تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين والنابلسي

الكنيسة في المنام



رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين
رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين

الكنيسة هي عبارة عن دور عبادة للأخوة المسيحين يقومون بأداء الشعائر الخاصة بهم فيها وكذلك يؤدون الصلوات الخاصة بهم، ودائماً ما يرتبط وجود الكنيسة بوجود الجرس، ولكن ماذا عن رؤية الكنيسة في المنام والتي قد يشاهد الشخص ولا يعرف معنى هذه الرؤية والتي قد تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، لذلك سوف نتناول من خلال مقالنا تفسير رؤية الكنيسة بالتفصيل الممل.

تفسير حلم الكنيسة لابن سيرين

 

الكنيسه في الحلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الكنيسة دل ذلك على أنه سيعاني من مشاكل كثيرة في حياته حيث أنها تعد من الرؤى الغير محمود رؤيتها، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه أن يقوم بالصلاة داخل الكنيسة ويقوم بالبكاء بشدة دل ذلك على أنه سيموت له شخص قريب منه.

مقال مُميز:

تفسير رؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة للعصيمي والنابلسي

تفسير رؤية الكنيسة في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يبكي ويصرخ بشدة داخل الكنيسة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة في حياته وسوف يعاني من الهم والغم في حياته، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل الصليب دل ذلك على أنه سوف يحضر فرح به الكثير من الفسوق والعري.

الكنيسة في الحلم للمسلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن منزله قد أصبح كنيسة دل هذا على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من البدع.

تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن شاهين

 

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الكنيسة قد تكون إشارة إلى وجود سيدة زانية في حياة الرائي، او قد تكون تعبير عن عمل الرائي في مكان لبيع وتجارة الخمور وشربها.
  • قد تكون رؤية الكنيسة هي دليل على الاقبال على عمل الحرام وعلى بعد الرائي عن طريق الله سبحانه وتعالى، ودليل على قيام الرائي على ارتكاب الذنوب والمعاصي او ارتكاب عمل تعاقب عليه من قبل القانون، لذلك عليك الحذر والانتباه لما تقوم به من أعمال عند مشاهدة الكنيسة في منامك.
  • رؤية البكاء الشديد والصراخ والعويل بداخل الكنيسة هي رؤية غير محمودة وتعبر عن الأحزان والمشاكل والهموم الشديدة في الحياة، وقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى دخول الرائي للسجن.
  • قراءة القرآن بداخل الكنيسة هي تعبير عن النصر على الأعداء ودليل على تحقيق الأهداف في الحياة، وقد تشير هذه الرؤية إلى عمل الرائي في الدعوة إلى الله وارشاد الناس من اجل البعد عن طريق المعاصي والتوبة إلى الله.
  • رؤية الصليب معلق بداخل الكنيسة تدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياة الرائي، فهي إشارة للزواج بالنسبة للأعزب ودليل على الشفاء للشخص المريض.
  • رؤية القسيس في منام العزباء هو دليل على وجود شخص شديد الاهتمام بالفتاة ويرغب في التقرب منها، اما في منام الحامل هو تعبير عن الولادة السهلة وعن سماع الأخبار السعيدة.
  • سماع دق الأجراس بالكنيسة هي رؤية غير محمودة وتنذر بسماع الأخبار غير السارة، وكذلك تدل على المشاكل الكثيرة وعلى وجود الكثير من المتاعب في الحياة بوجه عام.
مقال مُميز:

ما لا تعرفه عن تفسير رؤية الكنيسة في الحلم لابن سيرين

الكنيسة في الحلم للنابلسي

 

تفسير حلم دخول الكنيسة

يقول ابن النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالدخول إلى الكنيسة وكان هذا الشخص عازب أو فتاة عزباء دل ها على أنه سوف يتزوج خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنه يدخل إلى الدير دل هذا على أن الشخص الرائي سوف يحصل على مكانة رفيعة خلال الفترة القادمة.

ماذا لو حلمت اني دخلت كنيسه؟

إذا رأى الرجل في منامه أنه يسجد مع اشخاص بداخل الكنيسة دل هذا على أن هذا الشخص سوف يعمل طبال، أما إذا رأى أنه يقوم بالصلاة داخل الكنيسة مع أصحابه، دل هذا على أنه سوف يرتكب الكثير من الأفعال المحرمة مثل الزنا وشرب الخمور.

مقال مُميز:

تفسير رؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة للعصيمي والنابلسي

رؤية الكنيسة في المنام للعزباء

 

دخول الكنيسة في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تدخل إلى الكنيسة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا كانت طالبة دل ذلك على النجاح والتفوق في الحياة.

تفسير حلم دخول الكنيسة للمسلم

إذا رأت الفتاة العزباء انها تحمل صليب من الخشب وتدخل إلى الكنيسة دل هذا على أن الفرح الخاص بها سوف يكون به الكثير من المنكرات التي لا ترضي الله عز وجل، اما إذا رأت أنها تخرج من الكنيسة دل ذلك على تغيير كبير في حياتها.

تفسير الكنيسة في الحلم للمتزوجة

 

تفسير الكنيسة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تسمع صوت جرس الكنيسة دل هذا على وقوع الكثير من المشاكل في حياتها، اما إذا كانت تعاني من المرض فإن هذه الرؤية تدل على وفاتها.

مقال مُميز:

ما لا تعرفه عن تفسير رؤية الكنيسة في الحلم لابن سيرين

دق الزوج لجرس الكنيسة

إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها هو من يقوم بدق الجرس دل ذلك على حصوله على الكثير من الأموال او ترقية في عمله، اما إذا رأت ميت في الكنيسة دل هذا على أنها بعيدة عن الدين وأنها سوف تدخل جهنم بسبب الأعمال القبيحة التي تقوم بها.

 





19 شخص علق على مقال “تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين والنابلسي

  1. رايت اني ذهبت الي الكنيسه ومعي بنت اخي صغيره وكنا خائفين ومسرعين ودخلنا اليها لان لا مكان لنا سوه الكنيسه في الدخول اليها ودخلنا فيها وثمً صلينا ودعينا للمساعده

  2. رأيت اني ذهبت الكنيسه انا و اخي و اختي الصغيره رأيت في الكنيسه اللاه من صنم تتحدث مع أخي و تقول له اقترب مني و تعطيه شمعه كي يشعل باقي الشمعات و من بعدها يختفي اخي و بعد قليل تصبح هذه الالها انسانه و يصبح اخي من مسلم الى مسيحي لا أعلم ماذا يعني هذه الرؤية ولكن اريد المساعده كي اعرف معناها

  3. رئيت في منامي اني دخلت الكنيسة وذهبت الى الحمام وتطهرت وبعدها مشيت بالكنيسة بين مجموعتين منقسمتين،مجموعة لشباب مسيحيين ومجموعة لشباب اسلام،جلست مع الشباب المسلمين واذ بشاب مسؤول عن المجموعة يبدأ بالنميمة على الشبان المسيحيين وذلك ازعجني جدا بسبب هذه النميمة والتفرقة بين الدين المسيحي والدين الاسلامي

  4. رأيت في منامي اني امشي انا وأبني الشاب في طريق وكان في هذا الطريق كنيسه أو دير تقابلنا في طريقنا مجموعه من الاخوه المسحين وكان فيهم رجل ضخم الجسم فخفت منه وقلت لابني يالله نمشي من هنا ورأيت جنازة شخص مسيحي وفي طريقنا قبلت محل يبيع الخيوط وما شابه ذلك واشتريت منه وكأنه كنت محتجاها ولما جئت اعطي النقود البياع قال لي انا لا أخذ نقود مسلحين فرأيت أن النقود الموجوده معي نقود عليها نقوش مسلحين واعطيت البائع نقود عاديه وأنا ماشيه وجدت البائع أصبح المرآه وتقول لي أن معدتها تعبانه فقلت لها اكتشفي وتركتها ومشيت انا وأبني وكنت سعيده لأني وجدت الركامه اللي كنت بدور عليها اللي اشتريها وذهبت انا وأبني من نفس الطريق اللي جئنا منه الموجود به الكنيسه أو الدير وكنت ماسكه في زراعة ابني وماشيه بتنظيم مثل الاطفال الصغار
    اسفه الاطاله

  5. انا دخلت مكان زى منزل بس فيه عيال كتير واقفه طابور زى مدرسه بس مسحين وطلعت بره رايت رجل يبيع فاكه اخذت منه موز ومشى معايا فدخلنا شارع لقيت اراضى مزروعه وظلام بس فى ناس ولقيت نفسى رجعت لنفس المكان تانى

  6. انا حامل وحلم اني اجلس أمام كنيسة ووقف أمامي ثلاثة قساوسة يلقون بعض الترانيم المسيحية مع العلم اني مسلمة واغضبني القائم وانصرفت مع اختي

  7. حلمت إني خايفة أنا وأخوتي من اليهود وقررنا نهرب من وطنا سورية لكن تفرقنا وضليت أنا وحدي أركض بأمكنة فيها بقر واليهود يتابعوني والهمت ما حدا قلي انه في وحدة تنقظك من الي أنت فيه وصلتلها فأرسلت مع ولد صغير اسمه محمد وقالتلي في كنيسة اتخبي فيها وصلني للكنيسة وجدتها صغير جدا كأنها علبة وقعدت وأنا خايفة وصرت أعمل متل المسيحية لحتى يفكروني اليهود إني مسحية وبعدين صار يلوموني الناس ليش صرت مسيحية قلتلن أنا ما غيرت ديني بس عشان اليهود يتركوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.