ماذا لو حلمت اني انجبت ولد بتفسير ابن سيرين؟

ماذا لو حلمت اني انجبت ولد تفسير ابن سيرين

ماذا لو حلمت اني انجبت ولد تفسير ابن سيرين

حلم إنجاب الولد الذكر هو حلم يراود الكثيرين من الأشخاص في الحياة الواقعية وخاصة في المجتمعات الشرقية، ولكن رؤية إنجاب الولد في المنام هي رؤية غير محمودة في غالبية الأوقات وتدل على التعب والغم وخسارة الأموال.

ولكن في بعض الأوقات قد تشير إلى السعادة والفرحة، ويتوقف ذلك على حسب حالة الرائي وحسب حالة الطفل الذي شاهدته.

حلمت أني أنجبت ولد فما هو التفسير لابن سيرين؟

  • يقول ابن سيرين إذا شاهدت السيدة المتزوجة في حلمها أنها تنجب مولود ذكر فهذه الرؤية تدل على النجاة من الكرب ولكن بعد فترة من المتاعب الشديدة في الحياة.
  • إن كانت السيدة قد تخطت عمر الإنجاب ورأت أنها تنجب مولود ذكر فهذه الرؤية إشارة على الانتقال إلى حياة جديدة بها الكثير من الأمور الجيدة.
  • عند مشاهدة السيدة أنها تعاني من متاعب شديدة في الولادة فهذه الرؤية تدل على أنها تواجهة العديد من الصعوبات في الحياة، وقد تكون دليل على عدم القدرة على الوصول للأهداف.
  • عندما تشاهدين أنك تنجبين مولود ذكر وأنت حزينة وغير راضية عن الحمل فهذا يشير إلى المتاعب الشديدة في الحياة وإلى وجود بعض المشاكل والصعوبات في الحياة.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير حلم إنجاب مولود ذكر في المنام للحامل

  • قد تكون رؤية الولادة في منام السيدة الحامل دليل على التخلص من الصعوبات والمشاكل وإشارة على انفراجة كبيرة في الحياة.
  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت في حلمك أنك تلدين ولد وكانت الولادة سهلة ميسرة بدون أي ألم فهي رؤية محمودة وتدل على الرزق كما أنها إشارة على أنك سوف تلدين ولد بنفس الهيئة التي شاهدت عليها الطفل في حلمك.
  • إن رأت السيدة الحامل أنها تلد وكانت الولادة صعبة فهي رؤية تدل على أن السيدة تعاني من مشاكل في حلمها وقد تكون دليل على الحسد والحقد من قبل المحيطين بك.

تفسير حلم إنجاب ولد ذكر في المنام للعزباء لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، إذا شاهدت الفتاة العزباء في حلمها أنها تلد مولود ذكر فهذه الرؤية غير محمودة حسب أغلب التفاسير حيث أنها تعبر عن المتاعب الشديدة وعن وجود بعض المشاكل في حياتها.
  • كذلك قد تشير هذه الرؤية إلى أنك سوف تستمعين إلى خبر حزين خلال الفترة القادمة، أما إذا كانت الفتاة مخطوبة فهذه الرؤية فأل سيء تدل على الدخول في مشاكل عاطفية والمرور بفترة صعبة.

المصادر:-

1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
2- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

الكاتب : مصطفي شعبان