أهم 30 تفسير لرؤية الجنس أو الجماع في المنام

Mirna Shewil
2022-07-06T03:55:15+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

ممارسة الجنس في الحلم
الحلم بممارسة الجنس في منام الأشخاص

الجنس هو عبارة عن عملية حيوية حياتية، خلقها الله (سبحانه وتعالى) حتى يحافظ على الجنس البشرى من الانقراض مع مرور الزمن، فهو أمر منتشر وأساسي فى حياتنا اليومية والمجتمع المحيط بنا والمجتمعات الأخرى، فيمكن لأى شخص أيّاً كان وضعه أو حالته النفسية والإجتماعية أن يتعرض أثناء نومه لرؤية الجنس أو ممارسته، أو قيام أحد المقربين له بممارسته، فيصاب بالدهشة والقلق والحيرة فى نفس الوقت من هذه الرؤية.

تفسير حلم الجنس

  • حلم الجنس فى المنام هو عبارة عن رمز إلى المنصب العظيم أو الجاه والسلطان.
  • يفسر من قِبل خبراء تفسير الأحلام أن الحلم الذى يتم فيه رؤية السائل المنوى للرجل، كما يتم رؤيته فى الحقيقة ويتم الاغتسال منه، فهو من الأحلام التى لا تفسير لها ولا تأويل، حيث إنها فاسدة وتكون أضغاث أحلام.
  • قيل أن من قام فى منامه بنكاح أحد أعدائه اللدودين، فهو سوف يقوم بقهره فى الحقيقة، ومن قام بنكاح واحدة من المحارم الخاصة به، فهو سوف يذهب لأرض الحرم.    

الجنس في المنام للنابلسي

أشار النابلسي إلى أكثر من رؤية بخصوص ظهور رموز الجنس في الحلم وأهمهم الآتي:

  • ممارسة الجنس مع الذات: لو رأى الحالم في منامه أنه يمارس الجماع أو الإمتاع الذاتي فتأويل الرؤية يسير في أكثر من اتجاه؛ الاتجاه الأول: أنه شخص يفقد روح النشاط والحيوية وسوف يشعر حالياً بهبوط في هِمته ونقص حاد في مستوى إقباله على الحياة وسيختار العُزلة والابتعاد عن مخالطة الآخرين لفترة، وربما سيكون مُقبل على الإصابة بمرض الاكتئاب لأن هذه الصفات السابقة تُعد من أشهر أعراض ذلك المرض، لذلك عليه ألا يُعطي لنفسه فرصة كي يكتئب لأن هذا الإحساس قاتل وتسبب في تدمير عدد هائل من الشباب والفتيات.
  • الاتجاه الثاني: تدل الرؤية على أن الحالم مُهمل في حياته المادية بمعنى إنه ينفق المال بلا تفكير وهذا الشيء كفيل أن يُعيده لنقطة الصفر أو سيأخذه إلى طريق نهايته ستكون الفقر الشديد والقحط.
  • الاتجاه الثالث: لو ذلك الحالم كان من الرجال المتزوجين ورأى أنه ينكح نفسه ذاتياً بدون شريك، فهذا طلاق قريب.
  • الاتجاه الرابع: أشار النابلسي أن بصيرة الإنسان الفقير بهذا الحلم سيئة وفيها إشارة أكيدة بالسقم الشديد.

ممارسة الجنس فى المنام

  • ابن سيرين عالم تفسير الأحلام الجليل يقول فى هذا الأمر أن من رأى فى منامه أنه يقوم بالجماع مع زوجته، كان هذا دليل على حصول هذا الشخص على خيرات لا حصر لها وبركة كبيرة.
  • إذا قام الرجل برؤية الجماع به مع شاب فى مُقتبل العمر كان هذا معناه أن هذا الرجل يقول كلمة حق.
  • قيل إنه عند رؤية الرجل فى منامه الجماع مع شخص من أصحاب المناصب العليا، فهو رمز على أنه سوف يعتلى المناصب وينال الخير الكثير.
  • إن كان الجماع فى منام الرجل مع زوجته من قِبل شخص غريب، كان هذا معناه أن هذا الرجل سوف ينال منفعة كبيرة من وراء هذا الشخص الغريب.

تفسير حلم ممارسة الجنس مع الزوج

  • قد فَسّر علماء تفسير الأحلام حلم نكاح الزوج لزوجته فى المنام على إنه من الأحلام التى ليس بها أى لغز، فهى رؤية طبيعية بشكل كبير، حيث يكون من خلال اشتياق الزوجة لزوجها أحياناً بعد فترة كبيرة من البُعد الجنسي.
  • فى حالة رؤية الجماع فى المنام، وهناك سعادة كبيرة تحتوى الموقف، كان هذا معناه أن الحياة بين الزوجية لرائى الرؤية حياة مستقرة وسعيدة.
  • أما إن كان الحلم فيه قلق وعدم رغبة فى الجماع، كان هذا معناه أن الحياة الزوجية بها بعض المشاكل التى يجب السيطرة عليها وبسرعة، والله أعلم.

تفسير حلم ممارسة الجنس مع الحبيب

  • إذا رأت المرأة فى منامها جماعها مع حبيبها السابق، كان هذا معناه أن هذه الفتاة أو السيدة تعانى من أزمة نفسية؛ بسبب هذا الحبيب لم تستطع التخلص منها حتى الآن.
  • إن كانت من قامت برؤية هذا الحلم هى امرأة متزوجة كان هذا معناه أن هذه المرأة تشعر بالرتابة والملل فى حياتها الزوجية والجنسية مع زوجها.
  • يمكن أيضاً أن يكون هذا الحلم هو مجرد حلم ليس أكثر، فهو مجرد حنين للشخص الذى تحبه واشتياق؛ لأن تجمعكم حياة واحدة وبيت واحد فى القريب العاجل، والله أعلم.

تفسير حلم ممارسة الجنس مع الأم

  • لو الحالم شاهد هذه الرؤية في الحلم وكانت الأم حية وليست متوفية، فهذا يوميء بأن المشاحنات ستسود علاقته بأبيه وستتطور حتى ستصل إلى العداوة بين الطرفين والخصومة الشديدة بينهم.
  • لو الحالم كان أبيه في اليقظة يعاني من السقم، ورأى في حلمه أنه ينكح أمه، فهذا الحلم له تفسيرين؛ التفسير الأول: أن والد الحالم سيموت نتيجة مرضه وعلى الرائي ألا يتفاجأ أو يُفزَع قريباً من خبر وفاة أبيه، التفسير الثاني: أن الحالم سيُعامَل في بيته مُعاملة رب الأسرة، أي أنه سيقوم باستلام كافة المسئوليات التي كان يتولاها أبيه وسيلتزم بها مهما كانت صعبة.
  • إذا كانت علاقة الرائي بأمه في اليقظة بها مشاكل نتيجة اختلاف الأراء والشخصية بين الطرفين، ورأى في منامه أنه يجامعها، فهذا يوميء بأنه على الرغم من عدم توافقهما في اليقظة إلا أنهما يحبان بعضهما جداً وهذه الخلافات مجرد مشاحنات عابرة ولكن حبهم لبعض هو الأساس وسيدوم لفترات طويلة.
  • التعافي يعد أبرز تفسير لرؤية الحالم المعلول بأنه ينكح والدته في الحلم، وإذا شاهد الحالم أنه ذهب للمكان المدفونة فيه أمه وفتح القبر وبدأ ينكحها وهي بداخل قبرها، فهنا سنعرض تأويلين؛ التأويل الأول: أن الخسارة ستفتح للحالم أبوابها وستكون خسارة مال أو علاقات اجتماعية أو صفقات تجارية، مع العلم أن تلك الخسارة ستكون واضحة بشدة لو كان الحالم يعمل في الزراعة، لأنه سيُلاحظ عدم جودة محاصيله وبالتالي لم يجد من يقوم بشرائها منه، التأويل الثاني: وهو قدوم المَنية للحالم.
  • سيكون نكاح الأم الميتة له تأويل إيجابي لو كان الحالم في اليقظة يبحث عن قطعة أرض يشتريها، وهنا تعني الرؤية مجيء الرزق لمن رآها.
  • بصيرة الرائي بأنه ينكح أمه بدون أن يشعر بأي لذة جنسية تشير إلى سفره سواء برغبته أو سيتم إجباره على السفر لأغراض مهنية هامة.
  • من نكح أمه في حلمه سيعلم أن أولاده في اليقظة سيكونون فاسدين ولا خير فيهم، ولو تم نكاح الأم من قِبَل الحالم ورأى أنها لا تنظر إليه أثناء عملية الجماع بينهم، فهذه علامة سيئة، وتعني أن الله أعطى الحالم من قبل نِعمة حب الناس ولكن هذه النِعمة ستتحول للأسوء وسيرى أن أغلب من يعرفهم سيكرهونه لأسباب عِدة.
  • نسبة كبيرة من الفقهاء أعطوا تفسيرات إيجابية ومغايرة لما ذُكِر في السطور السابقة، حيث قال أحدهم أن الرائي لو عَرض على أمه أن ينكحها في الحلم وهي وافقت وتمت العلاقة بينهم بموافقتها وليس رغماً عنها فهذه أمارة بأنه ولد صالح يطيعها ويحبها، بالإضافة إلى رضاها عليه ودعائها الكثير له بصلاح أحواله.
  • الحالم لو شاهد أنه نكح أمه في الحلم ولكنها كانت غير مُتقبِلة الأمر وأعرضت عنه، فهذه أمارة بأنه يَمِن عليها ببره لها، وهذا الأمر مرفوض في الدين لأن بر الوالدين حق لهم وليس تفضُلاً من الأولاد عليهم.
  • بصيرة الحالم بأن أمه هي التي نكحته وليس العكس، علامة على تمرده عليها وعصيانه لأوامرها، إذاً فهذا الحلم إشارة بسقوط الرائي في ذنب عقوق الوالدين، وعليه أن يُكفِر عن ذنبه ويستغل الأوقات التي تحيا فيها أمه معه حتى ينال رضاها ويقوم بتعوضيها عن معاملته السيئة لها.
  • لو الحالم الفقير نكح أمه في الرؤية، فهذا رمز بأنه كلما يشعر بالضيق والكرب من أحوال الدنيا يذهب لها ويطلب منها أن تصلي وتدعو له كي ينال الفرج، وقيل في بعض التفسيرات أن نكاح الشاب من أمه علامة على التضحيات الكثيرة التي قدمتها له، بالإضافة إلى التدليل الزائد الذي يعيش فيه، فهي توفر له كل احتياجاته كي يشعر بالاكتفاء والرضا النفسي.
  • الحالم لو كان على خلاف وشجار مع أبيه في اليقظة، ورأى أنه ينكح أمه، فهذه أمارة بأنه يحبها ويشعر معها بالراحة أكثر من أبيه.

تفسير حلم الجنسيات للعزباء

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

أشار الفقهاء أن الجنس في حلم العزباء من الرموز التي قد تؤول بمزيد من التأويلات ونظراً لكثرة أشكال وصور هذه الرؤية فسوف نعرض أشهرها حتى يتضح أمامكم التأويل بالتفصيل:

  • ممارسة العزباء الجنس رغماً عنها في الحلم: حلم الاغتصاب أو النكاح بالإجبار في حلم العزباء من شخص ما يُعد من مؤشرات الشر أو الإيذاء من الطرف الآخر، حيث قال المفسرون أن تلك الرؤية ما هي إلا عدو مُتربص بالحالمة وحالياً هو يُخطط لمكيدة كبيرة لها والله سبحانه وتعالى كشف ذلك الشخص أمامها وأصبحت نيته الخبيثة معروفة لها كي تتجنبه ولم تتعامل معه مهما كانت الظروف لأن الأذى قد يأتي منه في أي لحظة، وهذه الرؤية أيضاً أشار لها بعض المفسرين الكبار أنها توميء بمرض سيأتي فجأة لها وستكتشف قريباً أنها معلولة.
  • مشاهدة شخص ما يمارس الجنس أمام الحالمة: عندما تحلم العزباء بمثل هذه الرؤى فلا داعي أبداً للتوتر أو الخجل من تفسير الرؤية، لأن الحلم يحمل إشارة سعيدة وهي أن حياتها ستكون حافلة بالنِعم والأفراح، وهذه النعم قد تكون عبارة عن صحة سليمة وحياة خالية من الوجع والمرض، وقد ينعم الله عليها بعائلة قادرة على احتوائها وبالتالي ستكون حياتها كلها سعادة وهناء، وربما هذا النعيم الذي ستحياه قد يظهر في صورة وظيفة كبيرة ستجعلها سعيدة ومستقرة مادياً.
  • عدم رؤية شكل الشخص الذي نكح العزباء في حلمها: هذه الرؤية سيئة وتتنبأ بأن الحالمة ستتزوج ولكن زيجتها ستكون ليست كما تخيلت، فسوف تُصدم في زوجها وبالتالي ستختار الانفصال عنه.
  • بكاء الرجل الذي ينكح العزباء في حلمها: تلك الرؤية بها رمزين مُهمين جداً؛ الرمز الأول أن الرزق الذي سوف تمتلكه الرائية لم يكن رزق عادي بل سيُزيده الله بركة وبالتالي ستشعر بأن مالها كثير لأنه مُبارك ومحفوظ من عند الله، الرمز الثاني: أن الله سيطرح البركة في عمرها وسوف تستمتع بالحياة لأعوام عديدة على المدى البعيد.
  • الجنس مع رجل غريب: إذا رأت العزباء في حلمها تلك الرؤية، مع العلم أنها رأت ملامح ذلك الرجل، فالحلم يبرز دلالتين؛ الدلالة الأولى: أن حياتها لم تخلُ من الخير والرزق في المستقبل القريب، الدلالة الثانية: أنها لم تظل عزباء فترة طويلة بل ستتغير حالتها الاجتماعية لتصبح متزوجة قريباً.
  • بكاء العزباء أثناء الجِماع: لو انهمرت دموع العزباء منها وهي تُنكَح في الحلم من رجل ما، فهذا الحلم يخص حياتها مع ذلك الرجل، والزواج سيكون مكتوب لهما والسعادة ستملاً زيجتهم عن قريب.
  • إجبار الأب للعزباء كي تمارس الجنس في حلمها: قد تشاهد العزباء أن أبيها جعلها تُنكح من شاب مجهول بالإكراه، فهذه علامة على تدخله بشكل واضح في زيجتها، حيث أنه سيختار لها الشاب الذي ستتزوجه وستكون رافضة تماماً الارتباط به وغير متوافقة معه في كل شيء ولكن الزيجة ستتم رغماً عنها.
  • قوة الجماع في الحلم: رَبَط الفقهاء بين قوة النكاح في الحلم وقوة المحبة السائدة بين الطرفين (الناكح والمنكوح)، فقالوا أن العزباء لو شاهدت حبيبها في الرؤية ونُكِحت منه بقوة، فهذا حب عظيم بينهم وستتم خِطبتها منه عن قريب ولم ينتظرا طويلاً وسيتم عقد قرانهما بإذن الله.
  • صراخ العزباء أثناء النكاح في الرؤية: هذا الحلم غير حميد ومعناه أنها ستُظلَم أو ستقع في مشاكل مع حبيبها أو عائلتها، وهذه المشاكل ستكون مؤلمة لها ولا تُطاق.
