ماذا لو حلمت ان أبي المتوفي في المستشفى لابن سيرين؟

 

الحلم بالأب المتوفي في المستشفي
الحلم بالأب المتوفي في المستشفي

الأب هو السند الحقيقي في الحياة وهو حائط الدفاع الأول عن أبناؤه، لذلك عند فقدان الأب يصاب الأبناء بصدمة كبيرة ويفقدون أهم شخص في حياتهم.

لذلك عند رؤية الأب المتوفي مريض في المستشفى يشعر الرائي بالقلق الشديد على حال الأب ويرغب في معرفة معنى هذه الرؤية من أجل الاطمئنان على حال الأب، لذلك سوف نتعرف على تفسير رؤية الأب المتوفي وهو مريض في المنام بالتفصيل.

حلمت أن أبي المتوفي في المستشفى ما تفسيرها؟

  • يقول ابن سيرين، أن هذه الرؤية قد تكون دليل على إنشغال الرائي بحالة والده وقلقه الشديد عليه وعلى وضعه بعد الموت، لذلك يفضل بعد مشاهدة هذه الرؤية إخراج صدقة جارية والدعاء للميت.
  • أما إذا شاهدت أن الأب المتوفي يتألم ويعاني من المرض الشديد فقد تكون هذه الرؤية تعبير عن أن الأب يعاني من سوء المكانة في الأخرة بسبب دين عليه، وعليك أن تقوم بالبحث عن ديونه وسداده بدلًا عنه.
  • عند مشاهدتك أن الميت يشتكي من تعب شديد في ظهره فقد تدل هذه الرؤية على حزنه الشديد لحدوث بعض الأشياء التي لا يرضى عنها بعد وفاته، او لعدم تنفيذ وصيته إذا كانت مشروعة.
  • مشاهدة الميت غرقان هي رؤية غير محمودة على الإطلاق وتدل على إرتكابه الكثير من الذنوب والمعاصي والخطايا في حياته، وعليك الدعاء له والإستغفار وإخراج صدقة جارية له.
إخترنا لك:  ما هو تفسير رؤية الجنس في الحلم لابن سيرين؟

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

حلم الميت مريض في المستشفى لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية مرض الميت في المنام من الرؤى التحذيرية والتي تحمل الكثير من الدلالات الهامة حيث أن رؤية الميت حق، فإذا شاهدت أن الميت يعاني من وجع في الرقبة والعنق فهذا يدل على أنه لم يحسن التصرف في ماله بصورة حسنة.
  • عند مشاهدتك أن الميت يعاني من مرض شديد وخطير هي تعبير عن أن الميت عليه دين ويتعذب في الآخرة بسبب هذا الدين، لذلك يجب البحث وراء الميت وسداد ديونه، لكن إن كان الميت مجهول بالنسبة لك فهذه الرؤية تدل على المرور بضائقة مالية شديدة.

معاناة الميت من وجع في اليد أو الوسط

  • في حالة أن الميت يعاني من وجع في اليد يعني التقصير في حقوق الأخوة، وقد يشير إلى أنه قد ظلمهم لذلك عليك مراجعتهم والوفاء بديونهم.
  • إذا شاهدت أن الميت يعاني من وجع في وسطه فهذه الرؤية تعبر عن ظلمه لسيدة في حياته.
إخترنا لك:  اعرف أهم 16 تفسير لرؤية السبانخ في الحلم لابن سيرين

الأب المتوفي مريض في المستشفى في منام العزباء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الاب المتوفي مريض بالسرطان في منام الفتاة العزباء يدل على الضيق في الحياة، ويعبر عن المشاكل والصعوبات الشديدة التي تعاني منها الفتاة بعد وفاة الرائي.
  • عند رؤيتك للأب المتوفي وهو يعاني من ألم شديد في الرأس فتلك الرؤية تدل على أنه كان قاطع رحمه وأنه يتعذب بسبب هذا الأمر وعليك بالدعاء له وإخراج الصدقات من أجل تخفيف العذاب عنه والله اعلم.  

المصادر:-

1- كتاب تفسير أحلام التفاؤل محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 thoughts on “ماذا لو حلمت ان أبي المتوفي في المستشفى لابن سيرين؟

  1. حلمت اني كنت في مستشفى وحملت ابي بين دراعي وكنت انوي ان انزل في المصعد ولكن لتأخره نزلت به على السلم واحسست بطاقة وانا احمله و كان صديقه جالسا في المستشفى مبتسما وهو ايضا متوفي

  2. رايت ابي الميت في المنام وهو في المستشفى ومعه الممرضات واخذت له الطعام ولاكن كان ج السا في رسي وينظر قبلته وعانقته وقلت للممر ظ ة ابي في امانتكم فقالت لاتقلقي فهو ندنا وكان ر ج ل هناك كنت خائفة منه مع العلم انا المستشفى كان ج ميل ج دا مامعناه ارجو كم

  3. انا متزوجه وكنت متعلقه ب بابا جدا وكنت بخلص لية كل مشاويره واى حاجه بيطلبها ربنا يرحمه جالى فى الحلم نايم على السرير اللى اخويا بينام علية حاليا وانا وعمتو بنشيلة قصاد بعض ننقله على ترول كأنه داخل يعمل عملية ونقلته غرفه تانية وكان مهموم وتعبان بس ضحكلى انا وعمتو واول مره مايطلبش ماما ولا خالو اللى دخلة المستشفى قبل وفاته بخمس ايام وكان موصيه علينا

  4. انا متزوجه وكنت متعلقه ب بابا جدا وكنت اى مشوار أو حاجه انا اللى بخلصها ليه حلمت أنه نايم على سرير اللى اخويا بينام علية حاليا وكنت بشيله انا وعمتو قصاد بعض على ترول كأنه داخل يعمل عملية ونقلته غرفه تانية وكان تعبان ومهموم بس ضحكلى انا وعمتو كأنه بيهزر معايا انا وعمتو واول مره مايطلبش ماما ولا خالو اللى هو دخلة المستشفى قبل وفاته على طول

  5. انا متزوجه وحلمت أن ابى المتوفى نايم على السرير وانا وعمتو بنشيلة قصاد بعض علشان نحطه على حاجه شبه الترول لونه اخضر للعمليات بس احنا كنا فى البيت فى اوضه اللى اخويا بينام فيها دلوقتى واول مره مايطلبش ماما وبيضحك معايا انا وعمتو بس فى نفس الوقت كان تعبان أو زعلان أنه فى البيت ونقلته باالترول لغرفة تانية ممكن الرد ضرورى انا متعلقه ب بابا اوى وفى حياه بابا انا كنت بخلص لية حاجات كتير ومشاوير

  6. السلام عليكم انا زوجي توفي منذ شهرين ونصف و اليوم حلمت انه مريض في المستشفى في الانعاش و لكن فور وصولي اليه انا و ابنته أفاق كأنه شفي وفرح برؤيتي وبدأ يبتسم لي

  7. رأيت والدي المتوفى رحمه الله بالمستشفى مريضا جدا وقد كان يبكي بصمت،و كان هزيلا ونحيفا،ويرتدي فقط مثل حفاظ للاطفال..وعندما سالت عن مرضه اجابوني انه بسبب لدغة ناموسة وانه ايضا بسبب اختي الكبيرة لانها فعلت شيئا احزنه بشدة وخبا حزنه فمرض كبده مرضا كثيرا..ارجو التفسير فان قلبي يتقطع عليه وهو بدار الاخرة….

  8. زوجة ابني حلمت بابي عندما كان ابني داخل يعمل عمليه في رجله انالمتوفي هو الي عمل العمليه وتوفي

  9. حلمت ان ابي المتوفي بالمستشفى و عمي أيضا بالمستشفى ولكن عمي مازال على قيد الحياة والاثنين بغرفة واحدة

  10. حلم اخى ان ابى المتوفى نائم على سرير فى مستشفى ومركب محليل فى راصة وقالة خد اللى انت عيزة يا محمد واخى بكى وصحى من النوم
    ما تفسير هذا الحلم من فضلكم ارجو الرد

  11. حلم اخى ان ابى المتوفى نائم على سرير فى مستشفى ومركب محليل فى راصة وقالة خد اللى انت عيزة يا محمد واخى بكى وصحى من النوم
    ما تفسير هذا الحلم من فضلكم ارجو الرد