ما هو تفسير البرق في المنام لابن سيرين؟

 



رؤية البرق في المنام

من منا لا يعرف ذاك الضوء المفاجئ في السماء الذي يظهر في الشتاء والمعروف بالبرق، معظمنا تمكن من مشاهدته في الواقع ولكن ما معنى رؤيته في المنام؟ وهل يختلف تفسير رؤية تلك الظاهرة الطبيعية في منام مختلف الأشخاص؟ هذا ما سوف نوضحه للجميع استنادًا على أقوال كبار العلماء في مجال تفسير الأحلام فتابعوا معنا.

البرق في المنام لابن سيرين

اختصر ابن سيرين القول في مغزى الحلم بضوء السماء المفاجئ في إنه يشير إلى أحد الأمور التالية:

  • رجوع الرائي إلى طريق المولى عز وجل والعودة إلى الحق والإرشاد بعد فترة من الغفلة.
  • عودة شخص من سفر طويل وغربة سنوات عديدة وما على شاكلة ذلك من أخبار تدخل السرور على نفس الرائي.
مقال مُميز:

ماهو تفسير رؤية البرق في المنام للعزباء؟

رؤية البرق في المنام

  • كما يوضح ابن سيرين أن ذاك الحلم ربما بشارة إلى زواج هانئ أو خطوبة قريبة، وإيضاً قد يبشر بنجاح الشخص وتفوقه في مجال عمله أو دراسته أو نجاحه في تحقيق ما يطمح به.
  • في بعض الأحيان يوضح بعض ملامح شخصية الحالم مثل قوة الشخصية والثبات في المواقف والظروف الصعبة والتصرف الحكيم والمتزن في كافة المواقف حتى الغير متوقعة.

ما هو تفسير حلم البرق للعزباء والمتزوجة؟

قد ترى أكثر من امرأة نفس الحلم الخاص بنور البرق ولكن عند تفسير تلك الرؤى فإنها تتباين وفقًا لبعض الأمور المؤثرة في ذلك الأمر التي منها الحالة الإجتماعية للمرأة، وسنها، وغير ذلك، حيث يتم التفسير كالآتي:

  • العزباء الحالمة بالبرق دلالة على اقتراب السعادة والفرح منها ومن القرباء لها أيضًا ونيلُها الحظ الجميل والقدرة على إصابة الأهداف المراد نيلُها مثل الوصول إلى وظيفة عالية الشأن.
مقال مُميز:

ماهو تفسير رؤية البرق في المنام للعزباء؟

البرق في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة فإن رؤياها تلك خير لها ولأسرتها من زوج وأولاد، واحتمال حصولها على رزق وافر وحلال يغير حياتها إلى الأفضل، وإيضا احتمالية تحقيق كل ما كانت تتمناه من أشياء حتى المستحيل منها.

رؤية البرق في منام الحامل

  • المرأة الحامل عند مشاهدتها لهذة الظاهرة الطبيعية في السماء وسط أحداث حلمها لها دلالة على سهولة لحظة الإنجاب والتنبأ بولادة ذكر إذا كانت ولادتها قريبة ولم يتبقى عليها سوى أيام.

تفسير رؤية البرق في المنام

  • إذا اقترن الضوء مع الرعد في سماء الحالم كان اقتراب للشرور والأمور السيئة التي تسبب الحزن والقلق.
  • وفي حال حلم المسافر إلى بلد ما بضوء السماء المفاجئ وجب عليه الحرص وأخذ الحيطة فيما يخص هذا السفر لما هو متوقع الحدوث من كوارث وعواقب.
مقال مُميز:

ماهو تفسير رؤية البرق في المنام للعزباء؟

فليست كل الرؤى المتعلقة بظاهرة ضوء السماء تشير إلى الخير والسعادة، وإنما هناك أحلام تدل على أمور سيئة مثل إحراق البرق لملابس الزوجة التي ترتديها أو ملابس الزوج المشاهد للرؤية فقد تشير إلى اقتراب الموت.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.