تعرف على الخطوات لمعرفة رقمي فودافون

Shahira Galal
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry14 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شركة فودافون هي من أقدم شركات للهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية، وذلك لكثرة العملاء المشتركين في هذه الشركة وحصولهم على خصومات وعروض على باقات المكالمات والإنترنت وانتشار فروعها في كثير من انحاء الجمهورية.

كيفية معرفة رقمي فودافون
معرفة رقمي فودافون

معرفة رقمي فودافون

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بشراء خط جديد ولا يحفظون الرقم ولا يعطوا اهتماماً له، ولذلك عندما يتم ضياع هواتفهم لا يستطيعوا أن يبلغوا عن سرقته أو ضياعه لأنهم لا يحفظوا الرقم، ولذلك سنقدم لكم طريقة معرفة رقمي فودافون:

وضعت شركة فودافون طريقة لمعرفة رقم الخط فوراً، وهي بالضغط على #878*، ويتم ادخال هذا الكود والضغط على اتصال وسيظهر رقم الخط ويتم معرفة ما هو رقمك.

كيفية معرفة رقمي فودافون

يسأل الكثير من العملاء المشتركين في فودافون كيف أعرف رقم هاتفي من فودافون؟ وذلك السؤال يسأله الكثير من العملاء وذلك بسبب الضغوطات الذين يتعرضون لها سواء في العمل أو المنزل فيقوموا بنسيان أرقامهم خاصًة إذا كانوا يمتلكون أكثر من رقم لأكثر من شركة أو إذا قاموا بشراءه من فترة قصيرة فينسوه في البداية، ولذلك أتاحت الشركة لعملائها كود لمعرفة أرقام خطهم سنتعرف عليه الآن:

  • أتاحت شركة فودافون أكواد عديده منها لخدمة سلفني شكرا، وكلمني شكرا، وغيرها، أيضا وفرت لهم كود مجاني وبسيط لكيفية معرفة رقم فودافون الخاص بك وهو، #878* عند الضغط عليه يظهر رقم التليفون الخاص بك

استعلام عن رقمي فودافون

تقدم شركة فودافون خدمة لكل عملائها بسيطة للاستعلام عن أرقامهم كما تقدم لهم خدمات وأكواد أخرى لتحويل رصيد أو استلاف رصيد او دفع فواتير أو تحويل فلوس وذلك عبر برنامجا المشهور وهو برنامج فودافون كاش الذي تقدم عليه عروض وخصومات كثيرة يستمتع بها عملائها بالإضافة إلى خدمة كيفية معرفة رقم الشريحة من فودافون.

خدمة معرفة رقم الخط من فودافون

لكي يستعلم العميل عن رقمه يستطيع معرفته عبر رقم السيريل للشريحة، وأيضا عن طريق كتابة كود الاستعلام على الهاتف وسيظهر الرقم بعد ذلك، أو عن طريق اعدادات الهواتف الحديثة للأندرويد.

كود معرفة رقم الخط من فودافون

بعض الناس الذين يملكون في هواتفهم أكثر من شريحة ويرغبون في معرفة رقم خط معين من الخطين وخصوصاً إذا كان رقم فودافون فوفرت الشركة طريقة سهلة وبسيطة لعملائها للحصول على أرقام خطوطهم بشكل مجاني ومبسط وذلك عن طريق الآتي:

كود معرفة رقم الخط فودافون الخاص بك

  • كتابة نجمة 878 شباك بهذا الشكل #878*
  • الضغط على زر اتصال
  • سيظهر الرقم في رسالة بشكل مجاني
  • وقد سمحت شركة فودافون لعملائها أيضا بالحصول على أرقامهم ومعرفتها بالكود السابق أو عن طريق اعدادات الجهاز في الهواتف الأندرويد الحديثة في حالة نسيان الرقم أو عدم الاهتمام به والرغبة في معرفته بعد ذلك.

معرفة رقم فودافون للاندرويد

بعض الناس الذين يملكون هواتف قديمة لا يستطيعون معرفة رقم الخط الذين يملكونه بسهولة من خلال اعدادات الهاتف، ولكن الناس الذين يملكون هواتف اندرويد حديثة يستطيعون معرفة رقم خطهم بسهولة من خلال اعدادات الهاتف من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول على اعدادات الجهاز
  • اختيار كلمة عن الهاتف أو About
  • القيام باختيار الحالة
  • وبعد ذلك ستظهر كافة البيانات عن شبكة رقم فودافون
  • وبعد ذلك سيظهر رقم الخط أسفل خانة رقم الهاتف الخاص بك

معرفة رقم فودافون بالاسم

في بعض الأحيان يتصل بك أرقام مجهولة الهوية وانت لا تعرف أي شيء غنها وترغب في الحصول على معلومات عن هذه الأرقام حتى تتمكن من معرفة إذا كانت أرقام لا نعرفها، أم ارقام نعرفها ولم يتم تسجيلها بعد.

وهناك بعض التطبيقات التي نلجأ اليها في هذه الأوقات مثل تطبيق تروكولر الذى يمكننا من معرفة صاحب الرقم الذى اتصل بنا ومعلومات عنه، إلا انه في بعض الأحيان لا يمكننا من معرفة صاحب الرقم الذى نبحث عنه ويخطأ أو لا يقدر على الحصول عليه لأن صاحب هذا الرقم لم تكن لديه معلومات أو حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن معلومات كثيرة عن شركة فودافون وخدماتها الرائعة التي تقدمها لعملائها من تحويل رصيد أو فلوس أو معرفة رقم الخط والاستعلام عنه عن طريق كود بسيط أو رقم السيريل للشريحة أو عن طريق إعدادات الهاتف في الهواتف الحديثة للأندرويد، أي استفسار عن أي شيء أو أي كود في الشركة قم بالتواصل مع الشركة أو الاتصال ب 800.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *