ازاي أحول رصيد من فودافون لفودافون والشبكات الأخرى

Shahira Galal
2021-04-21T00:55:21+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif21 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ازاي أحول رصيد فودافون نظراً للقاعدة الجماهيرية العريضة لدى شركة فودافون، فنلاحظ أنه في الفترة الأخيرة زاد البحث على شبكة الإنترنت عن كيف يتم تحويل رصيد من رقم فودافون لرقم آخر فودافون؟

ازاي أحول رصيد فودافون 2021
ازاي أحول رصيد فودافون

ازاي أحول رصيد من فودافون

هناك أكواد تسمح ب تحويل مبلغ من جنيه إلى خمسون جنيه ويتم معرفة عدد العمليات التي قد تتم في اليوم الواحد، وأما بالنسبة إلي عملاء الفاتورة أو بيزنيس فقد يتم تحويل بمبلغ ثمانون جنية شهريا وتتم الإضافة إلى حساب الفاتورة، وقد تكلف هذه الخدمة 2% على حسب المبلغ وتكون 19 قرشا على قيمة تحويل عشرة جنيه.

ازاي أحول رصيد من فودافون لفودافون

نظرا لحرص شركة فودافون على توفير كل السبل من أجل تحقيق الراحة فقد سهلت عملية تحويل الرصيد من خط فودافون لخط فودافون آخر، لذا وفرت أكثر من طريقة وهي كالتالي:

  • الطريقة الأولى قم بطلب (* 868* 2 * رقم الهاتف الذي ترغب في الإرسال له*ثم القيمة المالية التي تريد إرسالها ثم #)
  • الطريقة الثانية لتحويل طلب رقم 868 وتتبع بعض الخطوات وهي أن تقوم باختيار تحويل الرصيد ثم إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال المبلغ له ثم يطلب منك التأكيد على صحة الرقم، اضغط تأكيد وبعد هذه الخطوة أدخل القيمة المالية التي تود إرسالها وبعد الانتهاء قم بالإرسال.
  • وبهذه الخطواط البسيطة قد تكون  نجحت في تحويل الرصيد من خط فودافون لخط فودافون آخر.

ازاي أحول رصيد من فودافون كاش

من أجل حرص شركة فودافون على التطور، فقدمت لهم نظام فودافون كاش الذي سهل طرق تحويل الأموال من رقم لرقم آخر من خلال تحكمك في المحفظة من خلال هاتفك المحمول، ومن خلال الاشتراك في هذا النظام يمكنك التالي:

  • يمكنك تحويل رصيد لأي رقم.
  • كما يمكنك إرسال رصيد للرقم الخاص بك.

ونتيجة الإقبال على هذا النظام مع زيادة التساؤل عن كيفية تحويل الرصيد من خلال فودافون كاش وفرت شركة فودافون أكثر من طريقة وهي كالتالي:

  • الطريقة الأولى وهي أن تقوم بالاتصال على كود#9*، ثم تتبع بعض الخطوات، وهي أن تختار شحن رصيد ثم اختر شحن لرقمي أو اختار شحن رقم آخر وقم بكتابته، ثم قم بكتابة القيمة المالية التي تريد إرسالها ثم اكتب الرقم السري للمحفظة، وهذا الرقم يكون مكون من ستة أرقام لحماية المحفظة.
  • الطريقة الثانية: وهي طريقة بسيطة وسهلة لزيادة الراحة التي تحرص شركة فودافون لتقديمها، وهي طريقة خاصة بتحويل رصيد للهاتف الخاص بصاحب الرقم وهي كالتالي: إدخال كود (# القيمة المالية التي تريد شحنه * 9 *0 *).

ازاي أحول رصيد فودافون من رقم لرقم

لم تكتفي شركة فودافون في أن توفر خدمة تحويل  الرصيد من المحفظة لنفس الرقم المشترك في نظام فودافون كاش، ولكن توفر لأرقام اخري وتقوم بتحويل الرصيد لهم.

وقد قامت شركة فودافون لتخصيص طريقة مختصرة تمكن من خلالها عملائها من التحويل دون الحاجة لعمل اتصال مع الشركة، وبعد الانتهاء من عملية تحويل الرصيد من رقمك لرقم آخر ترسل لك الشركة رسالة لتعلمك بنجاح العملية مع ذكر المبلغ الذي تم خصمه من رصيدك بعد أن قمت بتحويل رصيد من رقم فودافون لرقم اخر، كما أن شركة فودافون وضعت شروط لكي يتم تحويل رصيد من رقم فودافون لرقم آخر وهي التالي:

  • لقد وضعت فودافون حد أدنى وحد أقصى لإرسال رصيد من رقم لرقم آخر وهي محصورة بين قيمة جنيها واحداً كحد أدنى وبين خمسون جنيهاً كحد أقصى، وهذا الخاص بنظام الكارت أما نظام البيزنس يمكن لهم تحويل ثمانون جنيهاً كحد أقصى طوال ثلاثون يوماً مع خصم القيمة المالية الخاصة بالتحويل وإعلام صاحب الرقم بفاتورة عند انتهاء الشهر، أما المشتركين في نظام الكارت المدفوع مسبقا فلهم الحرية في التحويل كيفما يشاؤوا سواء مرة أو اثنين أو أكثر.
  • تقوم الشركة بوضع قيمة 2% من القيمة المالية التي يتم تحويلها من رقم فودافون لرقم فودافون آخر ويتم خصمها من الرقم المرسل وهذا الخصم يتم تطبيقه سواء نظام كارت أو نظام بيزنس سواء استخدمت الخطوات العادية للتحويل أو الكود المختصر الذي خصصته شركة فودافون للتحويل.

ازاي أحول رصيد من اتصالات لفودافون

الكثير من مشتركي أنظمة شركة اتصالات يتساءلون عن كيفية تحويل رصيد من اتصالات لفودافون؟ ولكن لم يتم بعد في شركة اتصالات توفير خدمة تحويل الرصيد من شركتها لشركة أخرى.

ازاي أحول رصيد من فودافون لاتصالات

كما وفرت شركة فودافون تحويل رصيد من فودافون لاتصالات وذلك من خلال تخصيص كود مختصر وهو (# القيمة المالية المراد تحويلها * رقم الهاتف التي يتم التحويل له* 557 *)

ازاي أحول رصيد من فودافون لموبينيل

الكثير يبحثون عن طريقة لتحويل الرصيد من فودافون لموبينيل ولكن لم يتم عمل هذه الخدمة بعد.

ازاي أحول رصيد من فودافون لـ we

نلاحظ بحث البعض عن كيف أستطيع القيام بإرسال رصيد من فودافون لـ we؟ ولكن الإجابة تكون لا يمكن نظراً لعدم توافر الخدمة بعد.

ازاي أحول رصيد فودافون من الباقة

وقد وفرت شركة فودافون لكل مشتركي نظام الباقات طريقة التحكم في الباقة لآخر فليكس لديهم وهذا يتم من خلال كود مختصر وهو (# الفلكسات المرادد تحويلها * رقم الموبايل * 880 *).

وتعتبر شركة فودافون سباقة في تقديم الخدمات والعروض في سوق الاتصالات المحمولة، فهي تسعى من أجل التمييز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *