ما هو تفسير حلم الشعر الطويل الناعم للعزباء؟

Mirna Shewil
2022-07-06T04:12:46+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

7674636 1184542161 - موقع مصري
تفسير حلم الشعر الطويل الناعم للعزباء

رؤيا الشعر طويل وناعم من أكثر الأحلام التي تحلم به الكثير من الفتيات، وطول الشعر من الرموز والدلالات التي تحمل الكثير من الأمور الهامة، وتكون على حسب الحالة الإجتماعية للرائي.

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

تفسير حلم الشعر الطويل الناعم للعزباء

  • إذا رأت العزباء أن شعرها طويل في منامها تشير إلى أمانتها وأخلاقها المعروفة، ودلالة على عمرها الطويلة، وأنها سوف تعيش حياة سعيدة ومستقرة.
  • عندما ترى أن شعرها أصبح طويلاُ تشير إلى تقربها لهذا الشخص، وتكن له الكثير من المشاعر الجميلة، وتسريح الشعر من الرموز والدلالات التي تبشرها بالإرتباط، وبدء حياة زوجية جديدة وعلى سعادتها واستقرارها.
  • لو رأت في منامها أنها تقصر شعرها ترمز إلي دخول شخص غريب عنها في حياتها، ويبدأ في استغلالها بشكل مادي وعاطفي، ويتركها حزينة وضائعة لهذا يجب عليها الحذر والتفكير جيدة، والتحكم في مشاعرها؛ حتى لا تندم كثيراً بعد ذلك على قرارتها الخاطئة.  

تفسير حلم الشعر الطويل للمتزوجة

  • المتزوجة عندما ترى شعرها طويلاً أثناء نومها تحمل بشارة لها بالحمل بأثنى أو ذكر عما قريب، ولكن عند تقصيره تشير إلى عدم الإنجاب مرة أخرى لفترة محددة.
  • لو رأت شعرها ناعم في الحلم، فهي ترمز إلى الاستمتاع بثروة ومال زوجها، وعلى وجود السعادة في بيتها مع أسرتها، ودلالة على وجود حب كبير واحترام بين الزوجين طوال العمر.
  • طول شعرها في المنام تشير إلى الاستقرار النفسي في حياتها وزوال التعب، وعندما ترى أن شعر زوجها كبير في منامها بشارة لها بإنجاب أولاد لهم شأن عظيم في المجتمع.

تفسير حلم الشعر الطويل لابن سيرين

  • رؤية الشعر بصفة عامة تبشر صاحب الرؤية بزيادة الرزق والبركة في حياته وعمله، ونعومة الشعر وطوله تدل على التمتع بصحة جيدة وقدوم الخير الكثير له.
  • عندما رؤية الشخص المتوفي أن شعره طويل، فهي بُشارة له بالشفاء من تعبه ومرضه والتمتع بصحة جيدة، أما الشعر المجعد ينذر بوجود الكثير من الصعوبات والمتاعب في حياة صاحب المنام، ولكن سوف تزول بعدة فترة زمنية قصيرة.
  • لو رأى الرجل شعره ازداد طوله في منامها ترمز إلي قدوم الرزق، والبركة في عمله، والله أعلى وأعلم.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *