تعرف على دلالات وتفسير رؤية البسلة في المنام

 

تفسير حلم البسلة في المنام
رؤية البسلة في الحلم

البسلة (أو كما يُقال عليها بالفصحى البازلاء) من الخضراوات المحببة لدى الكثيرين، وهي طبق أساسي على المائدة، نجد أن كل بلد تقوم بطهيها بطريقة خاصة مما يجعلها لذيذة، فما هو معنى ظهور البسلة في المنام سواء بشكلها المعتاد قبل الطهي أو بعده؟ تابع معنا لتتعرف على كل ما يخص تفسير تلك الرؤية سواءً لدلالاتها الخيرة وتلك التي تنم عن خراب وشر.

البسلة في حلم البنت العزباء:

  • البازلاء المطبوخة عندما تراها البنت في منامها فهي من الأمور الخيّرة التي تشير إلى قدوم كل ما فيه من خير وبركة لحياتها سواءً في بيتها أو مكان عملها.

تفسير رؤية البازلاء المطبوخة في المنام

  • طبق البسلة المطبوخة في المنام الذي يكون برفقة قطع من اللحم أو شريحة من الدجاج يشير إلى تمكُّن البنت من تحقيق النجاح في حياتها العملية ودراستها، كما أنه يدل على اقترابها من تكوين عائلة من خلال الزواج ممن صلح دينه ودنياه.
  • وإذا كانت الرائية للحلم تعاني من مرض ما واستمرت معاناتها مع هذا المرض فترة زمنية ليست بالقصيرة، فإن ما شاهدته دلالة على قُرب الشفاء من هذا المرض.

البسلة في حلم السيدة المتزوجة:

أما في حال المشاهدة للبازلاء في الأحلام امرأة متزوجة، فإن توضيح الرؤية يكون على النحو التالي:

  • مزيد من الخيرات والبركة تعم حياة المرأة، وتنتشر تلك البركة والسعادة لتشمل حياة كل المحيطين بالمرأة من زوج وأبناء وأقارب.

تفسير حلم البسلة الخضراء

  • البازلاء ذات اللون الأخضر النضر دلالة على ما سوف تتمتع به السيدة من حياة مديدة وعمر طويل، والله أعلم بذلك.
  • مشاركة الزوج زوجته تناول ذلك الخضار اللذيذ في أي حلم يدل على مقدار ما يتمتع به ذلك الثنائي الرائع من حب وروابط مودة واحترام متبادل.

تفسير زراعة البسلة في الأحلام:

عندما يكون الحلم متضمن لجمع حبات البازلاء وزراعتها، فإن التفسير يختلف حسب الرؤية وما يتتابع فيها من أحداث بجانب جنسية الرائي هل هو رجل أم امرأة؟! حيث تتضمن التفسيرات ما يلي:

  • الرجل أو المرأة التي تجد في رؤياها جمع البازلاء من الحقول والمزارع الخضراء الواسعة، فإن هذا الأمر له دلالة قوية على ما ينتظر الرائي من نصيب كبير في الخير للمال والنفس والتفوق الدراسي حيث تُفتح أمامه كل أبواب النجاح والتقدم والارتقاء.

البسلة في الحلم للحامل

  • كما أن نفس الرؤية في حالة كانت الرائية سيدة حامل في الحقيقة فهي تعني أن المولود القادم لتلك الحامل أنثى جميلة بارة بوالديها طول العمر، ولكن هذه الأمور غير محسومة؛ لأن لا يعلمها إلا المولى عز وجل وقد لا تتحقق في نهاية الأمر.
  • المُتاجرة بالبازلاء وشراؤها في الأحلام أمور كلها في باطنها وظاهرها خير، فإذا كانت الرؤية تشمل على هذا الأمر فيجب الاستعداد لإستقبال القادم من خير وحياة هانئة ورزق كثير ومال يغير وضع الحياة المادية إلى الأحسن، والله أعلى وأعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.