كلام طويل وجميل لعيد ميلاد صديقتي 2024

Fawzia
2024-02-25T15:33:01+02:00
ترفيه
Fawziaتم التدقيق بواسطة: israa msry3 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

الكلام عن الصداقة لا ينتهي أبدا، والكلام عن عيد ميلاد الأصدقاء وما يصنعوه من مفاجآت عديدة غرضها إسعاد أصدقائهم في يوم الاحتفال بعيد ميلادهم، ولعل المفاجآت والتهنئة تجعل ليوم عيد الميلاد مذاق خاص، وتصنع منه ذكرى استثنائية.

وفي هذا المقال سنحاول أن نكتب أجمل الكلام والتهنئة التي من الممكن أن تقال في مثل هذه المناسبة، لعلنا نستطيع أن نلمس جوهر المشاعر بما تحب أن تعبر عنه، ليصل هذا الشعور الجميل في أبهى صورة له.

كلام طويل لعيد ميلاد صديقتي 2021
كلام طويل لعيد ميلاد صديقتي

كلام طويل لعيد ميلاد صديقتي

صديقتي الغالية، اليوم أشعل لك الشموع، وأطفئ الأنوار، يطغى نورك على المكان، ويطغى حضورك على الموجودين، فاليوم أنت القمر ونحن حولك النجوم التي تدور في فلكك، اليوم نجتمع لأحلى يوم، يوم ذكرى ميلادك، وذكرى سعادتنا بالقرب منك، كل عام وأنت قمر يسكن قلوبنا بهدوءه وسكونه.

كل سنة وأنت شمس لا تغيب عن الكون، نهر نرتوي منه الحب، وزهرة نشتم منها العطر، اليوم يا حبيبتي يوم عيد ميلادك، يوم فرحتك، اليوم ليس يوم تقديم الهدايا، بل يوم تقديم المحبة، اليوم يوم عرسك الأول، ويوم عرسي الثاني .

قد تتطاير الكلمات، وتتوه الحروف، ولا يبقي للوصف معنى غير ما في القلوب، فهل نسجت لك من نبض قلبي وأنفاسي كلمات تظل في خاطرك حتى انتهاء روحي! كل سنة وأنت بأنفاسي أتنفسك وبقلبي أنبضك وبداخلي روح تقويني .

سألني الكثير عن ما أخبأه في جعبتي، وأنا هرولت إليكي، لتنظري ماذا لك أتيت، وماذا لك كتبت، فأنا جئتك في يوم عيد ميلادك بذكرياتنا الجميلة، وبعض الزهور، وبعض الكلمات المعطرة بنسيم المحبة.

إذا كان عيد ميلاد صديقتي يعني لي الكثير، فماذا أقول وماذا أفعل، في لحظة بها الود ينطق، والقلب يرقص، والعين تسعد، سوى الدعاء بإخلاص، لحياة سعيدة وعمر مديد، ورزق جديد، وصحبة صالحة، ووقت جميل.

كلام طويل لعيد ميلاد صديقي

صديقي الصدوق، عيد ميلاد سعيد، يا أخي الثاني، وتوأمي، ورفيق دربي، اليوم أحتفل معك بعيد ميلادك، واليوم أحتفل بنفسي على صداقتك، كل سنه وأنت صديقي ورفيقي.

يا صديقي، لا أزال أحمل أول هديه قدمتها لي في عيد ميلادي، وأحمل معها حبك وإخلاصك المتفاني، واليوم تعود تكرار الذكرى وأحتفل معك بعيد ميلادك وأجدك تحتفظ بكل شيء يخصنا، كل سنة ونحن لا نفارق بعضنا البعض.

عام جديد سعيد يا صديقي، عام من المحبة والأمل والإخلاص والوفاء، عام جديد من النجاح والإنجاز، عام جديد يمحى فيه حزن الماضي، ويسطر فيه الفرح والسعادة،عام تكون فيه أجمل صديق كالعادة.

أشكرك ياصديقي على اختياري لمشاركتك هذه الذكرى الجميلة، ذكرى ميلادك، ذكرى تحلى الكون بوجودك، كل سنة وأنت أسعد إنسان على وجه الأرض، ودوما نجتمع معا في الفرح والسعادة، يا صديقي يا أغلى إنسان بالوجود، ومهما يكون حبي لك ليس له حدود.

فلتنتحر كل الذكريات الحزينة، ولتولد لحظات جديدة مليئة بالسعادة في عيد ميلادك ياصديقي، دعنا ننسى كل الذكريات الأليمة، ونبدأ في تأليف ذكريات سعيدة، تحبب إلينا الحياة ونحن سويا.

يا رفيقي، عد الشموع، وزد عليها، فالعمر ليس أرقام بل مواقف نعيشها، وأنت قد كفيتني عن العالم بوجودك، يا أجمل إنسان، في يوم عيد ميلادك، أحتفل بكل اشتياق، وأسعد باللقاء، وأخشى الفراق، فوقف عقرب الساعة، كي نستمتع بتلك اللحظات، يا أغلى صديق لي وأجمل ما يشاركني الذكريات.

كلام طويل عن عيد الميلاد

إن أعياد الميلاد لحظات جميلة حيث يجتمع فيها كل الأهل والأصحاب، وتتميز هذه اللحظات القصيرة بالحب والمرح والمفاجآت.

أعياد الميلاد لا تحتاج إلى هدايا غالية الثمن، ولا إلى إعدادات لها باهظة، بل تحتاج إلى اجتماع قلوب محبة وأرواح صافية، وكلام عذب.

في أعياد الميلاد نبحث عن أجمل الكلمات لنعبر بها عن حبنا لأصحابنا، وبالآخر يغلب الكلام نظرات الصدق ونبضات القلوب، فيصل أسرع ما نريد قوله.

فمثلما في أعياد الميلاد يقال لا مرحبا بمن جاء تكلفا، يقال مرحبا بمن جاء محبا، صادقا ودودا، لطيف الكلام والوجود.

يعبر الاحتفال بعيد الميلاد عن حب الآخرين لهذه المناسبة، لكونهم جعلوا ذكرى ميلادهم أو ميلاد من يحبون يوما مميزا، وجمعوا فيه أرقى الكلمات لكي يعبروا بها عن المحبة حتى لو تشابهت تلك الكلمات، فالشعور يختلف باختلاف قيمة الأشخاص، ويبقى أجمل ما يقال كل عام أنت الحب، كل عام وأنت لنا نور الدرب.

يوم عيد الميلاد، يوم الفرح والمرح والسعادة، يتسابق فيه الجميع لإسعاد بعضهم البعض، وتصبح الهدايا فيه الرمزية بقيمة الكون كله، وتصبح الكلمة الطيبة بحجم جميع الأشعار والألحان، ويصبح القلب منتشي بوجود كل الأحبة، إنه حقا عيد لميلاد لحظات جديدة سعيدة مليئة بالنشوة.

عيد الميلاد، عيد له مذاقه الخاص وخصوصيته حيث يدعى لهذا اليوم المقربون فقط من النفس، لتكتمل الفرحة، ويذوب فيه العتاب والخلافات، وتبقى الضحكات والكلام الجميل، هم القانون الحاكم لهذا اليوم، فيلتزم الحضور بهذا القانون، ويودعون الآهات، ويغلقون نوافذ الحزن، ويفتحون باب المرح، ليكتبوا الذكريات بطعم الفرح.

أجمل ما قيل لعيد ميلاد صديقتي

في يوم عيد ميلاد صديقتي، نودع سنة مضت، ونستقبل سنة جديدة، وندعوا لها بالعمر المديد، والحياة السعيدة.

الكثير يكتب والكثير يتكلم، لكن القليل هو الذي يخلص ويحب من أعماق قلبه، فاليوم يا صديقتي أقدم لك محبتي في يوم عيد ميلادك فهل قبلتيها.

في محراب الصداقة الكل طاهر، أما في محراب الوفاء فالبعض فقط هو الذي يستحق الطهر، وأنت منهم يا صديقتي فكل عام وأنت في محراب قلبي صوفية.

كوني سعيدة، كوني أجمل صديقة، وكون هذا اليوم يومك أنت يوم عيد ميلادك، فاليوم أنت الزهرة التي تحتفل بها الفراشات.

كل سنة وأنت طيبة وجميلة وأميرة وأحلى صديقة، كل سنة وأنت الصديقة والرفيقة، عيد ميلادك يا صديقة أحلى عيد، فيه الفرحة تزيد، وننتظره كل عام، لأجل ما الشموع نقيد، يلا غني يلا افرحي، اليوم عيد ميلادك يوم سعيد.

عبارات طويلة لعيد ميلاد صديقتي

اليوم أبعث أجمل الرسائل المعطرة بماء الورد، وأكتب لك فيها صديقتي الغالية، أما بعد، عام مضى وعام أتى، وأنت مثل ما أنت، لا تتغيرى، فكل عام وأنت جميلة ورقيقة، ومع بعض نحتفل بعيد ميلادك السعيد حبيبتي.

أتقدم إلى صديقتي الحبيبة المخلصة، بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها، وأبحث في المعاني عن أعذب الكلمات، لأصنع منها جمل تعبر عن حبي وامتناني، كونها صديقة عمري ونبع حناني.

لحظة، لا تطفئي الشموع، فما زال لديك أحباب وأصحاب، يودون مشاركة هذه المناسبة الجميلة، كل سنه وأنت بين أصدقائك أحلى أميرة.

عيد ميلادك يا سلطانة القلوب، يا صديقتي في الدروب، عيد ميلاد الكون كله حيث أراك في هذا اليوم كوكب لامع، وسط كون معتم، فتضيء أيتها الجميلة، لنبتهج بلحظات سعادتك.

ويبقى للحياة ربيع، نغوص في نسائمه، وتحدثنا الذكريات، عن ملذاته، ومن بين الزهور، اخترتك أنت، يا صديقتي، يا أجمل ما كان وسيكون، أريدك أن تكوني سعيدة، فاليوم عيد ميلادك، أنثري به عطر حبك، وجمال ودادك، يا زهرة القلب، سعيدة أنا بعيد ميلادك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *