ماهو تفسير رؤية البرق في المنام للعزباء لابن سيرين؟

مصطفي شعبان
2023-10-02T15:11:57+03:00
تفسير الاحلام
مصطفي شعبانتم التدقيق بواسطة: Rana Ehab7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر

 في المنام - موقع مصري
البرق في المنام

توضيح مغزى البرق في المنام للعزباء سببًا للحيرة فإن البعض يراها بشرى محمودة بينما البعض الآخر يصفه بأنه أمر سيء ومحزن سوف يحدث لصاحبة تلك الرؤية، فما هي حقيقة تفسير هذا الحلم؟ وهل هو من الأحلام المقلقة للفتاة العازبة أم أنه جالب للسعادة والهناء، من خلال هذا المقال سوف نوضح أبرز تفسيرات مشاهدة البرق في المنام وذلك اعتمادًا على أدق تفاسير الأحلام الموثوقة والمتداولة منذ القدم.

تفسير البرق في منام العزباء

  • حسب ما اتفق عليه أغلب مفسرين الأحلام فإنه عندما يصاحب هذه الظاهرة في الحلم أمطار دل ذلك على ما في هذا الأمر من خير متمثل في رزق كبير أو نجاح عن طريق تحقيق طموح أو أمنية خاصة.
  • فإذا كانت البنت راغبة في الزواج وتكوين أسرة كانت مشاهدتها لتلك الرؤية بشارة بذلك.  

رؤية البرق في المنام

  • وإذا كانت العزباء باحثة عن الارتقاء الوظيفي كان لها ذلك قريبًا.
  • أما إذا كانت تبحث عن التفوق الدراسي والحصول على أعلى الدرجات فإنه من المحتمل أن تحقق ذلك، فمن المعروف أن المطر مع البرق خير ورزق ينزل من السماء وجمال حظ وامتلاك سعادة.

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

البرق خير بشارة للفتاة في المنام

  • في بعض الأحيان تعاني أحد الفتيات مثلًا من أزمة مالية أو مشكلة إجتماعية أو عاطفية فيأتي لها ذلك الحلم كنوع من البشرى المفرحة باقتراب انتهاء معاناتها مع المشاكل والأزمات.
  • كما أنه بشارة بهدوء الحياة وصفاءها الذي كانت تفتقده البنت لأي سبب في السابق، فتجد أن مشاكلها زالت وتوطدت علاقاتها العاطفية ووجدت الرخاء المادي وتبدل الأحوال والظروف إلى أفضلها وأكثرها أثر إيجابي على النفس والصحة.

تفسيرات حلم البرق في منام البنت الدالة على الشر

  • كما أن ظهور الضوء في السماء بألوان غير الأبيض الساطع في الحلم مؤشر سيء حيث أن الضوء الأصفر وكذلك الأحمر اللون يعني مخاوف وهموم تصاحب البنت وتسبب لها الإزعاج والقلق الدائم فيجب عليها الانتباه الجيد لكل خطواتها سواء على الصعيد العاطفي أو على الصعيد المهني والتعليمي.
  • وإذا كانت العزباء تعاني من أحد الأمراض فحلمها هذا إنذار لها بسوء الحالة الصحية وربما الوفاة القريبة.
مصطفي شعبان

اعمل في مجال كتابة المحتوى منذ اكثر من عشر سنوات لدي خبرة في مجال تهيئة محركات البحث منذ 8 سنوات احظى بالشغف في مجالات متعددة منها القراءة والكتابة منذ الصغر، فريقي المُفضل الزمالك طموح ولدي العديد من المواهب الإدارية، حاصل على دبلومة من AUC في إدارة الموظفين وكيفية التعامل مع فريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات

  • BushraBushra

    حلمت انو المطر يتساقط بغزترة ونظرت الى السماء فوجدت برق قوي مع صوت الرعد فخفت كثيرا واحسست كانني سوف اموت بسبب هذا البرق فركضت الى داخل المنزل وانا خائفة واقول لا اله الا الله
    ارجو التفسير

  • خديجةخديجة

    السلام عليكم. حلمت اني كنت انا و زميلي في العمل في طريقنا للمنزل. و راينا تلاث سحب سوداء متفرقة و محادية لبعضها تنبض ببرق شديد التوهج في اللونين الابيض تارة و ازرق تارة اخرى. و تلك السحب كانت شبيهة بالدخاان الاسود الكثيف. فجاة اشتد اللسواد كانه انفجار كبير و بدا الناس بالهرب و نحن ايضا بدانا بالركض للهروب ممسكة بثياب زميلي و انا اركض خلفه حتى لا اضيع وسط حشود الناس الهاربة من لهيب البرق اللذي بدا يتطاير على الارض. و الكل بدا في ذهول و خوف و يحاول الهرب و النجاة. شكرا للمساعدة

  • نورنور

    السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في المنام بأن فى برق بس كان لون البرق أزرق
    والمطر كان خفيف في الأول وبعدها بقي كتير وأنا كنت
    خايفه وكنت حاسه إنو القيامه هتقوم فى الحلم

  • كريمةكريمة

    السلام عليكم انا حلمت انو البرق صعقني وكان ابيض اللون وكاظ ان يقتلني ولكن استرجعت روحي ما تفسير ذللك

  • كريمةكريمة

    السلام عليكم انا حلمت انو البرق صعقني وكدت ان اموت ولكن استرجعت روحي ما تفسير ذلةك ؟😦😦