تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين والنابلسي

الكنيسة في المنام

رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين
رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين




الكنيسة هي عبارة عن دور عبادة للأخوة المسيحين يقومون بأداء الشعائر الخاصة بهم فيها وكذلك يؤدون الصلوات الخاصة بهم، ودائماً ما يرتبط وجود الكنيسة بوجود الجرس، ولكن ماذا عن رؤية الكنيسة في المنام والتي قد يشاهد الشخص ولا يعرف معنى هذه الرؤية والتي قد تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، لذلك سوف نتناول من خلال مقالنا تفسير رؤية الكنيسة بالتفصيل الممل.

تفسير حلم الكنيسة لابن سيرين

 

الكنيسه في الحلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الكنيسة دل ذلك على أنه سيعاني من مشاكل كثيرة في حياته حيث أنها تعد من الرؤى الغير محمود رؤيتها، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه أن يقوم بالصلاة داخل الكنيسة ويقوم بالبكاء بشدة دل ذلك على أنه سيموت له شخص قريب منه.

مقال مُميز:

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للنابلسي وابن شاهين

تفسير رؤية الكنيسة في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يبكي ويصرخ بشدة داخل الكنيسة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة في حياته وسوف يعاني من الهم والغم في حياته، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل الصليب دل ذلك على أنه سوف يحضر فرح به الكثير من الفسوق والعري.

الكنيسة في الحلم للمسلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن منزله قد أصبح كنيسة دل هذا على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من البدع.

تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن شاهين

 

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الكنيسة قد تكون إشارة إلى وجود سيدة زانية في حياة الرائي، او قد تكون تعبير عن عمل الرائي في مكان لبيع وتجارة الخمور وشربها.
  • قد تكون رؤية الكنيسة هي دليل على الاقبال على عمل الحرام وعلى بعد الرائي عن طريق الله سبحانه وتعالى، ودليل على قيام الرائي على ارتكاب الذنوب والمعاصي او ارتكاب عمل تعاقب عليه من قبل القانون، لذلك عليك الحذر والانتباه لما تقوم به من أعمال عند مشاهدة الكنيسة في منامك.
  • رؤية البكاء الشديد والصراخ والعويل بداخل الكنيسة هي رؤية غير محمودة وتعبر عن الأحزان والمشاكل والهموم الشديدة في الحياة، وقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى دخول الرائي للسجن.
  • قراءة القرآن بداخل الكنيسة هي تعبير عن النصر على الأعداء ودليل على تحقيق الأهداف في الحياة، وقد تشير هذه الرؤية إلى عمل الرائي في الدعوة إلى الله وارشاد الناس من اجل البعد عن طريق المعاصي والتوبة إلى الله.
  • رؤية الصليب معلق بداخل الكنيسة تدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياة الرائي، فهي إشارة للزواج بالنسبة للأعزب ودليل على الشفاء للشخص المريض.
  • رؤية القسيس في منام العزباء هو دليل على وجود شخص شديد الاهتمام بالفتاة ويرغب في التقرب منها، اما في منام الحامل هو تعبير عن الولادة السهلة وعن سماع الأخبار السعيدة.
  • سماع دق الأجراس بالكنيسة هي رؤية غير محمودة وتنذر بسماع الأخبار غير السارة، وكذلك تدل على المشاكل الكثيرة وعلى وجود الكثير من المتاعب في الحياة بوجه عام.
مقال مُميز:

تفسير رؤية الغزال في المنام لابن سيرين والنابلسي

الكنيسة في الحلم للنابلسي

 

تفسير حلم دخول الكنيسة

يقول ابن النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالدخول إلى الكنيسة وكان هذا الشخص عازب أو فتاة عزباء دل ها على أنه سوف يتزوج خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنه يدخل إلى الدير دل هذا على أن الشخص الرائي سوف يحصل على مكانة رفيعة خلال الفترة القادمة.

ماذا لو حلمت اني دخلت كنيسه؟

إذا رأى الرجل في منامه أنه يسجد مع اشخاص بداخل الكنيسة دل هذا على أن هذا الشخص سوف يعمل طبال، أما إذا رأى أنه يقوم بالصلاة داخل الكنيسة مع أصحابه، دل هذا على أنه سوف يرتكب الكثير من الأفعال المحرمة مثل الزنا وشرب الخمور.

مقال مُميز:

تفسير حلم البكاء في المنام للحامل للنابلسي وابن سيرين

رؤية الكنيسة في المنام للعزباء

 

دخول الكنيسة في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تدخل إلى الكنيسة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا كانت طالبة دل ذلك على النجاح والتفوق في الحياة.

تفسير حلم دخول الكنيسة للمسلم

إذا رأت الفتاة العزباء انها تحمل صليب من الخشب وتدخل إلى الكنيسة دل هذا على أن الفرح الخاص بها سوف يكون به الكثير من المنكرات التي لا ترضي الله عز وجل، اما إذا رأت أنها تخرج من الكنيسة دل ذلك على تغيير كبير في حياتها.

تفسير الكنيسة في الحلم للمتزوجة

 

تفسير الكنيسة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تسمع صوت جرس الكنيسة دل هذا على وقوع الكثير من المشاكل في حياتها، اما إذا كانت تعاني من المرض فإن هذه الرؤية تدل على وفاتها.

مقال مُميز:

تفسير الاحلام لابن سيرين شاهد تفسير حلم الذهب

دق الزوج لجرس الكنيسة

إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها هو من يقوم بدق الجرس دل ذلك على حصوله على الكثير من الأموال او ترقية في عمله، اما إذا رأت ميت في الكنيسة دل هذا على أنها بعيدة عن الدين وأنها سوف تدخل جهنم بسبب الأعمال القبيحة التي تقوم بها.

 





18 شخص علق على مقال “تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين والنابلسي

  1. حلمانه اني رايحة مع زوجة اخي للذهاب لحفلة وهي ذهبت قبلي وعندما ذهبت للحفل ودخلت اكتشفت اني في منارة الكنيسة وانا متعلقة فرق مهابة في الذين ورائي يريدون ضربي
    وبعدها المكان امتلأ بالثلج لشدة البرد و شاهدوا طفلي في الغرفة المجاودة ممهد ويبكي وانا اصرخ و ابكي لأني لا اريدهن ان يأخذنه مني واستيقظت بعدها

    1. عزيزتي هذه الرؤية تعبر عن حالتك النفسية وعن مرورك بتعب بسيط ومشاكل في الحياة تنتج عن عدم قدرتك على الوصول إلى اهدافك.

  2. حلمت اني ادهل كنيسة وجت طعام وكانت اختي معي كنت ساتناول الطعام قبل ان اتناوله لحق بي كاهن الكنيسة هربت منه ولم يمسكني خرجت من باب الكتيسة وجت نهروعليه الكثيرررررررر من الناس وكان الحزن يمتلكهم فجئة طلع ابني الصغير ومعهو الطعام والكاهن يمسك بيده فرح الناس وذهب الحزن عند رئيتهم

    1. تحمل لك رؤية الكنيسة والكاهن مجموعة من المتاعب والأحزان والضغوط اشديدة والتي تحاول أن تتخلص منها، ولكنها ايضًا تعبر عن الخلاص من هذه المتاعب والنجاة منها وذهاب الحزن والغم عن قريب إن شاء الله.

  3. حلمت انا في احتفال في ساحة الكنيسة وانا فرح جدا ثم سألت نفسي انه قد ينزعج ومن وجودي ورأيت القسيس، بوضوح ثم كانت بجانبي طفلة صغيرة لهم فقلت لهم هل اوصلها الى المنزل قالو نعم فأخذت الطفلة من يدها وخرجنا ثم دخلنا في سوق كبير وقديم الناس قليلون جدا في السوق فقلت الحمدلله على نعمة الاسلام .
    نرجو التفسير ولكم جزيل الشكر

  4. رايت في المنام اني في كنيسة وفيها البابا والجميع قساوسة وانا مريض وانا كارهه لوجودي في المكان ولكن محرج ان اخرج وهم يهمون بعمل القداس وانا اقول في نفسي مالي انا ومال القداس انة امر محرج حتي دخل اناس مسلمون فسلموا علي البابا وهنؤة بالعيد فانتهزتها فرصة وسلمت وهناتهم بالعيد وحينما اردت ان اسلم علي البابا لاحظت ان يمينة مقطوعة المهم اني خرجت وانا اردتي بدلة سماوية خاصة بي ولم يعطنيها احد ولكني عند خروجي تبدل حذاءي واجتهت حتي وجدتة ثم خرجت

  5. انا كنت في كنيسه وكنت اتجول فيها انا وامي وكنا داخله بالحذاء ستات مسيحات قاالولي لا اخلعي الحذاء بدل ما خلعه طرت من علي الارض بحجات بسيطه ومشيت وانا بطير ومعي امي ومشيت في جنازت مسيحي وانا فرحانه

  6. حلمت انو الطقس ممطر جداااا و وظلام و في ناس عم تلعب كرة سله بس سمعت صراخ و ناس عم تجري و وقت نظرت ورايا شفت اعصار كبير و خفت كثير و رحت تبعت الناس و كلهم دخلوا للكنيسه بعدان بدت الكنيسه تتكسر شوي شوي و في ناس ماتوا بس انا و جدي و ماما خرجنا بسلام

  7. حلمت انني بكنيسه كبيره جداً وقديمه وكنت تائها فيها وعندما خرجت انا وصاحبي . قمت بفتح الباب مره اخره لصديقي ليدخل للداخل . واذ براهب كبير بالسن يحمل سيفا ويريد قتلي . حاول مرتين ولم يستطع .

    ارجوكم يا اخوان حلم الكنيسه لم يفارقني من صغري كل فتره ارجع احلم نفس الحلم

  8. صديقتي رايت ان انا وهي ماشين في مكان مظلم جدا ومليئ بالصلبان والمكان ده كانه مقابر مسيحين وانا كنت ماشيه وراها وخايفه جدا وفجأه ظهرلنا 3 راهبات وبايديهم اله بيخوفونا بيها وبيقولولها انهم عايزين ياخدوني راحت صديقتي قالتلهم لا مش هتاخدوها وقالتلي متخافيش ومشينا لغايه ماخرجنا لمكان فيه نور وامامه كنيسه المكان ده عند جده صاحبتي

  9. رايت اني ذهبت الي الكنيسه ومعي بنت اخي صغيره وكنا خائفين ومسرعين ودخلنا اليها لان لا مكان لنا سوه الكنيسه في الدخول اليها ودخلنا فيها وثمً صلينا ودعينا للمساعده

  10. رأيت اني ذهبت الكنيسه انا و اخي و اختي الصغيره رأيت في الكنيسه اللاه من صنم تتحدث مع أخي و تقول له اقترب مني و تعطيه شمعه كي يشعل باقي الشمعات و من بعدها يختفي اخي و بعد قليل تصبح هذه الالها انسانه و يصبح اخي من مسلم الى مسيحي لا أعلم ماذا يعني هذه الرؤية ولكن اريد المساعده كي اعرف معناها

  11. رئيت في منامي اني دخلت الكنيسة وذهبت الى الحمام وتطهرت وبعدها مشيت بالكنيسة بين مجموعتين منقسمتين،مجموعة لشباب مسيحيين ومجموعة لشباب اسلام،جلست مع الشباب المسلمين واذ بشاب مسؤول عن المجموعة يبدأ بالنميمة على الشبان المسيحيين وذلك ازعجني جدا بسبب هذه النميمة والتفرقة بين الدين المسيحي والدين الاسلامي

  12. رأيت في منامي اني امشي انا وأبني الشاب في طريق وكان في هذا الطريق كنيسه أو دير تقابلنا في طريقنا مجموعه من الاخوه المسحين وكان فيهم رجل ضخم الجسم فخفت منه وقلت لابني يالله نمشي من هنا ورأيت جنازة شخص مسيحي وفي طريقنا قبلت محل يبيع الخيوط وما شابه ذلك واشتريت منه وكأنه كنت محتجاها ولما جئت اعطي النقود البياع قال لي انا لا أخذ نقود مسلحين فرأيت أن النقود الموجوده معي نقود عليها نقوش مسلحين واعطيت البائع نقود عاديه وأنا ماشيه وجدت البائع أصبح المرآه وتقول لي أن معدتها تعبانه فقلت لها اكتشفي وتركتها ومشيت انا وأبني وكنت سعيده لأني وجدت الركامه اللي كنت بدور عليها اللي اشتريها وذهبت انا وأبني من نفس الطريق اللي جئنا منه الموجود به الكنيسه أو الدير وكنت ماسكه في زراعة ابني وماشيه بتنظيم مثل الاطفال الصغار
    اسفه الاطاله

  13. انا دخلت مكان زى منزل بس فيه عيال كتير واقفه طابور زى مدرسه بس مسحين وطلعت بره رايت رجل يبيع فاكه اخذت منه موز ومشى معايا فدخلنا شارع لقيت اراضى مزروعه وظلام بس فى ناس ولقيت نفسى رجعت لنفس المكان تانى

  14. انا حامل وحلم اني اجلس أمام كنيسة ووقف أمامي ثلاثة قساوسة يلقون بعض الترانيم المسيحية مع العلم اني مسلمة واغضبني القائم وانصرفت مع اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.