أفضل مفارش السرير الشتوية من دوفت

Hoda
2020-11-24T17:07:59+02:00
منوعات
Hodaتم التدقيق بواسطة: محمد24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

استكمالًا لسلسة النجاحات المتوالية لمتجر دوفت رائد مفارش السرير الذي وضع على عاتقه دومًا تقديم كُل ما هو مُتميز في عالم المفروشات وتحديدًا مفارش شتوية التي تجمع بين رُقي التصاميم وجودة الخامة في آن واحد، ليس كل هذا فحسب بل بإمكانك الحصول على كل هذا وأكثر بخصومات خيالية من خلال تفعيل أكواد الخصم التي تُطرح بصورة دورية متجددة، ما عليكم سوى المُبادرة للاستفادة بالكم الهائل من المزايا الغير مسبوقة، فرضا العميل وكسب ثقته هو هدف المتجر الأول ومُبتغاه.

مفارش شتوية من دوفت

إليكم تشكيلة من افضل المفارش الشتوية التي يطرحها المتجر بصورة متجددة ونعرض منها ما يلي:

مفارش شتوية

  • إذا كان للرقة عنوان فيكون مفرش مزن المُقدم من متجر دوفت والمُصنع من خامة المخمل عالية الجودة المفرش مكون من 7 قطع يمنحنك نوم هادئ لصباح مفعم بالنشاط والحيوية متوفر بسعر 530 ريال سعودي ومتاح بعدة ألوان منها الرمادي والبينك والاوف وايت لا داعي للتردد بعد اليوم وبادرِ بالشراء.
  • مفرش غادة من دوفت الشتوي الفاخر المصنع من كريستال المخمل المكون من 6 قطع من الأسود والبيبي بلو والرمادي بجودة تُضفي جو من الدفء والراحة.
  • مفرش ارتسكو من كانون مزدوج من دوفت مكون من 6 قطع مصنوع من المخمل متاح بعشر ألوان من أفخم الألوان التي تُبهر الناظرين ابدءِ رحلة التسوق الآن واحصلِ عليه بسعر541 ريال سعودي.
  • تمتعي بشتاء دافئ مع مفرش فلانتيني الشتوي المضغوط المتوفر بألوان عدة وتصاميم رائعة متوفر بسعر 395 ريال سعودي.
مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

مفارش شتوية نفر ونص

  • مفرش بيان نفر ونص والذي يُعد من أفضل المفارش الشتوية المزينة برسومات هندسية متاحة بعدة ألوان لتتخيري الأنسب مع ديكور غرفتك مصنع من خامات عالية الجودة فهو من فرو الأرانب من الأرانب من الداخل ومن المخمل من الخارج.
  •  احصلِ على جو شتوى مريح ودفء غير مسبوق مع مفرش ايلاف المفرد منص الشتوي الذي صُمم بألوان هادئة لمُحبي الألوان البسيطة مكون من 4 قطع بسعر 320 ريال سعودي.
  • تميزي مع مفرش جواهر المفرد ونصف من دوفت ذو الألوان المُبهجة التي تضفي على المكان جو من الحيوية والنشاط والراحة، المفرش صناعة صينية مكون من 5 قطع مصنع من المخمل ومبطن من فرو الخروف الملون.
  • مفرش شوق الشتوي الفخم المزود بتصاميم وزخارف على هيئة أوراق شجر متوفر باللون البنفسجي وزُين باللون الاوف وايت لمنح جودفء عارم يقضي على برودة الشتاء القارسة متوفر بسعر 522 ريال سعودي.
  • مع مفرش اتلانتس الراقي المُصنع من الكريستال المخمل والمُبطن بالفرو متوفر باللون الذهبي الفخم لإضفاء مظهر ذو رقي وفخامة غير مسبوقة متوفر بخصم رائع ليُصبح بحوالي 361 ريال سعودي.
  • بادرِ بشراء مفرش أمل ساء الذهبي أو المزدوج الوردي ذو الفخامة والرقة مكون من 5 قطع احصل عليه بسعر 513 ريال.
مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

مفارش شتوية نفرين

  • مفرش مزدوج انفال من دوفت غاية في الروعة والأناقة وخامة مُميزة من المايكروفايبر بديل القطن مكون من 7 قطع ومُصمم بإتقان فائق زود المفرش برسومات ثلاثية الأبعاد من الورود لمنح راحة نفسية غير مسبوقة مُتاح بسعر 530 ريال سعودي، لا تدع الفرصة تفوتك وبادر باقتنائه قبل نفاذ الكمية.
  • اجعلِ من غُرفتك تُحفه ديكورية مع مفرش رغد مضغوط ذو اللون البنفسجي المُميز و برسومات الحفر البارزة زود المفرش بوجه صيفي من المايكرو فيبر والآخر شتوي تم تصنيعه من المخمل مكون من 4 قطع اقتنيها بسعر 190 ريال سعودي.
  •  مع مفرش ارين من دوفت الغني عن التعريف احصلِ على غرفة بتصميم أكثر من رائع والذي يجمع بين الرُقي والرقة في آن واحد متاح باللون الرمادي المزود بنقشات وزخارف من اللون الأبيض متوفر بسعر 459 ريال سعودي.
مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

افضل المفارش الشتوية بخصومات رائعة

  • لهواه الفخامة والرفاهية بادروا باقتناء مفرش شيهانة المزدوج ذو التصميم الفريد من نوعه فحقًا هو لوحة فنية بديعة تُزين المكان، صُمم من خامة فلانل المخملي الصينية مكون من 6 قطع ومتوفر بعدة ألوان منها الكحلي والبينك والبيج احصلَ عليه بسعر 503 ريال سعودي.
  • مفرش رزان المزدوج ذو اللون الأحمر الرائع  الذي يُضفي على الغُرفة جو مُفعم بالأنوثة والحيوية صُمم من خامة المخمل الصيني متوفر بسعر 484 ريال سعودي، المفرش مُكون من 6 قطع وهي لحاف وشرشف و2 كيس مخدة كبير و2 كيس مخدة صغير.
  • كونِ مميزة مع مفرش هنادي من دوفت واحصلِ على خصم رائع بحوالي 5% من القيمة الإجمالية ليُصبح السعر النهائي للمنتج بحوالي 503 ريال سعودي وتمتعِ بخامات عالية الجودة حيث صُمم من أفخم أنواع القطن.
  • مفرش بتول المزدوج بألوان متعددة منها الأزرق والموف للحصول راحة ودفء غير مسبوق وأناقة تُحاكي القصور الملكية الفاخرة بإمكانك الحصول عليه بسعر مُغري والاستفادة بنسبة الخصم ليُصبح السعر النهائي بحوال 522 ريال سعودي.
مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

مزايا التسوق من متجر دوفت

يحمل متجر دوفت بين طياته الكثير من المزايا الغير مسبوقة فلم تقتصر على الاستفادة بجودة الخامة وفخامة التصميم بل تكُمن أكثرها في حزمة الخدمات رفيعة المستوى التي يمنحها لعُملائه الكرام، ومنها ما يلي:

  • الحصول على منتجات أصلية 100% بأسعار تنافسية غير مسبوقة وبتصاميم حصرية ينفرد بها المتجر فحسب.
  • التمتع بخدمات الشحن والتوصيل الآمنة والسريعة والتي تُقدم بصورة مجانية في حين تخطي القيمة الإجمالية للطلبية بحوالي 450 ريال سعودي وما دون ذلك تُفرض رسوم بحوالي 29 ريال سعودي.
  • يمنح المتجر عُملائه الكرام خصوصية تامة وأمان كامل فلا داعي للقلق بشأن سرية البيانات الخاصة بالعميل.
  • لدى المتجر طاقم مُتكامل من خدمة العُملاء الذي يمُد يد العون للعملاء الكرام وتلقي استفساراتهم وحل ما يواجهم من عقبات أثناء عملية التسوق.
  • إتاحة الفرصة أمام العملاء من تخير وسائل الدفع الأنسب لهم سواء الدفع النقدي عند الاستلام أو الدفع باستخدام البطاقات الإئتمانية سواء الماستر كارد أو الفيزا كارد.
  • يُقدم المتجر سياسات استبدال واسترجاع عادلة تُمكن المُشترين من استبدال المنتج لأي سبب كان في خلال 5 أيام من تاريخ الاستلام بينما الاسترجاع في خلال 3 أيام فقط، ولكن بشرط عدم استخدام المنتج واحتفاظه بحالته ومُلصقاته.
  • يتمتع المتجر بتصميم بسيط للغاية يسهُل التعامل معه والتسوق من خلاله.
  • قُسم المتجر إلى عدة أقسام متنوعة كي ييُسر عملية التسوق وجعلها كرحلة ممتعة للغاية حيث يتوجه المتسوق على القسم المرغوب مُباشرة وعليه فقط انتقاء المُنتجات التي تحلو له.
مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

الشراء من DUVET

عملية الشراء من متجر DUVET تتسم بالسهولة واليُسر والخلو من أي تعقيدات ما عليكُم سوى الدخول على الموقع الرسمي للمتجر ومن ثم انتقاء ما يحلو لك من مُنتجات وضمها لسلة التسوق خاصتك وفور الانتهاء من عملية التسوق عليك اختيار وسيلة الدفع المُناسبة من بين الوسائل المطروحة على المتجر.

كما يتسنى لعُملاء المتجر الكرام التسجيل على المتجر بالنقر على أيقونة التسجيل الموجودة في أعلى الصفحة  ما عليكم سوى تدوين البريد الإلكتروني الخاص بك لأحد مواقع التواصل الإجتماعي وكتابة كلمة السر  ليصلك كل ما هو جديد من عروض وتصاميم جديدة يطرحها المتجر بين الحين والآخر.

مفارش شتوية من دوفت
مفارش شتوية من دوفت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *