ما هي أسعار وعروض باقات فودافون مكالمات ونت؟

Shahira Galal
2021-03-07T23:47:35+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry7 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

باقات فودافون مكالمات ونت، تحرص فودافون كشركة عالمية تخدم أكثر من ٣٠ دولة حول العالم، على تقديم خدمات وعروض مستمرة التي تقوم بدورها في جذب الكثير من العملاء لديها، وتقوم بعمل عروض مميزة للمشتركين لديها مثل مجموعة كبيرة من باقات فودافون مكالمات ونت خاصة بكل احتياجات العملاء لديها.

باقات فودافون مكالمات ونت 2021
باقات فودافون مكالمات ونت

باقات فودافون مكالمات ونت

تتميز شركة فودافون بكل جديد كل فترة لعمل عروض مميزة وخدمات وباقات فودافون مكالمات ونت، مما يجعلها شركة رائدة لأنها تقدم عروض لا مثيل لها في أي شركات أخرى، فنجدها حريصة على عملائها، فهناك مجموعة من عدد الباقات مكالمات وأخرى عن طريق الفليكسات.

  • تمنح شركة فودافون استخدام خدمة الواتساب مجانا، مما يجعلها ميزة غير موجودة في باقي الشبكات، فحتى عندما تنتهي الباقة يكون الواتساب شغال.
  • أيضا تسمح لتحويل الفليكسات المتبقية إلى الشهر التالي، مما له أهمية لجذب العملاء لديها، وأن المشتركين يشعرون بأن مالهم يوضع في محله ودون أي إهدار.

تقوم شركة فودافون بما يميزها حاليا وهو باقات مكالمات ونت فودافون، ويوجد الكثير من الباقات الموجودة بعروض مختلفة وحصرية وتتجدد كل فترة بعروض تناسب الجميع في احتياجاتهم فهناك من يحتاج نت أكثر أو مكالمات أو الاثنين، فكل باقة ولها مميزاتها، وسوف نستعرض عدد من باقات فودافون مكالمات ونت.

باقات فودافون مكالمات ونت الشهرية

باقات فودافون مكالمات ونت، طرحت شركة فودافون مجموعة من العروض الشهرية للباقات المستخدمة من قبل عملائها وهي باقات شهرية من شركة فودافون العالمية التي تتميز بعروض هائلة لكل المشتركين في الشبكة، وقد طرحت لنا شركة فودافون الكثير من الأنظمة التي بها باقات فودافون مكالمات ونت.

  • باقات كنترول فليكس المتنوعة والتى تضم ٢٠،٣٠،٥٠،٧٠،٩٠، والتي يتم الاشتراك بها عن طريق الكود *٣٦٥#.
  • كما يوجد نظام حركات وهو يعتبر خاص بالمكالمات فقط.
  • باقة فيلكس ٢٠، ويتم الاشتراك فى هذه الباقة عن طريق الاتصال على *١٢٠#، وتتميز هذه الباقة بأنه يتم المحاسبة على الدقيقة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة ” فليكس” والميجابايت أيضا بوحدة ” فليكس” ولكن بالنسبة للخطوط أرضية بحوالي ٥ ” فليكس”، وعدد الوحدات بالفليكس ٥٥٠
  • باقة فليكس ٣٠، ويتم الاشتراك عن طريق بالاتصال *٠٣٠# وتتم المحاسبة أيضا ” الفليكس” بوحدة لكل مكالمة الدقيقة أو الميجابابت وتكون ٥ ” فليكسات” للتليفون أرضي. وعدد الوحدات بها ١١٠٠ وحدة فليكس.
  • باقة ٥٠، ويتم الاشتراك ويتم الاتصال*٠٥٠#، ويتم المحاسبة للدقيقة أو الميجابابت بالفليكس الواحد، وأيضا بحوالي ٥ وحدات لأي خط أرضى، وعدد الوحدات ٢٢٠٠.
  • باقة ٧٠، ويتم اشتراك بالاتصال *٠٧٠#، وتتم المحاسبة بالفلكيس لكل من الدقيقة والميجابايت، وهي خط أرضى خمسة فليكسات وعدد وحداتها ٣٣٠٠.
  • باقة فليكس ٩٠، ويتم الاشتراك بالاتصال على *٠٩٠#، ويتم المحاسبة بالدقيقة والميجابايت بالوحدة ” فليكس”، ويتم المحاسبة بالنسبة للخط ارضي ٥ ” فليكس” وعدد الوحدات ٤٤٠٠.
  • وللاشتراك فى باقات الشهرية فليكس يتم استخدام الكود *٢٢٥#.
  • باقات فودافون إكستريم الشهرية ” باقات إكستريم نت وهي باقات من شهرية وتقسم علي حسب الوحدات.
  • باقة ٥ جنيهات، وهي تعطى عدد وحدات ١٥٠ميجابايت، ويتم اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*٥#.
  • باقة ١٠ جنيهات، وهي تعطى عدد وحدات٥٠٠ ميجابايت ويمكن اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*١٠#.
  • باقة ٢٠، وهي تعطى عدد وحدات ١١٠٠ميجابايت، ويمكن اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*٢٠#.
  • باقة٣٠، ويعطي عدد وحدات ١٨٠٠ ميجابايت، ويمكن اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*٣٠#.
  • باقة ٤٠ ويعطى عدد وحدات ٢٥٠٠ ميجابايت، ويمكن الأشتراك عن طريق *٢٠٠٠*٤٠#.
  • باقة ٦٠ ويعطى عدد وحدات ٤٠٠٠ ميجابايت، ويمكن اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*٦٠#.
  •  باقة ١٥٠ ويعطى عدد وحدات ١٢٠٠٠ ميجابايت ويمكن اشتراك عن طريق *٢٠٠٠*١٥٠#.

باقات فودافون مكالمات ونت الخطوط الجديدة

باقات فودافون مكالمات ونت، تتميز شركة فودافون بأرقامها المميزة والتنوع في الأرقام، كما تتميز أيضا بالتغطية الكبيرة بسبب شبكات التقوية حيث أنه من النادر عدم الحصول على الشبكة، ويمكن عمل باقة فودافون مكالمات ونت الخطوط الجديدة من خلال شراء الخطوط من خلال الشركة أو منافذ البيع بالبيانات الشخصية فقط، ومن الباقات الجديدة باقة فودافون adsl.

عروض فودافون مكالمات ونت

تتمتع شركة فودافون في عمل عروض لتميزها عن باقي الشركات، ولتضمن جذب المشتركين بها واستمرارهم فيها.

  • باقة فيلكس ٢٠، ويتم الاشتراك فى هذه الباقة عن طريق الاتصال على *٠٢٠#، وتتميز هذه الباقة بأنه يتم المحاسبة على الدقيقة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة ” فليكس” والميجابايت أيضا بوحدة ” فليكس” ولكن بالنسبة للخطوط أرضية بحوالي ٥ ” فليكس”، وعدد الوحدات بالفليكس ٥٥٠
  • باقة فليكس ٣٠، ويتم الاشتراك عن طريق بالاتصال *٠٣٠# وتتم المحاسبة أيضا ” الفليكس” بوحدة لكل مكالمة الدقيقة أو الميجابايت وتكون ٥ ” فليكسات” للتليفون أرضي. وعدد الوحدات بها ١١٠٠ وحدة فليكس.
  • باقة فليكس ٥٠، ويتم الاشتراك ويتم الاتصال*٠٥٠#، ويتم المحاسبة للدقيقة أو الميجابابت بالفليكس الواحد، وأيضا بحوالي ٥ وحدات لأي خط أرضي، وعدد الوحدات ٢٢٠٠.
  • باقة فليكس ٧٠، ويتم اشتراك بالاتصال *٠٧٠#، وتتم المحاسبة بالفليكس لكل من الدقيقة والميجابايت، وهي خط أرضي خمسة فليكسات وعدد وحداتها ٣٣٠٠.
  • باقة فليكس ٩٠، ويتم اشتراك باتصال*٠٩٠#، ويتم المحاسبة بالدقيقة والميجابايت بالوحدة ” فليكس”، ويتم المحاسبة بالنسبة للخط أرضي ٥ ” فليكس” وعدد الوحدات ٤٤٠٠.

أسعار باقات فودافون مكالمات ونت

تختلف أسعار باقات فودافون مكالمات ونت عن طريق إذا كانت باقات فليكس تكون ٢٠ و٣٠و ٥٠و ٧٠و ٩٠ جنيه، وكل باقة لها عدد الوحدات الخاصة بها، وهناك باقات إكستريم، أو باقات ٨.٠٠٠ بسعر ١٠٠ جنيه، باقة ١٢.٠٠٠ بسعر ١٥٠ جنيه، وباقة ٢٠.٠٠٠ بسعر ٢٥٠ جنيه، وباقة ٤٠.٠٠٠ بسعر ٤٠٠ جنيه.

باقات فودافون مكالمات ونت ١٥

وهي باقة مخفضة في السعر، شهرية ومتوفرة لدى الجميع، واتساب مجانا، وتسمي ” باقة حركات”.

باقة فودافون مكالمات ونت ٣٥

وهي باقة شهرية أخرى تتيح لك ضعف الباقة، تتمتع ٢٨٠٠ وحدة، والدقيقة من فودافون إلى فودافون تكلف بوحدة واحدة أما باقي الشبكات ٥.

باقة فودافون مكالمات ونت ٥٠

وهي باقة توفر لأصحاب الخطوط الجديدة، وهي تحتوي على ٢٢٠٠، وتضاعف لدى الخطوط الجديدة إلى ٤٤٠٠ في أول شهر فقط، ويمكن عمل مكالمة دولية من خلالها بسعر ٥ فليكس للثانية، والكود هو *٠٥٠#.

كيفية عمل باقة فودافون مكالمات ونت

يتم استخدام الأكواد الآتية لعمل باقات فودافون مكالمات ونت، *٢٢٥#، للاشتراك في الباقة، ولباقة إضافية يتم إستخدام كود *٨٨٠#.

كود باقات فودافون مكالمات ونت

الأكواد تختلف باختلاف الباقات والعروض الموجودة في باقات فودافون ونت، فودافون إكسترا ١٠ جنيهات، *٨٨٠*٠١٠#، وباقات فليكس لها عدة أكواد مختلفة.

مما سبق قد استعرضنا كل العروض والأكواد الخاصة بباقات فودافون مكالمات ونت، والتي يستفيد منها كل المشتركين فى هذه الباقات وتعمل على خدمتهم بصورة جيدة وسهلة وسريعة عن طريق استخدام باقات فودافون مكالمات ونت، وذلك لإنجاز الأعمال الخاصة بالعملاء دون رسوم إضافية وضعف في الشبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *