ما لا تعرفه عن تفسير رؤية البط الصغير فى المنام لابن سيرين

Mirna Shewil
2023-10-02T15:27:22+03:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Rana Ehab17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر

رؤية البط الصغير في المنام
رؤية البط الصغير في المنام

بصفة عامة البط الصغير في المنام له دلالات أغلبها محمود، وهذا ما أقر به معظم مفسرين الأحلام أمثال ابن سيرين وابن شاهين وكذلك العالم ميلر وغيرهم ممن أهتم بتوضيح وتفسير مختلف أنواع الرؤى التي تتخلل منام كل من النساء والرجال، فإذا كان لديك شغف وحب اطلاع على تفسيرات رؤية البط الصغير فى المنام، فيمكنك متابعة هذا المقال الذي يتناول الموضوع بشكل شامل بطريقة سهلة وبسيطة.

البط الصغير فى المنام للعزباء:

إليك ملخص لما جاء في تفسير تلك الرؤية حال كان الرائي فتاة عزباء، إذ أجمع المفسرون على:

  • أن المقصود بالرؤية بركة وأمور خيرة كثيرة تتخلل حياة العزباء، كما قد يعني نيل الأمنيات المستحيلة التي طالما سعت إليها البنت وحاربت من أجل تحقيقها سنوات طويلة.
  • قد يكون بشارة بالزوج الصالح الذي سوف يكون سند وعون للبنت وخير رفيق لها في الدنيا والآخرة حيث يتميز بالخلق الحميد والإلتزام بالدين وعدم الحياد عن الحق مهما كلف الأمر. 

رؤية البط الصغير في المنام

  • بشارة أيضًا بمدى طهارة القلب وما به من نقاء قلَّ في ذلك الزمن وحل مكانه الخبث والدهاء، وهذا أمر بالرغم من المتاعب التي تقع الفتاة فيها بسببه إلا أنه خير يجعلها بلا أحقاد وسعيدة دومًا.
  • حدوث الكثير من الأمور الإيجابية في حياة العزباء مثل الحصول على عمل مناسب، أو تخطي مرحلة دراسية بتفوق، أو الارتباط بشخص رائع، وغير ذلك من إيجابيات الحياة المختلفة التي تجعل للحياة طعم ولون.

ظهور البط الصغير في أحلام المتزوجات:

فماذا إذا كانت الحالمة بالبط سيدة متزوجة ولديها أبناء أو تنتظر ولادة؟! هل يختلف تفسير الرؤية؟! بالطبع سوف يكون هناك اختلافات، حيث تفسر تلك الرؤية على النحو التالي:

  • من الدلالات حب الزوج الكبير واحترامه للزوجة ليس هذا فقط بل أيضًا حبه الكبير للأبناء وكيان الأسرة بوجه عام وسعيه المستمر نحو الحفاظ على صورة المنزل المثالية المليئة بالسعادة.
  • هدية البطة الصغيرة في الحلم يشير إلى احتمال حمل الزوجة القريب، وهو خبر وبشرى مفرحة لها ولكامل أسرتها من زوج وأبناء وأهل، لكن هذه الأمور في علم الغيب لا يعلمها إلا الله.

موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي.

حلم الرجل أو الشاب بالبط الصغير:

في حال كان الحالم بالبط الأصفر ذات الشكل الصغير الرائع هو رجل، فإن هذه الرؤية تفسر على النحو الآتي:

  • هدوء وراحة بال واستقرار يتمكن من حياة الرجل ويجعلها أفضل ما يكون.

الحلم بالبط

  • أرزاق وخيرات وأموال قادمة للرجل ولكن مع ذلك يجب عليه أخذ الحيطة من الحقودين والمنافسين بشكل غير شريف.
  • التخلص من أي وضع غير مريح في حياة الشاب الإجتماعية واستبداله القريب بأوضاع رائعة تملأ الحياة إيجابية وتقدم وفرحة وسعادة، والله أعلى وأعلم.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *