رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي والخدمات الأخرى

 

رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي
رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي

لهذه الشركة تطورات كثيرة ومختلفة منذ بدايتها عام 1998، كانت في بدايتها تُعرف باسم مصر فون للاتصالات (كليك)، وكانت بمثابة الشبكة رقم 2 في السوق للمحمول، الشركة آنذاك كان يدخل في تكوينها مجموعة من الشركاء وهم شركة فودافون العالمية، وشركة إيرتاتش، ومجموعة من الشركاء الدوليين والمحليين، وخلال فترة ما بين 1999 و2007 تغير وضع الشركاء تمامًا، وأصبحت بنية المساهمين للشركة تتراوح ما بين 54.93% لشركة فودافون العالمية و44.94% للشركة المصرية للإتصالات و15% تداول حر، ثم تغيرت العلامة التجارية من كليك جي إس إم إلى فودافون مصر.

من ناحية أخري في إطار التوسع لخدمات فودافون مصر المتكاملة، لخدمات الإنترنت من خلال المحمول أو الخدمات الصوتية تم الاستحواذ الكامل من قبل شركة فودافون على شركة راية للاتصالات يونيو 2007، واستحوذت أيضاً على شركة سرمدي عام 2008 التي تسيطر على أشهر خدمات ومواقع الإنترنت التي أصبحت فيما بعد الذراع الرقمي المسئول عن تقديم كافة خدمات الإنترنت سواء أرضي أو محمول لشركة فودافون مصر.

رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي

إن أهم ما يميز شركة فودافون مصر القسم القائم على خدمة العملاء حيث تحرص الشركة على تميّز خدمة العملاء الخاصة بها، وبالفعل وبتقييمات السوق تعتبر خدمة عملاء فودافون هي المُتصدرة مقارنةً بشركات الاتصالات الأخرى.

وكما أشرنا سابقًا بتميز شركة فودافون في تقديم خدمات الإنترنت، فقد تميزت كذلك في الفترة الأخيرة بخدمات الإنترنت الأرضي مقارنةً بالشركات الأخرى في السوق، وحتى تكون الخدمة علي أكمل وجه، وفرت الشركة أقوى خدمة عملاء لتغطية كل ما يحتاجه العميل من أول مرحلة طلب الخدمة مروراً بالجانب التِقني مع متابعة ما بعد تفعيل الخدمة، ولذلك نجد أن خدمة العملاء لها دور كبير في تقديم خدمة الإنترنت الأرضي.

حددت الشركة رقم خدمة عملاء للنت الأرضي فقط لتسهيل الأمور على العملاء، ومن خلال هذا الرقم يمكن للعميل:

  • أن يقدم طلب اشتراك في الخدمة.
  • أن يستفسر فقط على الخدمة والإمكانيات التي توفرها الشركة دون غيرها.
  • المساعدة الفنية في حالة وجود اي عطل فني.
  • استقبال الشكاوي.
  • متابعة ما بعد تشغيل الخدمة.

كما أعلنت الشركة عن رقمين أحدهما للاتصال من خط الهاتف المحمول والآخر للاتصال من التليفون الأرضي.

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

اهتمت الشركة بتخصيص رقم خدمة لعملاء adsl، وذلك لتلبية كل الطلبات والاستفسارات ومنها:

  • الاستفسار عن راوتر فودافون أو طلب تغيير الرقم السري.
  • توضيح العروض ومجموعة الباقات المتميزة للإنترنت.
  • توضيح أسعار الباقات المختلفة بما تتناسب مع استخدام العميل.
  • أيضًا تقديم الدعم الفني لأي عطل أو في حالة بطء سرعة النت.

الخط الساخن لفودافون adsl

خصصت الشركة رقمين لاستقبال الشكاوى سواء من الهاتف المحمول أو الخط الأرضي:

  • رقم خدمة عملاء فودافون adsl من أي رقم محمول 2828 (تكلفة المكالمة قرش عدا نظام الخط التكلقة 50 قرش).
  • رقم خدمة عملاء فودافون من أي خط أرضي 0225292828 (سعر دقيقة الخط الأرضي).

الدعم الفني adsl فودافون

نظرًا لكثرة عدد عملاء شركة فودافون مصر؛ وهذا لأنها أصبحت الشركة الرائدة بين شركات الإتصالات بتطورها الدائم ومحاولاتها المستمرة لتوفير أفضل الخدمات لعملائها بأفضل وأجود التقنيات، اهتمت الشركة أن يكون هناك قسم مخصص للدعم الفني علي أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة يستطيع حل مشاكل العملاء بداية من تفعيل الخدمة واستخدام الشبكة.

خصصت الشركة رقمين لخدمة العملاء، رقم  888 لعملاء فودافون (أي للاتصال من أرقام فودافون)، ورقم آخر 16888 مخصص للاتصال من الشبكات الأخري.

رقم خدمة عملاء فودافون للشكاوى 

تخصص فودافون أربعة أرقام لتلقي الشكاوى من العملاء والتواصل المباشر بين العميل وممثلي خدمة العملاء لدى الشركة.

  1.  من أي رقم فودافون 888 (سعر المكالمة للكارت، ايزى، وفليكس ب 50 قرش للمكالمة، نظام الخط ببلاش).
  2. من أي رقم موبايل أو أرضي 16888 (نفس سعر مكالمات الخطوط الأرضية والشبكات الأخرى).
  3. من أي خط أرضي 0225292888 (بسعر مكالمة المحمول العادية).
  4. من أي مكان حول العالم 002-01001888888 (نظام الخط المكالمة مجانية، الأنظمة الأخرى نفس أسعار التجوال).

