التخطي إلى المحتوى

يبحث كثير من الناس حول طريقة شحن كارت فودافون، فتقدم شركة فودافون أقوى العروض المتاحة على كروت الشحن بقيمتها المختلفة، وهذه الكروت تتوفر في كافة الأماكن ومتاح لك أن تحصل عليها بكل سهولة، فيمكنك أن تستخدم شحنة الكارت في المكالمات لشبكة فودافون والشبكات الأخرى وكذلك يستخدم في التصفح على المواقع الإلكترونية.

طريقة شحن كارت فودافون 2021
طريقة شحن كارت فودافون

طريقة شحن كارت فودافون

في هذه الخطوه سنتعرف علي كيفية شحن كارت فودافون لأنه يعتبر من أكثر الكروت مبيعا في كل الأنحاء حيث يوفر لك خدمات عديدة، ولكل عملاء فودافون يجب معرفة كيفية شحن كارت فودافون لأنه يوجد أكثر من نوع كارت فودافون يختلف باختلاف القيمة المالية له وعدد الدقائق التي يمنحها للعميل.

  • فيمكنك شحن أي كارت فودافون عن طريق أنك تقوم بشرائه من أقرب فرع خاص بشركة فودافون أو متاجر البيع الخاص بكروت الشحن وتقوم بخدش الجزء المحدد من الكارت والذي يكتب فيه الرقم السري الخاص بهذا الكارت.
  • وبعد ذلك قم بإدخال الكود *٨٥٨* قبل الرقم الخاص في الكارت ثم اضغط على رمز # وستصلك رسالة على الفور تؤكد شحن الكارت.
إخترنا لك:  جميع أرقام خدمة عملاء فودافون 2020

كيفية شحن كارت فودافون فورى

بعض الناس تفضل أن تحصل على كارت شحن فودافون من خلال ماكينة فوري وتعتبر هذه الطريقة هي نفس طريقة شحن الكارت العادية مع اختلاف نوع الكارت فيمكنك إعطاء بعض الأمور الماكينة حتى تحصل من خلالها على الكارت الخاص بك بأي قيمة تحددها.

يتم طباعة صورة من الكارت الذي طلبت الحصول عليه من الماكينة الخاصة بالفوري ويكون بداخلها الرقم السري الخاص بالكارت، فيمكنك أن تكتب الكود المعروف للشحن وهو *858* وسجل الرقم السري # وبذلك تكون قمت بشحنة فوري ويوجد طريقة أخرى لشحن الكارت الفوري وهي كالاتي:

  • قم بالذهاب إلى أي ماكينة ATM تكون بالقرب منك، وفي حالة استخدام هذه الخدمة لابد أن يتوفر لديك حساب في البنك التابع لهذه الماكينة، وتكون حاصل على بطاقة ائتمان خاصة بك تمكنك من الشحن بأي رصيد ممكن.
  • قم بإدخال البطاقة الائتمانية التي تمتلكها في هذه الماكينة وحدد كلمة السر الخاصة بك وستظهر صفحة رئيسية خاصة بنظام الماكينة، عليك أن تختار منها زر خدمات أخرى وحدد الخدمة التي تريدها وهي خدمة الشحن الفوري، ويتطلب عليك إدخال الكود الخاص بالشحن وهو 111 وحدد رقم الهاتف سواء كنت تريد الشحن لنفسك أو لأي رقم آخر خاص بك، وحدد قيمة الشحن المطلوبة واضغط على زر التأكيد.
  • سوف يتأكد البنك من وصول الشحنة إلى خط فودافون الخاص بك عن طريق رسالة نصية وبعد ذلك تتم محاسبة الشركة من خلال حسابك البنكي وخصم المبلغ المسحوب من الحساب الخاص بك.
إخترنا لك:  المعلومات الكاملة عن فودافون كاش من خدمات وعيوب

طريقة شحن كارت فودافون فكة

  • يوجد أنواع كثيرة من كروت الفكة التي تقدمها شركة فودافون لكل عملائها ويحصلوا عليها بأقل الأسعار وتوفر لهم عدد كبير من الدقائق وكذلك الميجابايتس وتختلف كروت الفكة باختلاف قيمتها المالية.
  • من أكثر الكروت الفكة المفضلة لدى جميع العملاء هي الكروت التي تكون ذات استخدام يومي فقط حتى تتمكن من التحكم في الدقائق أو الرصيد المتاح لها، ولا يقتصر كارت الفكة على الدقائق فقط بل يمكنك أن تتحدث مع أي شخص من أي شبكة أخرى وهو يقدم نظام الوحدات المتنوعة ذات الخدمات المتعددة.
  • توفر لك شركة فودافون أفضل الخدمات عن طريق كروت الفكة فيمكنك أن تحدد استخدامك وهدفك من كارت الفكة وهل أنت تريده في الدقائق أم النت فقط وذلك من خلال الضغط على كود *68# بعد أن تقوم بشحن الكارت وستحصل على نت ذات سرعة فائقة.
إخترنا لك:  كيفية تجديد باقة إنترنت فودافون 2021؟

