كل ما يتعلق بأكواد نت ببلاش فودافون 2024

Shahira Galal
2024-02-26T09:49:12+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry12 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين

أكواد نت ببلاش فودافون 2024 تشغل تفكير كثير ممن يتعاملون مع شركة فودافون، فتجد من يبحث عن أكواد فودافون في شبكة الإنترنت، فنحن بعد أن وصلنا لعصر الثورة التكنولوجية واستخدام الشبكة العنكبوتية التي جعلت من العالم قرية صغيرة، فأصبح استخدام النت جزء لا يتجزأ من مطالبنا اليومية التي لا غنى عنها.

أكواد نت ببلاش فودافون
أكواد نت ببلاش فودافون 2024

أكواد نت ببلاش فودافون 2024

تنتشر على شبكة الإنترنت الكثير من المهتمين بالبحث عن إيجاد أكواد نت مجاني فودافون 2024 ، ويوجد فعلا طرق عديدة للحصول على نت مجاني لكل عملاء فودافون، وهذا يكون من خلال تطبيق أنا فودافون، وهذا التطبيق يمكنك الحصول عليه من خلال تحميله من جوجل بلاي وذلك لكل التليفونات المحمولة سواء كانت أندرويد أو أيفون، وبعد أن يتم عميل فودافون التحميل يحصل على هدايا نت حقيقة، ولكن قد يقتصر استخدام الهدية على بعض المواقع.

وعلى الرغم من أن هذه الهدايا قد تكون قليلة لدى استخدام البعض لشبكة الإنترنت، إلا أنها تفيد وبصفة خاصة في الأوقات التي يحتاج فيها الشخص أن يستخدم النت حتى ولو لإرسال رسالة للعمل أو للبيت وغيرها من حاجات ضرورية.

40 جيجا نت فودافون ببلاش 2024

يوجد طريقة من خلالها يمكنك الحصول على 40 جيجا نت، فالبعض يتساءل هل هذا موجود فعلاً؟ وإن وجد كيف؟ سنجيب على كل هذه التساؤلات بالخطوات وسنعرض لكم الكود الذي من خلاله تحصل على النت ببلاش وإليك الخطوات التالية:

  • في البداية تقوم بالاتصال على كود #2000*.
  • ثم قم باختيار الباقة.
  • ثم أرسل رقم 11 وبذلك تشترك في باقة 400 جنيها.

أكواد 1 جيجا نت مدفوع من فودافون

تعتبر فودافون من أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية، وتعمل على التوسع والزيادة من انتشارها، وبما أن استخدام النت هو الشغل الشاغل لمعظم الناس في عصرنا، فوفرنا لهم سبلا مختلفة للحصول على نت مجاني لتدعم من وجودها في سوق الاتصالات، وإليكم بعض الطرق للحصول على 1 جيجا من الإنترنت مجاني فيما يلي:

  • الحصول على باقات نت هدية تصل لـ 1 جيجا من خلال تطبيق أنا فودافون عند استخدامك للتطبيق أول مرة.
  • كما يمكنك الحصول على نت مجاني من خلال تحديث التطبيق، فعند التحديث لتطبيق أنا فودافون تحصل على ميجابايت مجانا.
  • كما يوجد كود يمكن من خلال طلبه أن تحصل على واحد جيجا بايت مجانا وذلك عن طريق طلب كود #4* وذلك في التليفونات المحمولة ذات الجيل الرابع أي الفور جي.

نت ببلاش برومو كود فودافون 2024

يتاح لكل عملاء فودافون العديد من البروموكود التي من خلالها يستطيع أن يحصلوا على العديد من الهدايا التي تتنوع من 1 جيجا نت ببلاش و500 ميجا بايت نت ببلاش وغيرها من الهدايا والتي تميز بها شركة فودافون نفسها داخل سباق شركات الاتصالات، وسنعرض لكم بعض الطرق فيما يلي:

يمكنك من خلال تطبيق أنا فودافون إدخال أكواد برومو في المكان المحدد لإدخال الكود، تحصل على الهدايا وذلك من خلال إدخال كود Vodafone، ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الاستفادة منه إلا مرة واحدة في خلال أربعة وعشرون ساعة أي في اليوم الواحد، فكود فودافون عبارة عن أحرف وكلمات من خلال إدخالها يستطيع المشترك الحصول على نت ببلاش.

مع العلم أن هذه الكلمات أو الأكواد متغيرة، ومن هذه الأكواد التالي:

  • Liverpool.
  • MARED.
  • Chipsy.
  • Tameem010.

وللحصول على البرمو كود عليك بتحميل أنا فودافون في البداية مع مراعاة فتح بيانات الهاتف لأنك لن تنجح في حالة فتح واى فاي، وقم بعمل سيرش عن البرمو كود وسيظهر لك، قم بوضعه في المكان المخصص له وستحصل على الهدايا.

وختاما نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم عرض واضح عن الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان

  • عمر عليعمر علي

    كيف احصل علئ انترنت مجاني

  • ديديديدي

    معنديش مساحه لتحميل انا فودوافون