أزاي استلف من فودافون بخطوه واحدة؟

Shahira Galal
2021-02-18T00:21:40+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة

 

إن فوادفون هي واحدة من أكثر الشركات المشهورة في جمهورية مصر العربية فهي تمتاز بقائمة ضخمة من العملاء، وهؤلاء العملاء أحياناً كثيرة ما ينفذ رصيدهم في وقت يحتاجون فيه إلى الرصيد بشكل عاجل وحينها يبدأون في البحث عن موضوع ازاي استلف من فودافون.

أزاي استلف من فودافون 2021
أزاي استلف من فودافون

ازاي استلف من فودافون

  • لكي يتمكن أي مستخدم من الاستلاف من فوادفون هناك بعض الأمور أو الشروط التي يجب أن تتوافر.
  • أولا بجانب أن هناك حد معين لكل مستخدم فيما يتعلق بالاستلاف وهذا يعتمد على مدى حداثة أو قدم الخط الخاص بالمستخدم.
  • فإذا كان العميل هو عميل قديم للشركة فحينها يسمح له بالاستلاف حتى اثنين وثلاثون جنيهاً والذي قد لا يكون مسموح لأغلب المستخدمين الجدد وخلافه.

أزاي استلف رصيد من فودافون

  • طريقة الاستلاف من شبكة فوادفون واحدة بالنسبة لجميع العملاء فهي تكون مقسمة على أربعة مرات.
  • وفي كل مرة تقوم الشركة بإعطاء المستخدم ثلاثة جنيهات ليكون المجموع الكلي للرصيد المستخدم هو أثنا عشر جنيهاً، وهذا إن كان العميل من عملاء فودافون كارت، والخط الخاص به عمرة يزيد عن السنة، وكما سبق الذكر فكلما زاد عمر الخط كلما زاد الحد المسموح بالإستلاف.

استلف 4 جنيه من فودافون

هناك بعض العملاء الذين غير معتادين على الاستلاف من فودافون إلا أن الظروف اضطرتهم إلى فعل هذا الأمر وأغلب الأحيان كل ما يريدونه هو استلاف أربعة جنيهات فقط لا غير وسنذكر الآن كيفية فعل هذا.

  • هناك طريقتين يمكن من خلالهم إتمام عملية الاستلاف، الطريقة الأولى والأكثر شيوعاً هي إدخال كود ٨٦٨ ومن ثم النقر على نجمة وبعدها إدخال رقم ٣ وأخيراً شباك ليكون الكود النهائي هو 868*3# وسوف تقوم الشركة بتحويل مبلغ ثلاث جنيهات إلى المستخدم تلقائياً.
  • من الجدير بالذكر أن سعر هذه الخدمة هو جنية.
  • أما الطريقة الثانية والأقل استخداماً هي *3# عن طريق الكود المختصر وتقرأ من اليمين إلى الشمال.

ازاي استلف من فودافون اكتر من 12 جنيه

هناك أحياناً أخري قد يضطر فيها العميل إلى استلاف أكثر من الحد المسموح به في العادة من قِبل الشركة وهو ١٢ جنية ولفعل ذلك يجب اتباع الاتي:

  • كل ما يجب فعلة هو إدخال هذا الكود #868*3*.
  • ولكن ينوه إلى أنه إن كان الخط جديد أو استخدام العميل نفسه واستهلاكه ضعيف لن يكون مسموح له أن يستلف أكثر من ١٢ جنية في اليوم.

ازاي استلف باقه من فودافون

من أكثر ما يميز شركة فوادفون هو أنها أحياناً كثيرة ما تقوم بتسليف العميل باقة من إحدى باقاتها وليس فقط الرصيد ولاستلاف إحدى الباقات يجب فعل الآتي:

  • الكود الذي يجب إدخال للحصول على الباقة على النوتة هو #225* بعد إدخال هذا الرقم والاتصال به سوف تظهر عدة أرقام خاصة باختيارات متعددة يجب النقر على رقم ٢ ومن ثم إرساله.
  • سيلي ذلك ظهور نافذة صغيرة مكتوب بها أن العميل ليس لديه رصيد كافي، يجب عليه حينها النقر على رقم واحد لكي يتم تجديد الباقة بطريقة مجانية وبدون أي رسوم.
  • سوف تكون هذه الباقة مثل أي باقة يتم تجديدها برصيد موجود بالفعل وستلاحقها جميع المميزات مثل أن ما سيتبقى من الباقة سوف يتم ترحيله إلى الشهر التالي وخلافه فالفارق البسيط هو أنه يجب على العميل أن يسدد ثمنها ويشحن ضعف الشحن عندما يريد تجديدها مرة أخرى مرة لها ومرة للباقة الجديدة.

طريقة استلف من فودافون

طريقة الاستلاف من فوادفون سهلة وبسيطة للغاية وعلى عكس ما يظن البعض فهي ليست طريقة محددة آليا بشكل ثابت بل يمكن استلف أي مبلغ حتى اثنين وثلاثون جنيهاً على مرة واحدة.

  • يظن الكثير من الناس أنه لاستلاف أي مبلغ من فوادفون يجب أن يكون على فترات حيث يجب عليهم تكرار العملية عدة مرات للحصول على المبلغ المطلوب بينما بإمكانهم فعل هذا بكل سهولة وعلى مرة واحدة وفي نفس الوقت ف الشركة تتيح لهم استلاف المبلغ كله والذي يصل إلى ٣٢ جنيهاً وفي نفس اليوم.

كود استلف من فودافون

هناك كود قد تم انتشاره مؤخراً بين العملاء وتصنيفه على أنه أسهل من الكود الشائع.

هذا الكود هو #3* وعند طلبة سيتم تحويل مبلغ ثلاث جنيهات إلى خط المستخدم مع المحافظة على نفس مميزات الكود الأول من قابلية تكرار الأمر أكثر من مرة في نفس اليوم وخلافه.

رقم استلف من فودافون

هناك أكثر من رقم استلف من فودافون وكل رقم يعتمد على ماذا يريد المستخدم أن يستلف.

  • إذا كان العميل يريد استلف رصيد فينبغي عليه إدخال أحد الأكواد السابق ذكرها.
  • أما إذا كان العميل يريد استلاف مكالمة على النوتة فيجب عليه إدخال كود #0*60*.
  • واذا كان العميل يريد أن يبعث لأحدهم بكلمني شكراً أحدهم فالكود المستخدم هو *505*رقم الموبايل #.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تكلمنا عن كل ما يخص موضوع ازاي استلف من فودافون وذكرنا أكثر من طريقة يمكن استخدامها للاستلاف بكل سهولة ولكن مع مراعاة الشروط السابق ذكرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.