طرق الاستعلام عن الرصيد فودافون 2024

Shahira Galal
2024-02-26T10:03:15+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry14 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

دائما وابدا تسعى شبكة فودافون الى التحديث والتطوير لخدماتها وبشكل اساسي عن الاستعلام عن الرصيد فودافون وفيما يلي عرض مفصل عن هذه الخدمة.

طرق الاستعلام عن رصيد فودافون
الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون

من أكثر الخدمات طلبا من العملاء هي الاستعلام عن الرصيد فودافون والتي توفرها شركة فودافون لعملائها واليكم بيانات محدثة وتفصيلية فيما يخص هذا الشأن.

استعلام الرصيد فودافون لتعرف ما هو الرصيد المتبقي لك، عليك اولا الضغط على هذه الأرقام الخاصة بكيفية الاستعلام عن الرصيد وهي *868*1# ثم بعد ذلك يظهر لك رصيدك في الشريحة.

خدمة الاستعلام عن الرصيد فودافون

هذه الخدمة تمنحك وبكل سهولة طريقة الاستعلام عن الرصيد المتاح لك استخدامه حاليا أو المستلف عن طريق إدخال الكود المختصر المخصص لكل حالة وإتباع التعليمات والخطوات الإرشادية كي تستعلم عن رصيدك ومدى استمراريته أو موعد انتهائه.

كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون

من أسهل وأفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن الرصيد فودافون مثل معرفة الرصيد المتاح لديك لإجراء الاتصالات الهاتفية أو إرسال الرسائل وكذلك الأمر الاستعلام عن رصيد فودافون كاش حيث يمكنك استخدام كود كلمني شكرا يمكن إن يساعدك للاستعلام عن الرصيد.

كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون بشكل مجاني وهذا من باب التسهيل على عملاء شبكة فودافون وفرت شركة فودافون كودا مختصرا لمعرفة الرصيد واليكم فيما يلي بعض الأكواد المستخدمة أو المتداولة:

كود فودافون للاستعلام عن الرصيد هو:

كود معرفة الرصيد المتبقي *868*1#.

كود مختصر لمعرفة الرقم الخاص بهاتفك وهو*878#.

كود فودافون لمعرفة التاريخ والوقت *100#.

الكود الخاص بخدمة كلمني شكرا لرقم فودافون فقط هو550 رقم الهاتف#.

الاستعلام عن الرصيد فودافون مجانا

  • اتاحت شركة فودافون للعملاء المشتركين فيها العديد من الطرق المجانية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرصيد دون المساس باي رصيد متبقي او في حصيلتك.
  • يمكنك أيضا معرفة الرصيد المستلف والاستعلام عن الباقة ومعرفة رصيد الانترنت والفليكسات .
  • من خلال استخدام تطبيق انا فودافون يمكنك الاستعلام عن الرصيد وذلك من خلال استخدام بيانات الهاتف ولا يتم السماح بالدخول عبر الواي فاي.

كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

أولت الشركة اهتماما بالغا بشان الاستعلام عن الرصيد فودافون بكافة أنواعه ومنها الاستعلام عن فودافون كاش،  ولمعرفة كيفية معرفة رصيدك عليك متابعة الأسطر القليلة القادمة والتي ستوفر عليك الكثير:

  • عليك الآن إدخال الكود التالي لمعرفة رصيد الكاش لديك عبر الهاتف الجوال ورقمه*9*13#.
  • من خدمة العملاء ستصلك رسالة لإدخال الرقم السري والمكون من ستة أرقام.
  • عقب ظهور الرسالة أعلاه ستظهر لك رسالة بالرصيد المتاح استخدامه خلال خدمة فودافون كاش.
  • ويمكنك بطريقة أخرى الاستعلام من خلال الدخول للموقع الرسمي لشركة فودافون وتسجيل الدخول وعمل حساب جديد إن لم يكن لديك حساب شخصي مسبقا.
  • وتمنح خدمة فودافون كاش التيسير والسهولة في الدفع لمستحقات الأفراد اون لاين وبطريقة أسرع وأيسر مما جعل الكثير من الإفراد يجعلونها خيارا أول بالنسبة لهم وكذلك يمكنك الاستمتاع بخدمة الشراء و التبرع للمؤسسات الخيرية عبر الانترنت وكذلك تيسير خدمات شحن الرصيد للغير أو لنفسك إن لزم الأمر.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

من باب التيسير على العملاء لمعرفة أرصدتهم الموجودة على فودافون كاش ومعرفة حجم الأموال المحولة لهم أو المطلوب منهم سدادها وجب على الشركة توفير أكثر من كود مختصر للاستخدام وعدم حدوث ضغط على خط  معين بالشبكة واليكم فيما يلي تلك الأكواد:

  • لشحن رصيد موبايلك من فودافون كاش اضغط نجمة ثم تسعة ثم اضغط نجمة صفر شباك.
  • كي تقوم بعمل حوالة نقدية من فودافون كاش اضغط نجمة تسعة نجمة سبعة شباك.
  • كي تقوم بدفع فاتورة موبايل باستخدام خدمة فودافون كاش قم بالضغط على نجمة تسعة نجمة أربعة نجمة ثم اكتب رقم الموبايل ثم نجمة ثم قيمة الشحنة واضغط شباك.
  • لمعرفة عدد النقاط اضغط نجمة تسعة ثم *107#.
  • لمعرفة  رصيد فودافون كاش قم بادخال الكود رقم*9*13#.

الاستعلام عن الرصيد المستلف فودافون

احد بنود الاستعلام عن الرصيد فودافون  هو الاستعلام عن الرصيد المستلف سواء باستخدام الجوال عن طريق الاتصال المباشر بخدمة العملاء أو باستخدام كود مختصر مخصص للاستعلام ومنها:

  • الاتصال المباشر بشركة فودافون بالرقم868 وتقوم الشركة بالرد عبر رسائل صوتية بالرصيد المتاح.
  • بإمكانك معرفة الرصيد المستلف من الشركة عن طريق الكود المخصص*60*0#.

استعلام عن رصيد الباقة فودافون

من خلال الطريقة السهلة والتي وفرتها الشبكة ألا وهي الأكواد المختصرة ل الاستعلام عن الرصيد فودافون سواء رصيد المكالمات أو الميجابايتس، ويمكنك معرفة رصيد الباقة الخاصة بك عن طريق إدخال الكود الآتي نقوم بالضغط على نجمة فودافون ثم اضغط شباك ثم نقوم بالضغط على زر 4 لمعرفة المتبقي من رصيد الانترنت لديك

معرفة رصيد فودافون فاتورة

من خلال بعض الأكواد وأوامرها البسيطة يمكنك الاستعلام عن الرصيد فودافون وبالأخص ما نتحدث عنه وهو المتبقي من قيمة الفاتورة وذلك من خلال الكود*888*1# ومن خلال إتباع التعليمات الموجهة يتم معرفة رصيد فودافون فاتورة.

الاستعلام عن رصيد فلاشه فودافون

تتعدد طرق الاستعلام عن رصيد فلاشه فودافون بتعدد انواع باقات النت المستخدمة وبالتالي تتعدد الأكواد المختصرة لتلبية تلك الخدمة التي يسعى العملاء لمعرفة تفاصيلها واليكم فيما يلي الأكواد الخاصة بالاستعلام عن رصيد الفلاشة:

  • يمكنك استخدام تطبيق أنا فودافون للاستعلام عن رصيد الفلاشة ويشمل التطبيق العديد من الأكواد منها الكود (365 ) حيث يستخدم في عمل باقات صالحة للعمل.
  • لمعرفة المتبقي من رصيد الفلاشة أو ما تم استهلاكه عليك بتوصيل الفلاشة والتأكد من تفعيلها مع القيام بزيارة موقع فودافون الخاص ب الاستعلام عن الرصيد فودافون وبخاصة عن رصيد الفلاشة من خلال التسجيل في الموقع وتلقي كافة البيانات على حسابك الخاص.

الاستعلام عن رصيد النت فودافون

هذا ما سوف نتحدث عنه في الأسطر القليلة القادمة حيث يمكنك الاستعلام عن رصيد النت من خلال من خلال طلب هذا الكود *888*4# لتفعيل خدمة النت وإتباع التعليمات ومن ثم ظهور كل البيانات الخاصة برصيد النت.

وخلاصة القول أنه تتعدد طرق الاستعلام عن الرصيد فودافون باستخدام طرق مختلفة وعدة اكواد مختصرة لتسهيل الحصول على معلومات بشان الرصيد وتكلفة تلك الخدمة على العميل واختياره للطريقة التي تناسبه بخصوص الاستعلام عن الرصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *