التخطي إلى المحتوى

عروض باقات فودافون، تحقق شركة فودافون نجاح كبير في الفترات الأخيرة حيث أنها تمنح لكل عملائها مجموعة من العروض الهائلة خاصة بالباقات بكافة أنواعها، فدائما تبحث الشركة على إرضاء العملاء الخاصين بها، وتوفر الباقات بأقل الأسعار الممكنة، فيمكنك أن تحصل على باقة متعددة الاستخدامات بأقل تكلفة ممكنة، وذلك جعل ثقة العملاء في شركة فودافون تزداد أكثر مما يمكن.

عروض باقات فودافون 2021
عروض باقات فودافون

عروض باقات فودافون

يبحث كثير من الناس حول عروض باقات فودافون حتى تتمكن من معرفة العروض التي تقدمها الشركة ويستمتعوا بعدد كبير من الدقائق والميجابايت وتكون ذات سعر قليل ومن هذه العروض ما يأتي:

  • يوجد باقات بسعر أقل وهذه تكون عروض منها باقة فليكس إكسترا وهذه الباقة تعطي 60 وحدة لأي رقم فودافون، وهذه الباقة تكون حددت سعرها وهي 3 جنيه.
  • وهناك أيضا باقة تسمي فليكس إكسترا وهذه الباقة تعطي 120 وحدة لأي رقم فودافون، وتكون الشركة قد حددت سعرها وهي 5 جنيه.
  • وأيضا باقة فليكس إكسترا وهذه الباقة تعطي 300 وحدة لأي رقم فودافون، وتكون حددت سعرها الشركة وهي 10 جنيه.
إخترنا لك:  ما تود معرفته عن مواعيد عمل فروع فودافون

أكواد عروض باقات فودافون

ونجد أننا عندما نحتاج أن نقوم باختيار باقة معينة لكي نفعلها فلا بد أن ندرك الأكواد اللازمة لتفعيل هذه الباقات وتعرض بعض الخدمات لعملائها بأقل تكلفة، فهناك بعض الأكواد الخاصة بعروض الباقات وهي كما يلي:

  • تعتبر باقات فليكس من أكثر أنواع الباقات التي يفضلها جميع الناس لأنها تكون شاملة الاستخدام، فيمكنك أن تستخدمها في المكالمات مع الشبكات الأخرى والمراسلات النصية المختلفة.
  • فيوجد كود مخصص لكل باقة على حسب نوع الباقة واسمها، فيمكنك أن تضغط على الكود *090# عندما تريد تفعيل باقة فليكس 90.
  • ولكي تقوم باختيار العرض الخاص بالباقة التي تريدها اضغط على الكود *225# وتختار أي باقة من باقات فودافون.
  • يمكنك أن تقوم بتفعيل باقة 70 من خلال الكود الخاص بها وهو *070# وتكون تكلفة هذه الباقة هي 70 جنيه فقط، وتسمح لك باستخدام الانترنت في أي وقت ممكن.
إخترنا لك:  هل تعرف ما هو دليل أكواد فودافون؟ وأكواد خدمة الاحتفاظ بالمكالمات؟

عروض باقات نت فودافون

تعتبر شبكة فودافون انترنت من أسرع الشبكات في الانترنت وتسمح لك بالتجول خلال المواقع المتعددة باستهلاك محدود وسرعة عالية وذاك من خلال عروض الباقات الخاصة بالانترنت التي تقدمها فودافون لنا.

  • يوجد أكثر من نوع باقة خاصة بالانترنت فقط وتكون باقة تكلفة، وعلى الرغم من ذلك تكون سرعتها مرتفعة فهناك باقة 5 جنيه فقط وهي تمنحك حوالي 200 ميجابايت لكل المواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بأكملها، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة بواسطة الكود الخاص بها هو *2007#.
  • وتتوفر باقة أخرى تسمح لك باستخدام ميجابايت أكثر بتكلفة 10 جنيه وتوفر لك 500 ميجا بايت خلال الشهر، ويمكنك تجديدها في أي وقت حسب رغبتك والحد من الاستخدام لديك.
  • يوجد باقة ال 40000 ميجابايت وتكون بمبلغ حوالي 400 جنيه وهي تكون لعملاء البيزنس وتتوفر من خلال الكود *2000*400#.
  • ونجد أنه من أكثر انواع الباقات المفضلة لدى كثير من الناس لكافة الخدمات التي توفرها هذه الباقة وتكون مناسبة مع كافة الفئات هي باقة سوبر بيس انترنت.
  • ويتوفر منها باقة 15 جنيه التي تسمح لك باستخدام 1500 ميجا لمواقع التواصل الاجتماعي ويكون الاستخدام ذو جودة عالية وبسرعة كبيرة جدا حتى انتهاء الباقة، يتم تجديدها من الكود *2215#.
إخترنا لك:  جميع أكواد نت ببلاش فودافون 2021

عروض باقات مكالمات فودافون

تقدم شركة فودافون أقوى العروض الخاصة بباقات المكالمات حتى تتمكن من الاتصال بأي رقم خاص بك وتكون هذه الباقات بأقل الاسعار.

  • تتوفر باقة حركات اليومية التي يمكنك أن تفعلها وتستخدمها في اليوم الواحد، كما أن الشركة تقدم أيضا باقة حركات أسبوعية وتكون تكلفتها حوالي 15 جنيه فقط تستمر معك طوال الأسبوع.
  • يوجد باقات فليكس تكون خاصة بالمكالمات فقط وتتيح لك أن تتصل بأي رقم خاص بك، فيمكنك الحصول على باقة فليكس 25 وتوفر لك حوالي 800 فليكس في الشهر وذلك من خلال الضغط على الكود *880*25#.
  • تتوفر باقة أخرى تسمى باقة فليكس 50 وتحتاج لتجديد هذه الباقة أن تقوم بشحن الخط الخاص بك ب 72 جنيه حتى تستمتع بالفليكسات العديدة الخاصة بالمكالمات لكل لشبكات وتبلغ حوالي 2200 فليكس وذلك من خلال الكود *050#.

عروض باقات فودافون مكالمات 15

يمكنك تجديد باقتك بسعر رخيص من خلال باقة فليكس مكالمات 15 كما أن هذه الباقة يمكنك ان تتحكم فيها من خلال المكالمات او الميجابايت للتصفح عبر الانترنت.

  • تعطي هذه الخدمة 400 وحدة وسعر الدقيقة الواحدة ب 1 فليكس أما لأي شركة اخري قد تكون سعرها هي 5 فليكس تخصم في الدقيقة الواحدة ويمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الكود *880*15#.
إخترنا لك:  تجديد باقات فودافون المختلفة عن طريق الكود

عروض باقات فودافون فليكس

تعتبر باقات الفليكسات هي أفضل أنواع الباقات التي تقدمها فودافون لكل عملائها حتى يتمكنوا من استخدامها في كافة المجالات من بين الدقائق والميجابايت المتخصصة النت.

  • وتستخدم هذه الباقة في الرسائل النصية المختلفة لكل الشبكات كما يمكن أن تقوم بتفعيل الكول تون الخاص بك من خلال هذه الباقة.
  • تمنحك بطاقات فليكسات واتس اب مجاني من خلال تفعيل الباقة، ومن ضمنها باقة فليكس 20 تستمتع من خلالها ب 550 فليكس من خلال الكود *020#.
  • ويوجد باقة فليكس تمنحك 2200 فليكس وواتساب ببلاش لمدة شهر حتى ميعاد تجديد الباقة وذلك من خلال الكود الخاص بها وهي *050#.

عروض باقات فودافون فليكس 35

يعتبر نظام فليكس 35 من أكثر الانظمة استخداما من قبل عدد كبير من الناس لأنه يقدم لك إضافة عروض الباقة، ويمكن استخدام أكبر قدر من الفليكسات خلال الشهر الواحد.

  • تسمح باقة فليكس 35 لكل مستخدميها أن يحصلوا على 1400 فليكس أساسية خلال الشهر بجانب ضعف عدد هذه الفليكسات إضافية على الباقة فيكون المجمل لعدد الفليكسات المتاحة لك خلال الشهر هو 2800 فليكس شهري.
  • يمكنك أن تستخدم هذه الفليكسات في مجالات عديدة مثل المكالمات الخاصة بجميع الشبكات وكذلك الانترنت والتصفح على كل مواقع التواصل الاجتماعي بجودة عالية وسرعة فائقة.
  • تعتبر الدقيقة الواحدة من خلال هذه الباقة لكل أرقام الخاصة بشبكة فودافون تكون مساوية لفليكس واحد فقط، بينما إذا كنت تريد أن تتحدث مع أرقام من شبكات أخرى فتكون محاسبتك الخاصة بهذه الباقة أن الدقيقة الواحدة تكون بسعر لخمس فليكسات من الباقة.
إخترنا لك:  أسهل طريقة لتحويل فودافون كاش من فوري 2021

عروض باقات فودافون اليومية

توفر شركة فودافون كافة الخدمات لكل عملائها وأقوى العروض، ومن ضمن هذه العروض هي عروض الباقات اليومية حتى تتحكم في رصيدك الخاص.

  • يوجد باقة يومية يتم الاشتراك فيها من خلال خصم حوالي جنيه ونص من الرصيد الخاص بك ويتم تفعيلها، وتحصل على حوالي 30 دقيقة صالحة طوال اليوم ويسمح لك أن تستخدمها وحدات متنوعة الاستخدام.
  • وهناك باقة أخرى يومية تمنحك حوالي 100 وحدة خلال 24 ساعة منذ بدء تفعيلها وتكون باقة الأسعار حوالي 3 جنيهات فقط، ويمكنك أن تحصل على الباقات اليومية من خلال الضغط على الكود *225# وتحدد الباقة المناسبة معك وتضغط على تأكيدها للتفعيل.

عروض باقات فودافون الأسبوعية

توفر لك فودافون عروض كثيرة طوال الأسبوع يمكنك أن تختار الباقة المناسبة معك وتقوم بتجديدها من خلال الكود الخاص بها.

  • يوجد باقات فودافون خلال الأسبوع تمنحك حوالي 300 فليكس بتكلفة بسيطة جدا حوالي 10 جنيهات فقط.
  • تكون الدقيقة الواحدة للشبكات الأخرى غير فودافون بحوالي خمس فليكسات من الباقة ويمكن تجديدها بمجرد أن تنتهي، لست بحاجة إلى انتظار موعدها.
إخترنا لك:  جميع عروض نت فودافون 2021

عروض باقات فودافون الشهرية

يوجد عدد من الباقات التي تعرضها شركة فودافون، ولأن الشركة تحب أن تكون مميزة فقررت أن تمنح لعملائها عند الاشتراك في هذه الباقات خدمة الواتس اب مجانا، وبذلك أيضا يمكن تحويل المتبقي من الفليكسات إلى الشهر التالي مما يجعل هذه الباقات تكون جذب للعملاء وإليكم بعض عروض الباقات:

  • باقه فليكس 20 هذه الباقة تعطي 550 وحدة وقد يتم المحاسبة للوحدة لأي شبكة أخرى قد تحسب 5 فليكس ويمكن استخدام هذه الباقة في الرسايل أو المكلمات أو النت، وقد تدعم أيضا الشركة الواتس اب مجانا طول الشهر، وللاشتراك في هذه الخدمة *020#.
  • هناك باقة قد تعطي 2200 وحدة وتكون سعرها 30، وتتم محاسبة الوحدة الواحدة لأي رقم آخر بخصم 5 فليكس وقد تعطي واتس اب مجانا طول الشهر، للاشتراك في هذه الخدمة من خلال طلب*030#.
  • باقة فليكس 50  يوجد بها 4400 فليكس، وللاشتراك في هذه الخدمة يمكن الطلب *050#.
  • باقة 70 تعطي 6600 وحدة وقد تخصم فليكس واحد لأي عميل له نفس الشركة، وإذا كانت لأي شركة أخرى تخصم 5 فليكس لسعر الدقيقة الواحد ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة *070#.
  •  للاشترك في  باقة فليكس 90 هذه الباقة تعطي 8800 وحدة، ويتم محاسبة العميل للدقيقة الوحدة وعند التحدث إلى شبكة اخري قد تحسب الدقيقة الواحد ب 5 فليكس، ويمكن استخدام هذه الباقة في الرسايل أو المكالمات أو النت، وقد تدعم أيضا الشركة الواتس اب مجانا طول الشهر، وللاشتراك في هذه الخدمة *090#.
إخترنا لك:  أكواد باقات فودافون انترنت ومكالمات وجميع أنظمتها

