تعرف على كيفية تحويل المكالمات فودافون 2024

Shahira Galal
2024-02-26T09:51:57+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry7 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين

تحويل المكالمات فودافون، تعد فودافون من الشركات العالمية للاتصالات في مصر والعالم، وهي شركة متعددة الجنسية، وتقدم العديد من الخدمات التي تفيد العملاء في جميع أنحاء العالم، وقد تأسست شركة فودافون عام ٢٠٠١ ومقر الشركة موجود فى المملكة المتحدة، وتقدم خدمة ٢٤ ساعة مستمرة ما بين خدمة عملاء وخدمات أخرى متاحة فى الشركة.

خدمة تحويل المكالمات فودافون
تحويل المكالمات فودافون

تحويل المكالمات فودافون

يتم استخدام خدمة تحويل المكالمات من رقم فودافون وذلك للقيام بأي مكالمات من رقم إلى آخر فودافون، باستخدام الكود * ٦٧* مع رقم الهاتف الخاص بك سواء كان الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي الذي سوف يتم تحويل المكالمات عليه، وبعد ذلك نقوم بالضغط على اتصال، وسوف تكون قد اشتركت في الخدمة.

خدمة تحويل المكالمات فودافون

الكثير من الأشخاص في مصر والعالم المستخدمين شبكة الاتصال فودافون يرغبون في تحويل المكالمات فودافون إلى رقم آخر، ولكنهم يتساءلون عن كيفية هذا، أو كيف يتم تفعيل الخدمة، ولذلك فإن لدينا أكثر من طريقة لتفعيل خدمة تحويل المكالمات فودافون كما سوف يتضح من النقاط الآتية:

  • تحويل المكالمات فودافون من خلال استخدام الكود **٦١* ثم رقم الموبيل الخاص بك أو أي رقم هاتف تريده لديك مثل الهاتف الأرضي مثلا، والضغط على اتصال، سوف يتم اشتراكك في الخدمة وتحويل مكالمات فودافون إلى الرقم الذي تم اختياره عن طريقك في حالة عدم الرد على الرقم الخاص بك.
  • يوجد كود أخر يتم استخدامه في تحويل المكالمات فودافون، وهو **٦٢* ثم الرقم المطلوب سواء كان رقم الهاتف المحمول أو رقم أي هاتف أرضى وبعد ذلك نضغط على اتصال، وبهذه الطريقة يتم تفعيل خدمة تحويل مكالمات فودافون، كما يمكن أيضا إلغاء هذه الخدمة بكل بساطة باستخدام ## ٦٢# وبعد ذلك الضغط على اتصال.

تحويل المكالمات من خط فودافون لخط آخر

تحويل المكالمات فودافون، بعض المميزات في خدمة تحويل المكالمات فودافون لخط آخر ويكون مهما جدا بالنسبة للمشتركين حتى لا يضيع أي مكالمة مهمة بالنسبة للأفراد وأن تتم الخدمة على أكمل وجه خاصة في الأماكن التي تتأثر فيها الشبكة وتكون غير متاحة أو مغلق أو يرن ولا أحد يرد وهي تمكن العميل من معرفة من الذين يحاولوا الوصول إليك وذلك أثناء غلق الهاتف، أو في حالة انشغال الخط أو خارج نطاق الخدمة.

  • تمكن خدمة تحويل المكالمات فودافون في معرفة الوقت الذي يتصل بك الاخرون عندما تكون الشبكة غير متاحة.
  • من مميزاتها إيضا أنها تجعل العميل في حالة ظهور ومتاح دائما وبشكل أفضل للعملاء ولا يصاب بإى إحراج أو مشكلات من الأهل أو المعارف.
  • خدمة تحويل المكالمات فودافون قد تكون متاحة لجميع العملاء مجانا سواء عند تشغيل الخدمة أو إلغاءها.
  • تلك الخدمة توفر حوالي عشرة من أشخاص قد اتصلوا بك في وقت إغلاق الهاتف الخاص بك حيث تظهر خدمة إرسال رسالة لتعرف من اتصل بك وفي أي وقت.

كود تحويل المكالمات فودافون

تحويل المكالمات فودافون، تتيح شركة فودافون العديد من الأكواد لكي تتم تحويل المكالمات فودافون، وتحويل المكالمات المستلمة على البريد الصوتي الخاص بهاتفك أو الي أي رقم آخر، وهي خدمة متاحة لجميع المشاركين في شبكة الاتصال فودافون، ويمكننا أن نتأكد من تحويل المكالمات على هذا الخط وذلك من خلال هذه الاكواد.

  • نكتب الكود من الشمال إلى اليمين، ففي حالة عدم الرد يتم استخدام كود **٦١* ومن ثم اتصال، سوف تفعل الخدمة فى الحال.
  • في حالة مغلق أو غير متاح نكتب **٦٢* والرقم مع اتصال وتفعل الخدمة، ويمكن إلغاءها أيضا عن طريق ##٦٢# واتصال.
  • في حالة مشغول نكتب **٦٧* والرقم واتصال وتفعل الخدمة، ويمكن إلغاءها أيضا عن طريق ##٦٧# واتصال.
  • حالة الرقم غير موجود بالخدمة نستخدم **٢١* والرقم واتصال، وأيضا يمكن إلغاءها وذلك عن طريق ##٢١# واتصال.

كود تحويل المكالمات فودافون غير متاح

تحويل المكالمات فودافون، في بعض الأحيان يلجأ الكثير من الأشخاص لجعل الأرقام الخاصة بهم غير متاح للجميع أو لرقم معين، ونجد أن شركة فودافون تقدم خدمة تحويل المكالمات فودافون وتقدم خدمة غير متاح للغير الراغبين فى تلقى مكالمات من الجميع أو من رقم معين، وتعد هذه الخدمة مجانية بالإضافة إلى الخدمات المدفوعة من قبل شركة فودافون.

  • وجود تحويل المكالمات فودافون غير متاح لجميع أرقام هو #٧٧٧*٢١*، وبعد ذلك نقوم بالضغط على اتصال، كما يمكنك أيضا إلغاء هذه الخدمة وذلك عن طريق كود #٢١#وبعد ذلك اتصال.
  • ولكن إذا تم استخدام كود خدمة تحويل المكالمات فودافون غير متاح لرقم معين وهي خدمة غير مجانية وتسمى خدمة منع المعاكسة، وتوضع في القائمة السوداء ويمكن أن نضع أكثر من ٢٠٠ شخص فى قائمة الحظر، وتعتبر الخدمة مدفوعة وغير مجانية كبقية الخدمات، فهناك نوعين من الاشتراكات لهذه الخدمة.
  • الاشتراك الشهري، كود الخدمة #١*٥٤*والسعر هو ٣ جنيهات شهريا بتجدد كل شهر تلقائية.
  • الاشتراك اليومي، #٢*٤٥*وسعر الاشتراك يومى ٣٠ قرش.

إلغاء تحويل المكالمات فودافون

تقدم الشركة العديد من المميزات ومنها إلغاء الخدمات المتاحة حتى يشعر العميل بنوع من المرونة في استخدام هذه الخدمات ومنها إلغاء تحويل المكالمات فودافون، ويلجأ العملاء لتفعيل هذه الخدمة فى حالة تعرض المعاكسات ويجهل بعد ذلك كيفية إلغاءها.

  • يمكن إلغاء تحويل المكالمات فودافون في أي وقت ودون أي شرط، ولإلغاء جميع الخدمات يتم استخدام ##٠٠٢#، وقد تكون أول محاولة تبوء بالفشل ولذلك يرجى التكرار مرة أخرى لكي يفعل الكود، وسوف يتم الإلغاء على الفور.
  • بينما كود ##٢١# يقوم بإلغاء تحويل المكالمات.

إلغاء تحويل المكالمات الشرطي فودافون

تتيح شركة فودافون إمكانية إلغاء تحويل المكالمات الشرطي فودافون من أجل عملائها في جميع أنحاء العالم وفي مصر، واهتمت الشركة بأن تزيد من أهم خدماتها بالنسبة للمشتركين، وعن طريق إلغاء التحويل الشرطى مجانا للمشتركين ماعدا المشتركين في خدمة تحويل المكالمات فودافون لرقم معين فهذه الخدمة ليست مجانية.

  • إلغاء التحويل الشرطي يمكن استخدام الكود الآتي ##٦٧# وتضغط على اتصال.
  • لإلغاء التحويل الشرطي لعدم الرد، ##٦١# ومن ثم اتصال.
  • تقدم شركة فودافون أيضا عودة الموبايل إلى الوضع الطبيعي أى بعدم وجود أي من الخدمات باستخدام كود ##٢٠٠#.
  • يمكن أيضا استخدام الكود ##٢١# للحصول على نفس الخدمة المتاحة وإلغاء التحويل الشرطي.

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون

تعتبر شركة فودافون تقدم الكثير لعملائها لكي تشعر بالأمان في استخدام أي من خدماتها المتاحة، فيعتبر كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون هو ##٢٠٠# لكي يتم الرجوع إلى الوضع الطبيعي للهاتف وإلغاء جميع تحويل مكالمات فودافون ويطلق أساسا في مصر كود لكل من فودافون واورنح لإلغاء الخدمة المتاحة من هذه الشركات.

وكما استعرضنا، يلجأ الكثير من المستخدمين لشبكة فودافون إلى تحويل المكالمات ولذلك لاعتبارها خدمة مميزة ومهمة جدا لكل العملاء حتى يقوموا بإنجاز مهامهم من انتظار مكالمة مهمة مصيرية أو لعمل أو لجامعة وهكذا، وتقوم شركة فودافون بإتاحة هذه الخدمة مجانا للمشتركين، كما تتيح أيضا طرق لإلغاءها سهلة وبسيطة لكل المستخدمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *