تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء لإبن سيرين والنابلسي

 

تفسير البامية في المنام للعزباء

البامية أحد الخضروات المفيدة جدا وذات المذاق اللذيذ، وهي من الأحلام الشائعة التي قد تراها الكثير من البنات في منامها، وفي حالة رؤيتها للبنت العزباء يكون لها العديد من الدلالات والتفسيرات على حسب حالة صاحب الحلم، لهذا سوف نوضح لكم تفسير البامية في المنام للعزباء لأكثر من عالم ومفسر أحلام.

تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن الفتاة التي ترى أنها تقوم بطهي البامية في الحلم، فإنها بشرة خير لهذه البنت باقتراب الدخول في الحياة الزوجية والقيام بطهي الطعام في منزلها.

تفسير حلم شراء البامية الخضراء

  • لو اشترت البنت البامية الطازجة من السوق في الحلم، فإن هذه الرؤية تشير استماع الكثير من الأخبار السعيدة السارة لدى هذه البنت.
  • يرى ابن سيرين أن البامية من الخضروات التي لو ظهرت في منام العزباء التي تدل على تحقيق الأحلام والأمنيات التي تسعى لها هذه البنت.
مقال مُميز:  ما هو تفسير رؤية البامية في المنام لابن سيرين؟

تفسي رؤية البامية في المنام للعزباء للنابلسي

  • لو كانت البنت تمر بمجموعة من المشاكل والأزمات في الوقت الحالي في منامها، فإن رؤيتها البامية في المنام تدل على التخلص من هذه المشاكل والصعوبات التي تمر بها.

تفسير حلم اكل البامية

  • لو كانت هذه الفتاة طالبة في الدراسة فإن تناولها البامية الطازجة اللذيذة في الحلم تدل على تفوقها في الدراسة والحصول على أعلى الدرجات.
  • يرى النابلسي أن شر رؤية البامية في منام البنت عندما تكون هذه البامية صفراء أو ذات طعم سيء لأن البامية الصفراء تدل على المرض والهم والكرب الذي سوف تمر به هذه البنت في القريب العاجل.

تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء لابن شاهين

  • يرى ابن شاهين أن البامية الخضراء في منام البنت تشير إلى نجاة هذه البنت من بعض المشاكل والهموم التي قد تطرأ على حياة هذه البنت في الوقت الحالي.
  • يدل شراء البامية للبنت على اقتراب الخطوبة من شاب تتمنى هذه البنت الزواج منه وتوافق عليه.
مقال مُميز:  ما هو تفسير رؤية البامية في المنام لابن سيرين؟

البامية في الحلم

  • يرى ابن شاهين أن البامية في منام البنت تشير بشكل عام إلى تغيير أحوال هذه البنت إلى الأفضل وحدوث العديد من التغييرات الإيجابية في حياة هذه البنت.
  • لو كانت البامية الموجودة في الحلم في أكياس أو معلبات فهي تدل على تحقيق الأحلام والأمنيات لكن بعد فترة من الوقت، وذلك عكس البامية الطازجة.

تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء للإمام الصادق

  • يقول الإمام الصادق أن البامية من الخضروات اللينة السهلة في الأكل، لهذا في حالة رؤية الفتاة لها في المنام فهي تدل على التوفيق في حياتها العامة.

رؤية البامية الخضراء في المنام

  • كما يرى الإمام الصادق أن الفتاة التي تتناول البامية في الحلم هي فتاة تتميز بالرقة واللين في الطباع وهي من أكثر السمات التي تميزها.
  • يؤكد الإمام الصادق أن البامية الطازجة في الحلم تشير تحقيق الأحلام والأمنيات وذلك عكس البامية الغير طازجة.
المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.
4- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

3 thoughts on “تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء لإبن سيرين والنابلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.