معنى اسم ألين وما يشير إلى صاحبته من رموز ومعنى اسم ألين في علم النفس وصفات اسم ألين ودلع اسم ألين

Mona
2021-08-24T13:58:16+02:00
اسماء بنات جديدة
Monaتم التدقيق بواسطة: مصطفي شعبان2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اسم ألين
معنى اسم ألين

اختيار الأسماء الغريبة أو الغير منتشرة يجعل الطفل مميز بين أقرانه خاصة إذا كانت فتاة، ومنها اسم ألين الذي أصبح شائعًا في السنوات الأخيرة بين جميع الطبقات في مجتمع الشرق الأوسط.

اسم ألين

ليس من الأسماء العربية بل هو غربي وتحديدًا من أيرلندا، ويحمل الكثير من المعاني الجميلة والرائعة منها العادل والوسيم والجميل، وهو الشخص ذو الروح الطيبة الجميلة اللينة الرقيقة .

ألين
اسم ألين

معنى اسم ألين في اللغة العربية

لم يأت ذكر ألين في اللغة العربية بكافة أنواعها، فالاسم أعجمي غير عربي، لكن معناه باللغة العربية بريق أو ضوء الشمس وأجمل نساء العالم، وهو من الأسماء الإنجليزية.

معني اسم ألين في المعجم

ألين هو اسم مؤنث يطلق على الفتيات، وهو اسم أيرلندي الأصل، ومرادفه في اللغة العربية يعنى الجمال، ويعود أصله من لان أي أكثر سهولة وأكثر طواعية، ويقال ألين أي أسهل.

معنى اسم ألين في علم النفس

يري علماء النفس أن معنى الاسم ينطبق على صاحبه وينتقل إلى الآخرين، فإذا لم تكن على معرفة بشخص ما فيمكنك البحث حول اسمه لمعرفة بعضًا من صفاته وشخصيته.

وألين من الأسماء الخفيفة والقصيرة والتي يمكن حفظها بسهولة وسرعة، وهي الحنونة، المنطوية، العطوفة، سريعة الفهم، الطموحة، الشخصية الغامضة، تحب القراءة والاطلاع والتفوق فى الدراسة والنجاح.

ومقابلة فتاة تحمل اسم ألين يعطي انطباع بسهولة الحوار، وبأنه لن يكون هناك أي تعقيدات فهي فتاة منفتحة على الحياة، وتحب أصدقائها.

اسم ألين في القرآن الكريم

كما سبق وذكرنا فإن اسم ألين اسمًا أعجميًا، لذا لم يتم ذكره فى القرآن الكريم.

ألين
اسم ألين

معنى اسم ألين فى الإسلام

لم يعرف اللسان العربي اسم ألين لأنه غربي كما ذكرنا سالفًا، ومع ذلك لا يوجد مانع شرعي في التسمية بهذا الاسم لأنه يحمل معاني راقية وجميلة، كما أنه لا يدعو إلى الإساءة للأديان.

صفات اسم ألين

نادرًا ما تجد فتاة تحمل اسم ألين ولا تمتلك قدر كبير من الجمال، وطيبة القلب. تشتهر ألين بأنها متميزة في جميع المجالات التي تعمل بها كما أنها مقبلة على الحياة تحب المرح، والاستمتاع بوقتها.

وهي كأغلب النساء تعشق التسوق واقتناء الأشياء الجديدة وتبحث دائمًا عن أحدث صيحات الموضة والملابس، كما أن تلك الصفات يجعلها محبوبة من الجميع.

ألين
اسم ألين

معنى اسم ألين وشخصيتها

يعنى هذا الاسم الفتاة الجميلة اللينة الرقيقة، والفتاة التى تحمل هذا الاسم تتمتع بشخصية محبة للاكسسوارات والموضة والملابس، وتعتنى بمظهرها وشكلها الخارجى، وتحب التحدث مع الآخرين والمرح.

دلع اسم ألين

يمكن تدليل اسم ألين بعدة مسميات منها لولو، لى لى، نونو، ايلى، نانو، ايلانو.

اسم ألين مزخرف

ألہيہن ألُيَن ألُـِـِـِـينـِ ـِـ ألہٰيٰن

معنى اسم ألين في الاسلام

لم يتم ذكره فى القرآن الكريم، ولكنه من الأسماء المستحب تسميتها ولا مانع شرعي من تسميته للبنات.

ألين
اسم ألين

معنى اسم ألين فى المنام

يُقال أنه إذا رأي النائم اسم ألين فى الحلم دل هذا على وجود بشارة خير يصاحبه الرزق لصاحب الرؤية والحل لجميع المشاكل التي تلاحقه، كما أنه قد تدل على أن صاحب الرؤية ذو قلب حنون.

ألين
اسم ألين

كتابة اسم ألين بالانجليزى

كما هو معروف فإن الأسماء لا تتغير بتغير اللغة، وإنما الحروف هي من تتغير، ويكتب اسم ألين في الإنجليزية بهذه الطريقة Allen.

شعر عن اسم ألين

ألين العود .. قلبك ما يلين

قاسي ما درى عن ألين قدك

ما درى عن عذاب العاشقين

يا قمر والقمر غصبٍ يبين

انجز الوعد لو ما هوب ودك

كان ما هوب لي للساهرين

ألين
اسم ألين

مشاهير يحملون اسم ألين

  • المغنية ألين خلف

هي مطربة لبنانية لمع نجمها بشدة في فترة التسعينات لكنها اختفت فجأة وتزوجت وابتعدت عن الأضواء.

  • ألين وايت

توجد شخصيتين بهذا الاسم الأولي الكاتبة والرائدة في مجال الدين المسيحي، حتى أنها بمشاركة زوجها أنشأت ما عرف بعد ذلك باسم كنيسة السبتين.

والثانية لاعبة كرة قدم في مركز الهجوم بنادي برمنجهام سيتي للسيدات، وقد حصدت الميدالية البرونزية أثناء مشاركتها في كأس العالم للسيدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *