أجمل 10 خواطر عن الأخت

لأن الأخت هي الأم الثانية في البيت إذا كانت الكبيرة، أما إذا كانت الصغيرة، فهي البنت المدللة لدى الجميع، لذلك أتينا بخواطر عن الأخت، لعلها توصل المعنى المراد توصيله الى القراء، بما لها من قيمه كبيره داخل الأسرة.

أجمل خواطر عن الأخت
خواطر عن الأخت

خواطر عن الأخت

الأخت هي الصديقة التي يمتلئ قلبها بالحب والحنان، والتي تحتوي العلاقة بها على الأمان، فهي وحدها التي تخاف عليك، وتصدقه القول والفعل.

الأخت هي الشمس التي تسطع في حياتنا، تملؤنا بالحب والعطاء، وتغمرنا بالعطف والحنان، وجودها دفء لنا.

ولا يزال عطاء الأخت متواصل، حتى يكبر إخوانها وأخواتها، ولا تزال تغمرهم بالحب، وتصنع من أجلهم كل شيء تعتقد أن فيه سعادة لهم.

خواطر عن الأخت قصيرة

أختي يا رفيقة الدرب، كيف لي أن أعيش الحياه بدونك، فأنا لا أتخيل هذه الحياة بدون أخت ترافقني وتقاسمني تفاصيلها.

الأكثر قراءة الآن  عبارات حزينة ومؤثرة 2021

الطيور عندما تتجمع صباحا لتغني أغنيتها المفضلة لتبهج الكون، أذكرك يا اختي وأتذكر كل شيء تصنعيه من أجلي حتى أصبح سعيدة بهيجة النفس.

أختي والكلام فيك كثير، وليت مدحي يكون قدر مقامك، فأنت مثال العطاء والوفاء والتضحية بلا حدود.

كلام جميل عن الاخت

الأخت ربيع في حياتنا، نزهر بوجودها، وتكون مصدر لنا من حيث الجمال والروعة والأناقة والإبداع، ولا يمكننا أن ننسى صنعها من أجلنا، فهي تفضلنا على نفسها، فهي الربيع الذي يريدنا أن نكون دائما مزهرين.

يا نجمة عالية في سماء التضحيات، أعطيتنا من عمرك حتى نصبح ناجحين، وفي أبهى صورتنا، فكيف لنا أن ننكر ما قمت به من أجلنا، قليل عليك أن نراك نجمة عالية في السماء، فأنت أجمل بكثير من ذلك.

الأكثر قراءة الآن  خواطر حب راقية

أختي يا حبيبتي الغالية، أريدك معي في رحلتي في الحياة، فكوني معي دوما كي نقوي بعضنا على متاعب الحياة، حتى نصل إلى أحلامنا، فأنا بدون مساعدتك حتما سأفشل، فأنا بحاجة لك ولدعمك ولتحفيزك الدائم، كوني لي دوما مصباحا ينير دربي.

خواطر معبرة عن الاخت

عبارات وخواطر معبرة عن الأخت لأنها مركز البيت ومصدر الأمان على أخواتها:

يا زينها الدنيا مع لمة أمي وخواتي، الفرح يملكني ويطربني حكيهم، هم عزوتي والسند وهم غلاتي،

يا الله طلبتك لا توريني حزنهم.

قدرُ الأخوةِ فيكِ لا يعلى عليه وإن بعدتِِ، فمكانكِ بين الحنايا والشغافِ فأنتِ أختي، إن قدَّرَ اللهُ اللقاءَ فأنا سعدتُُ وأنت طبتِ، أو لمْ يكنْ فرضىً بما قسمَ المليكُ وقدْ عرفتِِ.

قسماً أحبُّ ترابَ رجلكِ أيما ارضٍ وطئتِ، وأذوقَ طعمَ الطيبَ في أبياتكِ مهما كتبتِِ، فيكِ عرفتُ القلبَ يطربُ إنْ نطقتِ أو سكتِِ، فنقاوةُ الصحراءِ في أنفاسكِ عذباً رشفتِِ، أدعو الإلهَ يصونكِ أنى رحلتِ أو أقمتِ، ويقيمُ فيكِ مراكبي أنْ هاجَ بحركِ أو سكنتِِ.

خواطر عن اختي

سلام لك يا اختي فأنت زهرة الوجود، دوما نأخذ من عطرك الجمال، ونتزوق الحياة بنكهات صنعك الجميل لنا، فأنت كل شيء جميل، ولا تحلو الحياة إلا بك.

الأكثر قراءة الآن  أجمل عبارات عن الصداقة 2021

السعادة كلها لك يا أختي، يا زهرة من بين الزهور تفوح بالجمال، ويا قمر من بين الأقمار ينير، يا أرض بها منبع الخير، أحبك يا اختي وأريد أن يأتي اليوم الذي فيه أرد الجميل.

أختي يا مهجة قلبي والفؤاد بك ينتشي، قولي لقلبك الكبير كيف له أن يطيق التضحيات، يبكي من أجل سعادتي، أختي يا قلب كل الحكايات، لن أنسى جميل صنعك، يا أجمل من كل الأغنيات.

خواطر عن الاخت الصغيره

هي الأخت الصغيرة هي المدللة في البيت، فهي ابنتنا جميعا، ونسعى دوما لإسعادها، لأن سعادتها تعود علينا بالبهجة.

تدللي يا صغيرتي، فمن حقك أن تعطر الزهور  ثيابك، وتغني الطيور من أجلك، لأنك ابتسامة وجنة الحياة، فبدونك تصبح الحياة حياة يابسة بلا بهجة ولا روح.

الأكثر قراءة الآن  أجمل ما قيل من عبارات عن الأخت 2021

الأخت الصغرى هي سمفونية تعزفها الحياة كل يوم، فالأسرة بدون أخت صغري ندللها ونلعب معها، ونعطيها من حبنا وحنانا، وأن نستمتع بعفويتها تصبح أسرة أشبه بدار المسنين، لذلك أنا أعتبرها سمفونية جميلة، تعزف كل يوم داخل البيت.

خواطر عن الاخت الكبيره

الأخت الكبيرة هي التي تتقن دور الأم بكل براعة واحتراف، نظرا لتحملها المسؤولية من صغرها، ومساعدتها لأمها في كل أعمال البيت، فلا عجب أن أكون من ضمن مسؤولياتها.

تعلمت من أختي الكبيرة التضحية والعطاء بلا حدود، فالأخت الكبرى هي أم واخت وصديقة، وهي الوطن لأخواتها الصغار.

هل آن الأوان كي تستريح أختي الكبيرة، ونقوم بإسعادها مثلما بذلت كل جهد كي تسعدنا، فهي تستحق كل خير وسعادة.

خواطر عن الأخت المتوفية

كم هو محزن أن نكتب أو نقرأ كلمات كتبت في الأخت المتوفية، حتما ستكتب بالدموع وتُقرأ بالآلام،:

شعور سيّء تذكر شخص قريب لقلبك وودك تشوفه وتحضنه لو دقيقه تسمع سوالفه بس ما تقدر لأنه ميت خلاص رحل عن الدنيا اختي اشتقت لك.

مازال قلبي مفجوعا برحيلك وسيبقى شيئا يستحيل على قلبي نسيانه، يامن اشتقت لها غفر الله لك عدد ما هزني الحنين إليك إلى جنات الخلد يا أختي.

كم تمنيت ان يعود من فقدناهم، اشتقت لك يا غاليتي اشتقت لك يا نبض قلبي الذي انقطع برحيلك ربي يرحمك ويلهم قلبي الصبر، اختي العزيزة.

أجمل ما قيل عن الأخت

يا بحر شاطئه حنان، وامواجه عشق وغرام، انت فيض من الحب، ونبع صافي للحنان، انت لي الأمان، دعيني اغرق في حبك وأهديكي قلبي وطيب الأيام.

الأكثر قراءة الآن  أجمل كلام حب للعشاق 2021

لا كذب من قال إن الأخت عون وسند، فهي نعمه الصديقة، ونعم المؤنس في الوحدة، وهي زادي في الحياه، وحكاياتي التي لم تروى بعد.

تعالي يا اختي نقضي يوما مع بعض سويا، في نزهة صيفيه، حيث البحر بأمواجه العالية، والسماء الواسعة الصافية، والرمال الناعمة، وصوت الطبيعة الساحرة.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.