خواطر حب راقية

إليكم مقال مكون من مجموعة من الخواطر عن الحب والعشق والاشتياق، ولا اجمل من تلك الشعور الذي يجعلنا نكتب في حب الحبيب وعشقه، فهو الهوى وهو المراد، يا ليت كتابتي توصل المعنى، كي يصبح خاطره من خواطر أفكاركم.

خواطر حب راقية جديدة
خواطر حب راقية

خواطر حب راقية

اجلسي يا حبيبتي في قلبي الحنون، وإجعلي منه امان لك، فمن غير يقدر على التضحيه من اجلك يا حبيبتي، فأنت لي كل العالم وبعدك العالم خراب.

ملكت القلب والروح، ملكت العمر، قولوا لها ارحمي محب، جعل فيكي سجن دون خروج، كل ذنبه أن عشقك، ولا يريد البراءه، يكفي أن يظل مسجون فيكي.

كل الايام تذهب سريعا، يوما تلو الاخر، ولا يبقى غير ذكراك، فقاسمني يا حبيبي ذكرياتي، واوقاتي، عسانا لا نفترق ابدا يا كل حياتي.

شكرا لك يا حبيبي على وجودك بحياتي، فانا لا اعرف من الحياة سوى حبك، ولا أريد أن أرى غيرك، فأنت كلي وحبي وعالمي الخاص، وانت كل الحياة.

الأكثر قراءة الآن  عبارة مميزة وجميلة عن الوطن 2021

خواطر حب راقية قصيرة

يا شاطئ الحب الجميل، بحرك غرامي، وامواجك صوت قلبي الحنون، دعني اعيش بأنفاسك الذكيه.

حبيبي وردة في بستان المحبين، تركت من أجله العالم، لاحيا في انفاسه، واعيش في نبضه.

اسال عني يا حبيبي الشوق والغرام، سيقولون لك إرحم من احببتك بكل كيانها، وقتلها العيان.

لا اريد قصوراً، لا اريد مال، اريد فقط ان احيا معك في هدوء وسلام، يا حب العمري وأغلى ما في الزمان.

 

وإليكم بعض من خواطر حب قصيرة روعه

صباح الحب باجمل حب وأجمل قلب، انت يا حبيبي إستثنائي، أنت حلمي الباقي، أن عمري الأتي، صباح الخير يا حياتي.

مازلت اتذكر اول لقاء لنا يا حبيبتي، يوم كان القمر ساطعا في طريقنا الوردي، على ضفاف النيل الهادىء.

اول مره احب فيها ملاك، لذلك يا حبيبتي لا تنزعجي من خوفي عليك، فلا شبيهه لك، ولا حبيبه غيرك.

الأكثر قراءة الآن  أسماء قروبات تضحك وجديدة

اهواك وأهوى كل ما فيك، يا حبيبي والحب فيك حياة، فأحيني في حبك أعوام وأعوام.

خواطر حب طويلة

يا حبيبي، لك حبي وحدك وقلبي وأشواقي، فتلطف عليه بوجودك، فالود لك يا حبيبي حياة، وكن لي بحر من الأمان، ولا تجعلني اشتاق، فالشوق يمزق الحب، ويذبل الروح، لذلك دوما إجعلني مزهرة في وجودك بوجودك يا كل كياني.

عاهدتني ياحبيبي أن لا تجعل الفراق في طريقنا، عاهدتني أن بقى يا حبيبي معي دون فراق، عاهدتني يا حبيبي ونسيت عهدك، فما لعهدك في الغرام من اشتياق.

حبيبي والحب فيك حالا، فيك اقول شعري واكتب قصائدي، عسى أن يصل الحب للقلب البعيد، فلا حياة لكلمات إن لم تكتب لك، ولا حياة لقلبي إن لم تسكنه، فإن المكان والموطن، وأنا في حبك اعيش الحياة.

قل للحبيبة التي طال جفاؤها، إرحمي محبك بحبك أصبح مدمن، فأنت له الخمر والسكران، وهو بعشقك أصبح مجذوب، فإرحمي من أشفقت عليه الليلي وطال سهده، وأرحمي من عشق ألام العشق من اجلك.

الأكثر قراءة الآن  أجمل 10 خواطر طويلة متنوعة

خواطر حب وعشق

ياحبيبي، في أنفاسك احيا، ولانفاسك الشوق يتنهد، دلني يا حبيب القلب والروح والفؤاد والوجدان، دلني على حب بلا عشق، على ود بلا جفاء، دلني عليك، وكن لي وطني الحنون.

يقتلني بعدك يا حبيبي، وانا في مدينة عشقك، لم اغادرها إلى الآن برغم بعدك، فكيف لك أن تتركني وحدي في مدينة عشقك يذوبني الاشتياق.

إن لم تدعني أخرج منك، فلماذا تجعلني اسكن فيك وتسكن في وأنا عشقي اصبح فيضان، كاد أن يغرق كل سنوات العمر، وانت مصر على الرحيل، تاركا لي عشقك المجنون.

يقولون العشق أعلى درجات الحب، كيف هذا، وأنا لا أعرف سوى الجنون بك، لقد أصبح الحب والعشق سواء، لقد تركت العقل على بالك، فأصبحت درويشة في حبك.

خواطر حب وغزل

يا من اعشق خيالها، حن على قلبي الضعيف، وأنظري الي نظرة حب، عسى قلبي أن ينتشي، فأنا بدونك كالطفل الصغير، الذي لا مأوى له، وأنت مأواه من الشرود، أواه منكي يا حبيبتي، وألف أواه.

الأكثر قراءة الآن  أجمل عبارات عن حب الوطن 2021

نظرت أليها من بعيد، إذ هي كالغزلان تتمايل، فغرت من التراب الذي هي عليه تمشي، كيف لأرض أن يقف عليها هذا الجمال، ولا تتحول الى نهر، غوالتي انت في العيون قمر، فطلي على العاشقين برفق.

خذي رمشك الحيل بعيدا، فهو يذبحتي، ونظراتك الجميله يشب منها شعري، وخدك التفاح، يجعل مني شاعر، وقبلتك الحنونه تذوب بها عمري، كيف لي ان اتحمل عشق ذات الرمش الكحيل، وكيف لقلبي أن يتحمل كل هذا العشق.

أنت بدر يطل على من سماء صافيه، وشعرك هو الليل الطويل، خذيني إلى جنودك، وإجعلي مني حارسا لجمالك، فأنت للعيون غرام، وللقلوب عشق، فإجعليني أقتبس من جمالك وردة، أهديها إلى قلبي المحب.

خواطر حب وعشق واشتياق

إليكم حروف من مشاعر المشتاقين، جمعت كي تعبر عن الحب والعشق والاشتياق:

سأحملك معي في السنة المقبلة على ظهر ورقة، أتجول بك بين الفصول الأربعة، سنتخلص من مشاكلنا المتساقطة كأوراق الخريف، سنغتسل من آلامنا بمطر الشتاء، سنزهر من جديد كأوراق الربيع، ونشرق بكل حرارة الصيف.

أتشوّق لرؤية عينيك، يا مَن أنت هناك وراء الغيب، ولا أعلم شيئاً عنك؛ لكن أعرفك يقيناً، فصفاتك محفورة في مخيّلتي من أيام الطفولة والصّبا.

صرخة تخنق صوتي وتكتمه، قابعة في الحنجرة،صرخة تنادي احتاجك، نعم تستغيث بك تطلبك، لكن صوتي يأبى ان يخرجها، ستظل حبيسة ولن تفهمها، وهل لي بأرتواء منك يقيني عطش الشوق.

بانتظار ذلك اليوم الذي تكف فيه عن المراقبة، وترحم مشاعر العشق من لهيب الشوق بانتظار أن تتخلى أنت عن عنادك وقسوتك، وأتخلى أن عن بعض من الكبرياء وبانتظار أن تلتئم جروحنا الغائرة وأن تصحو ضمائر عشقنا النائمة، تذكر أنني سأبقى على عهدك وحبك ما استطعت.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.