إلي ڤودافون

تميز شركة أورانچ في خدمة كلمني شكرًا بين

رسالة مرسلة باللغة العربية ويكون الكود الخاص بها *120* رقم محمول ڤودافون#

رسالة مرسلة باللغة الانجليزية ويكون الكود الخاص بها *121* رقم محمول ڤودافون#

كيفية إرسال كلمني شكرًا من أورانچ لاتصالات

عند إرسال الرسالة باللغة العربية يكون الكود الخاص بها *120* رقم محمول اتصالات#

وعند إرسال الرسالة باللغة الإنجليزية يكون الكود الخاص بها *121* رقم محمول اتصالات#

والجدير بالذكر أن شركة فودافون تحرص على الدوام بتقديم أفضل الخدمات إلى مستخدميها، وذلك لتوفير كافة الاحتياجات والمميزات التي يحتاج إليها كل شخص في هاتفه، ويكون ذلك على شكل باقات إضافية وعروض للنت وغيرها من أكواد الخدمات المتعددة.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.