العملية الجراحية في المنام وتفسير حلم عملية جراحية في البطن

Mirna Shewil
2022-07-13T03:11:24+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy10 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

الحلم بالعملية الجراحية أثناء النوم
ما لا تعرفه عن تفسير رؤية العملية الجراحية في المنام

كثيراً منا يخضع للعمليات الجراحية المتنوعة حيث أن الغرض الأساسي منها هو الشفاء من المرض وعودة الشخص إلى حياته الطبيعية مرة أخرى، الحلم بالعملية الجراحية شيء مؤلم في بعض الأحيان، وخاصةً لو شعر الحالم بالأوجاع في منامه، وحتى يعرف كل منكم تفسير رؤية العملية الجراحية في الحلم عليكم تقرأوا التالي.

العملية الجراحية في المنام

  • لو الحالم رأى أنه يجري عملية جراحية في المنام، ولكنها تركت علامة واضحة في جسمه، فتفسر الرؤية بأن المال الذي سيأخذه عن قريب سيكون كثيراً، وهذا ما سيجعل الحالم سعيداً، وفي حالة من البهجة والحيوية.
  • قام ابن سيرين بتفسير حلم عملية جراحية في المنام على أنها البركة، وخاصةً لو رأى الحالم في منامه أن العملية التي أجراها كانت في يده اليمنى.
  • عندما تحلم المرأة في منامها بأنها بداخل غرفة العمليات تستعد لإجراء عملية في كفها الأيسر، فسيتم تأويل الحلم على أن الرائية ستسعد بقدوم مولود عن قريب، وسيكون هذا المولود سبباً لرزق كثير سيحظى به زوج هذه المرأة.
  • العملية الجراحية في مؤخرة الحالم تعني أن والديه سيكونون سبباً رزقه في الدنيا من خلال توفيرهم عمل أو وظيفة له سيتوسط فيها الأب لابنه، ومن خلالها ستكون باب رزق فُتِحَ للحالم حتى يحيا في الدنيا حياة كريمة دون أن يمد يده للآخرين.
  • كما أن بعض الفقهاء قال أن الحالم لو رأى هذه الرؤية في منامه، فسيرزقه الله بأصدقاء يتمتعوا بصفات الشهامة والصداقة الحقيقية، وبسبب تلك الصفات الحميدة سيكونون سبباً أيضاً في أن الحالم يكسب رزقه بالحلال في الدنيا عن طريق تعاونهم مع بعض في مشروع تجاري جماعي يضم الجميع ويعملون فيه بشرف ويكسبون رزقهم بشرف أيضاً. 

  ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

تفسير حلم إجراء عملية جراحية

  • رؤية إجراء عملية جراحية في المنام تفسر بأن حياة الحالم ستكون في حالة من الهدوء قريباً بعدما كانت مليئة بالصخب والمشاكل وقلة الراحة.
  • الحلم بإجراء عملية جراحية من الأحلام المحمودة التي تحمل الكثير من التفسيرات الإيجابية، ومن أهم هذه التفسيرات أن الحالم سيرتاح قريباً من الضغط والمشكلات والإرهاق، كما أن بعض الفقهاء فسروها بأنها ربح وصفقة عمل ناجحة سيعقدها الحالم وسيأتي الخير من ورائها.

ما تفسير العملية الجراحية للميت في المنام؟

  • رؤية الحالم شخص ميت في منامه يسكن المستشفى؛ لأنه يعاني من مرض ما وسيخضع لعملية جراحية، فهذا الحلم فسره الفقهاء بأن هذا الميت يأخذ حيز كبير من تفكير الحالم، كما أن الحالم مستمر في إخراج الصدقات على روح هذا الميت.
  • الميت لو كان في حالة مزرية في المنام ومتعب بشدة ثم دخل المستشفى بسبب ذلك التعب ومُعرض لإجراء عملية جراحية، فهذا الحلم يؤول بأن الرائي متحمل مسئولية ذلك الميت من حيث سداد ديونه وقضاء كافة الحقوق التي كانت عليه، ولم يستطع أن يعطيها لأصحابها؛ لأنه توفى قبل أن يتمها.

تفسير حلم عملية جراحية في البطن

  • تفسير حلم العملية الجراحية في البطن تعني أن الحالم سيستقبل بُشرى جميلة خاصة بأنه حان الأوان للقيام من المرض واستعادة النشاط والحيوية مرة أخرى وممارسة الحياة بكل قوة ولياقة بعيداً عن آلام المرض التي أخذت الكثير من وقته.
  • إذا خرج الحالم من حجرة العمليات، ووجد أثر العملية واضح جداً في بطنه، فتلك الرؤية فسروها الفقهاء بأن الحالم لديه إحساس داخلي بأنه شخص فاشل وغير قادر على تحقيق أمنياته، كما أن الحلم يعني أن الرائي يطلب أمنية صعبة عليه؛ نظراً لأن قدراته أقل منها، وهذه الأمنية سببت له إحباط ومعاناة في الحياة، ولكن كل شيء مع الله جائز، فعلى الرائي أن يبذل كل طاقته لتحقيق تلك الأمنية، ويترك التوفيق على الله.
  • جراحة البطن في الحلم شيء يقلق الحالم، ولكنه عندما يعرف التفسير سيطمئن بأن كافة أحزانه سيمحيها الله بعد رؤيته لهذا الحلم.
  • المريض لو حلم بأنه خاضع لجراحة في منطقة البطن سواء كانت في المعدة أو القولون، فيتم تفسير الحلم بأن الرائي لم يمر عليه العام الذي رأى فيه الرؤية إلا وسيعيد الله له صحته مرة أخرى، وسيجعله من الأصحاء.

تفسير حلم إجراء عملية جراحية في البطن

  • تفسير حلم عمل عملية جراحية في البطن تعني خروج القلق والهم من حياة الحالم ودخول السرور والفرج لحياته عن قريب.  
  • أكد ابن سيرين أن جراحة الجوف في الحلم من الرؤى البشعة؛ لأن تأويلها عبارة عن رزق سيفرح به الحالم، ولكنه عندما يعرف مصدر ذلك الرزق سيتأكد أنه مال حرام ولا خير فيه أبداً، فتلك الرؤية تطلب من الحالم أن يتحرى الدقة في البحث عن مصادر الرزق الآتية له حتى لا يقع في دائرة أكل المال الحرام.

العملية الجراحية في المنام للعزباء

  • تقلق العزباء كثيراً عندما تخضع لأي نوع من أنواع الجراحة في المنام، ولكن تفسير هذه الرؤية سيمحو ذلك القلق، وهو أن النجاح والازدهار في الحياة سيكون من نصيبها.
  • إذا حلمت العزباء بأن إحدى كفوف يديها معلول ولا بد أن تقوم بإجراء جراحة فيه حتى تزول هذه العلة، وتعود كفوفها طبيعية مرة أخرى، فهذه الرؤية غير محمودة تؤكد أن حياة الرائية لم تستمر سعيدة فترة كبيرة وسرعان ما سيظهر فيها موقف صعب سيجعلها تحزن، ولكن عليها أن تكون إنسانة شجاعة تتصدى الصعاب وستعود حياتها كما كانت من قَبل دون مشاكل بإذن الله.
  • جراحة الأنف في حلم الفتاة العزباء من الأحلام الجميلة خاصةً ولو كانت هذه الفتاة معروفة بأنها انطوائية وحزينة ومنعزلة عن الناس، فتلك الرؤية تؤكد أن هذا الانطواء لن يدم طويلاً وستصادق الكثير من الفتيات المحترمات، ومعهن ستعيش سعيدة عن قريب.
  • لو خضعت العزباء لجراحة في منطقة الأنف والحنجرة، فهذا الحلم يؤول بأنها كانت رافضة دخول أي شخص غريب في حياتها، ولكن بعد هذه الرؤية ستفتح الباب لكثير من الأشخاص حتى تتعرف عليهم وسيدخلون حياتها بغرض الإصلاح منها وليس بغرض التخريب أو إيذاء الحالمة.
  • إذا حلمت العزباء أنها انتهت من العملية الجراحية، ولكنها مازالت بداخل المستشفى، فهذا الحلم يؤول بأن كثيراً من تفاصيل حياتها ستتغير بشكل جذري، وسيحدث لها كثير من الأحداث والمواقف الجيدة في حياتها، وسيكون لهذه المواقف أثر جميل على نفسية الحالمة وإقبالها على الحياة.

