تفسير الاحلام

تفسير رؤية الغزال في المنام لابن سيرين والنابلسي

الغزال في المنام

الغزال هو أحد الحيوانات التي تتميز بشكل ومظهر جميل ورائع جداً، كما أنه من الحيوانات التي يحبها كثير من الأشخاص وخاصة الأطفال حيث أنها أليفه جداً وتتميز بالرشاقة والسرعة، وقد يرى الشخص في منامه الغزال مما يجعله يشعر بالحيرة من اجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر.



تفسير رؤية الغزال في المنام للنابلسي:

هروب الغزال في المنام

يقول اٌلإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الغزال يجري ويهرب منه بسرعة، دل ذلك على أن الشخص الرائي يضيع الكثير من الفرص الهامة ولا يحسن استغلال هذه الفرص، بينما إذا رأى أنه قد قتل الغزال دل على قطعية بينه وبين أحد الأشخاص المقربين منه.

شخص يجرى وراء غزال

إذا رأى الشخص في منامه أنه يجري وراء الغزال من أجل أن يمسك به، دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخص جريء ويحب المغامرات كثيراً، وقد تدل هذه الرؤية على دخول الشخص الرائي في مغامرة عاطفية جديدة، وإذا رأى الشخص أنه يتناول لحم الغزال دل على أن الشخص الرائي يرغب في كسر كل التقاليد وتغيير حياته نحو الأفضل.

موت الغزال في المنام

إذا رأى الشخص في منامه موت الغزال دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال خاصة إذا كان الشخص يعمل في التجارة، أما إذا كان الشخص يعمل في التجارة ورأى أنه يمسك الغزال دل ذلك على تحقيق الكثير من الأموال والأرباح.

تفسير حلم الغزال في المنام للعزباء لابن سيرين:

يقول ابن سيرين، أن رؤية الغزال في منام الفتاة العزباء يدل على الشخص الذي تحبه، حيث أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بمطاردة الغزال وقد استطاعت اللحاق به وإمساكه دل ذلك على زواجها من الشخص الذي تحبه، اما إذا رأت أنها فشلت في اللحاق به دل ذلك على بعده عنها وعلى عدم الزواج منه.

اكل الغزال في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول لحم الغزال دل ذلك على دل ذلك على سعة كبيرة في الرزق، وإذا كانت تسعى من أجل الحصول على المال دل هذا على أنها سوف تحصل عليه عن طريق وظيفة كبيرة، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تمسك بقرون الغزالة دل ذلك على أنها تتمتع بالقوة الشديدة.

الحلم بالغزال في منام المتزوجة:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تنظر في عيون الغزال دل ذلك على أن هذه السيدة تعاني من الحزن والهم الشديد، اما إذا رأت دم الغزالة دل ذلك على أنها تعاني من الألم والعذاب ويوجد الكثير من المشاكل في حياتها.

اكل لحم الغزال للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تتناول لحم الغزال، فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة، حيث أنها تدل على أنها تعاني من الخيانة الشديدة من قبل زوجها، أما إذا رأت أنها تمسك بالغزال دل ذلك على الحظ السعيد وعلى الحياة المستقرة.

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الغزال الميت دل ذلك على أنها تعاني من الوحدة الشديدة وعدم الاستقرار في حياتها.

تفسير رؤية الغزال في منام الحامل:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، ان رؤية الغزال في منام الحامل يدل على أنها سوف تلد طفل جميل جداً سيبهر به الجميع، وإذا رأت الحامل أنها تسيطر على الغزال بسهولة شديدة دل ذلك على أنها سوف تلد وستكون الولادة سهلة.

إذا رأت أن الغزال شارد ولا تستطيع السيطرة عليه دل ذلك على أنها ستعاني من متاعب كثيرة اثناء الولادة.

السابق
تفسير حلم موت الام في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية القبلة في المنام لابن سيرين والنابلسي

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن