كافة فروع فودافون كاش بالمحافظات 2024 ومواعيد عمل فودافون كاش وكود معرفة الفروع القريبة لشركة فودافون

Shahira Galal
2024-02-25T15:31:00+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry12 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهرين

فروع فودافون كاش، يجدر الإشارة إلى أن شركات فودافون في مصر تعتبر من أوائل شركات الاتصال كما تستحوذ على مجموعة كبيرة من المستخدمين، فهي تقدم بعض العروض وأيضًا الخدمات المميزة وذلك حتى تجذب مجموعة كبيرة وتحصل على رضا عملائها، وعن طريق صفحتنا سوف نقدم بعض العناوين وكذلك المواعيد لعمل كافة الفروع الخاصة بشركة فودافون بكل مكان في الجمهورية.

فروع فودافون كاش 2021
فروع فودافون كاش

فروع فودافون كاش

نقدم إليكم عناوين فروع فودافون كاش، لأن خدمة فودافون كاش لها العديد من الفروع الكثيرة، وذلك لتسهيل ومساعدة مستخدميها في حل المشكلات التي يواجهونها وتلبية احتياجاتهم من خلال ما تقدمه فروع فودافون، وتكون مستوى الخدمة الأفضل  لإرضاء العملاء، وتعمل فودافون جاهدة لتوسيع نطاق أعمالها في جميع المراكز والمحافظات.

أقرب فرع فودافون كاش

تستطيع بسهولة معرفة اقرب فرع فودافون والوصول إلى عناوين بعض فروع فودافون من خلال استعمال خرائط google هذه الخدمة متاحة في الصفحة الرسمية الخاصة بشركات فودافون في مصر حيث تقوم بتدوين الفرع الذي تريده كما تقوم بانتقاء محافظتك وأيضًا انتقاء الهدف الذي ترغب فيه.

على سبيل المثال الشحن وأيضًا فودافون كاش بالإضافة إلى كثير من الخدمات بعد ذلك انقر على تصفية سيبدو لك بعض العناوين الخاصة بالفروع القريبة لك وتستطيع معرفة كل فروع شركات فودافون من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بفودافون

كود معرفة الفروع القريبة لشركة فودافون

تقدم لك شركات فودافون أكواد بسيطة تستطيع عن طريقها معرفة الفروع القريبة لشركة فودافون لذا ما عليك سوا اتباع التعليمات الآتية:

قم بطلب الكود الآتي ( *888*10#) حيث يبدأ الكود بداية من ( * 888 *1 #) بعد ذلك يتم طلب الرد منك ب واحد وذلك لتعيين موقعك، بعد ذلك ترسل رسالة لك نصية تحتوي على الفروع القريبة الخاصة بشركات فودافون.

مواعيد عمل فودافون كاش

مواعيد العمل بكل الفروع الخاصة بشركة فودافون في مصر هي كل يوم بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء ذلك من الساعة ٩ ص إلى الساعة ٩:٣٠ م وأيضًا الخميس العمل فيه من الساعة ٩ ص إلى الساعة ١٠:٣٠ م و أوقات العمل في الجمعة الساعة ١:٣٠ ظهراً إلى الساعة ١٠:٣٠ م.

لكن أوقات العمل في شركة فودافون أثناء مدة الحظر كل يوم بداية من الأحد إلى يوم الخميس وذلك من الساعة ٩ ص إلى الساعة ٥ م.

تغلق كل فروع شركات فودافون يوم الجمعة ويوم السبت أسبوعيًا وذلك لتطبيق أوقات الحظر وذلك بسبب مواجهة كورونا وأيضًا منع انتشار العدوى وإصابات المواطنين.

فروع فودافون كاش الهرم

فروع فودافون في الهرم: يوجد بجوار المنشية الجديدة القريبة من (منشأة البكاري)، في محيط الهرم .

فروع فودافون كاش الاسكندرية

فروع شركات فودافون في الإسكندرية: فرع (العجمي ستار)، العجمي أمام ميدان بوابة ثمانية في الإسكندرية بطريق مطروح، أوقات العمل:9.5) صباحًا إلى الحادية عشر مساء بكل ايام الاسبوع باستثناء الجمعة العمل يكون فيه من الساعة الواحدة وخمس صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساء، وأوقات العمل تلك مطبقة في كل الفروع للشركة.

فرع العجمي في العجمى بقرية ستة أكتوبر.

فرع (صلاح سالم) في الإسكندرية في 13 ش صلاح سالم (قسم العطارين ) في وسط الاسكندرية في المنشية.

فرع (سان ستيفانو) في مول الأسكندرية في الدور الثاني مقابل لمحل (مزايا).

فروع فودافون كاش المعادي

فروع شركات فودافون كاش في مصر الجديدة :العنوان : عمارة 4 القريبة من الأميرية الشمالية، بجانب قسم (مصر الجديدة).

فروع فودافون كاش مصر الجديدة

العنوان: شارع الحجاز وتحديداً أمام مستشفى هليوبوليس.

العنوان: شارع عبدالله العمري بالقرب مسجد عمرو بن العاص في ميدان حسن الأنوار.

فروع فودافون كاش مدينة نصر

الفرع الأول في طريق النصر أمام بوابة أربعة في مدينة نصر.

الفرع الثاني بجانب النادي الأهلي في مدينة نصر.

الفرع الثالث / شارع أحمد الزمر في برج الموافي في مدينة نصر.

الفرع الرابع / 16 ش النزهة في مدينة نصر.

الفرع الخامس / ش الطيران بجوار مطعم هارديز في مدينة نصر.

الفرع السادس / ش عباس العقاد في جنينة مول في مدينة نصر.

الفرع السابع في أبراج الشرطة في مدينة نصر.

يوجد بجوار ش (مصطفي النحاس)، بجوار المنطقة ٦، في مدينة نصر.

أقصى حد للتحويل

الحد الأدنى خمسة جنيهًا للتحويل من خلال فودافون كاش، أما الحد الأقصى ستة آلاف جنيهًا للتحويل من خلال فودافون كاش خلال اليوم الواحد أما التحويل الشهري خمسين ألف جنيه.

الحد الأقصى عشرة آلاف للرصيد المتاح في المحفظة.

وسيلة سحب فلوس من فودافون كاش

تستطيع سحب أي مبلغ في فودافون كاش عن طريق الفروع الخاصة بشركة فودافون كاش بالإضافة إلى خدمات فوري، وكذلك يستطيع سحب الفلوس من فودافون كاش عن خلال ماكينات ( ATM).

يشترط ان تسجل فى الخدمة من خلال الفرع بعد ذلك من موبايلك أطلب (#9*) أو عن طريق برنامج أنا فودافون تستطيع التعامل مع الخدمات وكذلك التحويل ودفع الفواتير.

وأخيرًا فروع فودافون تعمل على تقديم أفضل الخدمات حتى تنال إعجاب عملائها باستمرار فترغب شركة فودافون في زيادة مجال انتشارها في كل المراكز، وأيضًا المحافظات، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن فروع فودافون كاش وهذا ما تم ذكره في هذا المقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *