أكثر من 80 كود من أكواد فودافون لكافة الأنظمة والخدمات

تعرف على كل أكواد الفودافون وكيفية معرفة الرصيد
كل ما يخص أكواد فودافون ومعرفة كيفية الاستلاف والمتبقي من الرصيد

كل أكواد فودافون مصر وجميع الأسئلة الذي تدور في ذهن مشتركين العلامة الحمراء سنقدمها من خلال مقالنا هذا، وبما لا يقبل مجال للشك أن شركة فودافون تحرص دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائها الكرام، وهي الشبكة الذي يطلق عليها شبكة المحمول الأولى في جمهورية مصر العربية، والذي تم إصدارها سنة 1998.

جميع أكواد فودافون

جميع اكواد فودافون

 

تحرص دائماً شركة فودافون مصر أن تكون متواجدة في كل شبر في مصر، وذلك من خلال الحملات الإعلانية المكثفة الذي تطلقها الشركة باستمرار فنجدها في كل مكان، في الطرقات وفي الإعلانات التي يتم عرضها على شاشة التلفاز، ويقوم بعرضها أشهر الشخصيات وأبرزها.

تحرص شركة فودافون على تقديم العروض الرائعة لعملائها بشكل مستمر، وليس هذا فقط إنما يتم تقديم الكثير من الخدمات الذي تجعل العميل يجد دائماً ما يناسبه، فهناك العديد من الأنظمة والباقات بأسعار ومميزات مختلفة، ولكنها جميعاً تقدم للعميل ما يحتاج إليه ويتناسب مع إمكانياته.

أما بالنسبة للإنترنت يتم تقديم باقات خاصة بالإنترنت، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها خدمة النت الهوائي، الذي انفردت به شركة المحمول الثانية في مصر وجعلت العميل ليس بالضرورة يجب عليه أن يمتلك هاتف أرضي ليستمتع بالإنترنت.

لا تكتفي شركة فودافون بتقديم العروض الرائعة والخدمات المميزة لعملائها، وإنما تحرص أيضاً على تقديم مجموعة كبيرة من الأكواد المختصرة التي يمكن للعميل من خلالها الاستمتاع بخدمات ومميزات الشبكة بشكل سهل وبسيط مثل كود معرفة الرصيد، وكود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة، وكود معرفة الباقة فودافون، وكود معرفة المتبقي من الباقة فودافون، وكود تفعيل الانترنت فودافون، وكود معرفة استهلاك النت فودافون، وأكواد فودافون لمعرفة الرصيد، وأكواد خط داتا فودافون، وغيرها من أكواد فودافون الجديدة لذلك سنقدم لكم في تلك المقالة جميع اكواد فودافون 2019.

 

اكواد فودافون الجديدة
اكواد فودافون الجديدة

معلومات عن شركة فودافون

الشركة عبارة عن مجموعة من الشركات العالمية، وهي شركة ذات أصل بريطاني تتكون من جنسيات مختلفة وتتخصص الشركة في خدمات الاتصالات والهواتف المحمولة حيث تعتبر من أكبر شركات الاتصالات في العالم كله، وتصل خدماتها إلى ما يزيد عن 30 دولة، وليس هذا فقط وإنما يوجد بينها وبين شركات أخرى في حوالي 40 دولة أو أكثر من ذلك.

يصل عدد العاملين بالشركة على مستوى العالم حوالي 79 ألف موظف، ويصل عدد الموظفين بداخل مصر حوالي 6000 موظف.

معرفة رصيد فودافون

تتيح شركة فودافون مصر خدمة الاستعلام عن رصيد فودافون من خلال كود معرفة الرصيد فودافون، وهو عبارة عن كود مختصر يتم الاتصال به فتقوم الشركة بشكل تلقائي بإرسال معلومات عن الرصيد، ويمكن أيضاً معرفة رصيد فودافون من خلال الاتصال بالرقم الخاص بمعرفة الرصيد.

ما هو كود الاستعلام عن الرصيد فودافون؟

للاستعلام عن رصيد فودافون من خلال الكود وهو نجمة 868 نجمة 1 شباك (#1*868*) ثم الضغط على الاتصال، والانتظار قليلاً حتى إرسال رسالة تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة برصيد فودافون، وتعتبر طريقة الكود في معرفة الرصيد من فودافون هي الطريقة الأفضل، وذلك نظراً لسهولتها، يتم استخدام هذه الطريقة وهذا الكود في حالة كان المستخدم على نظام باقة فليكس ولمعرفة رصيد فودافون كاش وكم معك في المحفظة من خلال الكود وهو #13*9*.

كود معرفة الرصيد فودافون من خلال الاتصال

في حالة كان المستخدم على نظام باقة فليكس يمكنه الاتصال برقم (868) لمعرفة الرصيد في فودافون، وذلك عن طريق اتباع الخطوات بعد الاتصال حتى يعرف رصيد فودافون مجاناً.

كيفية معرفة رصيد فودافون

  • تتيح شركة فودافون شبكة المحمول الثانية في مصر لعملائها الكرام، خاصية معرفة الرصيد بعد الانتهاء من كل مكالمة يتم إجرائها، ومن خلال هذه الخاصية يستطيع العميل معرفة استهلاك باقة فودافون، وذلك مقابل دفع قرش واحد فقط، سيتم إرسال رسالة للعميل تحتوي على تفاصيل لمعرفة الوحدات المتبقية من الباقة، وذلك من خلال طلب كود لمعرفة الفلكسات وهو نجمة 9001 شباك (#9001*)، ثم الضغط على اتصال ولإيقاف هذه الخاصية يمكن للعميل طلب نجمة 9000 شباك (#9000*).
  • يمكن أيضاً معرفة رصيد فودافون مجاناً 2018 من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وتسجيل دخول برقم الهاتف الخاص بالعميل ثم معرفة الرصيد فودافون.
  • طريقة أخرى لمعرفة الرصيد من فودافون، وذلك بعد شحن الخط باستخدام كارت شحن فودافون، يستقبل العميل رسالة توضح تفاصيل معرفة الرصيد من فودافون.
  • لمعرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة، ومتابعة الرصيد المتبقي يمكن ذلك بسهولة عن طريق تحميل تطبيق أنا فودافون الذي يفيد العميل كثيراً في إدارة حسابه بشكل كامل، ومن خلال التطبيق يستطيع العميل معرفة رصيد فودافون مجاناً ومعرفة رصيد الفلكسات، ومعرفة عدد الفلكسات، ومعرفة الباقة الحالية فودافون، ويفيد أيضاً في معرفة الرصيد المتبقي من فودافون مجاناً بالإضافة إلى التحكم في الحساب الخاص بالعميل بشكل كامل، ويمكن تحميله بسهولة من خلال المتاجر الإلكترونية ويدعم التطبيق جميع الهواتف الذكية.
  • من إحدى الطرق هناك طريقة الاستعلام عن رصيد فودافون، ولكنها طريقة غير مجانية هي الاتصال بكود (*868*1#).
اكواد الاستعلام عن الرصيد في فودافون
اكواد الاستعلام عن الرصيد في فودافون

باقات فودافون للمكالمات فقط

لأن شركة فودافون من أفضل شركات الاتصال في مصر والعالم كله، ومن أسباب تربعها على عرش الشركات الأخرى هو حرصها على عمل تحسينات وتطويرات في جميع الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، وليس هذا فقط وإنما تحرص دائماً على تجديد الباقات وتقديم أفضل العروض وأرخص باقات فودافون للمكالمات الذي تعمل على إسعاد العملاء، وآخر تطوير قدمته الشركة في مجال إجراء المكالمات هو باقة الفليكس.

الفليكس هنا يقصد به دقيقة واحدة لأي رقم فودافون بينما في حالة إجراء المكالمة مع أرقام مع شبكات أخرى يتم حساب الدقيقة الواحدة بخمس فليكس، وتتيح باقات الفليكسات استخدام الفليكس كوحدات للإنترنت، وهذه من المميزات الرائعة أنه يتم الاستفادة من باقات الفليكس في إجراء الاتصالات واستخدام الإنترنت.

اكواد فودافون فلیکس واهم باقات فودافون فليكس

اكواد فليكسات فودافون
  • فليكس 20 يتم الاشتراك بها عن طريق الاتصال بكود نجمة 880 نجمة 020 شباك (#020*880*)، وعند الاشتراك يحصل العميل على 550 فليكس لمدة شهر، ولكود تجديد باقة فودافون 20 اطلب (#020*).
  • فليكس 25 يتم الاشتراك بها عن طريق الاتصال بكود نجمة 880 نجمة 25 شباك (#25*880*)، وعند الاشتراك يحصل المستخدم على 800 فليكس لمدة شهر والباقة تجدد كل شهر.
  • فليكس 30 يتم الاشتراك بها من خلال الاتصال بكود نجمة 880 نجمة 030 شباك (#030*880*)، وبعد الاشتراك في الباقة يحصل العميل على 1100 فليكس كل شهر ولمعرفه كود تجديد باقة فودافون 30 اطلب (#030*).
  • فليكس 50 للاشتراك بها يجب الاتصال بكود نجمة 050 شباك (#050*)، وبعد الاشتراك بالخدمة يحصل العميل على 2200 فليكس لمدة شهر ولمعرفة كود تجديد باقة فودافون 50 اطلب (#050*).
  • فليكس 70 يتم الاشتراك بالباقة عن طريق الاتصال بكود نجمة 070 شباك (#070*)، ويحصل العميل على 3300 فليكس شهرياً.
  • فليكس 90 للاشتراك بالباقة يجب الاتصال بكود نجمة 090 شباك (#090*)، وعدد الفليكسات في هذه الباقة 4400 فليكس صالح للاستخدام لمدة شهر.

يمكن الاستعلام عن باقة فودافون، ومعرفة الوحدات المتبقية فودافون مجاناً، من خلال الاتصال بكود الاستعلام عن الرصيد والاستعلام عن الفليكسات الذي يوضح عدد الفليكسات المتبقية، وبمجرد الاتصال بكود يتم إرسال رسالة توضيحية على الهاتف بعدد الفليكسات المتبقية.

ولمعرفة الفليكسات المتبقية يمكن الاتصال بكود نجمة 868 نجمة 1 شباك (#1*868*)، بعد الاتصال بالكود سترسل رسالة إلى الهاتف تشتمل على قيمة الرصيد المتبقي، وعدد الفليكسات المتبقية، وعدد الفليكسات المستهلكة.

كود معرفة الرصيد فودافون مجاناً من خلال الاتصال بكود نجمة 60 شباك (#60*) ثم الاتصال، وسيتم إرسال رسالة على الهاتف تحتوي على الفليكسات المستهلكة والمتبقية من الباقة، ويسمى هذا الكود بكود معرفة رصيد الباقة فودافون.

لمعرفة الرصيد المتبقي من باقة الانترنت فودافون، يجب الاتصال بكود نجمة 2000 شباك (#2000*)، ستفتح نافذة يجب اختيار رقم 4 منها، وذلك لمعرفة المتبقي من باقة فودافون انترنت.

اكواد فودافون للاشتراك في باقات فليكس
اهم اكواد شركة فودافون للاشتراك في باقات فليكس

باقات فليكس الإضافية

لمعرفة باقات فودافون الاضافية وهي عبارة عن:

  • فليكس اكسترا وهو عبارة عن شحن العميل لرصيد قيمته 3 جنيه، ويحصل في المقابل على 60 فليكس ولشحن باقة فليكس الإضافية يجب الاتصال بكود (#03*880*).
  • فليكس اكسترا 5 جنيه، وهو عبارة عن شحن المستخدم لرصيد بمبلغ 5 جنيه، وسيحصل على 120 فليكس، ولشحن باقة فليكس الإضافية يجب الاتصال بكود (#05*880*).
  • فلكيس اكسترا 10 جنيه، ويتم فيه شحن الرصيد ب 10 جنيه، ليحصل العميل على 300 فليكس، ولشحن الباقة الإضافية يمكن الاتصال بكود (#010*880*).

ما هي خدمات باقات فليكس فودافون اليومي والأسبوعي؟

أولاً: باقات فليكس فودافون اليومي

هو عبارة عن خدمة يتم الاشتراك بها بشكل يومي عن طريق شحن الرصيد بقيمة 3 جنيه، ويحصل العميل على 100 فليكس يتم استخدامهم في اليوم الواحد، ويستطيع العميل استخدام ال 100 فليكس في إجراء المكالمات لأرقام فودافون أو الشبكات الأخرى، وإرسال الرسائل، أو استخدام الفليكسات في الاستمتاع بخدمة الإنترنت.

متاح باقة فليكس يومي بقيمة 1.5 جنيه، ويحصل العميل في المقابل على 30 فليكس لإجراء المكالمات أو الإنترنت، وبعد الانتهاء من الباقة يتم محاسبة العميل على سعر الدقيقة ب 19 قرش، والميجا بسعر 1 جنيه.

ثانياً: باقات فليكس فودافون الأسبوعي

يتم الاشتراك في باقة الفليكس الاسبوعي عن طريق الشحن بقيمة 10 جنيه، وبعد الشحن يحصل المستخدم على 300 فليكس يمكن استخدام الفليكسات في إجراء المكالمات، أو استخدام الإنترنت، أو ارسال الرسائل ويجب تجديد الباقة بعد أسبوع من تاريخ الشحن.

يمكن الاشتراك أيضاً في باقة الفليكس الأسبوعي الأخرى، وذلك عن طريق دفع 5 جنيه ويحصل العميل على 100 فليكس، وذلك لمدة ثلاثة أيام.

يمكن شحن الباقة ب 2.5 جنيه للاستمتاع ب 45 فليكس يمكن استخدامهم في اليوم الواحد في إجراء المكالمات والإنترنت وإرسال الرسائل.

باقات الانترنت اليومية من فودافون

أكواد فودافون 2019

  • باقة 75 قرش تعطي 10 ميجا لمدة ساعة وللحصول عليها يمكنك طلب الكود الآتي: *2000* 1#
  • باقة 1.5  جنيه تعطي 30 ميجا لمدة 3 ساعات، وللحصول عليها يمكنك طلب الكود الآتي: *2000* 03#
  • باقة 2.5 جنيه تعطي 60 ميجا لمدة 3 ساعات، وللحصول عليها يمكنك طلب الكود الآتي: *2000*06#
باقات نت فودافون اليومية
  • كود استعلام عن رصيد فودافون هو: *868*1#.
  • كود لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون: *2000#.
  • رقم معرفة رصيد فودافون: 868.
  • استعلام عن رصيد الباقة فودافون: *868*1#.
  • الاستعلام عن باقة النت: *2000#.

تحرص شركة فودافون على تسهيل التعامل مع الخدمة على العملاء حيث تقدم للعملاء مجموعة من الأكواد التي يمكن للعميل من خلالها معرفة ما يريد من معلومات دون إجراء اتصال، وذلك مثل كود استعلام رصيد فودافون، وكود معرفة الرصيد فودافون، وكود معرفة استهلاك النت فودافون، وكود لمعرفة الباقة الحالية فودافون، وكود معرفة استهلاك الانترنت فودافون، وذلك كله تيسيراً على العميل.

وبمجرد كتابة الكود والضغط على اتصال، يتم إرسال رسالة تحتوي على جميع المعلومات الذي يريد العميل أن يعرفها، ففي حالة رغبة العميل معرفة الرصيد، يمكنه الاستفادة من خدمة معرفة الرصيد فودافون، ليستطيع تحديد هل يجب عليه الشحن الآن؟ أم لا؟

ومن خلال معرفة الرصيد مجاناً، يمكن للعميل أن يحدد أي باقة يمكنه الاشتراك بها، وهل يريد المزيد من الرصيد للاشتراك بالباقة؟ أم لا؟

شركة فودافون هي أكبر وأفضل شركة اتصالات في جمهورية مصر العربية، ولديها أكبر عدد من العملاء وذلك بسبب خدماتها الرائعة وحرصها على التطوير هذه الخدمات دائماً.

باقات النت الاسبوعية فودافون

استمتع بأحدث باقات الانترنت الأسبوعية من فودافون من خلال العروض المختلفة وهي كالآتي:

  • باقة 2 جنيه تعطي 50 ميجا، وللحصول عليها يمكنك طلب الكود الآتي: *2000*72#
  • باقة 3 جنيه تعطي 100 ميجا وللحصول عليها يمكنك طلب الكود الآتي: *2000*73#
  • باقة 7 جنيه تعطي 350 ميجا وللحصول عليها  يمكنك طلب الكود الآتي: *2000*77#
باقة النت الاسبوعية فودافون

أكواد فودافون كاش

اكواد فودافون كاش المختصرة

فودافون كاش هي خدمة مقدمة من شركة فودافون لإرسال واستلام المبالغ المالية بحد أقصى 6000 جنيه يوميًا، وهي عبارة عن محفظة افتراضية في الهاتف.

فكي يستفيد المستخدم من هذه الخدمة عليه أولًا إمضاء تعاقد مع الشركة وفتح حساب كاش بالرقم السري الذي يختاره وإيداع المبالغ المالية في حسابه عن طريق موظف خدمة العملاء ومن ثم تحويلها عن طريق هاتفه لذلك قد جلبنا لكم جميع اكواد فودافون كاش المختصرة.

اكواد تحويل فودافون كاش

اكواد تحويل فودافون كاش

من خلال #9* واختيار رقم 1 لتحويل الأموال ومن ثم اختيار الرقم المطلوب التحويل له وكتابة المبلغ المرد تحويله بدأ من 5 جنيهات وحتى 6000 جنيه مع خصم جنيه واحد فقط رسوم تحويل.

هناك بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها الخدمة منها يمكن سحب وإيداع الأموال عن طريق الــ ATM التابعة لبنك الإسكندرية، البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك عودة.

عن طريق زيارة أقرب ماكينة صراف آلي تابعة لإحدى هذه البنوك المشاركة في الخدمة وقم بعمل الخطوات التالية:

  • اختار من الخيارات الخدمات النقدية.
  • ثم محفظة الهاتف المحمول.
  • خدمة الإيداع.
  • ثم قم بإدخال رقم الهاتف المشترك في الخدمة.
  • ثم كتابة الرقم السري الخاص بمحفظتك.
  • وكتابة المبلغ المراد ايداعه بدأ من 20 جنيه وحتى 6000 جنيه.

أما عن طريقة السحب من خلال الصراف الآلي التابع لإحدى البنوك المشتركة في الخدمة قم بالخطوات التالية:

  • اطلب #9* ومنه اختار السحب من الصراف الآلي.
  • ادخل المبلغ المراد سحبه بدأ من 20 جنيه حتى 6000 جنيه.
  • اكتب الرقم السري الخاص بمحفظتك سيصلك رسالة بها الرقم السري للصراف الآلي.
  • اختار من الصراف الخدمات النقدية ثم محفظة الهاتف المحمول ثم خيار السحب.
  • ادخل رقم هاتفك المشترك في خدمة الكاش ثم الرقم السري الذي وصلك في رسالة على هاتفك.
  • سيخرج لك المبلغ الذي تم سحبه.

كذلك يمكنك دفع فواتير هاتفك أو شحن رصيد هاتفك وأي هاتف يستخدم شبكة فودافون من خدمة فودافون كاش.

  • إذا تريد شحن رصيدك يمكنك طلب # قيمة الشحن*0*9*.
  • أما الشحن لأي رقم فودافون يمكنك طلب # قيمة الشحن * رقم الهاتف*3*9*.
  • دفع فاتورة هاتفك أو هاتف أخر فودافون يمكنك طلب # قيمة الفاتورة* رقم الهاتف*4*9*.

كذلك يمكنك شحن كروت فكة بكل الفئات التي تحتاج إليها من خلال:

  • #150*9* لشحن كارت فكة 1.5 والاستمتاع بـ 20 دقيقة أو ميجا بيتس لأي رقم فودافون.
  • #350*9* لشحن كارت فكة 3.5 والاستمتاع بـ 125 دقيقة أو ميجا بيتس لأي رقم فودافون.

أما عن تجديد باقة الانترنت الشهرية يرجى طلب #28*9*، أما إذا كانت باقتك فليكس الشهرية يمكنك التجديد عن طريق طلب #28*9*.

باقات سوبر باس فودافون

  • باقة 7 جنيه تعطيك 500 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2207#
  • باقة 15 جنيه تعطيك 1500 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2215#
  • باقة 25 جنيه تعطيك 2800 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2225#
  • باقة 35 جنيه تعطيك 4500 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2235#
  • باقة 40 جنيه تعطيك 6000 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2215#
  • باقة 65 جنيه تعطيك 9500 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2265#
  • باقة 120 جنيه تعطيك 20000 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2120#
  • باقة 200 جنيه تعطيك 36000 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2200#
  • باقة 300 جنيه تعطيك 58000 سوبر ميجا ويمكنك الحصول عليها بطلب الكود *2300#
باقات سوبر باس

كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون

طريقة معرفة رصيد فودافون من خلال شحن الكارت حيث أنه بعد عملية الشحن يستقبل العميل رسالة تحتوي على إجمالي الرصيد الحالي مضاف إليه رصيد الكارت الذي تم شحنه، ففي حالة كنت تتساءل دوماً (إزاي أعرف رصيد فودافون؟) فيمكنك ببساطة شحن رصيدك وانتظر الرسالة.

(إزاي أعرف رصيد فودافون؟) ففي حالة كانت الطريقة السابقة لا تناسبك عزيزي العميل فيمكنك أن تستفيد من خدمة معرفة الرصيد من خلال تحميل التطبيق الخاص بفودافون واسمه على المتاجر الإلكترونية (أنا فودافون)، وبعد التسجيل على التطبيق يمكن الاستفادة من جميع الخدمات الذي تقدمها الشركة.

في حالة كانت الطريقتان السابقتان لا تتناسب معك عزيزي العميل، وما زالت تتساءل عن كيفية معرفة الرصيد؟ فيمكنك معرفة الرصيد عن طريق استخدام كود معرفة الرصيد من فودافون وذلك عن طريق القيام بالخطوات الآتية:

  1. كتابة الكود نجمة 322 شباك (*322#) ثم ضغط زر الاتصال.
  2. انتظار الرسالة.
  3. في حالة كان المستخدم يضع أكثر من شريحة في هاتفه عليه تحديد الشريحة الخاصة بفودافون.
  4. يجب التنويه أن هذه الخدمة تكلفتها 50 قرش.

يمكنك معرفة رصيدك من فودافون من خلال الاتصال برقم 868، ومن خلال الخدمة الصوتية اعرف رصيد فودافون، ولكن تكلفة معرفة الرصيد من فودافون بهذه الطريقة تكلفتها 19 قرش.

اكواد فودافون 2019
كود الاستعلام عن رصيد فودافون، ولمعرفة المتبقي من الانترنت وللاستعلام عن رصيد الباقة

معرفة الوحدات المتبقية فودافون بعد كل مكالمة

لمعرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة، يستطيع العميل الاشتراك في خدمة تتيح معرفة الوحدات المتبقية فودافون، عن طريق الاتصال بكود معرفة الرصيد بعد المكالمة فودافون وهو نجمة 9001 شباك (*9001#)، وسيتم ارسال رسالة للعميل على هاتفه تحتوي على الرصيد المتبقي.

للاشتراك الشهري لمعرفة الرصيد فودافون، يمكن ذلك من خلال الاتصال بكود نجمة 9001 شباك (*9001#) وذلك مقابل 2 جنيه مصري في حالة كان العميل مشترك في باقات فودافون فليكس.

لإلغاء خدمة معرفة رصيدي يجب الاتصال بكود نجمة 9000 شباك (*9000#) مجاناً.

كيفية معرفة كود السلف من فودافون

تقدم الشركة لعملائها الكرام خدمة (سلفني شكراً) التي تتيح للعملاء استلاف رصيد تصل قيمته إلى 32 جنيه، ويتوقف ذلك على مدة استهلاك الخط، وعلى طريق استخدام العميل للخط أيضاً.

في حالة كان رصيد العميل أقل من 5 جنيه، يتم تحويل رصيد 3 جنيه من خدمة سلفني، ويتم تسديدهم عند الشحن، ويمكن للعملاء المشتركين في باقات الكارت ومرّ على اشتراكهم 12 شهر استلاف 4 مرات متتالية لتصل القيمة المُستلفة من الشركة 12 جنيه حيث في كل مرة يتم تحويل 3 جنيه، ويتم تسديد السلف عند الشحن.

فإذا كنت تتساءل دوماً (إزاي أعرف أنا مستلف كام من فودافون؟)، أو (كيف أعرف أنا مستلف كام من فودافون؟) فينبغي عليك متابعة الرسائل الذي تصل على هاتفك مع كل محاولة سلف لتعرف قيمة المبلغ الذي تم استلافه.

لمعرفة طريقة السلف من فودافون يجب الاتصال بكود نجمة 868 نجمة 3 شباك (*868*3#)، أو يمكن استخدام الكود المختصر *3#.

خدمة سلفني متاحة لجميع الخطوط حتى الخطوط الجديدة، ولكن بعد مرور شهرين على الاشتراك على المشتركين في نظام الكارت، أو بعد الشحن ب 10 جنيه رصيد.

لمعرفة الرصيد المُستلف من فودافون من حلال متابعة الرسائل الذي يتم إرسالها على الهاتف بعد كل محاولة سلف.

كيفية الحصول على خدمات فودافون المجانية

لكل نظام ثغرة ومن بين الأنظمة الذي تعرضت للكثير من الثغرات نطام شركة فودافون حيث تمكن البعض من اختراق النظام والحصول على رصيد مجاني من فودافون 2017 ثم في عام 2018 وتكرر الأسئلة من نوع كيفية الحصول على رصيد مجاني من فودافون 2018، وبالفعل تم اختراق النظام الخاص بفودافون.

ترددت الشائعات حول إمكانية الحصول على رصيد مجاني عام 2018 من خلال الكود نجمة 2000 شباك (*2000#)، ثم الضغط على الاختيار 2 (باقات شهرية)، ثم الضغط على الباقة رقم 11 وهي آخر باقة.

سيتم ارسال رسالة على الهاتف توضح عدم وجود رصيد لذلك لم تنجح عملية الاشتراك، وللاشتراك يجب طلب كود (*2000*28#)، ثم الضغط على رقم 1، ويجب بعد طلب الكود تفعيل وضع الطيران بالهاتف ثم غلق الهاتف وإعادة تشغيله بعد مرور دقيقة ثم عند فتح الهاتف سيتم تشغيل الباقة ب 400 جنيه مجاناً.

من خلال هذه الثغرة يستطيع العميل الحصول على رصيد مجاني فودافون بالإضافة إلى بعد تشغيل تلك الباقة يمكن للعميل الاستمتاع بخدمات من فودافون مجانًا، والحصول على رصيد ببلاش أيضاً من خلال هذه الثغرة.

من الشائعات الذي تم اطلاقها بخصوص ثغرات في نظام فودافون احصل على رصيد فودافون مجاناً 2018، ومن خلال هذا الكود سيتمكن المستخدم تشغيل الانترنت بدون رصيد، وذلك من خلال طلب الكود (*2001#) ثم الضغط على اتصال، وسيتم إرسال رسالة للمستخدم توضح أنه حصل على 188 جنيه رصيد مجاني لمدة 30 يوم.

لمعرفة رصيد فودافون مجاناً 2017، ولمعرفة رصيد فودافون ببلاش وللاستمتاع بالكثير من الخدمات الأخرى مثل الحصول على دقائق فودافون مجاناً، والحصول على انترنت فودافون مجاني، والتعرف على عروض فودافون المجانية 2020 كل ذلك وأكثر للحصول عليه يجب تحميل تطبيق أنا فودافون والاستمتاع بالتحكم بشكل كامل بالحساب الشخصي الخاص بالمستخدم بالإضافة إلى متابعة كل ما هو جديد من خدمات تقدمه شركة فودافون لعملائها الكرام.

لتحويل رصيد فودافون مجانا من النت يمكن ذلك بمنتهى السهولة سواء كان المستخدم مشترك في نظام الكارت أو نظام الخط، فيمكنه ذلك ببساطة عن طريق استخدام كود (#المبلغ*رقم الهاتف*2*868*).

تقدم الشركة لعملائها مجموعة كبيرة من الخدمات لمعرفة رصيد فودافون مجاناً، وخدمة معرفة الرصيد فودافون، وخدمة معرفة رصيد فودافون من النت، والاستعلام عن باقة النت فودافون، والاستعلام عن فاتورة فودافون، وخدمة معرفة الرصيد من فودافون من خلال الكود أو الاتصال والاستماع إلى الخدمة الصوتية، بالإضافة إلى توضيح كيفية الاستعلام عن الرصيد، ومعرفة الرصيد المتبقي من الباقة فودافون، وتوضيح الطريقة الأسهل لمعرفة استهلاك باقة فودافون.

بالإضافة إلى تقديم دقائق فودافون ببلاش لحين السداد، عن طريق استخدام خدمة سلفني شكراً، ومن خلاله يمكنه الاستمتاع باستخدام نت فودافون ببلاش، ويتم سداد المبلغ عند الشحن.

الحصول على خدمات مجانية من فودافون
اكواد لاهم الخدمات المجانية من فودافون

كيفية الاستعلام عن رقم فودافون

في حالة شراء خط جديد من الطبيعي أن يتم حفظ الرقم بسهولة، لذلك تتيح الشركة طريقة يمكن للعميل معرفة رقم الشريحة الخاصة بالعميل، وذلك بين الكثير من الخدمات الذي تقدمها شبكة فودافون لعملائها الكرام.

لمعرفة رقم الشريحة دون استخدام كود ومن خلال الهاتف يمكن ذلك ببساطة في حالة كان الهاتف يعمل بنظام الأندرويد، يجب الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف، ثم الضغط على الهاتف، ثم الضغط على الحالة، ستظهر البيانات الخاصة بشبكة الاتصالات، ومن بين البيانات يوجد رقم الشريحة.

في حالة عدم النجاح في معرفة رقم الشريحة من خلال الخطوات السابقة يمكن الاتصال بكود (*878#)، ثم يظهر رقم الشريحة بشكل مباشر.

طريقة معرفة رصيد فودافون

معرفه رصيد فودافون
استعلام عن رصيد فودافون

دائماً ما يتبادر في عقل العميل أسئلة من نوع كيف اعرف رصيد فودافون، ما هو رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون؟ كيفية الاستفسار عن الرصيد فودافون، وما هو كود معرفة الرصيد؟

ولمعرفة رصيد الباقة فودافون، يجب الاتصال بكود فودافون لمعرفة الرصيد وهو نجمة 868 نجمة 1 شباك، ومن خلال هذا الكود يمكن أيضاً معرفة الرصيد في فودافون، فمن خلال كود (*868*1#)، كود معرفة الرصيد في فودافون، يستطيع العميل متابعة استهلاكه ومعرفة الدقائق المتبقية فودافون.

يمكن معرفة الرصيد بطريقة اخرى بخلاف كود رصيد فودافون، وذلك من خلال الاتصال برقم 868، ثم اتباع الخطوات.

يستطيع أيضاً المستخدم معرفة المتبقي من عرض 365 من خلال كود (*365*0#)، ومن خلال هذا الكود يمكن للمستخدم متابعة استهلاكه من عرض 365 ومعرفة المتبقي من عرض 365.

يمكن الاتصال بخدمة العملاء (888) استعلام فودافون، لمعرفة الرصيد في فودافون، ومتابعة الاستهلاك لعرض 365، ولمعرفة فاتورة فودافون، ومعرفة رصيد باقة نت فودافون، ومتابعة استهلاك النت فودافون، ومن خلال الاتصال بخدمة العملاء ب 50 قرش لتكلفة المكالمة يستطيع المستخدم تشغيل نت فودافون، ومعرفة الدقائق المتبقية فودافون بزنس، وحل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد.

لمعرفة استهلاك النت فودافون يمكن أيضاً الاتصال بخدمة العملاء 888، ومعرفة رصيد باقة النت فودافون، ومعرفة النظام الحالي فودافون الذي يستخدمه العميل، ومعرفة رصيد النت فودافون، ومعرفة فاتورة فودافون، وخدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون متاحة على مدار اليوم وتكلفة المكالمة بالكامل 50 قرش فقط.

الاشتراك في فودافون وان

هو عبارة عن برنامج للنقاط والبرنامج موجود على أنظمة فودافون ريد ففي حالة قام المستخدم بالتحويل على نظام ريد يستطيع الاشتراك بشكل مباشر في فودافون وان.

يتكون البرنامج من ثلاثة أنظمة:

Red Classic“:

قيمة الاشتراك 200 جنيه في الشهر، ويقدم للعميل 1500 دقيقة لكل الشبكات، و5 ميجا بايت.

ADSL: في حالة الباقة سرعتها one ميجا بايت و 20 جيجا، يحصل العميل على شهر مجاني لباقة ADSL و500 رسائل لجميع الشبكات، وذلك بالإضافة إلى كل مميزات ريد المختلفة.

Red her or Red him:

قيمة الاشتراك 400 جنيه في الشهر، يحصل العميل على 3000 دقيقة لجميع الشبكات، 10 جيجا انترنت.

“ADSL”: شهر مجاناً لباقة “ADSL” سرعتها 1 ميجا بايت، و40 جيجا، و2000 رسائل لكل الشبكات، و30 دقيقة دولية، ذلك بالإضافة إلى كل مميزات ريد الأخرى.

Red traveler:

اشتراك شهري 600 جنيه ويحصل العميل على 5000 دقيقة لكل الشبكات، 15 جيجا انترنت.

“ADSL” شهر مجاناً لباقة “ADSL” سرعتها 2 ميجا بايت و140 جيجا، و2000 رسائل لكل الشبكات، بالإضافة إلى 45 دقيقة دولية، و45 دقيقة تجوال.

الاشتراك في فودافون وان
صورة عن كيفية الاشتراك في فودافون وان – Vodafone One

فلاشة نت فودافون

شركة فودافون تحرص دائماً على التطوير من خدماتها والعمل على تحسين الخدمات، وإضافة المزيد من المميزات وهذا لا ينطبق فقط على خدمات الاتصالات، وإنما يتم تنفيذه أيضاً على خدمات الإنترنت، ومن أفضل التطورات الذي قدمتها الشركة لعملائها فودافون USB.

وسعر فلاشة نت فودافون 2020 ب 400 جنيه بدون خط، أما سعر فلاشة نت فودافون 2020 بالخط حوالي 650 جنيه مصري، وللاستعلام عن رصيد فلاشه فودافون ومعرفة رصيد فلاشه فودافون، ومتابعة الاستهلاك يتم ذلك من خلال إرسال رسالة على 2828 برقم 5 من خلال استخدام برنامج (Vodafone dashboard).

ولشحن فلاشة فودافون عن طريق إرسال رسالة لرقم 2828 برقم الكارت، وذلك على شريحة فودافون USB.

كيفية تشغيل فلاشة نت فودافون بدون رصيد

سؤال يتبادر في ذهن الكثير من المستخدمين كيفية تشغيل فلاشة نت فودافون مجاناً، وذلك يمكن عن طريق فك التشفير الخاص بالفلاشة، ويتم اللجوء لذلك نظراً لأن شحن الفلاشة ينفذ بسرعة كبيرة للغاية.

يمكن الاستمتاع بتشغيل الفلاشة بدون شحن وتشغيل فلاشة نت فودافون بدون رصيد، من خلال برنامج (your free net)، ومن خلال هذا البرنامج يمكن إعادة تشغيل الإنترنت على الفلاشة، والبرنامج يتميز بعدم الحاجة إلى كراك ليتم تفعيله، كما أنه لا يشترط على المستخدم أن يكون مسجلاً ليستفيد من خصائص البرنامج وإعادة تشغيل النت مجاناً.

الكراك هو برنامج صغير صمم لتفعيل أو تسجيل برنامج آخر، عادة ما يكون بحاجة إلى التفعيل عن طريق رقمه التسلسلي أو أن يكون هذا البرنامج ساري المفعول لمدة معينة.

أكواد خدمات فودافون

  • لمعرفة التاريخ و الوقت : (*100#)
  • خدمة سلفني شكراً : (*3#)
  • للاحتفاظ بالمكالمات: (*888*3#)
  • لمعرفة رقم الـ PUK أطلب: (*888*رقم الموبايل#)
  • للكول تون: (*055*كود الأغنية #)
  • لمعرفة آخر المكالمات التي وصلتك: (*150#)
  • لطلب خدمة كلمني شكرا: (*888*رقم الموبايل#)
  • كود شحن الكارت: (*888*رقم كارت الشحن#)

 

أسئلة حول أكواد فودافون والإجابة عليها

ما هو عرض فودافون طول اليوم ببلاش؟

ذلك من خلال نظام (حكاوي بكره) والذي يقدم للعميل نتيجة إجراء المكالمات اليوم، سيحصل على نفس عدد الدقائق لليوم التالي مجاناً لأي رقم فودافون، ولمعرفة معلومات أكثر عن النظام من خلال الاتصال ب 880.

كيفية الحصول على دقائق مجانية من فودافون 2020؟

للحصول على دقائق مجانية يمكن من خلال الاتصال بكود (*3#)، وذلك لحين السداد عند الشحن.

كيفية تشغيل النت على خط فودافون ببلاش؟

ذلك من خلال عروض دقائق وميجابايتس فودافون المجانية التي تمنحها الشرك لك،سيتمكن المستخدم من تشغيل النت ببلاش على خط فودافون ودون دفع أي رسوم، تفاصيل اكثر

كيفية شحن الرصيد مجاناً من النت؟

يمكن شحن فودافون مجاناً بمنتهى السهولة من خلال خدمة فودافون كاش عن طريق الاتصال بكود (*900#) ومتابعة الخطوات، يمكن أيضاً شحن رصيد فودافون ببلاش من النت طريق بطاقة الائتمان.

إزاي أعرف رصيد فودافون؟

لمعرفة الرصيد في فودافون، وكود معرفه رصيد فودافون، وطريقة معرفة الرصيد كل ذلك من خلال طريقتين إما من خلال الاتصال برقم استعلام رصيد فودافون، عن طريق كود لمعرفة رصيدك فودافون. لمعرفة رصيدك فودافون يمكنك الاتصال ب 868 الخدمة الصوتية الذي ستوضح لك من خلال الرسالة ستوضح كل المعلومات حول معرفة الرصيد في فودافون. أو من خلال الكود المختصر (*868*1#) وبعد الاتصال سيتم استقبال رسالة تسمى بفودافون معرفة الرصيد.

كيفية معرفة المتبقي من باقة النت فودافون؟

لمعرفة استهلاك باقة النت فودافون 2018، والاستعلام عن باقة الانترنت فودافون، ومعرفة الرصيد المتبقي من باقة الانترنت فودافون، يمكن ذلك بمنتهى السهولة من خلال كود معرفة المتبقي من باقة النت فودافون وكود معرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون (*2222*9#).

إزاي أعرف أنا على نظام إيه في فودافون؟

لمعرفة معلومات عن النظام الحالي وكيفية تغيير النظام يتم ذلك عن طريق الاتصال برقم 880.

معرفة نوع الباقة فودافون؟

يمكن ذلك من خلال التواصل مع استعلام فودافون، والاتصال بخدمة العملاء 888، وسعر المكالمة ب 50 قرش.

ازاي اعرف رصيدي فودافون؟

لمتابعة استهلاك الباقة فودافون، ومعرفة رصيدي فودافون من الفليكسات، ومعرفة الرصيد بعد كل مكالمة فودافون، من خلال الاشتراك في خدمة اعرف رصيدك فودافون بعد المكالمة، من خلال طلب الكود *9001#.

كيفية معرفة المتبقي من باقة فودافون؟

معرفة رصيدي في فودافون، ومعرفة عدد الدقائق المتبقية من الفليكسات من خلال استخدام نفس الكود (*868*1#).

ما هو كود أغنية أعرف منين؟

للاشتراك في خدمة الكول تون فودافون من خلال الاتصال برقم 5555، أو الاتصال بكود (*550#)، وأغنية أعرف منين كودها 010129.

 

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.