جميع أكواد نت ببلاش فودافون 2021

Shahira Galal
2021-05-12T01:51:12+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif12 مايو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة

بالنسبة للعديد من الأشخاص، أصبح تصفح الإنترنت المتنوع أمرًا مهمًا، لذلك يبحث العديد من عملاء Vodafone عن إنترنت مجاني وكيفية الحصول على إنترنت مجاني حتى يتمكنوا من النمو دون تقييد حزم برامج إنترنت معينة أو إصدارات محددة وقت تصفح مواقع الويب المختلفة.

أكواد نت ببلاش فودافون
أكواد نت ببلاش فودافون 2021

أكواد نت ببلاش فودافون 2021

يوجد طرق كثيرة حتى تستطيع الحصول طوال الوقت من شركات فودافون من خلال معظم الحيل المستعملة من فئة معينة من الناس على أكواد نت ببلاش، من أكثر تلك الطرق انتشارًا وأمانًا استعمال البرنامج الخاص بشركات فودافون المعروف باسم (أنا فودافون).

حينما يتم تنزيل هذا البرنامج وتسجيل المعلومات المطلوبة سوف يبدو لك عروض النت يومية، دائمًا يمكنك عن طريق الدخول على النت وقتما تشاء، وقد نتعرف علي بعض اكواد نت مجاني فودافون 2021 ونشرحها كالآتي:-

يوجد أكواد كثيرة حتى تستطيع الحصول على إنترنت مجاني على سبيل المثال:

  •  عند الاشتراك في الباقات الأسبوعية يمكن الاتصال علي رقم *2000#.
  • عند تفعيل باقة ال 400 جنيه يمكن الاشترك بها من خلال الاتصال علي *2000*400# وسوف يظهر لك اختيارت بالنقر علي رقم 1 وبذلك يمكنك الاشتراك وسوف تصل رسالة بأنه لا يوجد لديك رصيد كافي، تقوم بعد ذلك بالاتصال على الرقم *211# وتصل إليك رسالة يكون مضمونها أنه تم الاستجابة علي الطلب وأنك تمتلك رصيد ب 400 جيجا.
  • هناك أكواد مجانية تقدمها الشركة كل شهر لمستخدميها عن طريق طلب *00# وهذا الكود قد يعطيك 1 جيجا، وعند تنزيل برنامج أنا فودافون يعطيك نت مجانا في كل مرة تقوم بتحديثه.
  • الموبايلات التي تدعم الجيل ال 4 يمكنها بكل سهولة التمتع بخدمات النت المجاني عن طريق كود *4# وقد يعطي هذا الكود 1 جيجا.

كيف احصل على نت مجاني من فودافون

تقدم فودافون العديد من الخصومات على الإنترنت، ويمكن للعملاء اختيار الباقات بالساعة في أي وقت ، وعند طلب الرمز ستجد شبكة مجانية * 2000 #، ومن بينها العديد من عروض الأسعار المجانية للشبكة، يمكنك أيضًا اختيار الوقت الذي تريده.

كود * 365 # هناك العديد من ساعات الإنترنت المجانية التي يمكن للجميع استخدامها، وكلمات المرور هذه آمنة ولن تسبب أي ضرر لخط إنتاج Vodafone الخاص بك ، لذلك لا ننصحك باستخدام طرق أخرى لأنها قد تضر هاتفك.

نت مجاني من فودافون بدون برامج

هناك طرق أخرى بسيطة للحصول على الإنترنت من فودافون مجانًا عن طريق إدخال الرمز، أو يمكنك الحصول على الإنترنت مجانًا حسب الحاجة، وهذا عندما تطلب رمزًا (* 2010 #)، ستحصل على 1 جيجا من فودافون، وهو إذا تضاعف عرض الأسعار المقدم من فودافون.

أسعار اشتراك باقات الأنترنت وللاشترك في الخدمة 10 جنيه وتعطي واحد جيجا، وللاشتراك يمكن الاتصال على (*2020#)، لكن هذه الخدمة تكون سعرها الأساسي 20 جنيه وعند وجود ضعف الباقة يمكن دفع 10 جنيه للخدمة.

أكواد نت مجاني من فودافون 2 جيجا

  • بعض أكواد الانترنت المجاني اثنان جيجا، سوف نعرض لكم متابعينا أكواد الإنترنت المجاني اثنان جيجا إذ أن هناك العديد يفتشون عن نت مجانى.
  • لا يوجد عرض للانترنت المجانى اثنان جيجا إلى هذه اللحظة من شركات الاتصالات المصرية، وعند توافر خدمة النت المجاني اثنان جيجا سوف يتم عرضها عليكم.

في هذا نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أكواد النت التي قد نستخدمها مجانا في هواتفنا، وقد قمنا بشرحها تفصيليا وتعرفنا على هذه الأكواد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.