تفسير حلم عملية جراحية في البطن للعزباء

  • كشف أسرار الحالمة من أهم دلالات رؤية العزباء بأنها تقوم بإجراء جراحة في البطن، ولكن تلك الأسرار سيعرفها لشخص موثوق فيه، فإذن الرؤية تعني أن الحالمة بحاجة إلى الفضفضة لشخص ما.
  • إذا رأت العزباء في الحلم أنها تدخل المستشفى بغرض أن هناك مرضاً في بطنها وعليها أن تخضع للجراحة حتى تتخلص من هذا المرض، فتلك الرؤية تفسر بأن الحالمة لم تجد راحتها مع أسرتها؛ لأنها دائماً ما تختلف معهم، وهذا الأمر سبب لها التعب النفسي، كما أن تلك الرؤية تؤكد أن نتيجة عدم راحتها في أسرتها سيؤثر ذلك بالسلب على علاقتها بزملائها في مكان العمل.

تفسير حلم إجراء عملية جراحية في البطن للعزباء

  • العزباء المُقبلة على علاقة حب وارتباط جديدة، ورأت في حلمها أنها تعاني من آلام بالجوف أو ستخضع لعملية في البطن، فهذا الحلم تفسيره واضح بأن علاقتها العاطفية التي ستدخلها ستكون سبباً في حزنها وهَمّها، وبالتالي عليها أن تنتهي منها ولا تسمح بأنها تكتمل للنهاية.
  • لو كانت الجراحة التي خضعت لها العزباء في حلمها هى عملية الزائدة الدودية، فهذا الحلم بشرى بزيادة المرتب الذي تأخذه شهرياً، ولو نزفت عقب العملية الدم الكثير، فتلك الرؤية تؤكد أن مالها سيزداد بصورة كبيرة خلال الأيام القادمة إما بترقية أو مكافآت مالية بسبب مجهودها الكبير المبذول في العمل.

تفسير حلم عملية جراحية في القلب

  • من الرؤى السيئة هى رؤية الحالم بأنه يستعد لعملية في القلب أو أجرى العملية بالفعل في المنام، ففي كلا الحالتين قال الفقهاء أن هذا الحلم يدل على زيادة آثام الحالم وسيطرة شهواته الحيوانية عليه مما جعله يحمل جبل من الذنوب والمعاصي، ونتيجة لذلك سيسبب له ضرر كبير في علاقته بالله، لذا هناك فرصة سانحة أمامه حتى يترك طريق الشيطان ويتبع طريق النور والعفة والعبادات.
  • قال بعض المفسرين أن الحالم لو رأى أنه بداخل حجرة العمليات، ويبدأ الأطباء في إجراء جراحة له في قلبه، فهذا الحلم يؤول بأن مشاعر الحالم مجروحة، ويحتاج إلى إعادة علاقته بحبيبه السابق، كما أن تلك الرؤية توضح أن الحالم يقوم بالكثير من المحاولات الخاصة بالسيطرة على جرح مشاعره ونسيان الألم وسينجح في ذلك.
  • المتزوجة لو حلمت في منامها أنها تدخل العمليات لتجري جراحة في القلب، فستدل الرؤية على أن تلك المرأة تداوم على تطهير نفسها وقلبها من أي حقد، كما أنها تسيطر على نفسها حتى لا تقع فريسة لأي ذنب يحطم علاقتها بربنا.
  • الحالم لو رأى أنه على وشك إجراء عملية دقيقة في القلب، فهذا الحلم يعني أنه رجل طائش وسلوكياته مزعجة والحياة معه غير مريحة مما سيسبب للمحيطين به الكثير من التوتر والضيق منه، وبالتالي فعلى الرائي الذي يحلم بتلك الرؤية، وخاصةً لو تكررت أكثر من المرة في منامه أن يصلح من تصرفاته ويتعلم كيفية التعامل الحسن مع الناس حتى لا يفقد علاقاته الاجتماعية ويصاب بالوحدة.

تفسير حلم عملية جراحية في الرحم

  • إذا حلمت المرأة بأنها مصابة بمرض في رحمها وتستعد لإجراء عملية فيه، فتلك الرؤية تعني أن المسافة بين الرائية وأحلامها بعيدة جداً نتيجة كثيرة الحواجز التي بينهم، ولكنها بقوة عقلها وشخصيتها وإصرارها الكبير ستحطم الحواجز التي تمنعها من الوصول لأهدافها وستنال ما تريده في المستقبل القريب.
  • الرجل لو حلم أن إحدى نسائه سواء أمه أو زوجته مريضة بمرض ما في الرحم ومحتاجة لعملية ضروري فيه؛ حتى لا يتضخم الأمر وأجرت العملية في الحلم، فهذا يتم تأويله بأن العقبة والمشكلة القوية التي كانت تنغص عليه أيامه وحياته سيخفيها الله من حياته، وسيكون الطريق أمامه سهل لإحراز ما يتمنى من أهداف.
  • النزيف الذي يصيب رحم الرائية في الحلم يعني أنها تطمح في الكثير من الأماني، ولكنها لا تمتلك القوة حتى تحققهم جميعاً، وللأسف تلك الرؤية غير محمودة؛ لأنها تعبر عن تحطيم ويأس الحالمة نتيجة تعدد مرات فشلها.
  • إذا كانت الحالمة حامل، ورأت أن رحمها في المنام ينزف تكتلات دموية، فهذا الحلم لا تفسير له في عالم الأحلام بل فسروه علماء النفس بأن الحالمة قلقة من يوم الولادة ومن آلام ساعة الوضع، أما لو حلمت الحامل أن الذي يخرج من رحمها عبارة عن كتل دم لونها أسود قاتم، فهذا الحلم عبارة عن إنذار للحالمة بضرورة إنصاتها لتعليمات الطبيب القائم بمتابعة حملها؛ لأنها لو أهملت هذه التعليمات ستصاب بمرض شديد، وبالتالي سيصبح الجنين في خطر.

تفسير حلم عملية جراحية في الرأس

  • العزباء لو حلمت أنها تلبس ملابس العمليات وتدخل حجرة المستشفى المجهزة حتى تجري جراحة خاصة بالرأس سواء في الجمجمة أو المخ، فسيتم تفسير هذا الحلم بأن الله سيعطيها السعادة وتيسير الأمور، وسيكون النجاح حليفها طيلة الأيام القادمة.
  • لو أجرت العزباء في حلمها عملية جراحية بالرأس واستيقظت من البنج، وبعدها شعرت بأن حالتها الصحية جيدة وتريد أن تغادر المستشفى، فهذا الحلم جيد؛ لأنه يؤول بأن الله سينعم عليها بنعمة السكينة والحياة المستورة، ولو كانت العزباء من مرتكبي الذنوب، وتريد أن تتوب ولكنها لا تعرف الطريقة التي تخرج بها من دائرة المعاصي الكبرى التي وقعت فيها، فالله سيكتب لها بعد هذه الرؤية التوبة النصوحة.
  • لو رأت العزباء في حلمها أنها الطبيبة المعالجة التي ستقوم بجراحة في الرأس لإحدى الشباب المجهولين، فيتم تأويل هذا الحلم بأن الرائية تتمتع بالكثير من الصفات المحمودة، وستتزوج من شاب يعاني من قصور في شخصيته، وهي ستكون السبب في تعديل هذه القصور، فلو كان شاباً لم يصلّ، فستقوده إلى الصلاة، ولو كان عاصي ستكون السبب في رجوعه عن هذه المعاصي.
  • حلم العزباء بشخص من المحيطين بها يخضع لعملية في رأسه، فتدل الرؤية على أن ذلك الشخص ستضيق ظروفه المادية وسيختبره الله في أغلى شيء عنده ألا وهو تجارته التي وضع فيها كل أمواله وسنين عمره، ولكن رغم هذا الابتلاء العظيم إلا أن الله سيعوض هذا الشخص عن قريب بأشياء أغلى من التي خسرها.
  • المتزوجة إذا أجرت عملية في مخها في المنام، فسيتم تأويل الرؤية بأن الحالمة هي السبب وراء الشجارات التي تحدث في أسرتها بسبب شخصيتها الصعبة، ولكنها ستقوم بتصليح الأمور مع زوجها حتى لا تخسر زوجها ومنزلها.
  • عندما تحلم المتزوجة بأن طفل من أطفالها مُصاب بمرض في المخ وخضع لعملية في الحلم حتى يتخلص من هذا الداء، فتدل الرؤية على أن ذلك الطفل سيكون من الشخصيات البارزة في المجتمع.

ما تفسير حلم إجراء عملية جراحية في الرقبة؟

  • أكد الفقهاء أن الرقبة في الحلم لها العديد من التفسيرات حيث أن الرقبة السمينة تعني أن صاحبها إنسان يُستأمن على الأموال والأعراض، والرقبة المرتفعة أو الطويلة تعني أن الحالم سيكون قيادي مسئول في المجتمع.
  • أكد ابن سيرين أن إصابة الرقبة بأي أذى مثل انفجار العروق والشرايين التي بها تعني أن الحالم سيموت.
  • جراحة العنق في الحلم من الرؤى الغير محمودة؛ لأنها تؤول بأن الحالم لا يهتم بالحق ولا يتبع نهجه.

تفسير حلم عملية جراحية في العين

  • لو حلم الرائي بأنه أصيب بمرض في عينه، فهذا الحلم يعني قلة درجة إيمانه بالله.
  • عندما يرى الحالم أن جفونه بها مرض غريب وتحتاج لعملية، فهذا الحلم يؤكد أن الرائي سيصيبه الله في أمواله وصحته.
  • من الرؤى الغير المحمودة هى رؤية فقدان أو فقع عين الحالم في منامه؛ لأنها تعني أنه شخصية غير مؤهلة للدخول في أي عملية تجارية أو أي مشروع كبير يحتاج إلى تخطيط، إذاً فإن هذا الحلم يعني أن الحالم سيُقدم على الدخول في صفقة، ولكنه سيخسرها وسيخسر كل أمواله معها.
  • قال الفقهاء أن إصابة العين أو خضوع الرائي لعملية فيها تعني أنه سيحمل الهموم، وسيكون الحِمل كبير عليه في الأيام القادمة.
  • إذا حلم الرائي بأنه يجري عملية في عينه، فهذا الحلم فسره الفقهاء بأن صاحب الحلم شخص مُقيد بأغلال السلطة، كما أنه يعيش في معاناة سلب الحرية وخاصة في وظيفته.
  • جراحة العين تؤكد أن الحالم شخص مذلول في حياته ومُجبر على فعل الكثير من التصرفات التي يكرهها، ولا يريد أن يفعلها، ولكن هناك أشخاص تمارس سُلطة عليه في حياته، وهو لا يستطيع أن يعصي أوامرهم حتى لا يتسببوا في قطع رزقه من مكان عمله.
  • هناك تفسير آخر لجراحة العين في الحلم، وهي أن هناك أشخاص يحبون الحالم ويريدون له المصلحة الطيبة، ولكنه شخص يتسم بالعناد وعدم سماع أي شيء يصلح من حاله، فتلك الرؤية تنبه الحالم بأن ليس كل الناس مثل بعضهم، فهناك منهم الطالح، وهناك الصالح الذي يقدم لك الخير وعليك أن تأخذ بنصيحته حتى ترتقي في حياتك.

تفسير حلم عملية جراحية في الفرج

  • حجرة العمليات في حلم الرائي لها العديد من الدلالات السارة وأبرزها أن الحالم سيعيش حياته بدون أن يحتاج إلى الأطباء؛ لأن الله سيعطيه صحة متينة من خلالها سيحيا، وهو سعيد بدون أن يتناول أي عقاقير طبية.
  • فسّر ابن سيرين فِرج النساء في الحلم بأن الحالم سيعطيه الله نعمة الاستمتاع بحياته، وسيعيش كل لحظة فيها بسعادة ورفاهية.
  • من يرى أن فِرجه به عِلَّة وخَضع لعملية من أجل التخلص من هذه العِلَّة، فتلك الرؤية تؤول بأن الحالم معلول في الحقيقة ومسلسل بقيود الكرب وضيق المال ولكن هذا الضيق لن يدم طويلاً؛ لأن الله سيحن عليه بمحو كافة آلامه عن قريب.
  • جراحة البواسير في الحلم من الرؤى المحمودة، وخاصةً لو كان الحالم شخص محتاج للنقود، ويسعى في الأرض جاهداً حتى ينفق على نفسه وعلى أسرته لو كان متزوج، فهي تعبر عن فتح باب رزق ضخم سيأكل منه الحالم، وسيأكل كل من حوله من هذا الرزق الوفير؛ لأن الله دائماً يعوض الصابرين.
  • قال الفقهاء عن جراحة البواسير أيضاً أنها وِرث لم يتوقعه الحالم، ولكنه سيناله وسيكون سبباً في حياة الرفاهية والمتعة التي سيعيشها خلال الفترة القادمة.

العملية الجراحية في المنام للمتزوجة

  • كثيراً ما تستيقظ المتزوجة وتقول “حلمتُ إني عملت عملية جراحية”، فهذه الرؤية متعددة التفسيرات؛ لأنه لو العملية التي خضعت لها كانت في القلب فسيتم تفسير الحلم بأنها محتاجة للتوبة وترك السلوكيات الشيطانية والبحث عن رضا الله.
  • قال بعض المفسرين أن عملية القلب في حلم المتزوجة تعبر عن موت إحدى صديقاتها المقربين، وهذا الأمر سيسبب لها حزن وستدخل في نوبة اكتئابية نتيجة فقدانها لها.
  • لو كانت العملية في المخ، فهذا يؤكد أنها ستمر بحالة من الضغط والحزن نتيجة اصطدامها الكثير بزوجها وتفاقم المشاحنات بينهم.
  • لو كانت العملية في بطنها، فتدل الرؤية على فجوة كبيرة ستحدث بينها وبين زوجها، وهذه الفجوة ستترك شرخ كبير بينهم، ولكنها مع الوقت ستعود علاقتهم مثلما كانت وأفضل، لو رأت أنها خضعت لعملية تجميل في منامها، فتؤول الرؤية بأنها إنسانة كاذبة تعامل الآخرين برياء ونفاق شديد.
  • إذا نزفت المتزوجة الدم بعدما أجرت العملية، ورأت الدم يتدفق بشكل كبير، فهذا الحلم غير مبشر أبداً؛ لأنه يؤول بأن مشكلاتها لن تقل بل بالعكس ستتزايد وستصبح أكثر مما كانت، فعلى المتزوجة في هذه الظروف أن تختار ما بين البقاء مع الزوج أو الطلاق منه.

