ما لا تعرفه عن تفسير الحلم باللواط كما ذكره ابن سيرين

 

الحلم باللواط
ما تفسير الحلم باللواط؟

الأحلام من الأمور التي تشغل حيز كبير من تفكير الكثيرين حيث يرغبون في معرفة تأويل الحلم والرسالة من ورائه، وهناك أحلام يمكن أن تثير قلق وتوتر الرائي، ومن أبرز الأمثلة على ذلك الحلم باللواط حيث أنه أمر بذيئ في الواقع، ونهى عنه الله (تعالى)، وفي هذا المقال سنوضح لكم تفسير اللواط في المنام بالتفصيل.

 للحصول على التفسير الصحيح قم بالبحث في جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام. 

الحلم باللواط

اللواط من الأمور المُحرمة في الإسلام، وممارسته من الكبائر التي يهتز لها عرش الرحمن -عز وجل-، وخير دليل على ذلك قوم لوط، وما حدث لهم نتيجة أفعالهم، أما عن الحلم به، فهناك عدة تفسيرات لهذا المنام، قد تكون حَسنة وقد تكون مكروهة؛ تختلف وفقًا لأمور عديدة، منها حالة الرائي وتفاصيل الحلم:

  • قد يكون اللواط دليل على الأفعال السيئة والتخطيط الغير سليم للحياة، وربما يرمز إلى ارتكاب المعاصي والذنوب التي تُغضب الله (تعالى).
  • أما إذا كان الرائي يمارسه في المنام، وهو يشعر بعدم الرضا، فهذا دليل على حصوله على الخير الكثير والأموال، وأن الله يقبل توبته ويكون من القوم الصالحين، إن شاء الله.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يمارس اللواط، وكان في الحقيقة ملتزم دينيًا ويحافظ على الصلوات والعبادات الأخرى مثل الصوم والصدقة وفعل الخيرات، فهذا المنام دليل على الخير والمنفعة التي يحصل عليها الرائي، وعليه أن يستغفر الله بعد الاستيقاظ.
  • أما إن كان الشخص في الحقيقة غير مُحافظ على الصلوات وبعيد عن الله -عز وجل-، فهذه إشارة له على الهم والحزن والمشاكل التي سوف يواجهها في حياته الفترة المُقبلة، وعليه التقرب من الله لتخطي هذه المرحلة الصعبة.
إخترنا لك:  أكثر من 70 تفسير لحلم البكاء في المنام للمتزوجة

 تفسير رؤية اللواط في المنام لابن سيرين

يرى عالمنا الجليل أن الحلم باللواط يمكن أن يكون له تأويل جيد وتأويل غير جيد على الإطلاق، على حسب التفاصيل التي يراها الرائي في المنام كما يلي:

  • ربما يكون تأويل الحلم هو صديق السوء الذي يدفع الرائي إلى ارتكاب المعاصي والابتعاد عن الله -عز وجل-، وفعل أمور أقرب إلى الكُفر خاصةً إذا رأى في منامه أن هناك رجلين يمارسان اللواط معًا، فهذا دليل على وجود شخص سيئ في حياته يقوده إلى المعصية وارتكاب الكبائر.
  • أما ممارسة اللواط مع شخص لا يعرفه الرائي في الحقيقة، فهذا مؤشر بالانتصار على عدو له، وإن لم يكن له أعداء، فقد يكون المنام دلالة على المال أو السلطة والنفوذ.
  • إذا رأى الحالم نفسه في المنام يُنكح من رجل ذي سلطة، فهذا دليل على أنه سينال مكانة عالية، أما إن كان هو من ينكح الحاكم أو صاحب السلطة، فهذا دليل على الخسارة سواء في الأموال أو منصب ما.
  • مَن يرى في منامه أنه يمارس اللواط مع مديره في العمل، فهذه إشارة على ترقيته وعلو شأنه وسُمعته الجيدة في وظيفته.
  • إذا رأى أنه يمارس اللواط في الحلم مع شخص يعرفه، مثل أحد إخوته أو مع أحد الأصدقاء له، فإن تأويل المنام هو الخصام والمشاكل بينه وبين هذا الشخص حيث أن اللواط في المنام قد يكون تعبير عن الهم والغم. 

رؤية عمل قوم لوط في المنام

الرؤية غالبًا ما ترمز إلى ارتكاب المعاصي والكبائر التي نهى عنها الله (تعالى)، كما يمكن أن يدل الحلم على الخسائر، وقد يحمل دلالة على القلق والتوتر الذي يعيش فيه الرائي.

إخترنا لك:  تفسير رؤية المكياج في المنام للعزباء والمتزوجة للنابلسي وابن شاهين

كما أن رؤية قوم لوط في الحلم دليل على أن الحالم يرتكب المعاصي، وأنه بعيد عن الدين ويدخل في مرحلة الكفر، كما أنه دليل على وصوله إلى مراكز عالية في المجتمع بطرق غير مشروعة.

الاستشهاد على ذلك قوله في كتابه العزيز في سورة الحجر: “قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (58) إِلَّا آلَ لُوطٍ إِنَّا لَمُنَجُّوهُمْ أَجْمَعِينَ (59) إِلَّا امْرَأَتَهُ قَدَّرْنَا إِنَّهَا لَمِنَ الْغَابِرِينَ (60) فَلَمَّا جَاءَ آلَ لُوطٍ الْمُرْسَلُونَ (61) قَالَ إِنَّكُمْ قَوْمٌ مُنْكَرُونَ (62) قَالُوا بَلْ جِئْنَاكَ بِمَا كَانُوا فِيهِ يَمْتَرُونَ (63) وَأَتَيْنَاكَ بِالْحَقِّ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (64) فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَاتَّبِعْ أَدْبَارَهُمْ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ (65) وَقَضَيْنَا إِلَيْهِ ذَلِكَ الْأَمْرَ أَنَّ دَابِرَ هَؤُلَاءِ مَقْطُوعٌ مُصْبِحِينَ (66) وَجَاءَ أَهْلُ الْمَدِينَةِ يَسْتَبْشِرُونَ (67) قَالَ إِنَّ هَؤُلَاءِ ضَيْفِي فَلَا تَفْضَحُونِ (68) وَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ (69).

إخترنا لك:  تعرف أكثر على تفسير حلم البيض للمرأة الحامل

تفسير الحلم باللواط للعزباء

إذا رأت نفسها تلوط في الحلم وكانت راضية عن ذلك ومستسلمة، فهذا دليل على شهوتها الزائدة وقلة إيمانها وابتعادها عن الله -عز وجل- وارتكاب المعاصي والذنوب.

أما إن كانت غير راضية وتقاوم الإغراءات وتتحكم في نفسها، فهذا دليل على الرزق والخير الكثير الذي يأتي لها، والبركة التي تملأ حياتها، وأنها تترك الذنوب والمعاصي وتتوب إلى الله (تعالى)، والحلم بشرى سارة لها أن الله (سبحانه وتعالى) سوف يقبل توبتها ويجعلها من الصالحات.

تفسير الحلم باللواط للمتزوجة

إذا رأت في منامها أن هناك أشخاص يمارسون اللواط، فهذه دلالة على وجود البعض في حياتها يشجعونها على ارتكاب المعاصي والذنوب، وربما يكون هؤلاء هم أصدقاء السوء، وعليها التفكير جيدًا وإعادة حساباتها في علاقتها بمن حولها والابتعاد عنهم قبل فوات الأوان.

إخترنا لك:  ما لا تعرفه عن تفسير البرص في المنام

الحلم باللواط في منام المرأة المتزوجة دليل على ارتكابها الذنوب والمعاصي، وأنها لا تستطيع التحكم في شهوتها ورغبتها الجنسية، وتحاول بشتى الطرق إغواء الرجال.

أما إذا رأت المرأة نفسها تقاوم فعل اللواط من قِبل شخص واحد أو عدة أشخاص سواء كانوا رجال أو نساء، فهذا دليل على أن هناك أشخاص في حياتها يكرهونها ويحقدون عليها، وأنها تتعرض للكثير من المشاكل والأزمات بسببهم.

تفسير الحلم باللواط للحامل

رؤية اللواط في منام المرأة الحامل له أكثر من تأويل على حسب الشعور الذي ينتابها أثناء الحلم حيث أنه قد يكون دليل على المتاعب والمشاكل التي تتعرض لها أثناء فترة الحمل والولادة خاصةً إذا كانت تمارس اللواط مع شخص آخر، وهي سعيدة وراضية تمامًا عن ذلك ولا تشعر بالذنب.

إخترنا لك:  تعرف على تفسير حلم الجماع لابن سيرين

وإن كانت غير راضية في الحلم عن هذا الفعل وتحاول المقاومة بكل ما لديها من قوة، فهذا دليل على ابتعادها عن الذنوب والمعاصي، وأن الله (تعالى) سوف يسهل عليها فترة الحمل ويمنحها ساعة ولادة سهلة، وربما يكون الحلم دليل على الولادة الطبيعية الميسرة، وأنها سوف تُرزق بطفل سليم معافى يتمتع بالصحة الجيدة.


تفسير الحلم باللواط للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يمارس اللواط في الحلم مع طفل صغير، فهذا يدل على خسارته للأموال، أو أنه يأكل المال الحرام، أما إذا رأى ممارسة اللواط مع شاب، فهذه بشرى سارة لهذا الشاب بالخير الوفير والبركة في حياته.

الحلم باللواط مع الزوجة يؤول إلى الرزق، أما اللواط مع شخص غير معروف بالنسبة للحالم، فهذا تعبير أن هذا الرجل ينطق بالعدل، أما إذا رأى في منامه أن هناك حيوان ينكحه، فهذه دلالة على ما يتسم به من مروءة وحسن أخلاق.

إخترنا لك:  تفسير رؤية الجمل في المنام لابن سيرين والنابلسي

إذا رأى الشخص أنه يمارس اللواط مع عبدًا يملكه فقد يكون تأويل الحلم هو الفرج والخير لهذا الشخص، ومن رأى أنه ينكح فتاة عذراء، فهذا دليل على زواجه في نفس العام من فتاة ذات أخلاق كريمة وتكون زوجة صالحة له، أما نكاح الغلام في المنام، فإنه تعبير عن خسارة الأموال والأملاك.

ممارسة اللواط في منام الرجل إذا كان مع صديق، فهذا دليل على أن الرائي يتبع خطوات الشيطان ويسلك سلوك خاطئ ويسير وراء شهواته ويرتكب المعاصي والكبائر، هناك بعض علماء التفسير يقولون أن رؤيا اللواط في الحلم تعبير عن الحصول على المال الكثير، إلا أن هذا المال سيكون بغير حق وعن طريق غير مشروع مثل السطو أو السلطة والنفوذ.

أما رؤية اللواط من قِبل أشخاص آخرين وكان الرائي غير راضي عن ذلك ويشعر بالغضب، فهذه دلالة على حدوث بعض الأمور في حياته وهو معترض عليها، ولكنه غير قادر على تغيير الأوضاع إلى مسارها الصحيح.

إخترنا لك:  تفسير رؤية زنا الرجل والمرأة في المنام لابن شاهين

 

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 thoughts on “ما لا تعرفه عن تفسير الحلم باللواط كما ذكره ابن سيرين

  1. أنا حلمت انا اخي يعمل الواط مع ابني ولكن طلع ابني من الغرفه يخبرني وهو فرحان ماذا حصل له

  2. حلمت إني كنت افعل اللواط مع شخص لا أعرفه وكنت معه شديد الشهوة وكنت اجعله يفعل فيني وافعل فيه وبعدها لبس ملابسة وذهب خارج الشقة وركبت معه فالسيارة وذهب بي إلى موقع أريده ثم ذهب وأنا بقيت عند واحد باكستاني الجنسية لا اعرفه ولا يعرفني فضربت اصابعه يده بحديدة بالغلط وقام يتوعّد بي وانه سيبرحني ضرباً ثم كنت اتعذر له بأنني غير قاصد هذه الفعلة ثم طفح الكيل وقلت له هيا اضربني ثم قال لا اجعلني اهداء قليلاً ثم اتفرع بك// ملاحظة صحيت من النوم ولم اجد على فراشي وملابسي ( سائل منوي ) اعزكم الله ،، محدثك ( رجل )

  3. حلمت اني رحت استراحه مع مجموعه شباب وانا صغير وبعدين جاء شاب من خلفي وحاول ممارسه اللواط لكني اومأت بوجهي للأمام فتركني ومشا بجانبي حتى وصلنا وفجأه دخل الحمام (الله يكرمكم) وانتهى الحلم والغريب اني كنت متحمس امارس معه اللواط!

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،انا كنت حامل ومات جنيني ف بطني يعني ف حكم النفاس وحلمت اني اري في منامي راجلان يمارسان الوط بالمنام ولم اعرفهم وتدخلت معهم بما يفعلونه اريد اعرف ما تفسير الحلم

  5. رايت زوجي يمارس اللواط مع شخص اخر اظنه اني اعرف. ه
    فلما راني اسرع واختفي
    مع العلم انه يفعل اللواط بزوجي
    وزوجي كان مستلقي

  6. حلمت انني اقود سيارة فاخرة ولكن السيارة مصدومه من الامام وكان معي فتى تقريبا عمره ١٤ سنه اوقفت السيارة وبدات اجامعه من الدبر داخل السيارة وكان هذا الولد مبسوط من هذا العمل والسيارة لونها عودي ، علما انني متزوج و عندي اولاد
    ارجوا من حضرتكم تفسير حلمي هذا
    مع الشكر و التقدير

  7. انا محمد شاب عمري 33 سنة رأيت نفسي اقبل وانكح شاب اعرفه سيد علي أحبه ويحبني عمره 16 سنة وهذا برضىانا نحن الاثنان في مكان عالي صعدنا إليه عبر سلم معماري طويل حتا لا يرانا أحد وبعد ممارستنا تلك العلاقة الحميمية نمنا لمدة سبعة سنين وافقت انا من النوم فيذالك الحلم وهوا بقي نائم وكأن المكان بدأ قديم ككهف ورئيت صخرة حادة تتجه نحوه خفت أن تقتلع من مكانها في السقف وتسقط عليه فحولته من المكان الذي لو ستشقط عليه وعدت للنوم لمدة سبع سنين أخرى فما التفسير مع العلم انني رئيت رؤية أخرى انني امارس معه لواط واقبله ويقبلني من الفم وكذالك برضاه ورضاي وهذا بعد ثلاثة أيام من رؤياي الأولى فما التفسير وشكرا لكم

  8. السلام عليكم .انا عزباء وحلمت انا اخي الكبير يمارس اللواط مع شخص اعرفه ابن عمي وهو صغير على اخي وانا كنت غاضبة جدا وحاولت ابعاد اخي عنه بشتى الطرق ف سكبت الماء على اخي ليفطن لانه كان يمارس اللواط مع ابن عمي وهو نائم لم يدرك مايفعله وعندما سكبت الماء عليه فطن من المنام وانا اكلمه بغضب ماذا فعلت فقال لي استسمحك لم اكن ادري ماافعل قد كنت نائم .ماتفسير حلمي علما انني عازبة ومتدينة ومحافضة على صلاتي وبعيدة عن امور الدنيا من لهو وضياع اي ملتزمة بديني حمد لله

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الحلم يعكس حال اخوك وعليه بمراجعة نفسه جيدا كذلك البعد عن طريق لا نفع منه ويعود علييه بالكثير من المتاعب والله اعلم