  • تفسيرات متنوعة لرؤية الجنس في حلم العزباء: أن هذه الرؤية تعني أنها لم تُجبَر على الزواج من أحد، والشخص الذي ستُنكح منه في الحقيقة سيكون زوجها الذي اخترته بكامل إرادتها وبالتالي ستقوم زيجتها على مبدأ الحب والعاطفة المتبادلة بين الطرفين.
  • السحاق في الحلم: الله سبحانه وتعالى نهى عن العلاقات المثلية سواء كانت بين فتاة وأخرى وتسمى في العلم بالمثلية الجنسية أو السحاق، أو كانت العلاقة بين رجل وآخر ويُطلق عليها اللواط، نظراً لأن هذه العلاقات جالبة للأمراض في كثير من الأحيان بجانب أنه لو استمر جزء كبير من الشباب في ممارستها سيحدث انقراض وتناقص ملحوظ في عدد البشر لأن هؤلاء غير قادرون على الإنجاب مثلما يحدث في العلاقات الطبيعية بين الرجل والمرأة وبما أن تلك العلاقة من بدايتها لنهايتها كلها مخاطر ولا يوجد فيها أي شيء صحيح فسيكون تفسير الحلم خطير أيضاً وخاصة لو مارست الحالمة هذه العلاقة مع سيدة أو فتاة لا تعرفها، ومن هنا توميء الرؤية بأن الحالمة تُفكر في الجنس بشكل كبير، كما أنها لم تستطع أن تمنع نفسها من الوقوع في الفواحش وهذا يشير إلى مدى انهيار مستوى أخلاقها.
  • ممارسة الجنس مع صديقة في الحلم: بصيرة العزباء بتلك الرؤية في حلمها توميء بالحب الكبير والمتبادل مع صديقتها في اليقظة كما أن الصِلة قوية بينهم وهذا سيكون دافع قوي لاستمرار العلاقة.
  • هروب العزباء من نكاح رجل غريب: لو العزباء تعرضت لعملية تحرُش في حلمها وكان ذلك الرجل الذي تحرش بها في الرؤية يريد منها أن تمارس الجنس معه، ولكنها رفضت ونجحت في الفرار منه بدون أن يتمَكن منها، فالرؤية تعني أن الله سيكتب لها الإنقاذ من مصيدة أو فخ كانت ستقع فيه عن قريب.
  • عدوانية الجِماع في الحلم: لو المرأة عامة سواء عزباء أو متزوجة شاهدت في منامها أن شاب عدواني ينكحها بأسلوب قاسٍ وبطريقة مختلفة تماماً عما ذُكِر في القرآن والسنة، وشعرت في الحلم بألم كبير، فالمصائب هي الدلالة البارزة لهذا الحلم، كما أن الرؤية توميء بدلالة فرعية ألا وهي ترك الصلاة والانضمام للأشخاص المُذنبين، فبعدما كانت العزباء من الفتيات اللاتي يتحكمن في أنفسهن وشهواتهن بنجاح ستجد نفسها أن شهواتها ورغباتها هي التي تقودها لطريق الحرام.
  • ممارسة الجنس أمام الناس في الرؤية: نحن نعلم أن العلاقة الجنسية تُعد من العلاقات السرية التي تحدث بين الزوجين في ظل ضوابط دينية لا بد أن يحترمها الطرفين، ولكن لو الحالمة رأت أنها تُنكح في السوق أو في الطريق بدون أي حياء، فهذا الحلم فيه فتش لسر كبير من أسرارها، مع العلم أن هذا السر سيكون خاص بعِرضها وسمعتها أمام الناس.
  • حلم المرأة بالجماع والاغتسال: لو المرأة عامةً رأت شاب مجهول في حلمها ينكحها وشَعَرَ كل منهم بنشوة الجِماع، وبعد الانتهاء من العملية الجنسية رأت نفسها تغتسل وتتطهر تماماً كي تكون جاهزة لممارسة الطقوس الدينية مثل الصلاة، فهنيئاً للحالمة بتفسير هذه الرؤية لأنها توميء بأنها كانت من العاصيين واستطاعت أن تغسل قلبها من هذه الذنوب وتطهرت تماماً منها، وحالياً باب التوبة ورضا الله مفتوح لها على مصراعيه كي تصلي وتتعبد وتدعوه أن يكرمها بالمزيد من الإيمان والثبات على الدين والطاعة.