المصادر:-

تم الاقتباس بناءاً على: 1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 2- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 50 تعليق

  • اسراءاسراء

    كلمت ان شخص اعرفه يجرى عملية قلب مفتوح وانا خائفه عليه جدا وارجوا الرد لو سمحت باقصى سرعه وشكرا

    • أمانيأماني

      رأيت في المنام بأنني في محل وجدت شخص أعرفه أخبرني عن شخص كنت بصلة معه و خدعني قال لي أنه يريد رخصة السياقة ديالوا بعد شهر سوف يأتي لأخذها علما أنني أعمل بالبلدية و قال لي بأنه سيجري عملية جراحية في مستوى الظهر علما أنه يعاني من ظهره من قبل فما تفسير هذا الحلم لو سمحت

    • غير معروفغير معروف

      انا احب فتاة وقلت الئ ولدتها في المنام اني احب بنتك واريد زواج منها ولاكنها بقيت تضحك

  • غير معروفغير معروف

    رايت بان زوجى مريض ذهبنا إلى الدكتور قال انه يحتاج إلى عمليه بعض أشياء في الجسم وذهبنا لعمل العمليه فدخل غرفة العمليات وعندما خرج ودخل ليجلس على سرير بالمستشفى ذهبت انا للدكتور لافهم ماذا اجرى له من عمليه واكتشفت انها عمليه بالقلب وتكلفتها 30000 جنيه ذهبت إلى زوجى وكان بحالة جيدة جدا وقال سوف نتصرف في المبلغ ما تفسير هذا وهل وجود ابنتى الصغيرة في هذا الحلم وفي وسط الحلم اختفت كأنها لم تكن معي هذا له معنى رجاء الرد سريعا وكيف اعرف الرد

  • تقوي ام وتينتقوي ام وتين

    حلمت باني اجريت لي عمليه غده درقيه ولكن كنت في,مرحله ثانويه وعنقي به لصقات وفي,المدرسه مع العلم اني متزوجه وعندي طفلين وحاليا بدرس دراسات عليا

  • اميره محسناميره محسن

    حلمت اني رايت امي تجري عمليه تناسليه وكانت تتالم بشده

    • ميلاميلا

      حلمت اني مع والدي عند الطبيب وقد اخبرني اني اعاني من مشكلة في الاعصاب وعلي اجراء عملية واتفقنا على ذلك واخبرني انها ستكون ناجحة وساشفى لكني سالته اذا لو تنجح العملية ماذا سيحدث

  • محمدمحمد

    انا حلمت اني بعمل عمليه في كتفي اليمين في مستشفي بس كل لما الدكتور كان بيفتح بي المشرط كان الجرح يلم تاني لوحده فتح كزه مره بعد كده ندا واللدي اول ما ولدي جه اول ما فتح الجرح لم تاني بس المراضي ساب اثر مكان الجرح (مع العلم اني محتاج عمليه ف نفس المكان اللي حلمت فيه بعمل العمليه)

    • MahaMaha

      عليك بمراجعة طبيبك ومحاولة التخلص من الالم والعلاج السريع لمنع المضاعفات الخطيرة حفظك الله

  • O.... . MohamedO…. . Mohamed

    حلمت بأن ركبتى رجلى اليمين والشمال مفتوحين ومفيش دم بس شبه مفرغين وجواهم عظم بسيط ومش بيوجعنى وبمشى عآدى وانى روحت للدكتور قالى انى لازم أعمل عمليه جراحيه فيهم ومده العمليه هتكون ٥٠ ساعه وأنا خايفه جدا من العمليه (علما بأنى مطلقه وعندى ولد عنده ٤ سنوات) وفى الحلم كنت أحاول اخبار طليقى عن طريق النت وهو لا يرد مثلما يحدث فى الواقع لا يرد و حاولت أيضا انى أخبر عن طريق النت الشخص الذى أحبه فى الواقع ومن غير ملحق أقوله انى هعمل العمليه لقيته بيهجمنى ويتهمنى انى بحب طليقى وإن خليه ينفعنى (مع العلم إن الشخص ال بحبه متزوج وعايش فى أوروبا و طليقى عايش فى أمريكا وأنا وابنى فى مصر وبين وقت واخر بسيب أبنى واسافر أوروبا وارجع مرة أخرى) وطول الحلم حساه بخوف وقلق واكتر حاجه خايفه منها إنها ٥٠ ساعه العمليه أكثر من يومين متصلين غير انى فى نفس الحلم حلمت بصديقتى نايمه جمبى على السرير وانها الهتوصلنى للمستشفى بعربيه شغلها وانها واخده منصب كبير فى الدوله بداخل الحلم ( ولكن فى الواقع كنا أقرب أصحاب وابعدنا وقت جوازى بسبب مشاكل من زوجى وبعد الطلاق رجعنا أصحاب على بسيط نسأل على بعض كل فترة على النت) أرجو تفسير حلمى

    • MahaMaha

      الحلم دلالة علي متاعب وتحديات وعليك التفكير جيدا ف قراراتك خلال الفترة المقبلة

  • غير معروفغير معروف

    حلمت بأنى موجودة فى غرفة العمليات وسوف اقوم بإجراء عملية جراحية في الرأس وقد اعطانى الطبيب المخدر وانا واعيه وحاسه بكل شىء وبقول الطبيب انا لسه فائقه وحاسه بكل شىء وبترجاه أن لا يبدأ الجراحه غير بعد ما انام وأفقد الوعى وبقوله حضرتك اعطيتنى بنج نصفى ولا ايه وصحيت على كده

    • غير معرفغير معرف

      رأيت نفسي أطوف بالحرم مع امي وأبي وجدتي لأمي. وفي طريق العودة أجرولنا عملية نزع الزائدة لجميع الركاب ولم أشعر بألم ثم عدنا

    • MahaMaha

      الحلم يعكس حالة من القلق والتوتر

  • رحابرحاب

    حلمت اني اجريت تنظيف رحم وكنت قلقة جدا ولكن سرعان ماشفيت ولله الحمد ولكن كان هناك نقاط دم تنزل مني مع العلم كانت تختفي بسرعة جدا انا متزوجة ومعي اطفال

    • MahaMaha

      فترة عصيبة وتمر علي خير باذن الله

      • MustafaMustafa

        حلمت اني داخل غرفة العمليات بوجود 4 أطباء لا اعرفهم قامو بتبديل قلبي بقلب آخر ولون القلبين ابيض وشعرت بتحسن كبير أثناء الحلم وعند الاستيقاظ من النوم علما أن فترة الحلم كانت وقت الفجر

  • ahmetahmet

    رايت في المنام اني في عملية جراحية في الصدر وجاء احد الغرباء وقال انه يوجد 1000 ملاك في غرفة العمليات

    • Maha HaddadMaha Haddad

      حلمت الان انه ابني شكى من رقبته فقلت له يمكن لازم نبدل راسك ونقلبه الوجه للظهر
      وهو وافق فبدأت انا بقص رقبته وبالفعل قصيتها بكل سهوله ووضعت الراس لاشوف كيف بدي اخيطه بحثت عن خيطان عندي لم اجد فوضعت الراس امام الجسد اكتشفت انه وجهه ااذا قلبته سيمشي بالعكس وجه لورا ..فرجعت قلت لازم ارجعه متل ماكان بسأل ع الخيطان بتقلي اختي رح اخبر بنت اختك يمكن عندا خيطان . ووجه ابني عادي وبحرك فمه وانا خايفه مايبقى يصحى ولا اعرف كيف بدي ارجعله راسه

      • MahaMaha

        مشاكل أو متاعب تتسببن بها له بسبب سوء قرار
        والله اعلم
        إلا إذا كنت شاهدتي فيلم رعب او خيال علمي مؤخرا

  • ManalManal

    حماتي ميته وحلمت انها مريضه ودخلت على غرفة العمليات واخدت ابني معها

صفحات : 1234