خواطر اشتياق

في هذا المقال سنتحدث عن بعض من الخواطر عن الاشتياق الحب والحنين، فما أجملها من كلمات وما أطيبه من شعور يصل إلى وجداننا، إلى أرواحنا، إلى نبض قلوبنا، فاجعلها تنطق بكلمات الحب والعشق.

أجمل 10 خواطر اشتياق
خواطر اشتياق

خواطر اشتياق

في ليله هادئة، قمرها منير، وطيورها في حالة من السعادة، تحتفل بضوء القمر، وتغني له أغنيات من العشق والغرام، أقول للقمر هنيئا لك، فقد وجدت من أنسك في الليل الطويل، لكن لا أجد من يؤنس وحشتي، فإن حبيبي أصبح مثل القمر في ليلة يغيب فيها عن السماء تزداد ظلام.

عندما أسمع اغنيه لفيروز عن نسم علينا الهوى، أتذكرك وأتذكر كل كلماتك الرقيقة وأتذكر ملامحك البريئة، وأقول لعلك تكون في محراب المحبة فأتردد عليه، وأقول لك أني ما زلت درويش في محراب حبك.

إن لم يكن العشق لك، فلمن إذا سيكون؟ يا نبع الحنان، و مصدر الأمان، أعطيتك قلبي والأيام، فلا أنتظر سوى رجوعك لي، حتى ترجع لي الحياة، وتبتسم لي الزهور، وتغرد الطيور، وأشعر أنني أحيا من جديد ويحيا نبض قلبي الذي يحيا من أنفاسك العميقة.

خواطر اشتياق قصيرة

يا ربيعا في دنيا تملؤها السعادة، ساراك ربيعها وزهورها وجمالها، حتى ترجع الي، بعد غيابك يا حبيبي أشعر أن كل شيء خريف، فكيف لي أن أرى الربيع وأنت الربيع الذي غاب عني وتركني في ثياب خريفية لا أزهر بعده أبدا.

الأكثر قراءة الآن  أجمل 10 خواطر قصيرة روعه

الاشتياق يعني أن لا أطيق بعد أبدا، ان لا أحيا في حياة لا تحمل ملامحك، لا تحمل أنفاسك، ولا نبضات قلبك الحنون، الاشتياق يصبح ألما عندما يفرض على غيابك.

في هذا الصباح، أكتب لك رسالة حب، عسى أن تعبر عن اشتياقي، فأنا يا حبيبي عند غيابك أصبحت وحيدة، أشتاق وأشتاق وأشتاق، ولا أجد سوي صورتك حتى أجعلها رفيقة لي، إلى أن تعود لي وتمحي الاشتياق باللقاء.

خواطر اشتياق وحنين

خواطر عن الاشتياق والحنين، وكلمات من القلب تروي حكايات العشق والحنين:

عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي، وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك، يزفني لعالم الحب، ويسقي ورود الشوق في داخلي وينبت زهور الوله في عالمي.

احن إلى الطرقات التي طالما تمشيت وضربت أحجارها بقدمي كم تحملتي سخافات الأطفال كم قدتني إلى نهايات الأمان كم كان لنا ذكريات تحت أوراق شجرتك المسنه كم وكم من مشاعر يا ليتها تعود يوماً.

لا كتبت اسمك تزين لي الحروف ولا نطقته صار في لساني حلا صدق أنا أحبك ولكن فيني خوف خوف نتفارق بعد ذاك الغلا لا تقابلنا يسكنا الكسوف ضاعت الكلمات مني يا غلا كانت الكلمات في لساني ألوف ويوم شفتك ما ذكرت إلا هلا.

خواطر اشتياق للحبيب

يا شمس اشرقي في سماء حبيبي الغالي، البعيد عني منذ زمن، قولي له أن شوقي إليه عدى لهيبك، فأنت يا شمس عندما يزيد لهيبك تحركين كل شيء، أما أنا فأحترق حتى أصبحت ذابلة.

الأكثر قراءة الآن  أسماء قروبات عائلية جديدة 2021

قل لي يا حبيبي، هل تعودت على الغياب، أم لم يحن المعاد كي نلتقي، فلترحم شوقي يا حبيبي، وترحم دموعي، وتأتي كي نعود حبيبين يملؤون الكون سعادة وحياة.

يا من أشتاق إليه في صمت، ارحمني، فإن بعدك عني قد جعل مني نار تحرقني، أنت الربيع وفي أيامك أزهر، وعند غيابك أصبح صحراء يغشيني الجفاء، فلا حياة لي ولا جمال ولا سعادة في بعدك.

خواطر اشتياق للحبيب البعيد

أريد يا حبيبي أن أمحي كل يوم يبعدني عنك، يا حبيبي أنا لا أعرف أن الحب موت في ظل بعد الحبيب، كيف لي أن أتحمل البعد، أن أتحمل أن أعيش بعيدا عنك وعن نبضات قلبك الحنون، فلا حياة لي بدونك ولا سعادة لي في البعد عنك.

خذني يا حبيبي إليك، خذني يا حبيبي إلى سفرك البعيد، إلى غربتك الموحشة، وإلى أيامك العجاف، فأنا سأتحمل كل هذا وأكثر، يكفي أني سأعيش معك حتى ولو بالعذاب، لكن جنتي في بعدك مرار، ومراري في قربك جنة.

الأكثر قراءة الآن  أجمل ما قيل من عبارات عن القهوة 2021

حياتي يا أغلى ما في حياتي، أنا لا أريد غيرك، لا أريد سواك، حبيبي أنت كل شيء، أنا وأنت لا نطيق العيش بعيدا، فأنت تشتاق للقاء وأنا أشتاق، لكن البعد عذاب، فكيف لنا أن نتحمل أو نصبر أو نشتاق.

خواطر اشتياق للحبيب قصيرة

يا حبيبي، لم يحن الوقت بعد كي نلتقي، كي نرج الذكريات، يا حبيبي العمر فات، فما أنا بقادرة على التحمل لكل هذا الوعد.

كم أشتاق إليك يا حبيبي، كم أحب الوقت الذي يقربني منك، يجعلنا ندخل سويا، نسهر سويا، ونكتب ذكريات كلها محبة وغرام.

حبيبي كم من حبيب يتشاركون في صنع قصصهم، يتشاركون صنع حياتهم بحياتهم، وأنا أريد أن أصنع قصتي معك.

خواطر حب وعشق واشتياق

خواطر الحب والعشق والاشتياق، كبستان زرع من نبض المحبين، ليظهر على شكل كلمات كالآتي:

بانتظار ذلك اليوم الذي تكف فيه عن المراقبة، وترحم مشاعر العشق من لهيب الشوق بانتظار أن تتخلى أنت عن عنادك وقسوتك، وأتخلى أنا عن بعض من الكبرياء وبانتظار أن تلتئم جروحنا الغائرة وأن تصحو ضمائر عشقنا النائمة، تذكر أنني سأبقى على عهدك وحبك ما استطعت.

أفتقد نفسي ، أبحث عنها فلا أجدها أمد لنفسي يداي فلا تلمسني أنادي عليها فلا تسمعني أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني ، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلام واشتياقي.

معارك كثيرة خضتها من أجلك، متحدياً قلمي ودفتري، فالكتابة فيكِ يا مهلكتِي لا تنصِفُها أبجدية الحروف، بل أحتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتُكتب فيها خِصالكِ، ولتُرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيكِ.

خواطر اشتياق للام

أمي يا كل محبتي، اشتقت إليك وإلى حنانك، فمن عساه يطيب خاطري، بعد أن تُهت في حرماني منك.

الأكثر قراءة الآن  أجمل عبارات عن سوريا 2021

أشتاق إلى أمي اشتياق الطفل إلى الدفء الذي يجده في حضنها، يجده مرسوما في ملامحها، ويجده عند رؤية حسنها.

لا أطيق الفراق أمي، فأنا بدونك أشبه بالوقت الذي لا يمر، بالورد الذي ذبل، بالأرض التي يبست ونسيت لون الزرع.

خواطر عن البعد والاشتياق

كل ما أشتاق اليك يا حبيبي أتذكر وعدك لي أنك ستأتي يوم ما، فحين تؤلمك الغربة سيؤلمك العشق، ويؤلمك الاشتياق فما بعد الفراق غير اللقاء الجميل.

استحلفك يا حبيبي بالله الذي زرع حبك في قلبي، الذي جعلك مثل الطفل الذي لا أطيق فراقه، ولا البعد عنه، أستحلفك بالله أن تعود سريعا فإن الاشتياق قد صنع من شبابي هرما.

لا تسألني عن حالي بعد بعدك عني، فأنا لا أمتلك سوى الدموع، فكيف لقلبي أن يتحمل كل هذا ولا ينوح.

خواطر اشتياق للزوج

حبيبي لا زلت في خاطري، أترقب رؤيتك ليل نهار، أشتاق لحديثك معي، أشتاق للهمسات، حبيبي والحب فيك حلال، هل جمعت بين شوقي ولقائك، هل رحمت القلب من الاشتياق لك، هل جعلت من وجودي معك وجود أبدي.

الأكثر قراءة الآن  عبارات جديدة ومميزة عن القهوة والحب

أعشقك يا حبيبي، كربيع ملأ الدنيا عطرا، أعشقك يا فؤاد قلبي، وأنت بعشقي تشهد، أخبر قلبك عني، أنا نزلت على العهد القديم الذي بيننا، عهد المحبة والغرام، عهد الاشتياق، حبيبي علمني يوما أن أصنع لك من الشوق حياة.

كل ما عليّ فعله، هو أن احبك، أحبك وحدك فقط، أحب فيك كل شيء، أحب فيك حتى يشهد الحب، إن حبي لك أعظم من حب قيس وليلى، أعظم من حب روميو وجوليت، ويقول الحب لك أكتب قصتك الجديدة على جدران العاشقين.

خواطر اشتياق للميت

لا أظن أن الموت بكل ما فيه من قسوة وغربة سيبعد ذكراك عني، بالعكس يا حبيبي فالاشتياق يزيد ولا أجد سوى الدموع رفيق لي بعدك.

ماذا حدث لوجهي بعدك، هل أصبح شاحبا كعجوز أهلكها المرض، أم أصبح حزينا كطفل تيتم منذ الصغر.

قاسي يا حبيبي أن لا أجدك في دنياي يوما، كيف يكون صباحي ومسائي، سيكونون أشبه بالكهف المعتم.

خواطر اشتياق لصديق

صديقي الحنون، إليك أكتب كلماتي، كيف حالك، هل أنساك السفر صديقك، أم جعلت الغربة منك إنسان يجهل قيمة الصداقة.

في مفترق الطرق عرفتك يا صدقي، وأيضا فقدتك، فقدت طيبتك، وقلبك الحنون، فيا له من طريق قاسي لا يعرف سوي التفريق بين الأصدقاء.

جميل يا صديقي أن أشتاق اليك، وإلى أيامنا الجميلة، وإلى كل عفويتنا القديمة، لكن يا صديقي اشياقي لوجودك أكثر من اشتياقي لتلك اللحظات.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.