تفسير حلم الجنسيات للعزباء لابن سيرين

  • تفسير ابن سيرين للجنس في حلم العزباء كان دقيق للغاية ومُكتظ بالتفاصيل فقال أن لون بشرة الرجل الذي نكحها في الحلم سوف تؤثر في التأويل، فلو كان من ذوي البشرة البيضاء فهذه سعادة وحياة مُريحة تنتظرها، أما لو كان من ذوي البشرة السمراء فهذا يوميء بفترة من حياتها سيكون عنوانها هو المصائب والأزمات ولكنها ستتفادى كل هذه المطبات وستحصل على الاستقرار في حياتها.
  • تأويل حلم العزباء بنكاح شاب مجهول تعني أنها مُقبِلة على تنفيذ أمر خاطيء، أو أنها ستقع فريسة لذئب بشري عن قريب، فربما ستُقابل شاب ينوي لها على الأذى والضرر، وأقصى أنواع الأذى الذي قد تقع فيه الفتاة من شاب هو أن يستغل مشاعرها كي تمارس الرذيلة معه والعياذ بالله وهذا قد يحدث في اليقظة لو لم تتعظ الحالمة من تفسير الرؤية وتتبعد عن أي شاب يريد التقُرب منها بدون أي ارتباط شرعي بينهم.
  • إذا كانت الحالمة عفيفة وتسير على الصراط المستقيم في حياتها من حيث الصلاة بانضباط والحفاظ على النفس والابتعاد عن أي علاقة تجعلها موضِع شبهة ورأت أنها تُجامع شاب مجهول، فالرؤية تشير إلى عقد قرانها على رجل لم تكن قد رأته من قبل ولكنها ستتعرف عليه مؤخراً، أي أنها ستتزوج على الطريقة المعروفة حالياً بزواج الصالونات.

تفسير حلم ممارسة الجنس

  • إذا رأت الفتاة العزباء أو الشاب الأعزب فى منامه الجماع أو العلاقة الزوجية الحميمة،كان هذا معناه قُرب زواج كل من هذه الفتاة أو هذا الشاب فى القريب العاجل.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة فى منامها أنها تُنكَح من شخص غريب عنها، كان هذا معناه أن هذه السيدة تعانى من اضطرابات نفسية وعَطش عاطفى من قِبل زوجها، وإن دلّ هذا على شئ، فهو يدل على قمة إخلاص هذه السيدة لزوجها وتعلقها الشديد به.  
  • المرأة الحامل إذا رأت فى منامها أنها تُنكَح من زوجها كان هذا أمر حسن، حيث أنه مؤشر لهذه السيدة بولادة سهلة ميسرة -بإذن الله- ورزقها بمولود جميل معافى حسن الخلق والخلقة، والله أعلم.  

تفسير حلم ممارسة الجنس مع رجل

  • الشاب لو حلم بأنه ينكح شاب مثله، فهذا انتصار له على خِصمه، ولو الرائي شاهد في رؤيته أنه يُجامع رجل مُسن أو تخطى سن الشيخوخة، فهذه سعادة في الحظ والنصيب، ولو الرجل قام بممارسة الجنس مع طفل صغير، فهذه أمارة بمسئولية شديدة سيعطيها الحالم لشاب في اليقظة وسيشعر ذلك الشاب بأنه لا يطيق كم المسئولية التي كُلِف بها وستكون سبب في معاناته وإحساسه بالمشقة.
  • أشار النابلسي أن نكاح الرجل لرجل آخر في الحلم من الأحلام السيئة وتشير إلى كم هائل من المصائب.
  • توميء رؤية نكاح الشاب لرجل مجهول في الرؤية إلى التبذير، ولو الرائي حلم أنه ينكح صديقاً له فهذه أمارة بأن الفِسق والفجور من أبرز سماتهم الشخصية، كما أنهم سيقومون سوياً بفعل سلوك باطل عن قريب.
  • إذا شاهد الحالم أن أبيه يمارس جريمة اللواط في الحلم، فهذه الرؤية عائدة على الأب وتعني أنه سيتوفى وهو مذلول ومسلوب الكرامة.
  • الفتاة لو شاهدت أن أبيها يمارس الجنس مع رجل مثله، فهذه علامة على فساد أسرتها دينياً وأخلاقياً.

المصادر:-

1- منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- كتاب تفسير أحلام التفاؤل، محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.
3- تفسير الأحلام من كلام الأئمة والأعلام، الشيخ علي أحمد عبد العال الطهطاوي، دار الكتب العلمية بيروت، الطبعة الثانية 2005.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 29 تعليق

  • MhamadMhamad

    حلمة بأني اورضع قضيبي لفتات قصيره ووجهها غريب كانت تلبس من تحت وشالحه من فوق عند ما حاولت مد يدي الا بين فخديها ولعب بعورتها هربة ولحقة بها فلقية كلب في لظلام فقلت ستتوقف من خوفها من لكلب فهربت في لأتجاه لأخر بين لأشجار وكان هناك كسير من اصواط الزئاب وعيون نهم تلمع فقلت لنفسي انها جن وخفت كسيرا وفقط مرعوب

    • MahaMaha

      عليك بالدعاء والاستغفار ومراجعة نفسك جيدا

      • بسمهبسمه

        حلمت انى في فيلا لناس مش اعرفهم ورجل ابيض ووسيم جالس والسيده زي ماتكون خادمه فى المنزل وتمدح بي وبشكلى للرجل والرجل من نظراته معجب بي جدا ونظرت لنفسي انا ارتدى ملابس فضفاضه وشرعيه ولا يوجد شيء مغرى
        ولكنه يثار جدا منى ودخلت حجره بهذا المنزل ودخل ورائي وتفاجات بانه يمارس العاده السريه امامى بعنف وانا اشاهده فقط حتى خرج منه السائل مع العلم انا متزوجه

  • غير معروفغير معروف

    حلمت ان ابنى يمارس الجنس مع صديقه وانا زعلت جدا زى ما يكون انا شيفه وهو مش شيفنى

    • ام عبد الرحمنام عبد الرحمن

      حلمت أن صديقتي تجماعني وكنت غاضبه ف الحلم وزعلانه وبعدها اكتشفت ان حامل هل هيحصلي حاجه ف حملي

      • MahaMaha

        قد يكون نتيجة مرحلة القلق والتوتر نتيجة تغير الهرمونات فقط
        لا داع للقلق واكثري الدعاء والاستغفار

    • MahaMaha

      متاعب ومشاكل يتعرض لها احرص علي أن تكون أقرب الناس إليه

  • AhmafAhmaf

    حلمت اني اوقبل فتاة عزباء تحبني واحبها من شدة التقبيل بيننا قذفت المني
    ما تفسير ذلك