أرخص عروض باقات فودافون مكالمات

تتوفر أرخص العروض الخاصة بالباقات للمكالمات فقط، ومنها بعض الباقات التي تسمح لك أن تستخدمها في مجالات متعددة عن طريق الوحدات التي تقدمها لك.

  • يمكن للعميل أن يفعل الباقة الخاصة به من خلال الضغط على الكود *225# لكي يختار أرخص الباقات ذات الجودة العالية.
  • كما أن الشركة تسمح أن تقوم بإضافة عدد الفليكسات إذا انتهت باقتك قبل موعدها، فيمكنك أن تختار باقة اكستر وهي تكون باقة الاسعار حوالي 3 جنيهات فقط وتحصل من خلالها على 60 فليكس يستمرون معك لنهاية الشهر وذلك من خلال الكود *880*03#.
  • يوجد باقات سوبر فليكس وهي تكون أرخص العروض الممكنة التي تتناسب مع كافة الناس، ويمكنك أن تحصل عليها ب 10 جنيه فقط وتمنحك 100 ميجابايت.
إخترنا لك:  أسهل 3 طرق لإلغاء كول تون فودافون مجانًا

عروض باقات فودافون انترنت راوتر

يبحث كثير من الناس حول باقات الانترنت الخاصة بالراوتر التي تقدمها شركة فودافون، وتكون سرعة النت من خلالها قوية جدا لحين انتهاء الباقة.

  • لا يشترط الحصول على خط أرضي حتى تستمتع بهذه الباقة، يمكن تفعيلها بدون أي خط أرضي وذلك من خلال حصولك على الراوتر الخاص بك فقط.
  • تقدم الشركة للعميل باقة نت أرضي تمنحك 40 جيجا بايت خلال الشهر الواحد بحوالي 150 جنيه فقط وبسرعة فائقة.
  • وفي حالة أنك تريد زيادة عدد الجيجا التي تستخدمها فيمكنك أن تختار باقة 300 جنيه التي توفر لك 110 جيجا بايت.
  • يمكنك الحصول على هذه العروض من خلال الذهاب لأقرب فرع فودافون لكي تقوم باستلام الراوتر الخاصة بعروض الباقات وتقوم بتفعيلها.
إخترنا لك:  أسهل طريقة لتحويل فودافون كاش من فوري 2021

عروض باقات فودافون النت الأرضي

بعض الناس تفضل أن تحصل على خط أرضي لكي تستخدمه في النت أو تقوم بتفعيل الخط الأرضي القديم الخاص بها وذلك لكي تستمتع بعروض فودافون.

  • تقدم الشركة باقة تمنحك 140 جيجا وتحتاج رسوم تفعيل حوالي 136.80 جنيه وتظل السرعة كبيرة حتى قبل موعد تجديدها، تبدأ ان تقل السرعة لحين انتهاء عدد الميجابايت الخاصة بها.
  • تحصل على هذه العروض من خلال تفعيل الخط الأرضي وتقدم عليه عن طريق الشركة والذهاب لأقرب فرع لك وتختار الباقة المفضلة إليك والمناسبة مع استعمالك الشخصي للإنترنت.

وفي نهاية المقال بعد أن تعرفنا على عروض باقات فودافون يمكنك أن تشترك في هذه العروض وتستمتع بأقوى العروض التي تقدمها شركة فودافون من خلال الأكواد الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.