طريقة شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه

توفر شركة فودافون أرخص الكروت في عالم كروت الشحن وذلك عن طريق الحصول على أفضل كارت فكة ذات مبلغ بسيط للغاية وهو يكون بخمس جنيهات فقط ويعرف هذا الكارت باسم كارت المارد لكثرة العروض التي يقدمها المار لكل عملائها.

  • يتوفر كارت فكة 5 جنيه الذي يمنحك أن تستخدم حوالي 160 دقيقة للمكالمات أو تستخدمها بنظام الوحدات المتعددة الاستخدام وتسمح الشركة للعميل أن يحدد استخدامه من كارت فكة 5 وذلك من خلال الكود الخاص لكلا من الدقائق والوحدات.
  • فإذا كنت تريد أن تستخدم كارت الفكة في الدقائق فقط ادخل الكود الخاص بالدقائق وهو *858*1*، ادخل الكود الخاص بالكارت#.
  • في حالة أنك ترغب في تحويل الشحن للنظام الوحدات المتعددة الاستخدام فيمكنك ذلك من خلال الكود *858*2*كود الكارت# وسوف تستمتع ب 160 وحدة تصلح لاستخدامها مكالمات أو انترنت.

طريقة شحن  كارت فودافون فكة 8 جنيه

تقدم فودافون عرض كارت الفكة الذي يستمر لأكثر من يوم حتى تتمكن من الحصول على الرصيد وهو يبقى لمدة 3 أيام منذ بداية شحنة ويوفر عدد كبير من الدقائق أو الوحدات على حسب رغبتك واستخدامك.

  • يمنح هذا الكارت لكل عملاء فودافون الاستمتاع بحوالي 380 وحدة، وقد زادت عدد الوحدات منذ الفترة الأخيرة فكان هذا الكارت يعطي 350 وحدة فقط ولكن تسعى الشركة دائما وراء توفير كل الخدمات للعملاء الكرام.
  • يكون سعر هذا الكارت هو 8 جنيه فقط ويعطي لك حوالي 760 سوبر ميجا سوشيال التصفح على المواقع التواصل الاجتماعي الأساسية مثل الواتساب والفيس بوك وكذلك جوجل.
  • يوفر لك هذا الكارت ميجات مجانية خاصة بالواتساب وتظل لمدة أربعة أيام بعد الشحن الخاص بالكارت.
  • تسمح خدمة فودافون كاش لكل عملائها أن يقوموا بشحن كارت الفكة 8 وذلك عن طريق كتابة كود التحويل وهو *9*800#.
إخترنا لك:  تعرف على جميع باقات فودافون فلیکس 35 وكيفية الإشتراك

طريقة شحن كارت المارد فودافون

قدمت شركة فودافون اقوى عروض المارد وهو يعتبر من أكثر الكروت تميزا من بين أنواع عديدة من كروت فودافون، فهو يسمح لك أن تستمتع بباقات خلال فترة صغيرة وتتحكم فيها كما تشاء دون الحاجة إلى القيام بتفعيل باقات شهرية.

  • يتوفر من كارت المارد أكثر من نوع باختلاف عدد الدقائق التي يمنحها ومن أكثر أنواعه التي يستخدمها الجميع هو كارت المارد 450، يكون هذا الكارت أسبوعيا ويمنحك باقة حوالي 450 وحدة شاملة الاستخدام ولكل الشبكات وتكلفته ب 10 ج فقط، وينتهي على الفور بمجرد استهلاك الوحدات المحددة له.
  • يمكن شحن كروت المارد بنفس طريقة شحن الكارت العادى ولكن يسبق عملية كتابة كود الكارت أننا نسجل الكود التالي *868* كود# وبمجرد تأكيد الطلب ستصلك رسالة الشحن وتستمع بالوحدات المتعددة.
إخترنا لك:  تعرف على كود شحن فودافون لطرق الشحن المختلفة

طريقة شحن كارت فودافون نت

عند استخدم الكروت التي قد يتم استخدامها نت فقط فعند شراء الكارت وأدخل الرقم الذي بداخله يمكن بعد ذلك الاتصال علي رقم #86* لاختيار الميجابايت بعد الشحن ومن خلال الكود هذا الكود يمكنك ايضا إلغاءه وسوف نتعرف علي اسعار الكروت التي قد تعطينا نت فودافون.

  • يوجد كارت فكه يكون سعره 2 جنية يعطي  60 سوبر ميجا سوشيال صلاحية لمدة يوم من وقت استخدامة.
  • وهناك كارت  قد يعطينا 350 سوبر ميجا سوشيال ويستخدم لمدة يوم فقط ويكون سعر هذا الكارت 4 جنية.
  • وعند شحن كارت 4.25 جنية قد يكون سعه النت 380 سوبر ميجا سوشيال صلاحية في اليوم التي يتم استخدامه.
  • كارت لمدة يومين يعطي6000 سوبر ميجا سوشيال ويكون سعر هذا الكارت 6 جنية.
  • هناك يعطي كارت 7000 سوبر ميجا سوشيال يكون سعره 8 جنية مدة هذا الكارت 4 ايام من وقت الاستخدام.

طريقة شحن كارت فودافون فكة نت

  • في حالة أن تختار الكارت الذي تفضل استعماله قد يكون سوبر ميجا ويمكن أيضا أن تستمتع بضعف الوحدات.
  • هذا الكارت يمكن أن يشغل بابجي  أو أن تستخدم النت عموما في أي وقت تختاره كوحدات وليس سوبر ميجا سوشيال.
  •  قد يتم خصم أي موقع يتم استخدامه به فقد يخصم 2 ميجا، أما إذا تم استخدام السوشيال ميديا فقط يتم المحاسبة 1 ميجا.
  • إذا قمت باستخدام خدمة سلفني شكرا من الشركة ولم تتم سداد السلف وقمت بعدها باستعمال كارت فكة فلا يخصم من هذا الكارت وقت استعماله ولا يحدث أي مشكلة.
إخترنا لك:  جميع أكواد نت ببلاش فودافون 2021

طريقة شحن كارت فودافون مجاناً

كل نظام به نقاط ضعف، وقد تعرضت فودافون للهجوم من قبل العديد من نقاط الضعف، بعضها يمكن أن يخترق النظام، ويحصل على رصيد مجاني من Vodafone 2017،

هناك شائعات لا حصر لها حول الحصول على رصيد مجاني من خلال كود ستار 2000 نتس (* 2000 #) في 2018، ثم اضغط على الخيار 2 (الباقة الشهرية)، ثم اضغط على الباقة رقم 11 وهي الباقة الأخيرة، سيتم إرسال رسالة على الهاتف تفيد بعدم وجود رصيد، لذلك كانت عملية الاشتراك غير ناجحة، وللاشتراك يجب طلب كلمة مرور (* 2000 * 28 #) ثم الضغط على 1 بعد طلب كلمة المرور يجب تفعيل وضع الطائرة بالهاتف ثم إغلاق الهاتف والعودة.

دفع فاتورة فودافون عن طريق كروت الشحن

تسمح لك فودافون بأن تقوم بشحن ودفع أي فاتورة خاصة بك سواء كنت من عملاء الفاتورة لشركة فودافون أو كنت تريد تسديد أي قيمة فاتورة أخرى وذلك من خلال الضغط على الكود الخاص بدفع فاتورة فودافون.

  • يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم 8821 وهذه المكالمة تكون مجانية من الشركة لا يخصصون لها أي رسوم، وهذا الكود بمعرفة القيمة المطلوب تسديدها لدفع الفاتورة.
  • احضر كارت شحن بالقيمة المطلوبة وبعد ذلك اختر خدمة الدفع عن طريق كارت الشحن العادي وقم بتسجيل الكود الخاص به في الخانة التي تظهر لك على الهاتف.
  • اضغط على زر التأكيد وبعد بضع ثواني تصلك رسالة تأكيد العملية تسديد فاتورتك الخاصة.
  • وتساعد فودافون العميل بكل الطرق الممكنة فهي توفر له خدمة الدفع كليا أو اذا كان يريد أن يقوم بتسديد جزء من فاتورته على فترات حسب قدرته على الدفع.
  • لم تكن هذه الخدمة متوفرة لدى كل عملاء البيزنس فهم لا يمكنهم أن يستخدموها.
إخترنا لك:  ما هو رقم فودافون adsl للدعم الفني والشكاوي؟

طريقة شحن كارت فودافون لرقم آخر

تتوفر خدمة شحن كروت فودافون ولكن لرقم آخر غير رقمك الشخصي وذلك من خلال الاتصال بالخدمة 858 وهي تعتبر خدمة العملاء التي يمكن من خلالها معرفة تفاصيل العروض التي تقدمها شركة فودافون لكل العملاء.

  • بعد ذلك سوف يطلب منك أن تختار الخدمة التي تبحث عنها وهي شحن رصيد لرقم آخر ثم اضغط على 2 وقم بتسجيل الرقم الذي ستقوم بالشحن له من خلال الكارت.
  • وبعد ذلك تبقى مرحلة كتابة الرقم السري المضاف للكارت مهما كانت قيمته ولابد من تأكيد هذه العملية، وبمجرد التأكيد ستصلك رسالة أنك قمت بالشحن على هاتفك ويصل مبلغ الشحن للرقم الذي قمت بتسجيله.

كيفيه شحن كارت المارد 450 من الرصيد

الآن باستخدام نظام بطاقة فودافون يمكنك شراء بطاقة 10 جنيهات أو إعادة شحن البطاقة من رصيدك لجميع الشبكات وقد تعطي 450 دقيقة وهذه تكون صالحة لمدة 7 أيام لإعادة شحن البطاقة، يستغرق الأمر دقائق لإعادة شحن جميع الشبكات، يرجى إدخال رمز التحقق * 858 * 1 * رقم البطاقة#.

إخترنا لك:  تعرف على أحدث عروض فودافون انترنت راوتر 2021

لإعادة شحن البطاقة باستخدام نظام فليكس ستحتاج إلى 450 وحدة فليكس، والتي يمكنك استخدامها لبضع دقائق وإرسال الرسائل إلى أي شبكة وانترنت محمول.

لإعادة شحن البطاقة، يرجى إدخال رمز التحقق * 858 * 2 * رقم البطاقة # وتكون سعر الدقيقة للشبكات الأخرى 5 دقائق  تخصم من الباقة، يمكنك استخدام الحزمة لمدة دقيقة أو إرسالها إلى أي شبكة أو رسالة ميغا بايت، إذا كنت ترغب في نقل الباقه المتبقية لبضع دقائق يرجى الاتصال على # 87 *، يمكن إعادة شحن بطاقة إعادة الشحن الجديدة ببطاقات الائتمان العادية.

طريقة شحن كارت فودافون adsl

يعاني كثير من العملاء من صعوبة شحن الخط الأرضي لهم، ولكن فودافون توفر كل العروض والخدمات لهم وتوفر عليهم المجهود وتمكنهم من شحن كارت فودافون adsl عن طريق الكارت العادي.

  • يمكنك أن تشحن كارت عادي خاص بفودافون وتكون قيمته حوالي 100 جنيه فقط وبعد ذلك قم بخدمة وادخل الكود *2828*8# وذلك هو الكود المحدد بتحويل الكارت العادى إلى كارت فودافون أرضي adsl.
  • سوف تصلك رسالة تأكيد الشحن، بذلك تكون تمكنت من شحن الباقة الخاصة بك على الخط الأرضي وتستمتع بالنت بأقصى سرعة ممكنة.
إخترنا لك:  كل ما يتعلق بباقة فودافون مكالمات 15

طريقة شحن كارت فودافون بأرقام غير واضحة

يتعرض كثير من الناس لبعض المشاكل التي تواجههم أثناء القيام بشحن كارت فودافون ويجدوا أن الرقم السري الخاص بالكارت غير واضح أو ينقصه بعض الأرقام وذلك ناتج عن سوء الاستخدام أثناء خدش الكارت.

  • توفر فودافون كل الحلول لجميع المشاكل التي تواجه العملاء وتساعدك على حل هذه المشكلة وذلك من خلال القيام ببعض الخطوات التالية.
  • في حالة أنك تلاحظ أن أحد ارقام الكارت تنقص ولا تستطيع التعرف عليها قم بكتابة الكود على الهاتف وهو *858*1#وسوف تظهر لك قائمة تتطلب منك أن تكتب الرقم الخاص بكود الشحن فتكتبه صحيحا وبالترتيب وقم بوضع رمز * مكان الرقم المجهول الذي لم تعرفه حتى تتمكن الشركة من شحن الكارت لك.
  • سوف يظهر لك تمرين عليك أن تختار منه أمر واحد وهما إذا كنت تريد شحن هذا الكارت لرقمك الخاص أو لأي رقم آخر وحدد الخدمة التي تريدها وبعد ذلك أكد كل هذه الخطوات وسوف يُشحن الكارت لك في أقل وقت ممكن.
  • ويمكنك أن تستبدل كل هذه الخطوات بخطوة واحدة فقط وهي أن تقوم بالاتصال على رقم 888 وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء وسوف يحلوا لك هذه المشكلة على الفور.

وفي نهاية المقال بعد أن تعرفت على طريقة شحن كارت فودافون بكافة أنواعها وتعرفت على الأكواد المختلفة للشحن، فتسعى دائما شركة فودافون على إرضاء الجميع وحل جميع المشكلات التي تواجه العملاء في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.