  • بدريةبدرية

    السلام عليكم
    رأيت أنا ابنت صديقة أمي أسمها ثريا متزوجه وهي في الحقيقه كذلك، وضعتني على فراشها ونمت نومة طويله وفي إرتياح، حتى جاء زوجهامن العمل، وكانت تشتهيه، وناما بجانبي، وبدأو بمداعبة بعض وأنا نائمه حتى شعرت بهما ولكني لم أستيقظ، ور أيتها تنزع (شروت زوجها) وأغمضت عيني بسرعه، و انقلبت الجهه اليسر الأخرى، علما أني لم أرى وجههما، ثم نهضت كانت أمامي مغسله فغسلت وجهي ونظرت بالمرآة وجهي، وهم كذلك أنهوا الجماع ونهضت ثريا، ورأيت ثريا تضع طابه(مقلاه) فيها رز تريد أن تطبخه لي، لكني ذهبت وكاأني أكلت شئ مع أحد، ثم رجعت إليها بعد فتره، ووجدتها لم تطبخه، فقمت وضعته مره أخرى على الموقد بدون إشعال النار وقلت لها لم تطبخيه.

    عزباء مطلقه بكر ٣٧ سنه

    • MahaMaha

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الحلم يشير إلي امر تتحصلين عليه منها والله اعلم

      • غير معروفغير معروف

        حلمت اني صديقتي تجماعني وبعدها اكتشفت أني حامل ولكني كنت غاضبه في ومتفاجه

        • MahaMaha

          تم الرد واعتذر عن التاخير

  • خ مجهولخ مجهول

    حلمت أن زميلتي من المدرسة جاءت تزورنا وجلست بجانبي على ااسريرواقتربت بطئ ابتعدت عنها قليلا فارقت مجددا فعلمت أنها تريد التقبيل قابلتها بسرعه كي لا يلاحظ أحد م معلومات اصافية أعزب العمر 12 ا

  • غير معروفغير معروف

    السلام عليكم حلقد حلمت أني أمارس الجنس مع رجل و الرجل يكون زوج أختي (أسغفر الله ) فما معنا هذا أرجوكم

  • هاجرهاجر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….. تحلمت انووو جامعة رجال مشهور وكانت امي واختي وبنت جيرانا موجودينننن وكنت انا والرجال المشهور مندس ب الغرفه وكان يخلي حارسة الشخصي يحرس الباب عشان مايجي احد وكان لما تدخل امي نبعد عن بعض ولما تروح امي نرجع مع بعض وكنا مبسوطين مره اتمنا تردون عليه لنوو كثيررر اتحلم كذا

  • عائشة صيرمعائشة صيرم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمي الأول حلم يتركك عليه دائما بأني احمل طفل صغير جميل ومرة ارضعة ومرة العبه ومرة احملة كانة ابني والحلم الثاني كأني جالسة في بيتنا القديم وجت زارتني اثنتين من زميلاتي وكان في رمضان وانا صائمة وجلستوهم في غرفة دخلت عليهم وجت عندهم اكل وكانة وقت غداء وانا اقل لهم في نفسي انه رمضان وهم يا ياكلون وكان أعد طعام الإفطار في المطبخ وتركت هم في الغرفة لوحدهم وصحيت الحلم الثالث كأني نائمة وانا صائمة وحسيت بنشوة كبيرة وانا اقول اني صائمة كيف حسيت بها وقمت من النوم خايفة يكون عليه إثم

  • Esraa sayedEsraa sayed

    انا بقالي يومين بحلم ان في حد بيلمسني اول مره كانت مدرستي في المدرسه وتاني مره كان جوز خالتي واني قمت بي ابلغ اهلي وحصلت بين اهلي وجوز خالتي زعيق وكدا وانا بنت عزباء

  • Esraa sayedEsraa sayed

    انا بحلم بقالي يومين ان في حد بيحاول بيلمسني لحد ما فعلا بيلمسني اول مره كانت مدرستي بالمدرسه وقومت بابلغ بعض المدرسين والاخره من جوز خالتي وقومت بابلغ اهلي مع العلم انا عزباء ممكن الرد

صفحات : 12