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

رقم خدمة عملاء فودافون كاش
رقم خدمة عملاء فودافون كاش

استمرار لسعي المؤسسة الدائم لتقديم كافة الخدمات التي تُسهل علي العميل بشكل كبير تفاصيل حياته اليومية وتختصر عليه الوقت والذهاب إلي أماكن بعيدة لتنفيذ خدمة ملحة يحتاج الي القيام بها سريعًا، هنا تقدم شركة فودافون مصر خدمة جديدة ومهمة في نفس الوقت وهي خدمة تحويل الأموال بين عملاء الشركة في جميع محافظات مصر عن طريق رقم التليفون.

ولعل الاستفادة من هذه الخدمة لا تقتصر علي تسليم الأموال للعملاء نقدًا ولكن يمكن دفع الفواتير وتحويل الرصيد من خلالها، وتضيف الشركة ميزة لهذه الخدمة لتشجيع العميل علي استخدامها بتقديم الهدايا لمن يستخدمها في الأعياد والمناسبات.

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش:

  • يمكنك تفعيل محفظة فودافون بزيارة أقرب فرع لك، أو موزِع معتمد من قِبل الشركة بالبطاقة الشخصية، ويتم اشتراكك بالخدمة مجانًا، ولكن بشرط ألا يكون الخط المُستخدم في تفعيل الخدمة مسجل به حساب بنكي.
  • ستصلك رسالة بأنه قد تم الاشتراك بالخدمة فور طلب الاشتراك، وطلب آخر بإنشاء رقم سري لحسابك الجديد ويتكون من ستة أرقام، وذلك لتفعيل الخدمة عن طريق كود يُوضح لك في الرسالة.
  • يمكنك الاحتفاظ بنقودك في حساب فودافون كاش وتمنحك الشركة حد أقصي للأموال التي يمكنك الاحتفاظ بها في الحساب تصل إلي عشرة آلاف حنيه.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش: يمكنك الاتصال على رقم 7001 من أي رقم فودافون، وتكلفة الخدمة 50 قرشًا فقط.

خدمة عملاء التسويق أون لاين فودافون

استطاعت الشركة أن تصنع لنفسها سوقًا جديدًا وأطلقت عليه سوق فودافون أون لاين، والذي يمكنك من خلاله الإطلاع والشراء من التشكيلة الكبيرة المتنوعة التي يضمها هذا القسم بعروض مختلفة، وأسعار خارج المنافسة مقارنة بالأسواق الأخرى، بالإضافة لوجود تشكيلة كبيرة من الاكسسورات المختلفة والتي تكون حصرية لشركة فودافون ولا يمكنك شراؤها إلا من خلال أقرب فرع أو من التسوق أون لاين عن طريق موقع الشركة.

تطورت هذه الفكرة من مستوى التنافس العالي بين شركات المحمول في مجال التسوق، وكيف تستطيع كل شركة أن تُميّز نفسها بعروض متفردة تجذب العميل وتجعله يختار أفضل عرض وأفضل شركة.

رقم خدمة عملاء التسوق أونلاين من فودافون

  • من أي خط فودافون: 5065 (50 قرش للمكالمة عدا نظام الخط).
  • من أي خط أرضي: 0225292860 (50 قرش للمكالمة عدا نظام الخط).

رقم خدمة عملاء الشركات من فودافون

اهتمت شركة فودافون بوضع نظام خاص للشركات سواء صغيرة الحجم أو كبيرة، خاصة كانت أو حكومية، وهو نظام بيزنس شركات، هذا النظام يساعد الشركات علي إنجاز أعمالها بسهولة مع مراعاة الوقت، وذلك بأن تنجز المهام بسرعة ودون التأثير علي مسيرة العمل.

مميزات نظام بيزنس شركات من فودافون

هذا النظام يوفر للشركة شبكة واحدة، والتي تتيح عملية الربط بين موظفي الشركة من خلال أرقام التليفون التي تمنحها لهم، ومن أهم الخدمات التي توفرها فودافون للشركات خدمات الإنترنت والتغطية الجيدة للشبكة بحيث لا يحدث أي تأثير على مسيرة العمل.

كما يتميز هذا النظام بتوفير الحملات الإعلانية اللازمة لشركتك من خلال إرسال رسائل sms لكافة عملاء الشركة مجاناً، وهناك امتيازات أخرى لهذا النظام مثل الاشتراك مجانًا بخدمة فوافون ADSL وخدمة عربيتي وخدمات الربط والإنترنت، لتجد نفسك بهذا النظام المتكامل كأنك تتعامل مع شركة تدفع بك للنجاح في مشوار عملك.

شروط الاشتراك بنظام فودافون للشركات

  • يجب وجود سجل تجاري للشركة.
  • التوجه لأقرب فرع لديك لتوقيع العقود.
  • ويمكنك الاتصال برقم 16247 وترسل لك الشركة مندوبًا لتوقيع العقود داخل شركتك.

أرقام خدمة العملاء للشركات 

  • الرقم 247 للاتصال من أي خط فودافون والمكالمة مجانية.
  • الرقم 16247 للاتصال من أي خط أرضي بسعر المكالمة العادية.
أكواد فودافون لخدمة العملاء
أكواد فودافون لخدمة العملاء

خدمات شركة فودافون مصر المتجددة لا تنتهي، فهي تسعي دائمًا لأن تكون الرائدة بين الشركات، وهذه الريادة وراءها الكثير من التخطيط والبحث عن كل ما هو أحدث وأكثر تطورًا وجودة، وأيضًا من خلال وجود طاقم عمل كبير وضخم على أعلى مستوى من الكفاءة والتقنية في العمل، ويتم اختياره بمعايير الشركة العالمية للوصول بالشركة للمستوى المُخطط له وجعلِها الشركة رقم واحد بمصر.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.