طريقة إلغاء الكول تون فودافون 2021 وكود إلغاء الكول تون فودافون ورقم إلغاء كول تون فودافون

إلغاء الكول تون فودافون، يعد أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون هي خدمة الكول تون حيث أنها عبارة عن مقطع غنائي محدد يسمعه من يتصل بالعميل المستخدم لهذه الخدمة بدلا من صوت الرنة العادية، وتتكلف هذه الخدمة مقابلاً مادياً كل شهر ويتمكن العميل من تغيير المقطع الغنائي او إلغاءه تماماً.

الغاء الكول تون فودافون
الغاء الكول تون فودافون 2021

إلغاء الكول تون فودافون

يمكن لعملاء شركة فودافون التي تعد أهم شركات الاتصالات في مصر من إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون التي يتم دفع حوالي 5 جنيه كل شهر من أجلها وهي خدمة متجددة تعامل معاملة الباقة حيث تخصم تكلفتها من الرصيد تلقائيا كل شهر كما أن العملاء الذين يشتركون في الخدمة لأول مرة عليهم بدفع مبلغ ثلاثة جنيه إضافية فقط ولا يدفعونها بعد ذلك.

الأكثر قراءة الآن  جميع أكواد فودافون كاش بالتفصيل وكود معرفة رصيد فودافون كاش

لا يمكن لخدمة الكول تون من الإلغاء وحدها حيث يجب بتم حذف الكول تون فودافون بواسطة العميل لأنها متجددة وتُخصم من الرصيد شهريا بلا إذن، كما أنه في حالة عدم وجود رصيد تتجدد فور الشحن، وتعد هذه الخدمة أحيانا مصدر ازعاج لبعض العملاء وذلك لان البعض يشتركون في الخدمة بالخطأ او بغير قصد عن طريق الضغط على تفعيل الكول تون أو أنهم يريدون إلغاء الخدمة لأسباب شخصية.

كيفية إلغاء الكول تون فودافون

يمكن إلغاء الكول تون بعدة طرق أتاحتها شركة فودافون لعملائها لتسهيل استعمال هذه الخدمة مثل:

  • يتم الغاء خدمة الكول تون من خلال الكود *055*00000# .
  • ارسال رسالة بها كلمة الغاء الرقم 5555 ثم انتظار رسالة تأكيد الإلغاء.
  • التواصل مع احد موظفي خدمة عملاء شركة فودافون على رقم 888 مما يكلف 50 قرش للمكالمة آيا كانت مدة المكالمة ثم طلب إلغاء الخدمة بعد اخباره بالبيانات اللازمة.
  • الاتصال بالخط الساخن لشركة فودافون للتواصل مع خدمة العملاء علي رقم 16888 من أي رقم تتبع لشركات اخرى او خط ارضي وتتكلف 50 قرش وطلب الغاء الخدمة.
  • التوجه الى فرع قريب من فروع شركة فودافون والتواصل مع موظفي خدمة العملاء وطلب الغاء الخدمة.
الأكثر قراءة الآن  كيفية الحصول على نت مجاني فودافون 2021؟

من السهل على عملاء شركة فودافون الاستمتاع بخدمات الشركة المتعددة واختيار المناسب لهم منها ومن ضمن ذلك خدمة الكول تون ويمكن الغاء خدمة الكول تون فودافون وذلك بعدة طرق تشمل ارقام خدمة العملاء والتواصل معهم وعدة اكواد ويمكن للعميل أن يختار المناسب له منهم دون مجهود او ضرورة للذهاب لأقرب فرع.

كود إلغاء الكول تون فودافون

يمكن لأي عميل استخدام الكود التالي لإلغاء خدمة الكول تون وهو *055*00000# وسيتم ارسال رسالة للعميل خلال ثواني قليلة تظهر قائمة تعطي للعميل حق الاختيار إن كان يريد الغاء الكول تون أو زيادة مدة المقطع الغنائي أو تغيير الكول تون الى آخر اقل سعرا.

رمز الغاء الكول تون

هناك الكثير من الطرق السهلة لإلغاء هذه الخدمة بلا مجهود وبلا حركة من البيت عن طريق الهاتف المحمول وذلك باستخدام رمز الغاء الكول تون *055*00000# او عن طريق ارسال رساله علي رقم 555 بها كلمة إلغاء.

الأكثر قراءة الآن  كيفية معرفة رصيد فودافون كاش بعدة طرق؟

رقم إلغاء كول تون فودافون

إحدى الطرق المقترحة لإلغاء خدمة الكول تون هي التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن لشركة فودافون وهو 16888 او الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء وهو 888 وإعطائهم البيانات المطلوبة ثم طلب الغاء الخدمة وعدم الاغلاق حتى يؤكد موظف خدمة العملاء بأنه تم الغائها وكلا الرقمين يكلفان 50 قرش لكل مكالمة بغض النظر عن مدة استمرار المكالمة.  

إلغاء كول تون فودافون مجاناً

من الممكن تجنب دفع أي تكلفة مادية جراء الغاء خدمة الكول تون وذلك عن طريق استخدام الكود الموضح سابقا أو سرعة التوجه لأقرب فرع من فروع شركة فودافون لمقابلة أحد موظفي خدمة العملاء وطلب الغاء الخدمة او ارسال رسالة بها كلمة الغاء الي 5555.

الأكثر قراءة الآن  كيفية الحصول على 40 جيجا فودافون مجاناً؟

إن اراد العميل سرعة التخلص من خدمة الكول تون ولكن بدون مقابل أو عدم احتواء هاتفه علي رصيد في الوقت الحالي يمكنه الغاء الكول تون فودافون بدون رصيد بطلب #0*550* وانتظار رسالة من الشركة تؤكد الالغاء او التوجه لأقرب فرع من فروع شركة فودافون.

تعد خدمة الكول تون أحد الخدمات المسلية للعملاء خاصة إن كانوا يحبون مغني محدد أو اغنية محددة، ولكن هذه الخدمة تكون مسلية أكثر لمن يتصل بهم وتعد هذه أفضل امتيازات شركة فودافون، ومع ذلك فإن هذه الخدمة تسبب الازعاج احيانا كما لأنها سهلة الاشتراك فقد يشترك بها العميل دون قصد، لذلك طرحت شركة فودافون علي عملائها طريقة لإلغاء هذه الخدمة.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.