أهم 40 تفسيراً لرؤية حلم سلسلة فضة في المنام ولبسها لابن سيرين

 

ما هو تفسير رؤية الفضة في المنام؟
ما لا تعرفه عن تفسير رؤية حلم الفضة لكبار الفقهاء

الفضة في الحلم من الرموز الهامة، فهي تحمل عدد كبير من الرموز الإيجابية والمشئومة على حدٍ سواء، فقررنا في موقع مصري المتخصص أن نشرح بالتفصيل ما هي الحالات التي تظهر فيها الفضة وتحمل دلالات إيجابية؟ وما هي الحالات التي يُفَسر فيها ذلك المعدن بالدلالات السلبية؟ من خلال السطور التالية.

سلسلة فضة في المنام

  • تفسير حلم سلسلة فضة يحتوي على عشر تأويلات مُهمة وهم الآتي:

الأول: الرغبة في النجاح المهني تُعد من أقوى الدوافع التي يشعر بها الإنسان في حياته نظراً لأن العَمل هو صُلب الحياة، وأشار علماء النفس أن الإنسان الذي يمتلك قدر عالٍ من الصحة النفسية سيكون قادراً على العمل ولديه طاقة قوية في تحقيق النجاح الوظيفي.

ولذلك فتُعد رؤية القلادة الفضة إشارة بأن الرائي سيشعر بأنه شخص مُنتِج عن قريب من خلال نحاجه في عمله ونيل التقدير والاحترام من جميع المُحيطين به.

الثاني:نحن نعيش في الدنيا ونجد بداخلها العديد من التحديات الصعبة التي تجعلنا نقف أمامها ونفُكِر في طريقة مُثلى لتخطيها، وبالتالي فكثير منا يشعر بأن أمانيه صعبة المنال وتحتاج لوقت وجهود كبير كي تتحقق، ولكن القلادة الفضة من أبرز علامات تحقُق الأماني والطموحات الصعبة.

فعلى سبيل المثال الشخص الذي تمنى في الواقع أن يكون من أصحاب الأملاك، فالله سيعطيه الوظيفة التي ستكون سبباً في رِبحه للكثير من المال حتى يشتري المُمتلكات التي تمناها من قِبل وظنّ أنها صعبة ولن تُحَقق، والفتاة الراغبة في الزواج من حبيبها، ستكون من قِسمته قريباً، ولو كانت الزيجة صعبة، وبها مشاكل عديدة ستتيسر عن قريب.

الثالث: الإنجاز من أبرز تأويلات ظهور السلسلة الفضة في الحلم، والمقصود بالإنجاز هو أن الحالم سيُسرِع في تحقيق العديد من الأهداف في وقت واحد مع العلم أنه سيكون إنجاز مدروس وليس وفوضي وعشوائي، فالحالم الأعزب رُبما سينجز مهام وظيفية كبيرة تجعله يرتقي في عمله سريعاً، والطالب سيُنجِز في دراسته وسينجح في كل السنوات التعليمية الخاصة به بدرجات مُرتفعة.

ولا شك أن هذه الدلالة بها عدد من الدلالات الفرعية مثل قدرة الحالم على استغلال أوقات فراغه بطريقة صحيحة، واستفادته من خبرات السابقين، فهو عندما يُريد أن ينجح في شيء لا يدخل فيه إلا إذا قام بجمع أكبر قدر من المعلومات عنه حتى يقوم بإنجازه بطريقة صائبة.

الرابع: القلادة الفضة توميء بالرزق بجميع أنواعه، فمن كان معه المال، ولكن قلبه خالي من السعادة فالله سيرزقه بها، ومن كان يدعو الله كي يرزقه بنِعمة الدفء الأسري والترابط العائلي سيعطيها له أيضاً، فأنواع الرزق كثيرة، وكل حالم يرى في منامه رمز القلادة الفضة، وكان في واقعه ينقصه نِعمة أو شيء مُعين فسيرزقه الله به عاجلاً وليس آجلاً.

الخامس: قال أحد الفقهاء أن الرائي سيأتيه مالاً كثيراً في اليقظة، إذا رأى في حلمه عدد كبير من قِطع الفضة سواء كانت قلادات، خواتم وغيرها من مصوغات الفضة المتنوعة.

السادس: القلادة الفضة إشارة بانتهاء النزاعات العائلية وإعادة الهدوء وصفاء العلاقة بينهم مرة أخرى.

السابع: الأحلام التي تُفَسر بالمفاجآت كثيرة ومتشعبة، والسلسلة الفضة من ضمن الرموز التي توميء بأن المفاجآت الحسنة ستطرق باب الرائي، وهذا سيعود على حياته بالفرحة والسعادة، فرُبما سيتلقى مكالمة هاتفية أو زيارة من أحد الأشخاص سيحمل له خبر عظيم.

الثامن: نحن دائماً ندعو الله أن يهدِنا إلى الطريق الصواب، ولو الحالم عَثر على سلسلة من الفضة في منامه، فهذا من مؤشرات الهداية وتعديل الأحوال، والسير في الطُرق الصحيحة التي ستقوده للنجاح بأقصى سرعة.

التاسع: من ضمن الأسباب التي تُعكِر حياة الرائي هي قِلة الأمان والإحساس بالقلق الكثير، والقلادة الفضة في الرؤية أمارة بانتهاء هذا القلق الذي سبَّبَ الكرب له وجعله يخسر فُرص عديدة في حياته، وكلما كان الحالم مُطمئن كلما سار في حياته بقلب شُجاع وعقل صافي وحقَقَ نجاحات عظيمة في وقت قصير.

العاشر: ابن سيرين لم يُحبِذ رؤية السلسلة في الحلم بشكل عام لأن الله (سبحانه وتعالى) ذَكرها في القرآن وربطها بالكافرين وهذا هو نص الآية القرآنية الذي استند إليه في التفسير “إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ سَلَاسِلَ وَأَغْلَالًا وَسَعِيرًا”، ولذلك فهي غير محمودة.

ومن أبرز إشاراتها أن الحالم لا يحترم قواعد دينه وسيقوم بفِعل المُحرمات، وبالتالي أبرز صِور هذه المحرمات هي ظُلم الآخرين، شهادة الزور والنُطق بالكلام الباطل، وظُلم النفس من خلال ارتكاب الآثام سواء زنا أو سرقة أو قتل أو غيرها من المعاصي التي ستفتح للحالم أبواب النار في الدنيا والآخرة.

  • السلسلة الفضة في الحلم لو كانت حول رقبة الرجل، فالمشهد سيء ويُعبِر عن معاناته من سيدة جائرة في حياته، فرُبما تكون زوجته، أو رئيسته في العمل، أو أمه، أو أي امرأة أخرى في حياته تتسم بالظلم، وهذه الرؤية تُحذره من أفعالها الشيطانية ونواياها الخبيثة وعليه أن يكون دائماً مُستيقظاً لكل تصرفاتها حتى لا يؤذى منها.

تفسير السلسلة الفضة فى الحلم لابن سيرين

تفسير ابن سيرين في رؤية السلسة الفضة في المنام

الشخص المُقبِل على متاعب ومُعيقات، وسيختبره الله قريباً عن طريق وقوعه في مصيبة شديدة غالباً ما سيرى أنه مُقيد بالسلاسل في حِلمه، وكلما تألم من هذه السلاسل كلما ازدادت المِحن التي سيقع فيها وازداد خطرها عليه.

مقال مُميز:  ما هو تفسير حلم سلسال ذهب للعزباء لابن سيرين؟

ما تفسير السلسلة الفضة في المنام للنابلسي؟

  • تفسيرات النابلسي للقلادة الفضة في الحلم هم الآتي:

قال النابلسي أن المصوغات الفضة سواء قلادات أو أقراط أو خواتم تعني أن الرائي مُحتفظ بأمانة أعطاها له شخصاً ما، وفي الغالب ستكون هذه الأمانة عبارة عن أموال.

أما لو شاهد الحالم عدد من العملات المصنوعة من الفضة في حِلمه، فالمشهد هنا لا يحمل الخير، ويوميء بإشارتين؛ الأولى: أن الحالم يخشى الحسد من المُحيطين به، الثانية: أنه يخاف من أذى أعدائه له، فهم يريدون زوال النِعم التي أعطاها الله له.

وأشار أيضاً أن هذا الرمز (القلادة الفضة) في منام الشاب الغير متزوج إشارة بزيجته عن قريب.

بصيرة الأعزب بأن قلادته الفضية قُطِعت إشارة برفده من العمل، أو حدوث كارثة له في مجال وظيفته سواء مشاحنات كبيرة أو وقوعه في خطأ مهني سيُعرِضه للغرامة المالية أو العزل النهائي من العمل، وفي الغالب سيعيش حالة حُزن كبيرة بسبب ما سيحدث له من أذى.

السلسلة الفضة في المنام للعزباء

  • أشار المفسرون أن الخطوبة أو الزواج القريب هو تفسير حلم السلسلة الفضة للبنت مع العلم أن الشاب الذي سيرتبط بها في القريب العاجل سيكون مُناسباً من كافة النواحي لأنه من ضمن إشارات الحلم أن الرزق سيأتيها، ورُبما يكون هذا الشاب هو الرزق الذي ستناله الحالمة من الدنيا لأنه سيوفر لها الحب والاهتمام.
  • كلما كانت السلسلة شكلها جميل ولامعة في المنام، كلما كان نصيبها في الزواج جميلاً، وظهور السلسلة بشكل عام سواء كانت فضة أو ذهب أو أي معدن آخر نفيس أمارة بشاب سيشاركها حياتها سيكون شبيهاً لها في أشياء كثيرة مثل الشخصية وطريقة التفكير ومستوى الطموح.
  • لو خلعت العزباء السلسلة من رقبتها وألقتها على الأرض، فهذا المشهد كناية عن دخول رجل ليس مُهذباً في حياتها، فسيستهتر بكل حقوقها الدينية وسيعاملها معاملة قميئة، وسوف ينتج عن ذلك الأمر معاناتها الشديدة معه، والحل الأمثل للقضاء على هذه المعاناة هو الطلاق، وعليها أن تحسن اختيارها فيما بعد حتى لا يتكرر الخطأ مرة أخرى وتتكرر معه المُعاناة من جديد.
  • خلع العزباء للسلسلة بدون إلقائها على الأرض في المنام علامة على قوتها، فهي من الشخصيات القادرة على التصرُف في الأمور بمفردها لأن عقلها حكيم، وقلبها شجاع، وتصرفاتها عاقلة ليست متهورة.
  • لو حلمت العزباء أنها اشترت هدية لشخص آخر، وكانت تلك الهدية عبارة عن قلادة (ذهب – فضة – أحجار كريمة) فالحلم يُفَسر بأنها تُقدِر هذا الشخص في حياتها الواقعية، وتكِن له المحبة والاحترام، أما لو حلمت بالعكس وأهداها شخصاً في حلمها سلسلة هدية، فهذا الحلم سيُؤول بأنها ستتقدم على المستوى المهني والعاطفي، وستجد تغيرات كثيرة إيجابية في حياتها.
  • لو شاهدت البِكر أن السلسلة الفضة في منامها حجمها كبير، فهذا كِنز سيُفتَح لها عن قريب.
  • لو كان وزن القلادة في حلم العزباء ثقيل، فهذا المشهد يُعبِر عن مسئولية ثقيلة ستقع عليها مثل المسئولية المهنية وزيادة الأعباء الوظيفية عليها، أو المسئولية الدراسية وإحساسها بالضيق نتيجة كثرة المتطلبات الأكاديمية المطلوبة منها، ورُبما تلك المسئولية ستكون خاصة بمنزلها، وهذا يعني أنها قد تكون مسئولة عن أب مريض أو أم معلومة بعِلة ثقيلة، ويحتاج كل منهم لرعاية واهتمام كبيرين، وقد يكون نوع المسئولية التي ستعاني منها هي مسئولية الذات أو المسئولية المادية الخاصة بالفرد، وبالتالي ستعمل كثيراً حتى تجني المال الذي تُدبر حياتها منه، ولا تتعرض للمذلة لأي شخص نتيجة فقرها.
  • لو السلسلة الفضة التي شاهدتها العزباء في حلمها كانت مُختلطة بأنواع أخرى من المعادن الرديئة الغير نفيسة، فهذه عداوة ستعيشها قريباً.
  • المكان الذي ترى فيه العزباء السلسلة الفضة من الرموز الفارقة في الحلم، فإذا كانت البِكر جالسة في منزلها ورأت هذه السلسلة موضوعة على أي قِطعة من قِطع الأثاث الموجودة في المنزل، فهذه علامة على مشكلة في البيت سببت النكد لكل أهله والله سيزيحها قريباً.
  • لو فتحت العزباء خزانة ثيابها الخاصة، وشاهدت بداخلها سلسلة فضة، فهذه مفاجأة وخبر سعيد ستسمعه قريباً.
  • لو رأت العزباء سلسلة فضة، وكان نوعها رجالي وليست حريمي، وقامت بإعطائها لشخص ما، فالحلم عبارة عن صداقات كثيرة وجديدة ستقوم الحالمة بتكوينها عن قريب.
  • لو بحثت الحالمة في منامها عن قلادة فضة من النوع الرجالي، فهذا المشهد يكشف تحقيقها لأهداف عديدة تمنتها سنوات طويلة مع العلم أن وقت سعادتها بتحقيق هذه الأهداف سيكون قريباً، بإذن الله.
  • أما لو شاهدت في حلمها خاتم من الفضة، فهذه أمارة بعلاقة حب ستعيشها، وستنتهي تلك العلاقة بالزواج.
  • لو شاهدت أن السلسلة في حلمها صدئة وغير صالحة للاستعمال، فهذا الرمز من الرموز الهامة التي تحمل ثلاثة إشارات وهم الآتي:

الأولى: ستتعذب الحالمة نفسياً خلال الأيام المُقبلة، وهذا العذاب ربما يأتي من فشل مهني أو أكاديمي، ورُبما فشل في علاقة عاطفية مع شخص ما تعلّقت به عاطفياً وانفصالها عنه سبّبَ لها الإحساس بالألم.

الثانية: ستواجه إما تعب صحي أو خلل اجتماعي ورُبما انتكاسات كثيرة ستلاحظها في حياتها قريباً، والمطلوب منها أن تصمد وتعرف جيداً أن الدنيا لا تستقيم على حال، وأحياناً التدهورات الحياتية التس نعيشها ستكون سبباً في بناء شخصياتنا من جديد، وستجعلنا أكثر قوة مما كنا سابقاً.

الثالثة: الأفكار التي تراود الإنسان تنقسم إلى نوعين؛ الأفكار الإيجابية والأفكار السلبية، الأولى تدفع الإنسان للأمام والثانية تأخذه إلى الخلف وتتسبب في هزيمته، وهذا للأسف ما سيحدث للحالمة حيث أن الأفكار السلبية ستسكن عقلها وستكون سبباً رئيسياً في خسارتها، ولو لم تستيقظ من خطر هذه الأفكار؛ ستعيش في داومة خسائر متتالية.

  • أشار الفقهاء أن عُقد الفضة السليم الخالي من أي عيوب لو حلمت به العزباء ستكون إشارته خاصة بتحسُن حالتها النفسية، وسيترتب على ذلك أنها ستنجح في كل شيء فشلت فيه من قبل لأن الحالة النفسية الجيدة والروح المعنوية هما أساس أي نجاح في حياة الإنسان.
  • الفتاة التي تستعد للسفر القريب في اليقظة سوف تحلم بالقلادة الفضة مع العلم أن هذا السفر سيكون مُثمر بالنسبة لها.
  • الذهاب للحج من دلالات ظهور الفضة في منام العزباء، وأقرّ أحد المفسرين أن هذا المعدن فيه أمارة ببِرها لوالديها.
مقال مُميز:  ما هو تفسير حلم سلسال ذهب للعزباء لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم السلسلة الفضة للرجال؟

تفسير السلسلة الفضة للرجل في الحلم
  • من أكثر الدعوات التي يدعوها نسبة كبيرة من الرجال هي أن الله ينعم عليهم بزوجات أخلاقهن طيبة وشخصيتهن مُريحة ويتسمن بدرجة كبيرة من الطاعة وحُسن المعاملة، ورؤية الرجل للقلادة الفِضة أمارة بأن الله رزقه بزوجة خلوقة وستجعله سعيد طيلة حياته.
  • قال أحد المفسرين أن القلادة الفضة علامة على نقاء الحالم وصفاء قلبه، وكلما ازدادت بريق كلما أصبحت الرؤية أكثر إيجابية.
  • عددُ من المفسرين نبذوا ارتداء الرجل في حلمه للقلادة سواء كانت ذهب أو فضة، وقالوا أنها تعني مدى تعلقه بالشهوات، ونتيجة انجرافه وراء نزواته سيكون من العاصيين، كما أنه من الشخصيات التي تتبع البِدع والخرافات، وهذا نابع من زعزعة عقيدته وإيمانه بالله.
  • رؤية الرجل بأن ابنته تتزين بقلادة من الفضة توميء بإشارات محمودة وأول هذه الإشارات أنها شخصية مُتدينة لأنه قام بتريبتها على نهج الله وسُنة رسوله، وهذا سيجعل رأسه مرفوعة أمام الآخرين.
  • أشار ابن سيرين إلى رؤية غير محمودة خاصة بالفضة، وهي مشاهدة الحالم لنفسه وهو يقوم بصهرها، فهذا المشهد معناه عِراك عنيف سيحدث مع زوجته سوف يستديم بينهم الخصام لفترات طويلة.
  • يوجد عدد من الرؤى يبحث عنها الكثير من الحالمين وجميعها مُرتبط بمعدن الفضة وقد نعرض أهمها:

وقوف الحالم أمام مرآة مصنوعة من الفِضة في المنام تشير إلى موت فرد من عائلته.

لو الرائي شاهد قدحاً أو صحناً فضياً في منامه، فهذه إشارة بحبه الكبير لله (عز وجل)، وهذا الحب لم يكن بالقول فقط بل سيقوم الرائي بعمل الكثير من الصالحات التي ستجعله يحظى بمنزِلة مُرتفعة في الآخرة.

  • قد يرى الحالم خاتماً فضياً مع السلسلة الفضة في المنام، وقال الفقهاء أنه لو لبس هذا الخاتم، فهذه إشارة بأنه سيحتل منصب رئاسي قريباً أو سيكون قائد في وظيفته.
  • الفضة في منام الرجل توميء بأنه سيمر بظروف غير مفهومة (غامضة) بالنسبة له، وهذا سيجعله مشوش وشاعر بأن أموره لا تسير على ما يرام، ووضع أحد المفسرين سبباً لوقوعه في هذه الظروف مُشيراً أنها ستكون بسبب كذب ومكر أحد الأشخاص عليه في اليقظة.
  • إذا تم ربط الحالم بالسلاسل في الحلم، ولكنه قام بتحطيمها كلها وتخلص منها، فهذه كناية عن شجاعته في مواجهة كل المآزق التي سيمر بها، وتخلصه من الأغلال في المنام إشارة بتخطيه لمُعيقات طريقه في اليقظة.
  • لو شاهد الرجل خلخالاً مُصاغاً من الفضة، فهذه إشارة إما بسجنه، وبالتالي سيشعر بالخوف والكرب.

تفسير حلم قطع سلسلة فضة

  • يشير قطع القلادة الفضة في الحلم إلى أربع إشارات:

الأولى: الحالم المُرتبط أو الحالمة المخطوبة لو شاهدوا أن القلادة الفضة التي كانت بأعناقهم قُطِعت منهم، فهذه أمارة بنهاية ارتباطهم بأحبائهم نهاية مأسوية.

الثانية: لو الرائي اتفق على صفقة ما في اليقظة وشاهد قطع سلسلته الفضة في الحلم، فهذه إشارة بخِلافه مع شركائه وسيتم إلغاء هذا الاتفاق عن قريب.

الثالثة: هذا الحلم للمتزوج أو المتزوجة علامة بالطلاق، ولو شاهد أحدهما في المنام أن السلسلة قُطِعت، ولكن تم تصليحها وعادت وكأنها جديدة بدون قطع، فهذه علامة على عودة الزوجين لبعضهما بعدما حدث بينهما مشاكل كثيرة كادت أن تفصلهما عن بعض للأبد.

الرابعة: ستؤول الرؤية بقطع علاقة الأصدقاء ببعضهم، نتيجة اندلاع نيران الخلافات بينهم.

ما تفسير حلم شراء سلسلة فضة؟

  • إذا أعطى الرجل في حلمه قلادة فضة لرجل آخر، فالحلم يبرز الصداقة الوطيدة بين الحالم وهذا الرجل وستكون علاقتهم قائمة على مبدأ الود والمحبة، أما لو شاهد أنه اشترى عُقد فضة وأعطاه لزوجته فهذا مؤشر بأنه مُخلص لها ويريدها أن تُكمِل معه سنوات عُمره.
  • أشار بعض المفسرين أن شراء الحالم للفضة بشكل عام علامة على أنه سيتلقى العِلم الديني من أحد المُعلمين.
  • لو أردنا أن نُفسر رمز الشراء بشكل خاص فسيؤول بثلاث إشارات وهم الآتي:

الأولى: لو العزباء شاهدت في الحلم أن مالها قليل ولكنها ترغب في شراء سِلعة معينة، فالحلم يوميء بأنها مُكتئبة وحزينة والكرب سيشتد عليها قريباً، ولكن كل هذا الألم والضيق سيأخذ من وقتها أياماً معدودة وبعدها ستعود لحالتها الطبيعية.

الثانية: لو العزباء رأت أن القلادة الفضة سعرها غالٍ في الحلم، ولكن رغم هذا الغلاء إلا أنها لم تهتم بالثمن لأن أموالها كانت كثيرة وستفيض لشراء ما هو أغلى من القلادة، فالفقهاء أجمعوا أن هذه الحلم علامة على قدراتها الفائقة في التخطيط والتنفيذ مع العلم أن هذا التخطيط سيكون خاصاً بمستقبلها وكيفية تخطيها لعقباته بسهولة، وستضع لنفسها بصمة قوية في حياتها المهنية والمادية.

مقال مُميز:  ما هو تفسير حلم سلسال ذهب للعزباء لابن سيرين؟

الثالثة: أحد المفسرين قال أن رؤية الشراء في الحلم لها تفسيرين؛ الأول: لو الحالم اشترى شيء مُفيد مثل المعادن سواء ذهب أو فضة أو أي شيء آخر، فهذا الحلم إيجابي ويعني أنه سيكون له نصيب في الدخول إلى العديد من الأماكن الجميلة، وهذا بسبب الفرصة الوظيفية الرائعة التي ستأتيه وستنقله إلى مستوى اجتماعي أكبر من مستواه الحالي، التفسير الثاني: لو الرائي قام بشراء سِلعة لا تعود عليه بالفائدة ففي هذه الحالة سيرتطم في اليقظة بالمصائب بشتى أنواعها.

تفسير حلم هدية سلسلة فضة

لو حلمت المُطلقة برجل غريب يُهاديها بسلسلة فضة، فهذه أمارة بأنها ستغلق باب الزيجة القديمة بكل ذكرياتها حتى تفتح باب زيجة جديدة أفضل من السابقة.

تفسير حلم لبس سلسلة فضة

  • كما ذكرنا في الفقرات الخاصة بالمقال أن ارتداء السلسلة له دلالات إيجابية وأخرى سلبية، ولكن رؤية ارتداء الميت للسلسلة في الحلم فهي هامة ويتساءل عدد كبير من الحالمين عن تأويلها، وتعني أن الرائي مطلوب منه وصية مُعينة وواجب عليه أن يُطبِقها حتى يرتاح الميت في قبره، ولو تجاهل الحالم هذه الرؤية سيُعَذب لأن حلم الأموات من الأحلام الصادقة الواجب تنفيذها.
  • لو الحالم شاهد ميتاً في منامه مُكبلاً بسلاسل كثيرة، فهذه إشارة بأن السلوك التي فعلها هذا الميت في حياته كانت مليئة بالذنوب وهذا سبّبَ له العذاب في الآخرة.

ما تفسير حلم سلسلة فضة للمتزوجة؟

وجود سلسلة فضة للمتزوجة في منامها
  • أجمع الفقهاء أن القلادة الفضة للمتزوجة في حلمها أمارة بحملها القريب في أنثى، أما القلادة الذهب، فهي علامة على الحمل في ذكر.
  • لو تحولت القلادة الفضية التي كانت ترتديها المتزوجة في حلمها إلى قلادة ذهبية، فذلك المشهد يشير إلى ثلاث أمارات:

الأولى: زوجها أو ابنها أو أخيها أو أي شخص من أسرتها كان غائباً سيعود عن قريب.

الثانية: ستسمع سيلاً من الأخبار السارة قريباً، فزوجها سيرتقي في عمله، أولادها المرضى سيتم شفاؤهم، خِصامها مع زوجها سينتهي، شجارها مع عائلتها سيتبدل بمحبة، وكل ما كان يسبب لها الضيق والكرب سيختفي من حياتها.

الثالثة: أشار المفسرون أن تلك الرؤية تندرج تحت الرؤى المُفسرة للحمل مثل الرؤية السابقة.

  • لو حلمت أن زوجها كبّلها بالسلاسل في المنام، فهذه علامة على فقرها وإحساسها بالقحط معه نظراً لضيق أحواله المادية، وهذا الأمر سيصيبها بالاكتئاب.
  • لو رأت المتزوجة قِطع من الياقوت في السلسلة، فهذا سحر مُسيطر عليها وستعاني منه، ولا بد أن نؤكد لكل امرأة تم إيذائها بأعمال السحر العنيفة، أن التمسُك بالله والصلاة باستمرار وقراءة الآيات القرآنية الخاصة بفك السحر ستكون هي الحل الأمثل لمثل هذه الحالات المستعصية.
  • لو الحالمة شاهدت أن قلادتها الفضة في يد شخص من معارفها أو أقاربها، فالمشهد يُعبِر عن حسد هذا الشخص لها، فالله أرسل لها تلك الرؤية كي تحمي نفسها من شر ذلك الإنسان وتبتعد عنه تماماً أو على الأقل تتجنب مخالطته خلال الأيام القادمة.

تفسير حلم سلسلة فضة للحامل

  • لو ارتدت المرأة الحامل في منامها قلادة فضية طويلة، فهذا المشهد يوميء بإشارتين:

الأولى: رزق واسع وأعمال تجارية واستثمارية مليئة بالأرباح.

الثانية: العُمر المديد، بالإضافة إلى نِعمة الصحة التي ستحظى بها.

  • لا داعي لقلق المرأة الحامل بشأن رؤيتها للقلادة الفضة الملفوفة على مِعصم يدها لأن الفقهاء قالوا أن هذا المشهد يُعبِر عن عافيتها هي وجنينها وخلو جسدهما من الأمراض.
  • إذا رأت الحامل قلادة فضية رجالي وأمسكت بها مع العلم أنها كانت تجهل صاحب هذه القلادة في المنام، فالرؤية أمارة بالرزق أيضاً، ونفس التفسير سيخص رؤيتها بأنها كانت ترتدي ملابس مُطرزة وشكلها مُبهج وارتدت حول عنقها قلادة فضية جميلة.
  • السلسلة الفضة في المنام للحامل لو حجمها كبير لكن وزنها ليس ثقيل، فهذا كرب سينتهي، ولكن لو كان حجمها ضخماً ووزنها ثقيلاً وسبّبَ لها الضيق، فالتفسير سيكون عكس السابق.

ما هو تفسير السلسلة الفضة في المنام للمطلقة؟

  • القلادة الفضية في حلم المرأة المطلقة تنقسم تفسيراتها إلى قسمين:

القسم الأول: لو حلمت أنها واسعة ومريحة، فهنا الرؤية تعطي للحالمة أربع إشارات:

الأولى: أنها ستستمتع بنِعمة سعة الرزق، وهذا سيُخرِجها من دائرة الفقر المادي إلى الرغد والحياة المُمتعة، وخاصةً لو شاهدت أنها ترتديها وتتزين بها وبجمالها.

الثانية: ستنهي علاقتها بوظيفتها الحالية كي تدخل في وظيفة أقوى منها، وقال أحد المفسرين أنها ستقوم بإنشاء مشروع تجاري خاص بها عن قريب.

الثالثة: لا شك أن تجربتها الزوجية الفاشلة تركت في نفسها بعض الآثار النفسية المؤلمة، ولذلك فبشّر المؤولون كل النساء المطلقات اللاتي يحلمن بالقلادة الفضة لأن حالتهن النفسية ستتعدل، والله سيجعلهن أكثر نشاطاً وحيوية عما سبق، وكل الخمول الذي كانت تشعر به الحالمة سيتبدل بطاقة إيجابية.

الرابعة: لو طليقها جاء لها في الحلم وأعطاها قلادة فضة، فهذه إشارة بأن مُدة الخصام بينهم ستنقطع وسيتزوجان مرة أخرى.

  • القسم الثاني من الرؤية يحمل إشارتين، وهما الآتي:

الأولى: لو حلمت بأن السلسلة ملفوفة حول أقدامها، فهذه أزمات كبيرة لن تُحل ببساطة بل ستلجأ الحالمة إلى القضاء وستدخل المحاكم قريباً بغرض حل هذه الازمات والانتهاء من الخصومات الشديدة القائمة بينها وبين زوجها السابق.

الثانية: لو السلسلة في رقبة الحالمة كانت غير مُريحة بسبب صِغر حجمها بالنسبة لحجم رقبتها، وهذا جعلها تشعر بالاختناق، فكناية هذه الرؤية تعني الإحساس بالضيق الذي ستعانيه الرائية، وسيكون ناتجاً عن الفقر وتزايد الديون عليها قريباً، والله أعلى وأعلم.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.