افضل مفارش السرير السعودية من متجر مفارش دوفت

Hoda
منوعات
Hodaتم التدقيق بواسطة: محمد25 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تهتم الكثير من النساء بمظهر المنزل و اناقته، و يحرصن على اقتناء أفضل الأشياء لمنزلها لإضافة لمسة ساحرة تجعل منزلها هو الأفضل على الإطلاق ومن هنا تعد مفارش سرير من أهم الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، و التى تعطيه الجمال و الرقة، وتظهره بأفضل حال، وتجعل الجميع يتسائل عنها.

عن موقع دوفت”DUVET”

يعد موقع دوفت من اكبر المواقع الالكترونية الشهيرة في مجال المفروشات، ويحرص على تقديم أجود أنواع مفارش السرير ذات التصاميم العصرية و الاشكال الرائعة والخامات المتينة والألوان المتعددة الجذابة لتناسب جميع الأذواق، ومع كل هذه المميزات تجد الاسعار بسيطة جدًا في متناول المواطن العادي.

يضم موقع دوفت تشكيلة اخرى من البطانيات والشراشف والأغطية و الوسائد العصرية و اللباد و المراتب و المناشف و المعطرات،بالإضافة إلى تشكيلة ساحرة من أرواب الحمامات لإضافة لمسة جمالية لك وله.

يشمل الموقع جميع أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية، وتتمكن عزيزي العميل من الشراء و انت في المنزل و الحصول على الطلبيات الخاصة بك حتى باب المنزل مما يوفر لك المال و الجهد و الوقت.

يحرص على تقديم العديد من العروض و الخصومات الدائمة لجذب المزيد من العملاء الجدد وكسب ثقة العملاء القدامى، كما يحرص على توفير خدمات متعددة و مميزة مثل خدمة الدفع بعدة طرق مثل الدفع النقدي عند الاستلام، و الدفع عن طريق التحويلات البنكية، أو عن طريق بطاقة الائتمان و الفيزا و ماستر كارد وأمريكان إكسبريس.

ما لا تعرفه عن مفارش دوفت

تعد مفارش نوم دوفت من أفضل المفارش العصرية الأكثر مبيعًا خلال الفترة الأخيرة لجودتها العالية وسعرها المذهل، مما ساعد على سرعة انتشاره في الكثير من أرجاء ومدن المملكة العربية السعودية وزيادة عدد العملاء يوميًا.

اهتم موقع دوفت بإضافة لمسة جمالية لكافة المفارش الخاصة به، وحرص على إعداد تصاميم حصرية ينفرد بها عن غيره من المتاجر الإلكترونية الأخرى، مفارش دوفت ليست عبارة عن مفرش لتغطية السرير فحسب ولكن عبارة عن تابلوه مميز يجعل بيتك ممتلئ بالجمال و الحيوية ويضيف عليه رونق خاص به.

انواع مفارش دوفت الساحرة

مع موقع دوفت لا داعي للقلق و التنقل من مكان لآخر للحصول على مفارش نوم جميله وبسعر بسيط، فأنت في المكان المناسب بادر بالشراء من الموقع و استمتع باقوى العروض و الخصومات و الهدايا، واستمتع بمنتجات لا مثيل لها.

مفارش صيفية

أضيفي لمسة ساحرة لمنزلك من خلال مفارش دوفت الصيفية الخلابة ذات التصاميم المميزة، ولكن يوجد نوعين من هذه المفارش منها:-

مفرش مفرد ونص

يضم موقع دوفت على تشكيلة خيالية من مفرش مفرد ونص صيفي رائع بالوان عصرية وتصاميم ساحرة ومنها المنقوش و السادة و المطرز بتصاميم عصرية، بادري باقتناء هذا النوع لمنزلك لتحصلي على أفضل مظهر رائع له يليق بكي وضيوفك ومنها:-

أحصل الآن على مفرش فيرزاتشي الساحر البديع وبألوان عصرية تجعله المفرش الأفضل و الأختيار الأول للعديد من العملاء، و المفرش مزود بأربع قطع متينة وجميلة جدًا، لتحصلي على نوم عميق.

المفرش بسعربسيط و مصنوع من خامة المايكروفايبر الرائع .

مفارش سرير
مفارش سرير

بادر من اجل الحصول على مفرش سافانا الصيفي الساحر بسعر مخفض مقابل الخامات التي يتميز بها و الجودة العالية، المفرش مصنوع من القطن بنسبة 100%.

المفرش يأتي باللون البيج الساحر بنقوش رائعة، كما أنه مزود بأربع قطع 2 كيس خدادية وشرشف ولحاف صيفي جميل، يعطي للمنزل رونق جميل ويشعرك بالهدوء و الراحة النفسية في غرفة نومك.

مفارش سرير
مفارش سرير

مفرش مزدوج

لكل عشاق الاناقة والسحر احرصي على إضافة مفرش سرير جومانا المزدوج لغرفتك، لتنعمي بالراحة و الحيوية و الجمال، فهو بمثابة قطعة ديكور جميلة وليس مجرد مفرش سرير.

المفرش مزود بستة قطع جميلة عبارة عن 4 كيس خدادية وشرشف و لحاف جميل، مصنع من المايكروفايبرو يظهر باللون الوردي الجميل المقلم.

مفارش سرير
مفارش سرير

لكل محبي الانفراد والجمال أقنوا مفرش كاسا جاكار الصيفي وهو من أكثر مفارش متجر دوفت مبيعًا، وهو مزود بسبعة قطع مميزة وهي عبارة عن 2 لحاف و 4 خدادية بمقاسات مختلفة وشرشف، ويظهر المفرش باللون الفضي الرائع، مما يضيف لسريرك لمسة جمالية رائعة.

مفارش سرير
مفارش سرير

مفارش شتوية

يحتاج كل منزل المزيد من الأغطية والمفارش الشتوية لكافة أنواع  السرائر، للحصول على الدفء و الراحة، ومنها:-

مفرش سرير مفرد ونص

يعد مفرش سرير نفر ونص من أهم المفارش الأكثر طلبًا في الشتاء، لذلك يهتم المتجر بتوفير مجموعة رائعة منها مثل:-

مفرش سرير جواهر الساحر

 ياتي بتصميم كلاسيك مميز جدًا يظهر منزلك بشكل لائق ورائع، يأتي بخمسة قطع مميزة وهي لحاف وبطانية ومغاط و2 كيس خدادية.

مصنوع من خامة ممتازة مبطن بفرو خروف ملون.

مفارش سرير
مفارش سرير

مفرش بيان مفرد ونص انيق جدًا

مناسب لجميع انواع الحوائط و الديكورات بغرفتك من أجود انواع مفارش سرير نفر ونص مزود بأربعة قطع عصرية وهي لحاف وشرشف و 2 مخدة بمقاسات مختلفة.

يظهر المفرش بخامة عالية الجودة فهو مزود بفرو أرنب من الداخل ومخمل من الخارج ليظهر بشكل أنيق وفريد من نوعة.

مفرش سرير مزدوج

يهتم متجر دويف بإضافة كل الالوان الجديدة و الاشكال العصرية لغرفة نومك من خلال مفارش سرير نفرين فاحرصي على اقتنائها من خلاله ومن أفضل مفارش السرير المزدوج لفردين هي:-

مفرش سرير نفرين “غادة”

هذا المفرش يأتي بمظهر جميل و أنيق وخامات عالية الجودة وسعر مناسب جدًا وهو مزود بستة قطع عبارة عن 4 كيس خدادية  و لحاف بألوان عصرية ساحرة منها الموف و الاسود و والسكري والأخضر و التيفاني و الرمادي.

المفرش مصنوع من خامة الكريستال المخمل.

مفارش سرير
مفارش سرير

مفارش اطفال

تحرص جميع الأمهات باختيار افضل انواع مفارش سرير لغرفة الطفال لإضافة لمسة جمالية لغرفة بنقوش و ألوان جميله تعطي للغرفة مظهر انيق وجميل وتجعلها من افضل الغرف المبهجة بالمنزل، ومن هنا تبحث عن أفضل و اجود انواع المفارش للسرير بخامات عالية الجودة وهو ما يتوفر بكثرة داخل متجر دوف أكبر متجر مفارش سرير ومن أهم هذه المفارش:-

مفارش يويو ولولو

هي من افضل مفارش سرير نفر بجودة عالية ورسومات جميلة مبهجة للاطفال و ألوان زاهية جدًا وثابته وبسعر مناسب، وهو مصنوع من خامة الكريستال المخمل مزود بأربع قطع عصرية وهي 2 خدادية و لحاف وشرشف.

مفارش سرير
مفارش سرير

مفارش عرائس

تهتم العروسة بشراء العديد من انواع المفارش المختلفة في الانواع و الاشكال و الألوان لتعطي كل فترة لمسة جمالية مختلفة لمنزلها، رائعة تحمل معها من الرقة والجمال، كما أن مفارش سرير من دوفت ليست مجرد غطاء سرير ولكن تابلوه جميل في حجرتك.

ويضم تشكيلة متنوعة من مفارش البلاتينيوم الفاخر الذي يتألق بها عن غيره من متاجر المفروشات الاخرى.

مفارش فندقية

يتألق متجر دوفت بمجموعة عصرية من مفارش السرير المناسبة للفنادق مكنها سرير مفرد ونص ومفرش سرير مزدوج بخامات مميزة ، وملمس ناعم جدًا منها مفارش هيلتون ومفرش فوزيل و الكثير من الاشكال و الانواع الاخرى.

الشحن و التوصيل مع موقع دوفت

يحرص موقع دوفت على تلبية جميع طلبات العملاء بسرعة فائقة، فبعد الانتهاء من طلب الطلبيات الخاصة بك، فسوف تتمكن من الحصول عليها خلال الفترة من يوم حتى يومين فقط بكل سهولة وسرعة حتى باب المنزل عن طريق البريد السعودي، او من خلال مندوبي شركة أرامكس المشهورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *