ماذا لو حلمت أني أزغرد في المنام لابن سيرين

مصطفي شعبان
2022-07-05T13:55:03+02:00
تفسير الاحلام
مصطفي شعبانتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal11 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ماذا لو حلمت أني أزغرد في المنام
ماذا لو حلمت أني أزغرد في المنام

الزغاريد هي عبارة عن أصوات تقوم السيدة بإطلاقها من أجل التعبير عن الفرحة في المناسبات المختلفة، ولكن رؤية الزغاريد في المنام قد تدل على وفاة شخص قريب منك أو سماع خبر سيء للغاية.

وقد تشير إلى إنجاب مولود ذكر أو أنثى حسب عددها، وسوف نتعرف أكثر عن تفسير رؤية الزغاريد في المنام لكبار فقهاء التفسير مثل ابن سيرين وابن شاهين وغيرهم.

حلمت أني أزغرد في المنام فما التفسير وأنا متزوجة؟

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا شاهدت السيدة في حلمها أنها هي من تقوم بإطلاق الزغاريد فهي رؤية غير محمودة وتدل على سيدة سيئة السمعة، أما إذا استمعت إلى أصوات الزغاريد فهذا يدل على وجود أشخاص يتحدثون عنها بصورة سيئة.

معنى الزغاريد في المنزل

  • إذا رأيت قدوم مجموعة من السيدات إلى بيتك وهن يزغردن فهذا يدل على سماع الكثير من الأخبار السعيدة في الحياة، وهي إشارة على نجاح الأبناء وعلى التفوق في الحياة.
  • إطلاق زغرودة واحدة تدل على أنها سوف تنجب مولودة أنثى، أما إطلاق الكثير من الزغاريد فهي دليل على إنجاب مولود ذكر إن شاء الله.

تفسير رؤية الزغاريد في المنام للعزباء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا شاهدت الفتاة العزباء في حلمها أن هناك مجموعة من السيدات والبنات يزغردن فهذه الرؤية دليل على سعة كبيرة في الرزق وعلى تحقيق حلم أو أمنية غالية على الفتاة.

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

تفسير رؤية الزغاريد في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، إذا شاهد الرجل في منامه أنه في فرح ويسمع الكثير من أصوات الزغاريد تطلق فهذه الرؤية غير محمودة وتعبر عن وقوع مصيبة كبيرة للرائي لا قدر الله.
  • وقد تكون رؤية الزغاريد تعبير عن بدعة قام بها الرائي وهذه الرؤية تحذره من الانسياق وراء البدع والخرافات.
  • إن شاهد الشخص أنه يستمع إلى الزغاريد تطلق بداخل المنزل فهي رؤية تدل على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها في الحياة، وكذلك هي إشارة لسماع الأخبار السعيدة عن قريب.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

مصطفي شعبان

اعمل في مجال كتابة المحتوى منذ اكثر من عشر سنوات لدي خبرة في مجال تهيئة محركات البحث منذ 8 سنوات احظى بالشغف في مجالات متعددة منها القراءة والكتابة منذ الصغر، فريقي المُفضل الزمالك طموح ولدي العديد من المواهب الإدارية، حاصل على دبلومة من AUC في إدارة الموظفين وكيفية التعامل مع فريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 7 تعليقات

  • NounouNounou

    السلام عليكم ، أنا عزباء حلمت أنني عروس أرتدي الفستان الأبيض و كنت ذاهبة إلى قاعة العرس و معي مجموعة من النساء ومنهم جدتي التي كانت تمسك بذراعي وعندما وصلنا إلى القاعة أطلقت أنا وجدتي زغرودة واحدة و بعدها زغرت النساء الأخريات مرة ثم دخلنا إلى القاعة و جلست على كرسي العروس، أرجو منكم تفسير حلمي

  • منوشمنوش

    السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت انو زواج اختي وازغرد كثيير وابكي ومرة صوتي طالع ومرة احس انو غير مسموع او مش قادرة ازغرد .
    مع العلم انها مخطوبة والزواج قريب وبنجهز له .
    وشكرا

    • غير معروفغير معروف

      رأيت نفس الحلم تقريبا سبحان الله

  • معتصمة عويضةمعتصمة عويضة

    حلمت انني ازغرط زغروطة غير مكتملة

  • KhadidjaKhadidja

    حلمت ان اخي يتزوج في بيتنا القديم عرس صغير و إنا محتارة في أمر العرس كيف حدث فجأة، و رأت نفسي أطلق زغرودة وحدي اسكتوني جميع الحضور من ثم حاولت أن ازغرد فكان صوت جشأ خشن للغاية حتى تحيرت من أمري كيف يحصل لي هاذا و لا أستطيع أن ازغرد

  • بتولبتول

    انا رأيت ان امي تزغرد لامها الميت في منزل أعرفه جيدا وكان كل الناس الذين اعرفهم عند الباب ويقولون دعينا نراها