ما هو تفسير حلم الحمل للبنت في المنام لابن سيرين؟

 

تفسير حلم الحمل للبنت في المنام
تفسير حلم الحمل للبنت في المنام

شعور الحمل هو أجمل شعور يمكن أن تشعر به السيدة في حياتها فهي تنتظره منذ نعومة أظافرها، ولكن ماذا عن رؤية الحمل للبنت العزباء؟ قد تكون واحدة من الرؤى التي تسبب قلق كثير للشخص الرائي، أو قد تعبر عن بداية حياة جديدة أو إقتراف الفتاة لشيء آثِم. يتوقف تفسير ذلك على حسب حالة الحمل والفتاة، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال. اذا كنت تبحث عن تفسيرات رؤية الحمل في المنام اضغط هنا

تفسير حلم الحمل للبنت العذراء لابن شاهين:

تفسير حلم فتاة حامل

  • أما ابن سيرين فيقول عن رؤية الحمل بالنسبة للعزباء، هي إشارة على الخير الكثير وعلى شدة تمسك الفتاة بتعاليم الدين الإسلامي.
  • إذا كانت تشعر بالفرح بهذا الأمر فهو يدل على سماع خبر سعيد،قد يكون عن زيادة في الرزق والمال فالحمل اتساع جوف الرحم، لذلك يفسر بزيادة متاع الدنيا.

تفسير حلم الحمل للبنت العزباء للإمام النابلسي:

  • يقول الإمام النابلسي أن رؤية الحمل للبنت العزباء هي رؤية غير محمودة وتشير إلى حزن ونكد سوف يصل إلى أهلها بسبها، وقد يكون رمز إلى سرقة أو خسارة شيء هام. لمزيد من دلالات حلم الحمل للبنت العذراء اضغط هنا
  • كذلك قد يشير هذا الأمر إلى زوال بكارة البنت لأي سبب خاصةً إذا كانت تبكي وتصرخ بشدة في الحلم بسبب سماع خبر الحمل.

 

تفسير حلم الحمل في منام المتزوجة لابن سيرين:

   اشترك معانا في موقع مصري وتابع تفسير الاحلام لابن سيرين.

حلم المتزوجة انها حامل

تفسير حلم الحمل في منام الرجل:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية حمل الرجل هي تعبير عن الهموم والأحمال الثقلية التي يمر بها الرجل ويحاول أن يخفيها عن الناس.
  • أما كبر البطن وظهور الحمل أمام الناس في حلم الرجل دليل على المتاعب الشديدة التي يعاني منها، وقد تكون إشارة إلى افتضاح أمر هام جدًا. حلمك هتلاقي تفسيره هنا على موقع مصري لتفسير الأحلام.

الرجل الحامل في المنام

  • رؤية فرحة الرجل بالحمل هي دليل على زيادة وسعة في المال والعزة وهي بداية حياة جديدة خاصة إذا رأى أنه يحمل انثى فهي تمثل دنيا جديدة بالنسبة للرجل.
  • رؤية السيدة الحامل في منام الرجل هي دليل على الهم والنكد والمشاكل الكثيرة، والله أعلى وأعلم.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993. 4- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.