تعرف على تفسير حلم البسه لابن سيرين

Esraa Hussien
2021-10-09T18:26:19+02:00
تفسير الاحلام
Esraa Hussienتم التدقيق بواسطة: مصطفي شعبان14 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تفسير حلم البسه، تعتبر البسه أو القطة من الحيوانات التي تسبب الخوف والذعر لدى الكثير من الناس، وبالتالي فإن رؤيتها في المنام من الرؤى المخيفة التي تجعل الرائي يبحث عن تفسير لها، واختلفت التفسيرات بشأن تلك الرؤية فمنها ما هو محمود ومنها غير المحمود وسنتعرف على ذلك في مقالنا.

تفسير حلم البسه
تفسير حلم البسه لابن سيرين

ما تفسير حلم البسه؟

  • تعتبر رؤية البسه في المنام بالنسبة للرجل دلالة على وجود امرأة في حياته مثيرة وفاتنة ولها القدرة في جذبها إليه بكل سهولة.
  • تفسر مشاهدة البسه في الحلم من وجهة نظر العالم ابن شاهين أنها علامة على الخيانة والخداع الذي سيتعرض لهم الحالم من قبل الأفراد المحيطين به، كما تدل على الأعداء الذين يكنون له الكراهية ويريدون إلحاق الأذى والضرر به مما يلزم من الرائي أن ينتبه ويكون حذر ويقظ.
  • ترمز رؤيتهم في المنام إلى الأطفال الموجودين بالمنزل ويضيفون إليه حالة من السرور والبهجة.
  • إذا شاهد شخص في حلمه أن القطط تلازمه بطريقة تجعله ينفر ويثور فهذه إشارة له بأن الحظ السيء سيكون رفيقه وملازم له في الأيام المقبلة وأنه سيتعثر في طريق نجاحاته.

موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي، للوصول إليه اكتب موقع مصري لتفسير الاحلام في جوجل

تفسير حلم البسه لابن سيرين

  • رؤية البسه في المنام كما فسرها العالم ابن سيرين تشير إلى أن الرائي سيتقلد منصب مرموق في وظيفته وأنه يمتلك قدرات هائلة تؤهله لذلك.
  • مهاجمة القطط للحالم في منامه تدل على أنه سيتعرض لكثير من العقبات والأزمات في طريق تحقيق أحلامه وستكون تلك العوائق إما في دراسته أو في عمله، وإذا تمكن من التخلص منها فذلك دلالة على أنه سينتصر على أعدائه.
  • إذا رأى شخص أن البسه تقوم بعضّه فهذه الرؤية غير محمودة وترمز إلى تعرضه للغدر من قبل أحد المحيطين أو المقربين إليه أو أنه سيتعرض لمرض شديد وسيلزم الفراش لفترة طويلة.
  • رؤية القطط في المنام وهي أليفة إشارة إلى أن صاحب الرؤية سيتلقى الكثير من الأخبار السعيدة والمفرحة.

تفسير حلم البسه للعزباء

  • ترمز رؤية البسه في منام الفتاة العزباء بصورة عامة بألا تضع ثقتها الكاملة في أحد وألا تبيح بمشاعرها وأسرارها لأي شخص، وقد فسر العالم ابن شاهين أن رؤية القطط في الحلم تدل على أن هذه الفتاة بحياتها صديقة خبيثة ولعوبة.
  • في حالة مشاهدتها أنها تأكل لحم البسه فهذا دلالة على أنها ترغب في تعلم أعمال السحر والشعوذة وأنها ترغب في الاستقلال والحرية.
  • تؤول مشاهدة البسه في حلم العزباء إلى أنها تمر بحالة من الاكتئاب والحزن وأن مشاعر الوحدة مسيطرة عليها بصورة كبيرة.

تفسير حلم البسه للمتزوجة

  • تفسر رؤية البسه في منام المرأة المتزوجة أن هناك امرأة خبيثة وسيئة تتردد عليها بصورة مستمرة وتحاول أن تتودد وتتقرب إليها.
  • إذا كانت هذه المرأة منزعجة بشدة من رؤية القطط أو أنها خائفة منهم فهذا دلالة على أن علاقتها بزوجها ليست على ما يرام، أما إذا كانت القطة شكلها قبيح فذلك يرمز إلى الإخفاق الذي ستتعرض له الزوجة وأنها غير قادرة على إدارة حياتها وبيتها.
  • تؤول رؤية البسة الصغيرة إلى أن هذه المرأة ستستمع إلى أخبار سعيدة وأن هناك رزق في الطريق إليها وإن كان بحياتها شخص مريض دل الحلم على تعافيه وشفائه.
  • أما مشاهدة البسه الكبيرة ترمز إلى أن حياتها بها العديد من المشاكل والعوائق.

تفسير حلم البسه للحامل

  • اتفق علماء التفسير أن رؤية البسه في منام المرأة الحامل من الرؤى التي لا تبشر بأي خير، فرؤية البسة الرمادية تدل على أن فترة حملها بها الكثير من المتاعب والأوجاع وأن حالة مولودها ستدهور.
  • مشاهدتها للقطط السوداء في الحلم دلالة على أنها ستتعرض للإجهاض أو أن مولودها سيموت عقب الولادة وعليها بالاستغفار والرقية الشرعية، أما رؤية البسه البيضاء ترمز إلى وجود أصدقاء مقربين لها ولكنهم يبغضونها ويتمنون لها الأذى.
  • قد تكون القطط في منام الحامل دلالة على نوع مولودها وأنها ستنجب صبي.

تفسير حلم البسه السوداء في المنام

تشير رؤية البسه السوداء في المنام إلى الغل والحقد الذي يكمن في نفوس بعض الأفراد الذين يتقربون إلى الحالم ويرغبون في إلحاق الأذى والضرر به، وإذا شاهد الرجل المتزوج في حلمه قطة سوداء اللون فذلك دليل على أنه سيتعرض للخيانة من قبل زوجته.

إذا كانت على فراش الرائي فهي تدل على أنه يرتكب فاحشة الزنا وسيكون له ابن بطريقة غير شرعية، أما إذا كانت البسه في المنزل يرمز ذلك إلى وجود لص سينهب بيته ويسرقه والرؤية بمثابة رسالة له حتى يتوخى حذره.

تفسير حلم البسه البيضاء

تفسر رؤية البسه البيضاء في منام الرجل أنه على علاقة بسيدة لعوب ومنافقة وتحاول أن تأذيه بشتى الطرق، وتؤول رؤية القطة البيضاء في منام الفتاة العزباء على أنها شخصية تتصف بالنفاق وتظهر للناس عكس ما بداخلها وتتلون مع المواقف المختلفة.

التفسير المحمود بشأن تلك الرؤية أنها ستتلقى عددًا من الأخبار المفرحة وأن الحظ الجيد سيكون رفيقها في الحياة، وإن كانت تشتكي همًا فالرؤية دلالة على الإنفراج وسعة الرزق التي ستحل بحياتها.

تفسير حلم عضة البسه

عضة البسه في المنام توميء إلى المشكلات التي سيقع فيها الحالم وأنه سيحاول جاهدًا الوصول إلى حلول لتلك المشكلات، كما تدل على أنه سيتعرض لوعكة صحية شديدة في الواقع، ولو كانت أليفة فدلالة على أن الرائي سيصاب بمرض بسيط ولكن سرعان ما سيتم شفائه على خير.

ترمز رؤية عضة القطط في منام المرأة المتزوجة إلى كثرة المناوشات والخلافات الموجودة في حياتها الزوجية والتي تركت ألم وجرح بداخلها، كما أنها قد تكون دلالة على أن الرائي مصاب بالحسد والسحر السفلي وعليه التقرب إلى الله والمواظبة على الأذكار والرقية الشرعية.

تفسير حلم البسه الكبيرة

تشير رؤية البسة كبيرة الحجم في المنام على الصعاب والمشاكل التي يواجهها الرائي، كما تدل على سعيه الدائم لتحقيق الاستقلال ورغبته في تحسين حياته.

تفسير حلم البسه الصغيرة

تؤول رؤية البسه الصغيرة في المنام بوجه عام على الخطوات الناجحة التي يخطوها الرائي والتي تحقق له التفوق في مستقبله، كما أنها ترمز إلى أن الحالم قد اقترب من تحقيق أحلامه وأهدافه، وإذا كانت المرأة المتزوجة تحتضنها فهذه بشارة خير لها بأنها ستحمل عما قريب.

رؤية البسه الصغيرة ذات الشكل الجميل دلالة على استقرار حياة الرائي وتحسن أحواله، وإذا كانت قبيحة الشكل دل هذا على الأخبار الحزينة التي سيتلقاها صاحب الحلم وأنه يعيش حياة مليئة بالهموم والأحزان.

تفسير حلم البسه الرمادية

تؤول رؤية البسه الرمادية في المنام إلى وجود أصدقاء خائنين موجودين في محيط الحالم ويتسببون له في الأذى وافتعال المشاكل، وسماع صوت القطط الرمادية يشير إلى أن صاحب الحلم من الشخصيات المغامرة التي تفضل الإقبال على المخاطر، ورؤيتها وهي تلعب في البيت ترمز إلى الخير والبركة الذي سيحل على هذا البيت، ولكن رؤيتها في العموم إشارة إلى الخذلان الذي سيتعرض له الرائي من أقرب الأشخاص إليه.

تفسير حلم البسه الميتة

ترمز الرؤية إلى زوال كافة الأحزان والمشكلات التي كانت تحيط بالرائي، وإن كان يحيط به أعداء فالحلم يرمز إلى التخلص منهم والإنتصار عليهم، وتؤول هذه الرؤية أيضًا إلى وجود عدو لن يتمكن من إلحاق الأذى والضرر بصاحب الحلم، وإن كان الرائي يشتكي من الحسد والأسحار فالحلم يبشره بأنه سيتخلص من كل هذه الأفعال وستنتهي كل مخاوفه وأحزانه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *