تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في المنام لابن سيرين

مصطفي شعبان
2020-11-11T14:48:25+02:00
تفسير الاحلام
مصطفي شعبانتم التدقيق بواسطة: Rehab Saleh9 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

مقدمة عن رؤية ملاحقة الثعبان لابن سيرين

رؤية ثعبان يلاحقني
رؤية ثعبان يلاحقني

رؤية الثعبان هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها الكثيرين في منامهم وتسبب لهم القلق والخوف والفزع الشديد، حيث أن ارتباط ظهور الثعبان في المنام يرتبط بالأذى والمشاكل والأعداء، ومن بين الرؤى التي يبحث عن تفسيرها الكثيرين رؤية ملاحقة الثعبان ومطاردته للشخص الرائي، وسوف نتعرف على تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في المنام بالتفصيل لابن سيرين من خلال هذا المقال. 

تفسير رؤية أن الثعبان يلاحقني لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أن هناك مجموعة من الثعابين الصغيرة تلاحقه وتدخل إلى بيته دل ذلك على وجود أعداء كثيرين يحيطون بالرائي.
  • أما إذا رأى الشخص أنه قد قام بقتل حية تلاحقه على الفرش فإن ذلك يعني وفاة زوجته. 
  • أما إذا شاهد الرائي أنه قد قام بإدخال الثعبان أو الحية بنفسه إلى بيته فإن هذه الرؤية تعني أن الرائي له عدو قريب منه ولكنه لا يعلمه.
  • إذا رأى الشخص المريض في منامه أن هناك حية تلاحقه وخرجت من المنزل، فإن هذه الرؤية تدل على الكثير من المشاكل والصعوبات والهموم التي يعاني منها الرائي، وقد تدل هذه الرؤية على اقتراب أجل الرائي.
  • أما إذا شاهد الرائي في منامه أن الثعبان يلاحقه في منامه ولكنه غير خائف منه فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي شخص قوي، وتدل هذه الرؤية على حصول الرائي على أموال من السلطان.
  • رؤية تربية الثعابين في المنزل وعدم الخوف منها تعد من الرؤى المحمودة، حيث انها تدل على أن الرائي سيكون له مكانة كبيرة بين الأشخاص.  

تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في المنام للعزباء لابن سيرين

  • قال بعض المفسرين أن رمز الثعبان في رؤية البِكر دليل على احتياجها العاطفي الشديد، فهي تريد أن تتزوج وتُكوِّن أسرة مع مَن تُحِب.
  • أما عن تفسير حلم ثعبان يلاحقني للعزباء، فهو إشارة بأزمة قوية ستعيشها في الأيام القادمة، وتلك الأزمة قد تكون مع الأهل أو الجيران أو زملاء العمل.
  • رؤية ملاحقة الثعبان الأسود في منام الفتاة العزباء يدل على أنها تعاني من التوتر وتعاني من تضارب الأفكار السلبية، كما تدل على وجود شخص غير أمين في حياتها ويحاول أن يوقعها في شباكه. 
  • أما رؤية الثعبان الأبيض في منام الفتاة العزباء يدل على سلامة أفكارها ويدل على أنها فتاة حسنة النية ويدل على حسن سيرتها. 
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك ثعبان يلاحقها وقامت بقتله فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من عدو لها، فإذا رأت أنها قامت بقتله دل على أنها سوف تسمع خبر سعيد عن قريب.
  • رؤية التحدث مع الحية وسماع صوتها يدل على وجود سيدة سيئة السمعة تحاول أن تقترب منها وتحاول أن تضحك عليها.   
الأكثر قراءة الآن  تفسير رؤية البط في المنام للعزباء لابن سيرين ورؤية البط الصغير في المنام للعزباء ورؤية البط الأسود في المنام للعزباء

تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في المنام للمتزوجة

  • تفسير حلم ثعبان يلاحقني للمتزوجة، فإن دلالة هذا المشهد متوقفة على شكل الثعبان ولونه وحجمه، فلو المتزوجة طاردها ثعباناً أسوداً في المنام ولدغها لدغة قوية، فهذه دلالة قميئة بأن الشيطان تمكَّن من حياتها حتى أفسدها تماماً، وفي الغالب فإن هذه المرأة التي ترى ذلك المشهد ستكون تعيسة ومهمومة في حياتها ومشاكلها مع زوجها تزداد يوماً بعد يوم على أتفه الأسباب.
  • ورُبما تعيش ظروفاً قاسية أقوى من الظروف السابقة فسوف تنفصل عن زوجها، أو لو اختارت أن تستمر معه وتتحمل كل هذه المآسي، فسوف تعيش كالميتة لأن حياتها ستكون خالية من الأفراح.
  • لو رأت أن الثعبان الأسود كان يلاحق زوجها وهجم عليه وعضَّه في الحلم، فدلالة المشهد ستكون خاصة بحالة زوجها المادية والمهنية ويدل الحلم على سحر عظيم دمَّره وسيجعله يعاني من الفقر والمعاناة.
  • أما إذا شاهدت أن الثعبان الأسود الذي ظهر في حلمها التفَّ حول طفل من أطفالها ولدغه، فهذا يوميء بأن ذلك الطفل مسحور أو محسود بشدة، وعلى الأغلب ذلك الطفل ستكون ظاهرة عليه ملامح السحر في اليقظة مثل إصابته بالمرض بشكل متكرر ورسوبه في المدرسة وإحساسه بالوهن بدون أسباب.
  • إذا رات السيدة المتزوجة أن الثعبان يلاحقها ويدخل إلى بيتها فإن هذه الرؤية تدل على وجود أعداء لها ولكن من اقاربها، وإذا رأت أن الثعبان يخرج من المياه دل على أنها تساعد شخص ظالم.
  • أما إذا رأت المتزوجة أن هناك ثعبان أسود يلاحقها في المنام دل على وجود سيدة خبيثة في حياتها وتحاول أن تؤذي زوجها.
  • إذا رأت السيدة أن الثعبان يخرج من بطنها دل على إنجابها ولد عاق سوق يكون سبب في الكثير من المتاعب في حياتها، أما إذا رأت أن هناك أفعى خضراء تقترب منها دل على وجود رجل في حياتها يسعى للتقرب منها وإبعادها عن زوجها.
  • رؤية الأفعى الصفراء في المنام تدل على المرض الشديد، اما إذا رأت أنها تلاحقها وتقرب منها دل على المصائب والشدائد الكثيرة وقد تدل على الحظ السيء.
الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير رؤية أو سماع كلمة الله أكبر في المنام؟

تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في المنام للحامل

تفسير حلم ثعبان يلاحقني للحامل، فإن هذا المشهد يضم عشرات التفسيرات وسنوضح أبرزها في السطور التالية:

  • أولاً: ملاحقة الثعابين في الحلم لجميع الحالمين ذكور وإناث تدل على الضرر والأذى، ولكن هذا الأذى سيكون بدرجات متفاوتة، بمعنى أن الثعبان الأسود يشير إلى أكبر أنواع الأذى وهو السحر والعداوة المُميتة، وكلما قلَّ حجم الثعبان في المنام كلما قلَّ حجم الأذى الذي سيتعرَّض له الرائي، ولكن لو الحالمة رأت أن الثعبان كان يلاحقها ولكن الله أعطاها المقدرة التي جعلتها تقتله في الحلم، فهذه علامة بأن حملها سيستمر للنهاية.
  • ثانياً: لو شاهدت ثعباناً أصفراً يلاحقها ويرغب في التهامها ولكنها قضت عليه وقتلته، فهذا مرض كانت على وشك أن تُصاب به ولكن إرادة الله أعلى من أي شيء وسيكتب لها النجدة من ذلك المرض.
  • ثالثاً: هناك حالم يرى حلماً صغيراً وتفاصيله قليلة وهناك حالم آخر يرى أحلام كبيرة ومليئة بالتفاصيل، ولو المرأة الحامل رأت ثعابين كثيرة تلاحقها في المنام وكانت ألوانها مختلفة وأحجامها مختلفة أيضاً، وكلما كان يقترب منها ثعباناً منهم كانت تقتله وشاهدت في حلمها أن زوجها يساعدها في قتل هؤلاء الثعابين أو الهروب من ضررهم، فالحلم يؤول بأن زوجها سند لها في حياتها، فبالرغم من قوتها وشجاعتها التي ظهرت في الحلم إلا أنه يدعمها في حل مشاكلها ويقف معها في التصدَّي لأي أعداء في اليقظة.
  • رابعاً: الثعابين عندما تلاحق المرأة الحامل في منامها فالتأويل رُبما يعكس خوفها وإحساسها بالاضطراب النفسي والجسدي الناتج عن الحمل، كما أنها تشعر بالقلق الشديد من يوم الولادة، ولذلك فرُبما ظهور الثعابين في الرؤية يُفسَّر بأنه حديث نفس أو من عمل الشيطان كي يُخيف الحالمة ويسلب منها إحساسها بالأمان.
  • خامساً: إذا المرأة الحامل رأت أن الثعبان يلاحقها بكل شراسة وأصبح على وشك الإمساك بها، ولكن ظهر لها شخص في الحلم ساعدها وجعلها تهرب من ذلك الأذى، فذلك الشخص لو كان أبيها أو أخيها أو رُبما طبيبها الخاص، فهُنا الحلم يؤول بأنها ستخرج من أزماتها في اليقظة عن طريق مساعدة ستتلقاها من شخص حكيم ويمتلك قدرات كثيرة، أما لو كان ذلك الشخص الذي ساعدها في الهروب من الثعبان غريباً عنها ولا تعرفه، فرُبما توميء الرؤية بمساعدة الله وحمايته الكبيرة لها لأنها تثق فيه وتتضرع له باستمرار.
  • سادساً: إذا رأت السيدة الحامل ملاحقة عدد كبير من الثعابين الصغيرة دلت هذه الرؤية على أنها سوف تلد مولود ذكر ولكنه سيكون السبب وراء متاعب كثيرة لها.
  • سابعاً: إذا رأت السيدة الحامل وجود عدد كبير من الثعابين صغيرة الحجم في بيتها دل ذلك على أنها تعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة، ولكن إذا رأت أن الثعابين تتسلق إلى فراشها دل على حصولها على رزق وفير ومال كثير.
الأكثر قراءة الآن  أهم 50 تفسير لرؤية الميت في غرفة النوم

تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

  • سأل شخص أحد الفقهاء وقال له ما هو تفسير حلم ثعبان أسود يلاحقني، فأجابه الفقيه وقال الثعبان الأسود لو ظهر في الرؤية وكان كبيراً عن المألوف وعيونه كانت حمراء وشكلها مُخيف، فدلالة المشهد أن هناك جِن يطارد الرائي أو سحر يُحيط به من كل الجوانب ويُدمر حياته بأكملها، وهذا الحلم به عِدة إشارات فرعية:

أولاً: العزباء التي تحلم بثعبان أسود ضخم ظلَّ يلاحقها حتى تمكَّن منها وأصبحت فريسة له، فالمشهد يُرمز إلى نجاح الجِن في السيطرة عليها من خلال سحر قوي سيتم فِعله لها، وفي الغالب سيكون سحراً أسوداً وهو أقوى أنواع السحر.

وهذا السحر سيكون مُتعدد التأثيرات على حياتها، بمعنى أنه سينشر الحُزن في حياتها وعلاقتها العاطفية سوف تخرب نتيجة زيادة المشاكل فيها، وحياتها المهنية سوف تضطرب بدون أسباب ظاهرة، وقد ترسب في عامها الدراسي الذي رأت فيه هذا المشهد.

ثانياً: الأعزب لو طارده ثعبان أسود في الحلم، وكان ذلك الشاب على وشك أن يتزوج أو يرتبط بشكل رسمي في اليقظة، فرُبما لن تتم زيحته نتيجة هذا السِحر، أو سيتربص له عدواً قوياً سيفسد عليه حياته، أما لو شاهد الشاب أن الأفعى السوداء تلاحقه في المنام، فهذا حسد أو أذى سيصيبه من امرأة.

ثالثاً: بما أن الثعبان الأسود هو إشارة بالشياطين وتأثيرها السلبي على حياة الحالم، إذاَ فرُبما الحلم يدل على اضطراب علاقة الحالم بربه نتيجة ذلك الأمر، ولكنه لو لم يجاهد نفسه ويتصدَّى لهم سيتمكنون منه والفشل سيحاوطه من كل جانب.

  • قال شاب حلمت بثعبان أسود كبير يلاحقني وكان صديقي معي في الحلم، ولكن الثعبان الأسود كان يُحدِّق النظر لي بشدة، فأجابه المفسر أن ذلك الثعبان هو إشارة بصديق مُزيف يحسده بشدة، ولكنه لم يقوَ إلى إظهار مشاعره السلبية له، وعلى الأغلب سيكون هو نفس الصديق الذي ظهر في الحلم.

أهم التفسيرات لرؤية ملاحقة ومطاردة الثعبان في المنام

تفسير حلم ثعبان ابيض يطاردني

قال الفقهاء أن مشاهدة الثعبان الأبيض في الحلم هي علامة بالشفاء من أي مرض مُزمن استمر مع الحالم سنوات طويلة.

أما رؤية الثعبان الأبيض وهو يطارد الحالم ويهجم عليه، فدلالة المشهد تدل على امرأة سيئة السمعة والسلوك ترغب في إقامة علاقة غير شرعية مع الحالم.

    حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل.

تفسير حلم ثعبان اخضر يلاحقني

  • الثعبان الأخضر له عِدة تأويلات وضعها المفسرون له، فقال أحد الفقهاء أنه يدل على عدو يُضلِل الحالم ويُظهِر له النية الطيبة ويتودد له حتى يتمكَّن من معرفة أسراره الخاصة، وسوف ينتهز الفرصة عن قريب كي يُلحِق الضرر به.
  • واستناداً للتأويل السابق فسوف تؤول رؤية ملاحقة الثعبان الأخضر للحالم في منامه إلى مراقبة أعدائه له في اليقظة.
  • وأشار أحد المفسرين أن الثعبان الأخضر يدل على إهمال الحالم بشكل جُزئي في صلاته، فهو مُتقطِع في أداء الفروض وهذا السلوك غير مُحبب، ولذلك فرُبما تكون ملاحقة ذلك الثعبان له علامة بضرورة صلاته بانتظام في الأيام القادمة كي لا يعاقبه الله.

تفسير حلم ثعبان يهاجمني

  • لو المطلقة شاهدت أن الثعابين تهاجمها، فقد يكشف الحلم سوء حالتها المزاجية والنفسية وخوفها من الأيام القادمة.
  • ورُبما تدل الرؤية على أن طلاقها وفساد حياتها كان بسبب كيد امرأة استطاعت أن تزرع الفِتنة والمشاكل في حياتها حتى تدمرت نهائياً.
  • سألت امرأة مطلقة أحد المفسرين وقالت له ما هو تفسير حلم ثعبان يلاحقني، فردَّ المؤول وقال أنه يوميء بعدو، وهذا العدو قد يكون طليقها السابق، وفي كل الأحوال لا بد أن تتحلَّى بالقوة كي تتصدَّى لأي أحزان قريبة.

تفسير حلم ثعبان كبير يلاحقني

  • عندما يسأل الحالم عن ما هو تفسير حلم ثعبان أسود كبير يلاحقني في المنام، فدلالة المشهد سيئة، ونَصَحَ الفقهاء الرائي الذي يرى مثل هذه الرؤى أن يتصدَّق لأنه محسود في ماله ورِزقه.
  • وقد يرى الحالم أكثر من ثعبان في حلمه، فعلى سبيل المثال لو ظهر هذا الثعبان في المطبخ، فهُنا الحلم يدل على قلة المال والإحساس بالقحط والعوز، ومن ثَمّ سيشعر الحالم بالحُزن لأن هذا الكرب المادي إذا لم يُحَل سريعاً سيقوده للديون.
الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير رؤية الأولاد في المنام لابن سيرين؟

الهروب من الأفعى في المنام

  • لو الأفعى كانت ترغب في لدغ الحالم ولكنه هرب منها وتم إنقاذه من الموت، فالمشهد يدل على أعداء كانوا على وشك الهجوم عليه في اليقظة، ولكن الله سينجده منهم، ورُبما يحدث مواجهة أو معركة بين الطرفين في اليقظة أي بين الحالم وأعدائه ولكنه سيظفر بهذا الشجار، ومن ثَم فإن الرؤية إيجابية.
  • ليس من المُحبَّذ أبداً أن الحالم يهرب من الأفعى في المنام إلى مكان مليء بالأفاعي، لأن المشهد آنذاك سيدل على أزمات وأعداء كثيرين سيواجهم الحالم في المستقبل القريب.

تفسير رؤية أن الثعبان يلاحقني

  • تفسير رؤية ثعبان يجري ورائي في المنام، فإن هذا المشهد مُرعب لدى الكثيرين، وقد يكون هذا الحلم عائداً على مشهد في الواقع رآه الحالم قبل النوم وشعر وقتها بالفزع، وظلَّ هذا المشهد عالقاً في ذِهنه حتى رآه في المنام في شكل كابوس، وبالتالي سيكون الحلم عبارة عن المخاوف المُسيطرة على الحالم من الثعابين في اليقظة، والمشهد آنذاك سيكون آتياً من العقل الباطن.
  • أما لو الرائي شاهد ثعباناً يركض ورائه ولكنه قاومه حتى استطاع أن يتغلَّب على الثعبان في الحلم وكان طوعاً له ورهن إشارته، فهذه إشارة بقوة كبيرة ونفوذ سيناله الحالم قريباً.

تفسير حلم ثعبان احمر يلاحقني

  • لو الثعبان الأحمر كان يلاحق الرائي في الحلم ولدغه في أي مكان في جسده، فإن المشهد يدل على توَقُف الحالم عن عمله أو مهامه اليومية التي كان يمارسها بانتظام في حياته.
  • وهذا التعطيل له آثار سلبية كثيرة، فقط يقع الرائي في الإحساس باليأس أو خيبة الأمل، ولكن إذا أراد أن يتخطَّى هذه الظروف فعليه أن يبدأ من جديد ويستفيد من الخبرات الماضية، ولا يعطي الأمان المُطلق لأي إنسان سواء من الأقارب أو الغرباء حتى لا يتضرر مرة ثانية.

 المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين.

مصطفي شعبان

اعمل في مجال كتابة المحتوى منذ اكثر من عشر سنوات لدي خبرة في مجال تهيئة محركات البحث منذ 8 سنوات احظى بالشغف في مجالات متعددة منها القراءة والكتابة منذ الصغر، فريقي المُفضل الزمالك طموح ولدي العديد من المواهب الإدارية، حاصل على دبلومة من AUC في إدارة الموظفين وكيفية التعامل مع فريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليقات 52 تعليق

  • KawtharKawthar

    حلمت عندما اكلم صديقي هناك ثعبان كبير يلاحقني وفأر ابيض ومن مااكلمه يختفي

  • غير معروفغير معروف

    حلمت انني كنت واقفا بجانب شجرة ثم بعدها لاحظت ان هناك شيئا ينظر إلي من خلف الشجرة فظننت انها سحلية ثم فجأة خرج ثعبان اخضر طويل حوالي 8 امتار وهرب مني الى مستودع فأمسكت طرف ذيله لكن إنقسم ذيله في يدي وبالطبع هرب لكن ذيله تفتت في يدي

  • محمد رجبمحمد رجب

    حلمت بثعبان ليس بكبير جدا يطاردني لونه اسود واحمر يلتف حول بعضه البعض وعندما احاول أن امسكه بشئ في يدي مثل الحله ولكنها بالطين وليست متساوية الأطراف فكان يسهل على الثعبان الهروب منها في كل مرة وعندما يخرج منها ابتعد عنه بسرعه كي لا يلدغني واعاود الامساك به ولكن لا استطيع .مع العلم اني لم أكن خائفا منه ولكن كنت أريد الامساك به بشده

  • AAAAAA

    رأيت في المنام أن ثعبانا أخضر رأته صديقة لي وهي في الشارع وأنا كذلك كنت في الشارع وأول ما التقت بي قالت هناك ثعبان رأيته ولكنه كان شبه متخفي أو أذكر أن الناس لم يعرفوا به ولكن أول ما ظهر أمامي ورآني..تحول، ظهرت حقيقة أن له جسد ضخم ومخيف (بالضبط:كان ثعبانا أخضر طويلا وجلده ذو لون موحد ورقيق نوعاً ما ولكن أول ما رآني انتفخ جسده إلي أن أصبح يشبه التمساح في الشكل ‘والحجم تقريباً’ ) وكنت أنا وتلك الصديقة التي أخبرتني به وبنت ثالثة لكن لا أذكر من هي..كنا بالقرب من بيتي فقام بملاحقتنا ف دخلت بيتي للاحتماء منه و كنت فزعة جدا خشية أن يصيبني منه سوء وكان الناس يحاولون اللحاق به لقتله فدخل اللي بيتنا ودخل إلي الشقة ذاتها ولكن أنا والاثنتين الأخريات كنا علي السلم وكلما أحسسنا باقترابه صعدنا أكثر حتي كدنا نصل إلي سطح المنزل أذكر أني رأيت أمي ولم تكن مذعورة منه مثلي وكذلك مثل حالها أبي وقال أبي أن الناس مصرون علي الإمساك به لأنه أذي اثنين في الشارع ولكني لا أعرفهم.. آخر الشئ أني نجوت ولم تتم إصابتي ولكن هو مازال في شقتنا وقالت أمي أنه قد يخرج إلينا من صرف المطبخ مع العلم أنه لا يوجد لدينا صرف أرضي(بلاعة) في المطبخ
    مع العلم.. أنا عزباء ولم يسبق لي الارتباط وسني يقترب من 20 سنة.. شئ آخر.. قريباً إن شاء الله ننتقل من هذا البيت إلي بيت جديد يتم إتمام تجهيزاته حالياً

  • ام يوسفام يوسف

    السلام عليكم انا حلمت انى قاعده على سلم بيت عندنا و معايا شنطه فيها فلوس كتير وأكياس مكرونه ولقيت تعبان اسود كبير بيبص عليا من جمب الحيطه خوفت وجربت ولقيت ولد شاب قولتله هاتلى الشنطه راح يجيبها لقاه نزل فى الشنطه واخد كيس مكرونه فكرته خرج تانى واخدت الشنطه وروحت بيت صاحبتى ابات معاها لانى خايفه يجى تانى حكيتلها اللى حصل ولقينا الشنطه بتتهز وفى أطفال ف البيت ورايحين ناحيتها لقيته التعبان خرج من الشنطه قولتلهم ابعدو وبكلمهم لقيته لف وشه ليا وجرى ورايا وكل ما ادخل شارع او اى مكان وهو يجى ورايا وكان معايا جارتى وصاحبتى بتجرى معايا اسفه ع الاطاله ممكن تفسيره ضرورى

  • موده الطيبموده الطيب

    حلمت ان هنالك اثنان من الافعي لونهم اصفر احدهم ينظر فقد والاخر يلاحقني كثيرا ولكن في النهايه اختبأت منه اضافه الي ذالك انا عزباء و مخطوبه

  • انتصار الرياحنعانتصار الرياحنع

    حلمت بنتي بان افعي تلدغني بقدمي بعد قتلها يعني ميته

  • مرايممرايم

    حلمت اني في مزرعة جدتي وكانت مليانه ثعابين كل الالوان واللحجام وهربت منهم ودخلت غرفه كانو نايمين فيها بنات خالاتي كلهم ولحقني داب اخضر وشافتني بنت خالتي وقالت لي تعالي تخبي عندي وقامت تهاوش الداب عشان ما يقرب مني مره ثانيه وتقوله ياويلك ان قربت منها راح اذبحك

  • غير معروفغير معروف

    حلمت بأن الأفعى تلحق ابني

  • نسيمةنسيمة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت انا اصلي واذا بثعبان اسود ورمادي خلفي كاد ان يلتقمتي الا اني عندما كنت اكبر في صلاة الفجر ينسحب من وكان ذلك مرتين اما الثالثة جاء الثعبان مقابل لي وانا مغمضة العينن هو يرقب ان اسلم في صلاة كلما كبرت ابتعد وعند سماعي اذان الفجر رحل وعند استيقاضي كان حقا اذان الفجر فكان الاذان في الحلم والواقع بعد الصلاة قمت بالمسح على جسدي بعدقراءة اية الكرسي فاذا بدي ارى نفسي في داخل الثعبان اسبح للخروج منه وهو موجود في قاعة البحر وصلت حتى الخروج منه فاستيقضت
    ان شاء الله خير دلوني على التفسير رحمكم الله برحمته ارعبني المنام

  • HiHi

    رأيت اني الاحق ثعبان اريد الامساك به لكنه هرب مني واختفى مع العلم اني حامل

  • ادم عبداللطيفادم عبداللطيف

    رأيت في المنام ان هناك ثعبان اسود له اربع ارجل يلاحقني وله رجل معوقة وثعبان اخر بدون ارجل وهناك شخص قتلة قبل ان يلحق بي هذا الثعبان ذو الارجل علماً بان المطاردة كانت في غابة كثيفة من الاشجار

  • Om YoussefOm Youssef

    رايت ان افعي تلاحقني انا وأولادي ونحن نهرب منها ثم توقفت و قلت لما تلاحقني هذه الافعي مع العلم اني حامل

  • غير معروفغير معروف

    رأيت ان ثعبان يجري ورائي في المنام ماذا يعني ذالك

  • GodaGoda

    رأيت ان ثعبان يجري ورائي في المنام ماذا يعني ذالك

  • عاىئشهعاىئشه

    حلمت ان ثعابين تجرج من بالوعة المطبخ واحد فيهم كبير مره وخفت منه وسويت شاهي وصبيته عليهم وحمد لله معاد خرجت

  • عبدالله الحفصي الريميعبدالله الحفصي الريمي

    حلمت ان في ثعبان اسود موجود بل بيت اسود وبغا اقتله وانا اطارده ولن استطيع لن زواجي بعد ٣اشهر ولاحق القعبان وهو يتهرب وخرج من عرض البيت ولف على البيت ودخل البيت من جديد ولن استطيع اقتله لنه يتهرب الثعبان

  • AyaAya

    رايت فالمنام دخول ثعبان صغير في منزلي بدا بمطاردتي وكلما هربت منه ازداد حجمه الى ان اصبح ضخم ولونه رمادي داكن وفجاة وجدت الكثير من الثعابين الكبيرة ارجوك التفسير

  • AyaAya

    رايت فالمنام دخول ثعبان صغير في منزلي بدا بمطاردتي وكلما هربت منه ازداد حجمه الى ان اصبح ضخم ولونه رمادي داكن وفجاة وجدت الكثير من الثعابين الكبيرة ارجو التفسير

صفحات : 12